المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية معارك الدفاع والكرامة التي تخوضها المقاومة الشعبية الجنوبية ضد المحتل اليمني


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31

علي المفلحي
2015-03-28, 07:33 AM
تغطية معارك الدفاع والكرامة التي تخوضها المقاومة الشعبية الجنوبية ضد المحتل اليمني


--------------------------------------------------------------------------------
مواصلة تغطية معارك الدفاع والكرامة التي تخوضها المقاومه الشعبية الجنوبية ضد المحتل اليمني في مختلف جبهات القتال والاحم التي يسطرها اشبال الجنوب وابطاله الاشاوس في عدن الباسله وضالع الصمود وابين الاستبسال وشبوه التحرير وحضرموت الكرامه ولحج المقاومه وكرش الحصار وردفان ويافع التحدي وجنوبنا العصي على الغزاه وفي كل مواقع الشرف وميدين التحرير والاستقلال والتي يقدم الجنوبيون دماءهم ىخيصه في سبيل حرية وكرامة الجنوب والتصدي للمحتل الحوثي العفاشي الغاشم .
مطلوب من المراسلين والاعضاء تغطىة المعارك والاحداث وكل ما يهم تحرير الجنوب الى هذه التعطيات لكي يتسنى لرواد المنتدا متابعة الاحداث اول بااول
وشكرا لكل المشاركين بالنقل والتغطيه

علي المفلحي
2015-03-28, 07:40 AM
الان مرور دبابات من صبر واجيه من اللواء الخامس في الرباط التابع للخوثيين

علي المفلحي
2015-03-28, 07:42 AM
((((,,,الحرب شماااالية جنوبية))))
كتب//يحيى سلمان,,,,,,,,,,
,,,,,,,,ما يجري اليوم هي حرب تشن ضد الجنوب من قبل المحتل الشمالي ,,,,وهي بين الشمال بجميع اطيافهم وانتمائهم السياسي,,احزاب شباب منضمات مجتمع مدني ,,, عساكر حوثي جيش عفاشي مراسلين قنوات شاحاتين مواطنين عاديين ,,,فالكل يشن الحرب ضد الجنوب,,,, ابتدائآ من قعطبة حتى صعده ,,,ومن السذاجه ان نسمع انه الحرب بين الحوثين وعفاش من جهة واليمنين من جهة اخرى,,,فهذا ذر الرماد في العيون ,,,فاي محافضه من محافضات الشمال تواجه الجيش????? فكل المواجهه بين الجيش بجميع ابنا المحافضات الشماليه بما فيها تعز واب ووكل المحافضات الشمال,تضرب ابنا الجنوب ,,,وخير مثال الضالع يقصف من جبل مريس فوق قعطبه,,,, هل تعرض لااي مقاومه من ابنا مريس وقعطبه ,,,,????واللوية تاتي من تعز ومن ابنا تعز هل وجدة اي مقاومة في تعز وغيرها ,,,,ايضآ لاحضوا مراسلين القنوات من ابنا الشمال كيف يغالطوا للقنوات ويعكسوا الحقائق ,,,وهل لاحضتم وجوه كثير من الشمالين محللين ومراسلين كيف اسودة وجوههم حين بدآت الضربه الخليجيه وهم يتكلموا في معضم القنوات???? ,,,الخلاصه لم تجد اي مقاومه للحوثه وصالح في اي محافضه باستثنا مآرب,,وهم مع الحوثي ضننآ انه هو و صالح من يحفض لهم ثروات الجنوب ,,,ومن اجل الجنوب بيدخلوا حتى في الديانه اليهوديه ,,,ولاتامنوا ابنا الشمال فواجههوهم اينما ثقفتموهم ,,,وما جرى من خدع في قاعدة العند ومعسكرات عدن لهواء خير دليل,,,,
استشهد عبد الملك الحاج صالح وجرح شقيقة عبدالله صالح وابنة الطفل شاكر عبدالله صالح وامرأة في منزلهم في الكرب بمنطقة الكرب في زبيد عندما سقطت قذيفة من اللواء 33

علي المفلحي
2015-03-28, 07:48 AM
مصدر لـ(صدى عدن) : استعدادات جارية للتدخل البري لقوات التحالف خلال 48 ساعة القادمة تشارك فيها قوات عربية مختلفة
أفاد مصدر خاص لـ صدى عدن ان هناك استعدادات جارية للتدخل البري لقوات التحالف خلال 48 ساعة القادمة تشارك فيها قواتعربية مختلفة.

ونُقل المصدر بان التدخل سيكون في مناطق حساسة لتأمين المنافذ الاستراتيجية وتشكيل قيادة عمليات برية تتوسع تدريجياً. ويأتي هذا التسريع نتيجة لمحاولة قوات المخلوعالتوغل الى مناطق عدن وكذلك محاولة السيطرة على باب المندب.

وسيتم التدخل البري تحت غطاء جوي فعال لتصفية الارض مع استمرار القصف الجوي على كافة مناطق التواجد العسكري للقوات الموالية لصالح خاصة قوات الدفاع الجوي وشبكات الرادار والصواريخ ثم الانتقال الى الهيمنة الكاملة على الاجواء يليها السعي لتدمير القوات الثقيلة وتفكيك الألوية والكتائب التي تقاتل على الارض.

هذا وتشهد اليمن منذ ثلاثة ايام قصفاً مركزاً بشكل يومي من قوات التحالف العربي والمرشح للتوسع اثر انضمام دول أعلنت مشاركاتها من خارج المنظومة العربية

علي المفلحي
2015-03-28, 07:48 AM
الامير سعود الفيصل رداً على دعوة علي صالح للحوار : مايحصل الان نوع من انواع الحوار فلا يمكن ان تكون كل الحوارات على الطاوله

08 جمادى الثانية 1436هـ - 28 مارس 2015 م
الامير سعود الفيصل رداً على دعوة علي صالح للحوار : مايحصل الان نوع من انواع الحوار فلا يمكن ان تكون كل الحوارات على الطاوله
( صدى عدن ) خاص :
رد الأمير سعود الفيصل على دعوة علي صالح للحوار قائلا : مايحصل الاننوع من انواع الحوار فلا يمكن ان تكون كل الحوارات على الطاوله.

ياتي هذا الرد بعد تقدم صالح بمبادرة لوقف العمليات الخليجية مقابل توقفالاشتباكات في الجنوب والعودة للحوار . المبادرة،نصت على "وقف كافة الأعمال العسكرية فوراً من قبل التحالف الجديد بقيادة المملكةالعربية السعودية الشقيقة، بالتزامن مع وقف العمليات العسكرية فوراً من قبل أنصار الله(الحوثيين) ومليشيات (الرئيس اليمني عبد ربه منصور ) هادي وتنظيم القاعدة"، حسبما ورد حرفيا بالمبادرة.

وجاء في نص المبادرة أيضا: "وقف عمليات السيطرة والنهب على مؤسساتالدولة والمعسكرات في عدن ولحج (جنوب) وجميع المحافظات ومن كل الأطراف"، و"العودةإلى طاولة الحوار بحسن نية، وبرعاية الأمم المتحدة ونقل مقره إلى دولة الإمارات العربيةالمتحدة، أو في أي مقر من مقرات الأمم المتحدة، واستكمال ما تبقى من قضايا لم يتم بعدالتوافق عليها

علي المفلحي
2015-03-28, 07:49 AM
واشنطن تبلغ الرياض انها ستحارب بكل قوتها من يعتدي على السعودية

08 جمادى الثانية 1436هـ - 28 مارس 2015 م
واشنطن تبلغ الرياض انها ستحارب بكل قوتها من يعتدي على السعودية
قالت قنوات العربية والعربية الحدث في خبر عاجل لها، ان واشنطن ابلغت الرياض، انها ستحارب بكل قوتها من يعتدي على السعودية .

ونقلت القناتين ان ذلك جاء في تصريح امريكي وصل الى السعودية

علي المفلحي
2015-03-28, 07:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


بيان صادر عن مكونات الحراك الجنوبي السلمي ومنظمات المجتمع المدني بمدينة عدن..





" تتابع مكونات الحراك الجنوبي السلمي ما حصل للقيادي الحراكي والداعية الإسلامي الشيخ حكيم الحسني من اختطاف تعسفي واحتجاز ظالم بقلق بالغ حيث تم ذلك من قبل قوات حوثية دخلت لاحقاً إلى مطار عدن الدولي أثناء أداء الشيخ لواجبه الوطني في تفقد المطار لمنع تخريب ونهب ممتلكات المطار وذلك بعد أن غادرت كل القوات الأمنية التي كانت مكلفة بحراسة المطار وفي ظل فلتان أمني تعيشه مدينة عدن وعمليات نهب للممتلكات العامة ..


وعليه فإن مكونات الحراك السلمي ومنظمات المجتمع المدني بمدينة عدن.. تؤكد على ما يلي:


1. الشيخ حكيم الحسني أحد أبرز العلماء ورجال الدين في مدينة عدن، ومصلح اجتماعي معروف بحرصه على الحفاظ على السلم الاجتماعي، ورمز حراكي جنوبي ذو طرح معتدل ووسطي نابذ للعنف والعنصرية والطائفية، ومحاضراته وخطبه ومشاركاته في طول الجنوب وعرضه تشهد بذلك .


2. في يوم الخميس تاريخ 26 مارس 2015م، وبينما كان الشيخ حكيم يقوم بواجبه الوطني في تفقد مطار عدن الدولي لمنع تخريب المطار ونهب ممتلكاته بعد أن غادرت كل القوات الأمنية التي كانت مكلفة بحراسة المطار، لكنه فوجئ هو واثنين من مرافقيه بمجموعة مسلحة تابعة للحركة الحوثية تلقي عليهم القبض دون أدنى تفهم لمهمتهم الوطنية.


3. تم التواصل لمدة يومين كاملين مع المجموعة الخاطفة وتم الحديث مباشرة مع الشيخ عبر هاتف أحد خاطفيه وتم الاطمئنان عل صحته، والتحقق من اختطافه، وتم التفاوض مع الخاطفين لكن دون جدوى.


4. تؤكد مكونات الحراك السلمي ومنظمات المجتمع المدني بمدينة عدن من خلال هذا البيان إدانتها لعملية الاختطاف والاحتجاز لهذا الرمز الجنوبي، وتحمل حركة أنصار الله الحوثيين كامل المسئولية عن سلامة الشيخ حكيم الحسني ومرافقيه ونطالبهم بسرعة الإفراج عنه ومن معه من المعتقلين".


والله خير الشاهدين..





صادر عن مكونات الحراك الجنوبي السلمي ومنظمات المجتمع المدني بمدينة عدن.


الجمعة 27 مارس 2015م

علي المفلحي
2015-03-28, 08:00 AM
ضبعان في رمقه الاخير وحالة من الهستيريا تؤدي لقصف المنازل بالمدفعية

عشرات من الجنوب فروا من المعسكر

07 جمادى الثانية 1436هـ - 27 مارس 2015 م
لواء ضبعان في رمقه الاخير وحالة من الهستيريا تؤدي لقصف المنازل بالمدفعية
( صدى عدن ) خاص :
قالت مصادر اهلية بالضالع ان العشرات من جنود اللواء 33 التابع لمجرم الحرب عبدالله ضبعان قد فروا من المعسكرات بعد اشتداد الضربات التي تشنها المقاومة الجنوبية .

واضافت المصادر ان قوات ضبعان في رمقها الاخير وفي حالة هستيريا كبيرة وتقوم بقصف المنازل بالمدفعية والدبابات

علي المفلحي
2015-03-28, 10:56 AM
عاااااااجل ارجو التعميم والنشر بقدر كبير
انتبهو من الدخول قوات كبيره متجهه الى عدن في هناك نوايا خطيره لهم بعد ان كبدتهم خسائر فادحه قوات التحالف العربي وتضرب مكان تجمعهم وتعسكرهم .
فهم يريدون ان يدخلو قوة ضخمه من جميع الاتجاهات الى عدن ويتخذو المساكن مقرات لهم من اجل ان يحتمو بالمواطنين يجعلوهم دروع بشريه كي لا يستهدفهم التحالف
فالمطلوب من جميع البلكات والحارات
ان تشكل لجان من كل حاره لحماية منازلهم وحاراتهم من اي اقتحام للعدو ارجو العمل سريع قبل فوات الاوان ارجو الانتباه لهذا الامر الخطير العدو لا يتخذ معسكرات بعد اليوم لانه مستهدف بالقصف من قوات التحالف ارسلها لكل من تعرف ولا تقتصر عند هذا الحد بل كن ممن ينضم هذه الحملة لان هذا يعتبر من الجهاد العيني فهو واجب على مسلم من هذه البلاد
🌹

علي المفلحي
2015-03-28, 10:58 AM
العطاس وصالح عبيد يعلنا موقفهما من عاصفة " الحزم "

08 جمادى الثانية 1436هـ - 28 مارس 2015 م
العطاس وصالح عبيد يعلنا موقفهما من عاصفة
صدى عدن / الشرق الاوسط
التغيير - صنعاء - أسماء الغابري :
قال لـ«الشرق الأوسط» رئيس الوزراء اليمني الأسبق أبو بكر حيدر العطاس، إن «عاصفة الحزم» أتت في وقتها في ظل تدهور الأوضاع الأمنية والسياسية والتهديدات الخطيرة لمستقبل الأجيال القادمة في الجنوب والشمال، التي هددت استقرار وأمن المنطقة برمتها.
وأكد أن الشعب اليمني مؤيد للضربات الجوية ضد الحوثيين التي قامت بها «عاصفة الحزم»، مشددا على ضرورة استمرارها، لتحقيق كامل أهدافها في استقرار أمن البلاد ودحر الأيدي التي تحاول أن تعبث باليمن بأكمله، إضافة لاستمرار الدعم المادي واللوجستي للشباب المناضل الذي يواجه الحوثيين وفلول بقايا نظام صالح في الجنوب الذين يختبئون في الأوكار.
وذهب العطاس إلى أن ثقة الدولة كبيرة في صمود الشباب في عدن بمختلف أحيائها: لحج، والضالع، وشبوه، وحضرموت، وكل مناطق الجنوب، واصفا الصمود بـ«البطولي»، متمنيا أن يحافظوا على الممتلكات العامة والأمن والاستقرار ومواجهة الفلول بحزم وبمسؤولية كبيرة.
وتقدم بالشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وولي ولي عهده، ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولجمهورية مصر التي أثبتت وقوفها إلى جانب اليمن وكل زعماء دول الخليج على ما يقومون به من دعم للشعب اليمني شمالا وجنوبا للحفاظ على أمنه واستقراره.
وعما يصبو إليه في حال تم دحر الحوثيين واستقرار الأوضاع في اليمن، ذهب رئيس الوزراء الأسبق إلى أن الجنوب يسعى إلى إيجاد صيغة جديدة من الشراكة مع الأشقاء في الشمال، معتبرا أن الوحدة في شكلها الحالي أثبتت فشلها، وأن هناك جروحا كبيرة ومشكلات لن تسوى بسهولة إلا من خلال إعادة ترتيب الشراكة من جديد.
ورأى أنه على دعاة النظامين فصل الدولتين بإيجاد صيغة جديدة من الشراكة تضمن انسياب المصالح لأفراد الشعب اليمني شماله وجنوبه لإعادة الأمن والاستقرار لليمن وشعبه. ووصف موقف الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بـ«السلبي»، مؤكدا أنه من يعبث بالأمور الأمنية بأفعاله غير الأخلاقية واللا مسؤولة، وأنه استدعى الحوثيين من «مران» وهو من أدخلهم إلى صنعاء بإسناد من بقايا الجيش الذي لا يزال تابعا له، بغرض الانتقام من الشعب اليمني ومستقبل أجياله.
ودعا العطاس الرئيس اليمني المخلوع إلى الإسراع في تصحيح موقفه وترك اليمن كي يصبح سعيدا، الذي لن يكون كذلك إلا بخروجه وتركه، قائلا إنه هو من تسبب في تدمير اليمن ودخوله في نفق مظلم.
وركز على ضرورة استكمال العملية السياسية، مشيرا إلى وجود جهود تبذل تفيد العملية السياسية بصورة صحيحة وتحل المشكلات من خلال الاعتراف بالمشكلة وطبيعتها ومن ثم حلها.
"الشرق الأوسط"

كما اوضح العميد صالح عبيد نائب رئيس الوزراء الاسبق تايدة لعملية عاصفة الحزم في بيان اصدرة اليوم هذا نصة :
نص البيان :
تمر بلادنا بمرحلة هي الأكثر حسماً في تاريخها إذ تتجه الأوضاع نحو اقتلاع قوى الشر والظلم والطغيان والتي وصلت حماقتها وغطرستها الى حدود فظيعة لايمكن للمنظقة والعالم السكوت عنها خاصة بعد الانقلاب المشين على العملية السياسية برمتها واحتلال المدن اليمنية بالقوة وارتكاب جرائم حرب بشعة ووضع البلد في حافة الانهيار وعلى مسافة قريبة من الحرب الأهلية التي لا تبقي ولا تذر .

وفي مواجهة كل ذلك جاء قرار جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله، لمواجهة قوى الشر في اليمن والبدء بعملية إنقاذ البلد من الكوارث المحققة .
إننا نعلن تأييدنا الكامل لعملية "عاصفة حزم" من أجل تخليص الشعب من قوى الشر والإرهاب والحفاظ على اليمن شماله وجنوبه من آفة الحروب الأهلية بأبعادها السياسية والطائفية والفئوية والمناطقية وكذلك إنقاذ اليمن وعروبته من هيمنة دولة ايران الفارسية التي تنشر خرابها في المنطقة بغية بناء إمبراطوريتها الطائفية العدوانية على أنقاض العرب .

إن تحالف المخلوع صالح مع الحوثيين أنتج واقعاً مأساوياً كبير بدأ بتمزيق اللحمة والنسيج الاجتماعي وأشعل بؤر الحروب الداخلية ووضع اليمن بين هاويتين تتمثلان بالهيمنة الفارسية على كل على كل المنافذ البرية والبحرية الاستراتيجية في اليمن وإبقائه رهن التبعية المطلقة لطهران، وكذلك اعادة البلد الى قرون من التخلف تحت حكم يتمازج من السلطة الدينية المطلقة لولاية الفقية والنظام القديم المتمثل بالمخلوع وعائلته، وهذا بحد ذاته كارثة لو حلت لرزح الشعب اليمني تحت ويلاته ووقعت عليه كوارث العبودية والتمزق والتخلف هي الاكثر بشاعة في التاريخ .

إننا ندعوا جماهير شعبنا للتلاحم والاصطفاف الحقيقي من أجل دحر القوى التابعة لتحالف الحوثي وصالح وتطهير المدن من شرورها

إنها مسئولية تاريخية تقع على عاتق كل الشرفاء من أبناء الوطن فلم يعد هناك مجال للفرقة وللمناورة أو المواقف الرمادية المترددة فلقد أتت فرصة الشعب بإسناد عربي ودولي لتحقيق الاستقرار لهذا البلد والحاق هزيمة تاريخية بعصابات الفتن والتخلف التي أرهقت الشعب وتسعى لتكبيلة بصورة هي الأقبح في كل الحقب الزمنية .

وفي هذا الصدد ونحن نتقدم بالشكر والعرفان الى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ومعه كل القادة الأشقاء الذين يساهمون اليوم في ملحمة عربية رائدة للدفاع عن عروبة اليمن الأصيل وشعبة، فإننا نحيي صمود الأبطال في ميادين الشرف الذين يدافعون عن أرضهم وعرضهم وحياتهم من الهجمات البربرية التي يقودها تحالف قوى الشر الهمجية، كما نشدُّ على أيادي أبنائنا واخواننا الصامدين ونحيي تضحياتهم الجسيمة التي بها ومن خلالها يعود الحق وتعود الحياة الحرة الكريمة لشعبنا العظيم .

صادر عن
معالي العميد صالح عبيد أحمد
27مارس 2015

%الوحيد%
2015-03-28, 11:28 AM
ان اليمنيين بكل طوايفم يقومون بحرب على الجنوب

علي المفلحي
2015-03-28, 01:01 PM
المكلا برس
‏48‏ دقيقة · تم التعديل ·
بعض قادة طائرات عاصفة الحزم من ابناء الجنوب لله دركم يا ابناء الجنوب

ستبدأ حوالي 70 مقاتلة بدك أكثر 110 هدف في صنعاء وضواحيها وصعده والضالع اليوم نرجو عدم الهلع والثبات يا اخوتنا واهلنا والله ان الأهداف محدده بدقه متناهيه ويتم مراقبة المقاتلات من مركز العمليات في الرياض , ستكون هناك اصوات مدويه ومرعبه نتيجة استخدام قنابل فراغيه لإرهاب العدو لذلك وجب التنويه واعلامكم بعدم الهلع فهؤلاء اخوانكم يدكون معاقل الإرهاب ..
رئيس عمليات
حزم عسيري من عسير
والطائرات تقلع من خميس مشيط
وقائد الطائرات السعودية
مجدي باكرمان من حضرموت
وقائد الطائرات الامارتية
محمد السعدي من يافع
وقائد الطائرات الكويتية
عيضة العولقي من شبوة
وقائد الطائرات القطرية
صلاح صالح البكري من يافع

ويقولون تدخل خارجي
أعجبني
تعليق
مشاركة

علي المفلحي
2015-03-28, 02:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اعلان ... تعلن هيئه العمليات العليا بانه على اعضاء المجلس العسكري والامني الاعلى الجنوبي والمجالس العسكريه في المحافظات واللجان العسكريه والامنيه في محافظه عدن ولحج وكل العسكريين والامنيين ما يلي :
1 ) ان يتوجه كل من كان عسكري مع سلاحه الشخصي تخصص دبابات الى معسكر بير احمد ومعسكر بدر في محافظه عدن ابتداء من صباح يوم الجمعه 27 مارس 2015 م من اجل العمل على الدبابات .
2 ) ان يتوجه كل من كان عسكري مع سلاحه الشخصي تخصص مدفعيه الى معسكر سباء في محافظه عدن ابتداء من صباح يوم الجمعه 27 مارس 2015 م من اجل العمل على المدفعيه.
3 ) ان يتوجه كل من كان عسكري مع سلاحه الشخصي تخصص مشاه او اي تخصص اخر الى كل نقطه تفتيش وجوله كل في حيه وفي مركزه وفي مديريته في محافظه عدن ولحج من اجل توجيه وتدريب الشباب الذين يمثلون 80 % من العاملين في هذه النقاط ابتداء
من يوم غد 27 مارس 2015 م من اجل العمل على حمايه المنشاءات العامه والخاصه وامن المواطنين ، كما عليهم اعداد الكمائن والدفاعات في اي شارع او مزرعه او اماكن صحراويه او جبليه لاي عدو في الداخل او اي عدو قادم اليهم كل في موقعه ، على ان يكونوا
العسكريين والامنيين في مقدمه الشباب من كل المديريه او مركز او حي.
4 ) على ضباط العمليات في محافظه عدن ولحج العمل في عمليات مشتركه من اجل السيطره ومساعده كل لجان المديريات والمراكز والاحيا والتنسيق فيما بينهم اثناء اي اعمال قتاليه ( سوف يتم استدعى كل ضابط عمليات جالس في البيت ) .
5 ) نطالب الجميع من العسكريين والامنيين والشباب الذين هم عماد المستقبل ان يعتمدوا على انفسهم في كل شي لان هذا واجب وطني ونطلب من كل مواطن وكل مقتدر ان يساعد اخوانه العسكريين والامنيين والشباب كل في مديريته ولا مانع ان تشكل في كل مديريه
لجنه ماليه لذلك من اجل الشفافيه ... الوطن يناديكم ، اخرجوا من البيوت عودوا الى مواقع عملكم ، قدموا ما تستطيعون تقديمه فلا تبخلوا عليه ومن يبخل على وطنه سيندم طول حياته ... تذكروا دماء الشهداء وانين الجرحى وبكاء اسر الشهداء .
6 ) الخطر القادم هذه الليله على عدن من المدينه الخضراء والحوطه ومن جميع المنافذ بين تعز ولحج واهمها اتجاه الصبيحه والرتل الكبير باتجاه الخط الساحلي المخا ــ باب المندب ــ عمران ــ عدن ...
صادر عن هيئه العمليات العليا بتاريخ : 26 مارس 2015 م .

%الوحيد%
2015-03-28, 02:16 PM
انا اسال عن الجيش الجنوبي المسرحين والمتقاعدين الذين كانوا يتكلمون وين هم من فترة الوا احمد منصور على صوت الجنوب ذكر بان عندهم كتائب وحضاير وين اختفة

حفيديافع اليافعي
2015-03-28, 03:01 PM
لى جميع المواطنين داخل عدن
خارطة الطرقات المؤمنة من الشباب واللجان الشعبية
بالمنصوره وماحولها:
-خط كورنيش المملاح الجوله سوزوكي
-خط المنصوره الرئيسي قبل جوله كالتكس
-خط عبدالقوي الى جوله سوزوكي
-من جولة الغزل والنسيج الى جولة عبدالقوي
-من جولة الغزل الى جولة القاهره
- من جولة الغزل الى جولة المدينه التقنية
-خط التسعين
-خط كابوتا
يتم حاليا العمل ع تامين بقية الخطوط الان.
سنوافيكم ببقية الاحداث في أوقات ﻻحقة

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:18 PM
خبر عاجل

- -انفجارات عنيفة تهز جبل حديد -مصدر طبي قتلى وجرحى نقلوا إلى مستشفيات عدة - مواطنون يفرون من مساكنهم القريبة من محيط جبل حديد -سماع سيارات الاسعاف بالقرب من موقع الانفجارات - شاهد عيان : عدد القتلى ضخم جدا وعشرات الأشخاص لايزالوا محاصرين في الداخل - مواطنون يوجهون نداءات استغاثة لمساعدتهم


اقرأ المزيد من عدن الغد | الرئيسية http://adenalghad.net/#ixzz3VgLourCU

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:19 PM
لاجنود جنوبيين في القوات الموالية للحوثيين التي تدفع صوب عدن


السبت 28 مارس 2015 11:08 صباحاً
مكيراس ((عدن الغد)) خاص:
كشفت مصادر عسكرية يمنية رفض المئات من الجنود الجنوبيين الذين كانوا يخدمون في قوات لواء المجد بمديرية مكيراس والذي تم الدفع به إلى عدن يوم الجمعة رفضوا المشاركة في عملية الزحف صوب عدن وغادروا مواقعهم العسكرية .

وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان جميع الجنوبيين الذين يعملون ضمن قوام لواء المجد غادروا المعسكر قبل أيام ورفضوا المشاركة في أعمال القتال .

واكدت المصادر ان جميع افراد القوة العسكرية التي تم الدفع بها من مكيراس صوب عدن تضم افراد من محافظات شمال الشمال .



اقرأ المزيد من عدن الغد | لاجنود جنوبيين في القوات الموالية للحوثيين التي تدفع صوب عدن http://adenalghad.net/news/156503/#.VRaZnfyUeSo#ixzz3VgMD60Ev

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:20 PM
قتيل و4 جرحى اثر محاولة توغل قوة موالية للحوثيين بمودية


السبت 28 مارس 2015 11:14 صباحاً
مودية ((عدن الغد)) خاص:
لقي جندي من القوة العسكرية الموالية للحوثيين مصرعه واصيب 4 آخرين صباح يوم السبت اثر محاولة توغل نفذته قوة استطلاع تابعة للحوثيين بمودية .

وقال مراسل "عدن الغد" ان قوة استطلاع تابعة للحوثيين مكونة من 5 اشخاص تقدمت صوب مديرية مودية قادمة من لودر .

وقبل وصول السيارة التي كانت تقل افراد قوة الاستطلاع إلى مودية تم رصدها من قبل افراد المقاومة الجنوبية حيث اشتبكوا معهم وتمكنوا من قتل شخص وجرحوا اربعة آخرين .



اقرأ المزيد من عدن الغد | قتيل و4 جرحى اثر محاولة توغل قوة موالية للحوثيين بمودية http://adenalghad.net/news/156504/#.VRaZqPyUeSo#ixzz3VgMRl0gx

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:20 PM
حدث قبل قليل: مقاومون ينصبون كمينا لقوة موالية للحوثيين في بلدة صبر بلحج


قتلى من القوات الموالية للحوثيين في الجنوب
السبت 28 مارس 2015 12:18 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
نصب مقاومون جنوبيون السبت كمينا لقوة موالية للحوثيين في بلدة صبرر بلحج.


وقال شهود عيان لمحرر (عدن الغد) عبر الهاتف " ان المقاومين الجنوبيين نصبوا كمينا هو الثاني عقب كمين سابق في المنطقة ذاتها وخلف مقتل 21 من جنود وضباط تلك القوة القادمة صوب عدن.


وقال الشهود أن الكين الحق خسائر في الارواح والعتاد العسكري للقوات الموالية للحوثيين".


وقتل 21 جنديا وضابطا في كمين نصبه مقاومون جنوبيون في بلدة صبر بلحج.




اقرأ المزيد من عدن الغد | حدث قبل قليل: مقاومون ينصبون كمينا لقوة موالية للحوثيين في بلدة صبر بلحج http://adenalghad.net/news/156506/#.VRaZs_yUeSo#ixzz3VgMcymcZ

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:21 PM
رجل القبائل بالمحفد يسيطرون على اللواء 39 ويطلبون من منتسبيه من ابناء المحافظات الشمالية (المغادرة)


اللواء 39 مدرع ـ ارشيف
السبت 28 مارس 2015 12:59 مساءً
المحفد(عدن الغد) خاص:

سيطر مسلحين من ابناء القبائل بمديرية المحفد على اللواء 39 مدرع صباح السبت.



وقالت مصادر لـ(عدن الغد) ان "القبليين" فرضوا سيطرة كاملة على اللواء وطلبوا من منتسبيه من ابناء المحافظات الشمالية ضباط وجنود مغادرة اللواء والمنطقة .



واكملت ان القبليين ابقوا على منتسبي اللواء من ابناء المحافظات الجنوبية وعززوهم بمقاتلين من القبائل.



ويتمركز في المحفد لواء مدرع (39) خاض عدداً من الحروب مع تنظيم القاعدة آخرها قبل اسابيع عندما اقتحمته القاعدة غير ان ابناء القبائل المحيطة حرروه وطردوا عناصر التنظيم منه.



اقرأ المزيد من عدن الغد | رجل القبائل بالمحفد يسيطرون على اللواء 39 ويطلبون من منتسبيه من ابناء المحافظات الشمالية (المغادرة) http://adenalghad.net/news/156507/#.VRaZsfyUeSo#ixzz3VgMn8YIq

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:22 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427538918.jpeg






وجه التحية للمقاومين في الجنوب .. هادي : ميليشيات الحوثي هي من تسببت بوجود تدخل دولي في اليمن


هادي متحدثا خلال القمة العربية يوم السبت بشرم الشيخ
السبت 28 مارس 2015 01:37 مساءً
شرم الشيخ ((عدن الغد)) خاص:
قال الرئيس عبدربه منصور هادي ان ميليشيات جماعة الحوثي هي من انقلبت على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني في اليمن .

وأكد هادي خلال كلمة القاها بالقمة العربية التي انعقدت بشرم الشيخ يوم السبت ان جماعة الحوثي تجاوزت كل الاعراف السياسية وارتكبت الكثير من الممارسات الخاطئة ووصل الأمر بها إلى الاستيلاء على العاصمة اليمنية صنعاء .

ودعا "هادي" إلى تشكيل قوة عربية مشتركة تسعى للتدخل في اليمن مؤكدا ان التدخل هذا يأتي بهدف انقاذ اليمنيين وحماية الأمن العربي كافة .

واتهم هادي جماعة الحوثي بأنها تتنكر لكل الاتفاقات السياسية التي ابرمتها مع الأطراف السياسية مؤكدا ان جماعة الحوثي هي من دفعت الدول العربية إلى التدخل في اليمن .

ودعا هادي قوات الجيش إلى إلا يكونوا تحت امرة جماعة الحوثيين بل ان يكونوا جيش لكافة اليمن .

ووجه هادي التحية للمقاومين في الجنوب قائلا " المليشيات الدموية قادت حربها في تحدٍ واضح ضد شعبنا في الجنوب وقبلها في الشمال .. والتحية لكل المحافظات المنتفضة ضد هذه المليشيات وفي جنوبنا الثائر في لحج وعدن وأبين والضالع"



اقرأ المزيد من عدن الغد | وجه التحية للمقاومين في الجنوب .. هادي : ميليشيات الحوثي هي من تسببت بوجود تدخل دولي في اليمن http://adenalghad.net/news/156508/#.VRaZu_yUeSo#ixzz3VgN00961

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:22 PM
قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين قوة موالية للحوثيين ومسلحي القبائل بعسيلان


مسلحون من رجال القبائل بعسيلان بالقرب من موقع عسكري للجيش قبل اسابيع
السبت 28 مارس 2015 01:43 مساءً
عسيلان ((عدن الغد)) خاص:
قال شهود عيان وسكان محليون ان اشتباكات عنيفة اندلعت يوم السبت بين مسلحين من رجال قبائل وجنود قوة عسكرية كانت في طريقها من مدينة بيحان إلى عسيلان المجاورة لها.

وقال الشهود لـ"عدن الغد" ان قوة عسكرية موالية للحوثيين تحركت من بيحان صوب مدينة عسيلان لكن رجال القبائل تصدوا لها واشتبكوا مع افرادها .

وقالت المصادر ان الاشتباكات خلفت قتلى وجرحى في صفوف القوة الموالية للحوثيين حيث اجبرت على التوقف ولم تتممكن من التقدم لاحقا .



اقرأ المزيد من عدن الغد | قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين قوة موالية للحوثيين ومسلحي القبائل بعسيلان http://adenalghad.net/news/156509/#.VRaZwvyUeSo#ixzz3VgNEp3vH

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:23 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427540418.jpeg





انفجارات عنيفة تهز مخازن السلاح بجبل حديد


السبت 28 مارس 2015 02:00 مساءً
قالت مصادر طبية بمستشفى الجمهورية ان المستشفى استقبل عشرات القتلى والجرحى بسببب وقوع انفجارات بجبل حديد جراء أعمال النهب والسلب المتواصلة التي يتعرض لها منذ يوم أمس .

وقال مصدر طبي في المشفى لـ"عدن الغد" ان عشرات القتلى والجرحى تم نقلهم إلى المستشفى جراء الانفجارات التي وقعت .

وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" ان انفجارات عنيفة هزت مخازن السلاح بجبل حديد وتسببت بمقتل العشرات من الأشخاص الذين كانوا يتواجدون في موقع الجبل للقيام بأعمال النهب والسلب من المخازن.



اقرأ المزيد من عدن الغد | انفجارات عنيفة تهز مخازن السلاح بجبل حديد http://adenalghad.net/news/156511/#.VRaZzvyUeSo#ixzz3VgNLqYSS

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:24 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427541061.jpeg

شهود: قتلى وجرحى في انفجار مخزن الأسلحة بجبل حديد


اعمدة دخان عقب الانفجارات تتصاعد من معسكر جبل حديد قبل دقائق من كتابة الخبر
السبت 28 مارس 2015 02:11 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
قال شهود عيان ومسعفون ان مالا يقل عن 10 أشخاص كحصيلة اولية تحصلت عليها عدن الغد قتلوا في انفجار مخازن أسلحة بجبل حديد ظهر يوم السبت .

وقال الشهود لـ"عدن الغد" ان الانفجارات وقعت عقب قيام اقتحام ناهبين لمخزن أسلحة ثقيلة وقيام بعضهم بالعبث بصواريخ .

وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من وسط معسكر جبل حديد في حين تصاعدت الادخنة والتي يعتقد ان بعضها سام في انحاء متفرقة من المواقع المحيطة بالجبل .

وشوهدت عدد من السيارات وهي تنقل قتلى وجرحى إلى مستشفيات مختلفة بعدن .

وسادت حالة من الهلع في عدد من الأحياء خوفا من سقوط قذائف على منازل المواطنين .



اقرأ المزيد من عدن الغد | شهود: قتلى وجرحى في انفجار مخزن الأسلحة بجبل حديد http://adenalghad.net/news/156512/#.VRaZy_yUeSo#ixzz3VgNaO3tL

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:25 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427541985.jpeg




اصوات الانفجارات تهز مناطق متفرقة بعدن والاهالي يفرون من المناطق المحيطة بجبل حديد


اعمدة دخان تتصاعد من جبل حديد يوم السبت
السبت 28 مارس 2015 02:27 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
فرت عشرات الأسر القاطنة باحياء قريبة من معسكر جبل حديد حيث وقعت انفجارات هائلة ظهر اليوم عقب سقوط عدد من القذائف في أحياء المعلا بسبب الانفجارات الحاصلة بجبل حديد.

وقال ساكنون بحي الدكة والشارع الرئيسي بالمعلا لعدن الغد أنهم فروا من مساكنهم عقب سقوط عدد من القذائف.

وفرت عشرات الأسر صوب التواهي خوفا من تعرضها لاذى .

وسادت حالة من الذعر مناطق مختلفة من عدن جراء وقوع الانفجارات .

وتسببت أعمال نهب بوقوع انفجارات بعدد من مخازن السلاح بجبل حديد ظهر يوم السبت.



اقرأ المزيد من عدن الغد | اصوات الانفجارات تهز مناطق متفرقة بعدن والاهالي يفرون من المناطق المحيطة بجبل حديد http://adenalghad.net/news/156513/#.VRaZ1PyUeSo#ixzz3VgNswgrV

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:26 PM
احمد عمر بن فريد يناشد المملكة دعم المقاومة الجنوبية


السبت 28 مارس 2015 02:40 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:


ناشد القيادي في الحراك الجنوبي احمد عمر بن فريد المملكة العربية السعودية ضرورة تقديم الدعم للمقاومة العسكرية الجنوبية التي قال أنها باتت تقوم بما لاتقوم به أي قوة مقاومة للحوثيين في الجنوب .

وجاء ذلك في رسالة بعث بها بن فريد عبر صحيفة "عدن الغد" إلى وزير الدفاع السعودي وجاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم

مناشدة عاجلة الى وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز



وشعبنا في الجنوب يهنئ نفسه على هذا الموقف التاريخي المشرف الذي يعيد للعرب مكانتهم وسيادتهم بمثل هذا العمل العسكري الجبار , والموفق بجميع الحسابات الاستراتيجية , فانه يهمني – غاية الأهمية – ان ننشادكم يا صاحب السمو / العمل على تقديم كافة اشكال الدعم للأبطال المقاومين الجنوبيين في عدن من اللجان الشعبية وغيرهم من التشكيلات المقاومة التي تسطر في هذه الأيام اروع الملاحم البطولية في الذود عن مدينة عدن الباسلة . ونؤكد لكم ان الغزاة وهم يتدافعون الى حتفهم وهلاكم المؤكد , لم يكن في حسبانهم ان يواجهوا " كمائن الموت " على كل شبر من ارض الجنوب العزيزة .

اذ تؤكد الأخبار الموثقة ان جثث " المغرربهم " من الصبية والجند التابعين للغادر دوما علي عبدالله صالح وجنوده المرابطين اصلا في عدن , تملىء شوارع المدينة , كما تتناثر على السهول والأودية الممتدة مابين الضالع ولحج حيث اثبت ابطال الجنوب بسالة نادرة في الذود عن شرفهم وارضهم وعرضهم .. فهاهم الذئاب الحمر في ردفان يستعيدون مجدهم في ردع الغزاة .. وهاهم الجنوبيوين في الضالع ويافع وشبوة وابين وباقي مناطق الجنوب يذهلون العدو بشجاعتهم وقدراتهم القتالية على الرغم من عدم التكافؤ في العدة والعتاد , ولازال العدو حتى اللحظة يترنح في مسعاه العدواني غير مصدق ان ظروف الجنوب التي تحرقهم بلهيبها اليوم في عام 2015 م تختلف تماما عن ظروف عام 1994 م .

يا صاحب السموالملكي .. ان هؤلاء الأبطال بامس الحاجة اليوم الى كافة اشكال الدعم في العتاد العسكري والدعم اللوجستي لترتيب صفوفهم وتمكين رجالهم من دحر آخر جندي حوثي من ارض الجنوب , ونحن ندرك تماما ان قائد عسكري في مركزكم يدرك اكثر منا اهمية ان تكون المعركة على الآرض ملبية للطلعات الجوية ومكملة لها . خاصة وقد تشدق السيد حسن نصر الله في خطابه بالامس بأن الضربات الجوية في كل المعارك العسكرية لم تنتج حسما عسكريا , وهو اذا يقول ما قال بغضب وصدمه وذهول جراء " عاصفة الحزم " فهو ايضا لا يدرك ان قوات الحوثي وعفاش هي قوات غازية محتلة للجنوب ..!! وهو لا يدرك ايضا ان ابناء الجنوب كلهم يقفون في صف واحد ضد ازلام ايران ويؤيدون بشكل مطلق " عاصفة الصحوة العربية " عاصفة الحزم " .

الله اكبر .. العزة والنصر للحق والخزي والعار للغزاة

أحمد عمر بن فريد



اقرأ المزيد من عدن الغد | احمد عمر بن فريد يناشد المملكة دعم المقاومة الجنوبية http://adenalghad.net/news/156515/#.VRaZ5PyUeSo#ixzz3VgO6b17w

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:29 PM
القوات الموالية للحوثيين تقصف مساكن المدنيين في الضالع (مسجل)


استهدفت القوات الموالية للحوثيين مساكن المدنيين في الضالع
السبت 28 مارس 2015 02:44 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
تواصل القوات العسكرية في الضالع قصف اللواء 33 الذي يقوده ضبعان مساكن المدنيين في الضالع بطريقة وصفت بالانتقامية.

ووثق تسجيل مرئي لعناصر تلك القوات عملية القصف على مساكن المدنيين , حيث أظهر التسجيل قصف القوات بطريقة عشوائية لمساكن المدنيين , قبل أن يردد دنود تلك القوات شعارات الصرخة الحوثية مدعين الموت لأمريكيا ولأسرائيل , في حين أن مدافع قواتهم موجهة صوب مساكن المدنيين من أبناء الضالع.
وناشد أهالي الضالع , قوات التحالف العربي بإنقاذهم من تلك القوات التي وصفوفها بالإرهابية , وقصف اللواء 33 الذي قالوا أنه يواصل ارتكاب المجازر بحق المدنيين.




https://www.youtube.com/watch?t=10&v=Z0UNLLmh0QM

اقرأ المزيد من عدن الغد | القوات الموالية للحوثيين تقصف مساكن المدنيين في الضالع (مسجل) http://adenalghad.net/news/156516/#.VRaZ5vyUeSo#ixzz3VgOFdhO0

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:31 PM
السبت 28 مارس 2015 01:49 مساءً


رجال لا تهاب الموت تقهر المتآمرين



لطفي شطارة
صفحة الكاتب
وهم احتلال الجنوب!
اللعبة أكبر من الجميع
مجد بن عمر نهاية الجنوب
لماذا الخوف من اللجان الجنوبية
هادي يضحك أخيرا


اللجان الشعبية راهنت عليها قبل أن يطلقوا رصاصة واحدة .. راهنت انهم لن يكونوا إلا جنوبيين ينتصرون لقضية شعبهم لا مقاولي حرب بيد أحد حتى وإن جائهم التمويل من الرئيس أو نجله كما يشيعون .

أثبتت اللجان الشعبية أنها أفضل من الجيش ومليشيات أنصار المخلوع وأنصار الحوثي المدججين بالسلاح فلقنوهم دروسا بالاستبسال في سبيل قضية في الضالع ولحج وكرش والصبيحة وعدن وشبوة وفي كل جبهات القتال ، لأنها تقاتل وتدافع عن قضية أرض وعرض يسعى أمراء الحرب الحوثي وصالح إلى إخضاع الجنوب وانتهاك أرضه والدوس على كرامة هذا الشعب الصابر على نخيط مجرمي صنعاء منذ الوحدة .

أشعر بالفخر والاعتزاز أننا نملك رجالا لا تهاب الموت ولا تقايض كرامة شعب بأموال زائلة كما يفعل بعض الساسة الجنوبيين وبعض ممن يدعون أنهم قيادات وزعامات في حراك .. اللجان الشعبية وان حدثت باسمهم بعض الاختلالات وبعض التجاوزات التي ضخمها البعض ليوحي انهم عصابة مسلحة .. لا ورب الكعبة انهم رجال حملوا رؤوسهم على اكفهم وتحدوا عصابات صنعاء ومليشياتهم وجنودهم ولقنوهم دروسا لن ينسوها .



حاولوا اختراقهم فكانوا جسدا منيعا بقيادة عبداللطيف السيد .. حاولوا تشويه دورهم بالشائعات فاثبتوا انهم أكبر من مروجيها بتلاحمهم .. تخيلوا كل ما يجري دون وجود للجان الشعبية في عدن .. لهم الفضل في تحفيز الشباب على التعبئة والقتال ضد من يريد إسقاط الجنوب والسيطرة عليه من جديد لتركيعه .

دفعت أموال لإعلاميين ومواقع جنوبية لتشويه دورهم فصمدوا.. استمروا وكانوا نواة للمقاومة الجنوبية اليوم على الأرض التي اختلط فيها دم ابن أبين مع ابن عدن وابن يافع وشبوة وحضرموت والضالع وردفان ولحج وهم يدافعون عن هدف واحد وهو أن لا يسقط الجنوب مرة اخرى في يد عصابة صنعاء فيموت منهم خيرة الشباب وهم واقفون.

تخيلوا الجنوب بدون هؤلاء الرجال الذين يركضون خلف الموت ولا يهابوه لتحقيق الأمل الذي ننشده سويا كرامة وسيادة وهوية وجنوبا نفاخر بانتمائنا إليه .. كل الملاحم التي يسطرونها اليوم في كل جبهات القتال مع كافة أبناء الجنوب يجعلنا نشعر بفخر واعتزاز أن صبر الجنوبيين 25 عاما من الظلم والقهر والإذلال قد انتهى وأنهم يقتربون يوما بعد يوم ليكون حلم استعادة دولتهم حقيقة بصبر الناس ودماء هذه الرجال التي قهرت حتى اليوم كل مؤامرات أمراء الحرب في الشمال لاخضاع الجنوب من جديد .

فلنقف صفا واحدا مع اللجان الشعبية والمتطوعين ورجال القبائل لنحمي جنوبنا من مقاولي الحرب بالوكالة عن إيران وصاحب الشهوة للسلطة المخلوع صالح وأبنائه.. ولنقف مع إخوتنا في المحافظات الرافضة للعصابة الحاكمة حتى يسقطوا المغامرين هناك ويكون لهم مثلنا حياة كريمة وحكم هم من يقرره.



اقرأ المزيد من عدن الغد | رجال لا تهاب الموت تقهر المتآمرين http://adenalghad.net/news/156510/#.VRaaCvyUeSo#ixzz3VgPAgVYz

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:32 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427544757.jpeg


مستشفى الجمهورية يوجه نداءات استغاثة للتبرع بالدم لجرحى تفجيرات جبل حديد


السبت 28 مارس 2015 03:12 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
وجه أطباء في مستشفى الجمهورية التعليمي في عدن نداءات استغاثة للتبرع بالدم لجرحى التفجير في مخزن الأسلحة بجبل حديد.

وقال مصدر طبي في المستشفى لمحرر (عدن الغد) عبر الهاتف " ان عشرات القتلى والجرحى وصلوا إلى المستشفى جراء التفجير الذي وقع في مخزن جبل حديد".

ودعا المصدر أنباء عدن إلى سرعة التوجه إلى مستشفى للتبرع بالدم للجرحى.



اقرأ المزيد من عدن الغد | مستشفى الجمهورية يوجه نداءات استغاثة للتبرع بالدم لجرحى تفجيرات جبل حديد http://adenalghad.net/news/156520/#.VRacGfyUeSo#ixzz3VgPS3XYO

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:33 PM
شاهد عيان يروي لـ عدن الغد تفاصيل اللحظات الأولى لانفجار جبل حديد


اعمدة دخان تتصاعد من جبل حديد يوم السبت
السبت 28 مارس 2015 03:13 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
روى جريح نقل إلى مستشفى الجمهورية التعليمي ظهر يوم السبت تفاصيل اولية عن واقعة التفجير التي تعرض لها مخزن أسلحة بجبل حديد ظهرا.

وقال الجريح في افادة قصيرة لـ"عدن الغد" ان عدد من الأشخاص الذين يشاركون في أعمال النهب تمكنوا من الدخول إلى احد المخازن وقاموا بإطلاق النار على بوابة احد المخازن المغلقة والتي على مايبدو أنها كانت تحتوي على الغام .

وقال الجريح انه كان يقف أمام البوابة الرئيسية مؤكدا ان أول الانفجارات كان قوي جدا ورمى بالعشرات إلى أمام البوابة قتلى وجرحى موضحا انه تعرض لحريق في الوجه وأجزاء من الجسد وتمكن من سحب نفسه إلى خارج البوابة .

وأكد ان العشرات من الأشخاص مابين قتيل وجريح لايزالون داخل جبل حديد مؤكدا ان عدد القتلى سيكون مهولا .



اقرأ المزيد من عدن الغد | شاهد عيان يروي لـ عدن الغد تفاصيل اللحظات الأولى لانفجار جبل حديد http://adenalghad.net/news/156521/#.VRacIPyUeSo#ixzz3VgPqbygW

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:34 PM
حدث قبل قليل: مقتل 10 حوثيين في كمين للمقاومة الجنوبية بالضالع


القائد الجنوبي جواس مع المقاومين بالضالع ـ ارشيف
السبت 28 مارس 2015 03:18 مساءً
الضالع(عدن الغد) خاص:
قتل 10 عناصر من القوات الموالية للحوثيين في كمين نصبه مقاومون بالضالع .

وقالت مصادر لـ(عدن الغد) ان مقاومين جنوبيين نصبوا كمين ببلدة سناح بالضالع لطقم عسكري يتبع القوة التي توالي الحوثيين وقتلوا 10 منهم.

وتخوض المقاومة الجنوبية بقيادة القائد العسكري ثابت جواس معارك عنيفة مع القوات الموالية للحوثيين .



اقرأ المزيد من عدن الغد | حدث قبل قليل: مقتل 10 حوثيين في كمين للمقاومة الجنوبية بالضالع http://adenalghad.net/news/156523/#ixzz3VgQ7oMdJ

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:39 PM
شاهد مخازن جبل حديد تتفجر(صور)

شاهد مخازن جبل حديد تتفجر(صور)
السبت 28 مارس 2015 - 14:03
((صدئ الايام)) :خاص


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10403343_818092634937046_5551765788849120846_n.jpg ?oh=53cbd33d654708cabbaed2dd8aa1563c&oe=55B167CC&__gda__=1433521658_47324e779725e7ee9e9ca67cc44b337 d

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/11102937_818092721603704_9123319226939751190_n.jpg ?oh=c8569e96a464d8bde811ca85f97ac0ec&oe=55AD2CA7&__gda__=1433808017_46e2663ec8eaccc385442cf5b69e12d 9

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:40 PM
http://www.ibb-press.net/user_images/news/28-03-15-398890518.jpg

http://ibb-press.net/user_images/news/28-03-15-632476413.jpg

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:42 PM
شاهد بالفيديو .. الملك سلمان يغادر القمة فور انتهاء كلمة اليمن مصطحباً معه الرئيس هادي في السيارة الخاصة بالعاهل السعودي


https://www.youtube.com/watch?t=29&v=z5rOrtLtLas

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:43 PM
https://www.youtube.com/watch?t=29&v=z5rOrtLtLas

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:45 PM
اليافعي الجنوبي
انفجارات قويه في جبل حديد عدن





https://www.facebook.com/video.php?v=810055155746732&set=vb.100002267651629&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:52 PM
عليكم ابلاغ الشباب في الميدان في عدن عدم الانشغال بهذا الحدث هناك مخطط سيجري تنفيذه مع انشغال الناس بالانفجارات هذا،عمل مخطط،له

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:55 PM
بكيت والله مثل الطفل بعد ان قرأت هذا الخبر
مجموعة من شباب عدن كانوا يحملون اسلحة وذخائر من جبل حديد فلقيهم صاحب سيارة فقال لهم اعطوني ما لديكم وخذوا 200000ريال قالوا لا لن نعطيك اياها قال وكم تريدون اذن?
قالوا وهل حسبتنا سرق ? هذه اسلحة وذخائر سوف نسلمها للمقاومة التي تدافع عن عدن والجنوب فهم بحاجة ماسة لها
قال لهم سوف ياخذها منكم اصحاب الحوثي
قالوا ياخذ ارواحنا قبل ان ياخذها
اليس الخبر مؤثرا فعلا?
اسالوني انا عن شباب عدن فانا محاضر في كلية التربية عدن منذ عشرين سنة
انهم يملكون عزة وكرامة الى مستوى عجيب
ولديهم اعتداد بأنفسهم وهم سلم وسلام لمن سالمهم وحرب لمن حاربهم ويحبون مدينتهم بشكل عظيم ولا تغريهم الاموال على حساب القيم وفيهم شجاعة نادرة ولكن من غير عدوان وتجبر
نصرهم الله وحفظهم
دكتور عبد يحيى الدباني

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:56 PM
صور من انفجارات جبل حديد



https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-9/s720x720/11062737_798172000272492_4591564341987996578_n.jpg ?oh=9d039e9e8baa7fc05b3c6edc599d4a36&oe=5573713B&__gda__=1438435101_da68a562cba898fee7b90b5ab2e429d 1

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:57 PM
المكلا تجمعنا - mukalla tgm3na
ساعة واحدة ·
خبر عاجل
اليوم تجمع حشود كبيره من قبايل الصاعر في منطقة العبر بإستعراض حشد عسكري كبير للقبيله وذلك للتصدي على الحدود الصيعريه وقد تحالفو كلا من قبائل نهد على هذه الحدود المبينه بين كلا من القبيلتين الصيعري والنهدي بتصدي للعدو الداخل على هذي الحدود وقد تمركز اكثر من 22 نقطه 9نقاط لقبايل نهد وباقي النقاط للصاعر من كثرت السلاح الثقيل والمضادات في هذه البقعه


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/21789_798164403606585_1592764792211962562_n.jpg?oh =107c46cec5dc9d7d36e8222154ee42ca&oe=55BBAE3C&__gda__=1437683355_95978778a5619a68cecbfd2d98de301 2

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 04:59 PM
https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10983380_798157733607252_4983488695343106645_n.jpg ?oh=ebc2dee7168f78d2882c50f75d4f865e&oe=55AC3E65

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:01 PM
المكلا تجمعنا - mukalla tgm3na
2 ساعة ·
هذا الشايب الكبير الوالد علي عبدالله اليافعي أنتقم لدم أحد أقربائه الشهيده فيروز والتي قتلت بعدن قبل سنتين من قبل الامن المركزي
وقد قام هذا اليوم بقتل خمسه حوثيين وامن مركزي بصبر لحج في كمين محكم
عليه رحمة الله قتل بعد أن أخذ بحقه


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/s720x720/11072711_798151383607887_4614545478893710842_n.jpg ?oh=edd1f48b02c747ebfe0f44c1eeb7e01f&oe=55AF7728&__gda__=1438308470_2eb63230ebeefe586a63763cc1bafd6 1

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:04 PM
شباب عدن من معسكر بدر


https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/988508_798174583605567_7671497427396498316_n.jpg?o h=8a126bd6c12a717579c2b4320a208845&oe=5577479C

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:06 PM
المكلا تجمعنا - mukalla tgm3na
4 ساعة ·
وهناك ظهورخونه في محافظه حضرموت الئ هذه اللحظه
وهم :
خالد سعيدالديني**محافظ حضرموت سابقا
عوض عبدالله حاتم** وكيل محافظه ورئيس حزب الموتمر في محافظه حضرموت
طلال صالح بن حيدره **مديرصندوق النظافه والتحسين الابن المدلل لعفاش وهو المخطط الاول للمشاكل الحاصله في حضرموت .
اسوان سالم بن حويل ** موظفه في مكتب محافظه حضرموت رئيسه القطاع النسوي للموتمر الشعبي العام والمتحدث الرسمي لعفاش وهي تسب وتشتم في انصار الحراك والقضيه الجنوبيه.
صالح عبود العمقي امين عام المجلس المحلي ويعتبر الخط الساخن لعفاش وينقل المعلومات واللي يحصل في المحافظه لصنعاء وناهب مخططات اراضي المواطنين والتجار باسم القانون والنظام
درويش سويد مدير سابق
وسيم النهدي امن قومي
محمد المقري صحفي موتمري
والبقيه تلحق
شاركوا لكشف الخونه بحضرموت

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:09 PM
عااااجل ...
صور مباشره الان لقبائل شبوه بالحدود مع الشمال في بيحان يضعون الخطط للأنتشار وحماية بيحان من أي تقدم للحوثي مره أخرى
وقد أهدروا دم كل خائن وعميل

https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/644419_798121520277540_7376832816804887377_n.jpg?o h=cc9e4e081ea70580b0592a4be109ae2c&oe=55AC886B

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:11 PM
عاااااجل ...
كل قبائل شبوه الأن العوالق والمصعبيين وبلحارث ولقموش وباعوضه والهلالي محاصرين بيحان العليا التي يتواجد بها علي عبدالله صالح والسقاف عند العميل غازي محسن الأحول المصعبي
وقبائل المصعبيين تهدر دم الخونه منهم

https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10356767_798118823611143_5368328754182897808_n.jpg ?oh=83adb597c2ac4046dfd1fb2e8e55a89a&oe=55B85948

https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/11081325_798118896944469_1947202249536234258_n.jpg ?oh=7bc4ae095a76c65e67c82abf2f77af43&oe=55B6FB43

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10692_798118883611137_6241797243670861779_n.jpg?oh =8bcf86bb14ba860ee3063119fc50e55e&oe=5575E5B1&__gda__=1436673558_c6427b0f725c3ace322eb171a24a989 8

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:13 PM
ًعااااجل....
ٌتعز برس..متابعات...
ُقالت مصادر دوبلوماسية مقربة من السفارة العمانية بان الرئيس المخلوع يحاول التواصل مع السلطان قابوس دون جدوى نظرا لمرض السلطان وغيابه عن النشاط السياسي في الفترة الاخيرة.
ًالمصادر تقول بان المخلوع يحاول الهروب وطلب الحماية له ولاسرتة من الملاحقه الحتميه..السفير العماني نصح المخلوع بعد مشاورات مع حكومتة وقيادة عاصفة الحزم بان يأمر مناصريه من قادة الالوية بالانسحاب من كافة المناطق الجنوبية ومارب والبيضاء ومن ثم تسليم نفسه الى القياده الشرعية ممثلة بالرئيس هادي عند عودته من مؤتمر شرم الشيخ..واكدت المصادر الدوبلوماسية بان سفير السلطنه اكدت للرئيس المخلوع بانه لاتوجد دولة تستطيع قبوله نظرا لقرار الامم المتحده الذي يمنع مغادره البلاد.
ُمن غرائب الامور بان المخلوع هدد قبل اسبوع بانه سيسمح لمنفذ بحري واحد فقط لهروب الرئيس الشرعي والان لا يوجد منفذ واحد يستطيع هو وبلاطجتة الهروب منه....
ُتعز برس..ف.ا.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:14 PM
كشف اولي بالشهداء في الجنوب رحمهم الله

ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﺍﻟﻤﺪﺍﻓﻌﻴﻦ ﻋﻦ ﺍﺭﺽ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﺍﻟﻄﺎﻫﺮﺓ
ﻧﺴﺌﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰﻭﺟﻞ ﺍﻥ ﻳﺮﺣﻤﻬﻢ ﺑﺮﺣﻤﺘﺔ ﻭﻳﺴﻜﻨﻬﻢ ﻓﺴﻴﺢ
ﺟﻨﺎﺗﺔ ..
-1 ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﻘﺤﺺ ﺍﻟﻨﺴﻲ ﺍﻟﻬﻼﻟﻲ
-2 ﻧﺎﺟﻲ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﻘﺤﺺ ﺍﻟﻨﺴﻲ ﺍﻟﻬﻼﻟﻲ
-3ﻣﺤﻤﺪﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﻘﺤﺺ ﺍﻟﻨﺴﻲ ﺍﻟﻬﻼﻟﻲ
-4 ﻳﺎﺳﺮ ﻳﺴﻠﻢ ﺍﻟﺤﻨﺸﻲ ﺍﻟﻴﺎﻓﻌﻲ
-5 ﻭﺿﺎﺡ ﺍﻟﻴﺰﻳﺪﻱ ﺍﻟﻴﺎﻓﻌﻲ
-6 ﺑﻦ ﻋﺎﻃﻒ ﺍﻟﻴﺎﻓﻌﻲ
-7ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺳﺒﻌﻪ ﺍﻟﻴﺎﻓﻌﻲ
-8 ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﻴﺪ ﺍﻟﺮﺩﻓﺎﻧﻲ
-9 ﻓﻴﺼﻞ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﺒﺎﺩﻱ ﺍﻟﻀﺎﻟﻌﻲ
-10 ﺻﺎﻟﺢ ﻳﺎﺳﺮ ﺍﻟﻨﺎﺧﺒﻲ ﺍﻟﻴﺎﻓﻌﻲ
-11ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﺠﻌﺪﻧﻲ
-12ﺍﺑﻮ ﺃﻧﺲ ﺍﻟﻤﺆﺫﻥ
-13 ﺳﺎﻣﺢ ﺍﻟﺤﻮﺷﺒﻲ
-14ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﺼﺒﻴﺤﻲ
-15 ﻋﺒﺪﻩ ﺍﻟﺤﻤﻴﺪﻱ
-16 ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﺸﻌﻴﺒﻲ
-17 ﻋﺒﺪﺍﻟﻨﺎﺻﺮﺍﻟﺺﺭﻱ ﺍﻟﻜﺎﺯﻣﻲ
-18 ﻓﻬﺪ ﻣﺤﻤﺪﻗﺎﺳﻢ ﺍﻟﺴﻘﺎﻑ
-19ﻣﺮﺍﺩ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻫﻴﺜﻢ
-20 ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻨﺼﻮﺭﻱ
-21 ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻤﻴﻨﻬﺄ ﺍﻟﺤﻤﻴﺸﺔ
-22ﻣﺤﻤﺪﺛﺎﺑﺖ
-23ﻋﻠﻲ ﻧﺎﺻﺮ ﺍﻟﺤﺴﻨﻲ
-24 ﺳﺎﻟﻢ ﺍﻟﻔﻀﻠﻲ
-25ﺍﺣﻤﺪ ﻧﺎﺻﺮ ﺍﻟﻤﺮﻗﺸﻲ
-26ﻣﺤﻤﺪﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﺤﻤﺰﺓ
-27ﻋﺎﻣﺮ ﺍﻟﺤﻤﻮﻣﻲ
-28ﻣﺤﻤﺪﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﺴﻴﺎﻍ
-29ﺍﺣﻤﺪ ﺑﺎﻃﺎﻫﺮ
-30 ﺭﺷﺪﻱ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﺼﺒﻴﺤﻲ

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:17 PM
أبناء عدن يقاتلون

أستشهاد المدرس الديني بأحد مساجد عدن بكريتر أثناء دفاعه عن عدن ودجر الحوثه منها


https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xpt1/v/t1.0-9/11074593_798084986947860_5007577122854444615_n.jpg ?oh=09de0e10d8de72d9f10682cba7c31b72&oe=55B2111C



حتى لاعبي كرة القدم بالجنوب يقاتلون

أستشهاد سائق نادي التلال الرياضي بعدن اثناء معارك مع الحوثه

عليه رحمة الله

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-9/11062805_798085213614504_2252135164868498039_n.jpg ?oh=7128f35552cbc1bfe10fa93e1cf5b783&oe=55A5D971&__gda__=1438356085_79ad22e6dbb7d58dc2bdbdea5d1b474 3

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:19 PM
شهيد شبوه اثناء الدفاع عن بيحان
العتيقي العولقي عليه رحمة الله


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/11082669_798080346948324_5006280725783648437_n.jpg ?oh=55d2e19be8f26dba324a0bd29c4c645f&oe=55BADD13&__gda__=1436660089_5d642f2ff96de16a5647f437cb59026 c

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:22 PM
عــــــــــــــــــاجل ‫#‏شبوة‬
مصدر قبلي ::
معارك طاحنة في ‫#‏بيحان‬ . بين قبائل شبوة والحرس الجمهوري التابع للمخلوع ومليشيات الحوثي وسقوط اكثر من 25 قتيل للحوثيين وما زالت جثثهم مرميه في ارض المعركة

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:29 PM
#عدن

فيديو #جديد .... جثث متناثره على الطرقات وشوارع عدن لمليشيات صالح والحوثي بعد معارك طاحنة اليوم بعد العصر مع الجيش والجان الشعبية





https://www.facebook.com/video.php?v=966334370056932&set=vb.788680557822315&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:32 PM
#القاهرة

كلمة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في افتتاح الدورة السادسة والعشرين للقمة العربية



https://www.facebook.com/video.php?v=966550013368701&set=vb.788680557822315&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:36 PM
Aden Event _ عدن الحدث
12 ساعة ·
ياجماعة الي بيتهم قريب من مواقع القتال لا يبخلش عليهم ولو حتى بدية ترمس مي توصل لهم وتروي عطشهم والجوع كمان قطعهم وقت القتال وتوقف القتال الذي يعانونة هو فقط نقص الذخيرة وقد تصرفو بشأنها ولاكن انتم كسكان العاصمة عدن ساعدوهم باقل ماتقدرو علية طعام وماء والله لو شافوكم تقومو بهذ ا العمل باترتفع معنوياتهم ..
ساعدو ابنائكم 3 ايام سقط خلالها 127 مابين شهيد وجريح

قدرو تضحيات هؤلاء ارجوكم ساعدوهم.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:38 PM
الأوضاع في هذه اللحظات تحت السيطرة في خورمكسر و التواهي وبقية مديريات العاصمة عدن ..
شكرا للمقاومة الجنوبية في عدن الذين قامو ب أفعال تعجز الحروف عن وصفها .
ف يالله أنصرهم ، واحفظهم ، وسدد رميهم ، وبث الرعب في قلوب عدوهم .
Muad Alhag

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:39 PM
Aden Event _ عدن الحدث
13 ساعة ·
الى جميع المواطنين داخل عدن
خارطة الطرقات المؤمنة من قبل الشباب واللجان الشعبية
طرقات المنصوره وماحولها:
-خط كورنيش المملاح الجوله سوزوكي
-خط المنصوره الرئيسي قبل جوله كالتكس
-خط عبدالقوي الى جوله سوزوكي
-من جولةالغزل والنسيج الى جولة عبدالقوي
-من جولةالغزل الى جولة القاهره
- من جولة الغزل الى جولة المدينه التقنية
-خط التسعين
-خط كابوتا
ويتم حاليا العمل ع تامين بقية الخطوط والطرقات
وسنوافيكم ببقية الاحداث في أوقات ﻻحقة. ..
ودمتم بخير ...

من : الحامد عوض الحامد.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:44 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427549296.jpeg




قوات الحرس الجمهوري الموالية للحوثيين: فجرنا مخازن جبل الحديد على رؤوس الانفصاليين بواسطة صواريخ غراد


أعمدة دخان تتصاعد من مخزن جبل حديد عقب تفجير بواسطة صواريخ غراد كما قالت قوات الحرس الجمهوري اليمني
السبت 28 مارس 2015 04:29 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
قالت قوات الحرس الجمهوري الموالية للحوثيين أنها فجرت مخازن جبل الحديد على رؤوس من وصفتهم بالانفصاليين بواسطة صواريخ غراد".

وقالت صفحة للقوات الموالية للحوثيين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " أن لواء المجد حرس جمهوري - الذي مقره الرئيس في مديرية مكيراس بأبين , ودفع بقوات منه ناحية لودر وزنجبار - فجر مخازن جبل الحديد على رؤوس الانفصاليين بواسطة صواريخ غراد".

وتحدثت القوات عن مصرع عشرات الانفصاليين وجراح المئات منهم في كمين , قالت تلك القوات أنه كان محكما ".

وتوعدت تلك القوات بما قالت أن القادم لكم أدهى وأمر.

ولم يتسنى لعدن الغد التأكد من صحة ما نشر وفيما اذا كانت الصحفة تتحدث بشكل حقيقي عن هذه القوات .





http://adenalghad.net/uploads/pics/1427549159.jpeg



اقرأ المزيد من عدن الغد | قوات الحرس الجمهوري الموالية للحوثيين: فجرنا مخازن جبل الحديد على رؤوس الانفصاليين بواسطة صواريخ غراد http://adenalghad.net/news/156535/#ixzz3Vghb8qoI

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:45 PM
قوات اللواء 33 مدرع الموالي للمخلوع والحوثيين يقصفون الجليلة لليوم الرابع


صورة أرشيفية
السبت 28 مارس 2015 04:31 مساءً
الضالع ((عدن الغد)) خاص:
قامت قوات اللواء 33 مدرع بالضالع الذي يستلم تعليماته من صنعاء في مقاتلة جبهات القتال ضد الجنوبيين بقصف منطقة الجليلة بالضالع .



وقال الأهالي لـ"عدن الغد" أن منازلهم تتعرض للقصف لليوم الرابع على التوالي من قبل قوات اللواء 33 مدرع الموالي للرئيس المخلوع (صالح) وللحوثيين .



وأضاف الأهالي إن اللواء استخدم في ضرب منازل الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، مضيفين أن القصف خلف قتلى وجرحى من المدنيين بينهم نساء وأطفال وتدمير عشرات المنازل بين كلي وجزئي وأضرار مختلفة .



وأدان الأهالي الانتهاكات التي تقوم بها هذه الجماعات والقوات بعد اقتحام المنطقة والأهالي يستغيثون بالمنظمات الدولية والمجتمعيين الإقليمي والدولي تطالبهم بوقف العدوان الذي تقوم به القوات الموالية للرئيس المخلوع والحوثيين، مطالبين قوات التحالف إلى القيام بدورها في قصف هذه القوات التي يقدر قوامها بالآلاف منتشرة في عددا من المعسكرات وعشرات المواقع المتواجدة في الضالع .



*من ناصر الشعيبي



اقرأ المزيد من عدن الغد | قوات اللواء 33 مدرع الموالي للمخلوع والحوثيين يقصفون الجليلة لليوم الرابع http://adenalghad.net/news/156536/#.VRav4vyUeSo#ixzz3VghzzB1m

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:48 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427548687.jpeg

http://adenalghad.net/uploads/pics/1427548714.jpeg

أول صورة من داخل جبل حديد عقب انفجار مخزن الأسلحة


صورة من داخل معسكر جبل حديد عصر يوم السبت -عدن الغد
السبت 28 مارس 2015 04:19 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
تمكنت كاميرا "عدن الغد" من دخول معسكر جبل حديد عقب تعرضه للإنفجارات ظهر يوم السبت .

وتمكنت كاميرا الصحيفة من الدخول إلى المساحة الاولية الواقعة خلف البوابة الرئيسية للمعسكر .

ورافق مصور عدن الغد سيارة إسعاف كانت بصدد سحب جثث قتلى وجرحى في المكان لكن لشدة الانفجارات تراجعت لاحقا وخرجت من المكان.

والتقط مصور عدن الغد صورا للمكان .

*من نبيل القعيطي

المادة المرئية غير خاصة بعدن الغد







https://www.youtube.com/watch?t=88&v=1QgLvbAWRw4






اقرأ المزيد من عدن الغد | أول صورة من داخل جبل حديد عقب انفجار مخزن الأسلحة http://adenalghad.net/news/156534/#.VRav6vyUeSo#ixzz3VgiC9P5G

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:49 PM
نائب وزير الداخلية لـ(عدن الغد): القيادة الأمنية بالوزارة في عدن على اتصال بكافة المواقع وندعو للتوقف عن النهب والسلب


اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية
السبت 28 مارس 2015 04:16 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
دعا اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية في تصريح خاص لـ(عدن الغد) " المواطنين في مدينة عدن إلى عن أعمال العبث ورفع يقظتهم والحرص على أمن واستقرار المدينة والدفاع عنها , في إعمال منظمة والتوقف عن اعمال النهب وتشكيل لجان في الإحياء للتصدي لإعمال النهب والسلب والابتعاد من جبل حديد ".

وطالب لخشع " بإعطاء الفرصة لوسائل الدفاع المدني واللجان الشعبية لتقوم بدورها في إخماد الحرائق والنيران كما يدعو رجال القوات المسلحة والأمن المغرر بهم للكف عن مهاجمة وإطلاق النيران وإيقاف الحرب على إخوانهم في كافة المحافظات وعدم إطلاق النار على المتظاهرين السلميين في تعز وإب والحديدة وأمانة العاصمة الذين يطالبون بالعودة للحوار ".

وأكد نائب وزير الداخلية " بان القيادة الأمنية بوزارة الداخلية بعدن على اتصال بكافة المواقع المختلفة".



*من عيدروس نورجي



اقرأ المزيد من عدن الغد | نائب وزير الداخلية لـ(عدن الغد): القيادة الأمنية بالوزارة في عدن على اتصال بكافة المواقع وندعو للتوقف عن النهب والسلب http://adenalghad.net/news/156533/#.VRav8_yUeSo#ixzz3Vgj2eTW1

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 05:51 PM
https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xta1/v/t1.0-9/10410673_966561213367581_9001702913069642722_n.jpg ?oh=94c642cd2983511d916f6fb08050b159&oe=55A6528F

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:01 PM
خبر عاجل

- المقاومة الجنوبية تشن هجوم واسع النطاق على قوة تابعة للحوثيين بالقرب من شقرة وتقتل عدد من افرادها


اقرأ المزيد من عدن الغد | الرئيسية http://adenalghad.net/#ixzz3Vgm3qM00

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:02 PM
عبدالرحمن الجفري يطالب دول الخليج بدعم اللجان الشعبيةو المقاومة في الجنوب


السبت 28 مارس 2015 04:51 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
دعا القيادي الجنوبي البارز ورئيس الهيئة الوطنية المؤقتة لتحرير واستقلال الجنوب عبدالرحمن الجفري حكومات دول الخليج إلى دعم جهود المقاومة الجنوبية .

وقال الجفري انه يتوجب على دول الخليج ان تسارع لدعم جهود المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية باسرع وقت ممكن .

ولاهمية النداء تنشر "عدن الغد" نصه

نداء هام وعاجل جداً



إلى أهلنا في الخليج، شعوباً وحكومات..



إلى أهلنا العرب، واخواننا المسلمين، وعلى رأسهم أرض الكنانة مصر..



إلى العالم، ومنظماته الحقوقية والسياسية والإنسانية..



إن بلادنا، الجنوب العربي، المحتلة من مراكز قوى اليمن والتي يُكرَّس احتلالها بالغزو التتاري الذي يقوده جماعة الحوثي بدعم من علي عبدالله صالح، تتعرض لكل أنواع التدمير والقتل في ظل عدم وجود أي قوات مسلحة جنوبية بعد أن دمروها على مدار أكثر من عشرين سنة. وشعبنا يقاوم ويدافع ببسالة عن أرضه وعرضه وكرامته، وتتعرض عدن النور –عاصمة الجنوب العربي– لأبشع صور ممارسات عصابات الحوثي وعلي عبدالله صالح وجحافل جيوشهم. ويقدّم شبابنا أعظم ملاحم الدفاع.



لقد فجروا، اليوم، مخازن الذخائر والسلاح في وسط عدن، في جبل حديد، مما يؤدى إلى مجازر لا حد لها، وجرحى، ودمار، للأحياء السكنية المجاورة، وهلع للسكان المدنيين في كل أنحاء عدن، ولازالت الانفجارات تتوالى في تلك المخازن.. في الوقت الذي قد اختفت فيه كل ما تُسمى بالسلطة المحلية، مدنية وأمنية، منذ اليوم الأول للقتال بينما شبابنا واللجان الشعبية الجنوبية في عدن يواجهون الغزو التتاري منذ اليوم الأول وتسطر الضالع فيه ملاحم البطولة والبسالة وتواجه جحافل البغي والطغيان التي يقودها الجزار المدعو "ضبعان".



إننا نخشى أن تتأثر مضخات المياه بالتفجيرات المهولة والضخمة القريبة منها وتنقطع المياه عن الناس في عدن مما ينذر بكارثة إنسانية.



إننا نناشدكم جميعاً بإسناد شبابنا ولجاننا الشعبية الجنوبية في كل الجنوب بكل أنواع المساندة ليدافعوا عن شعبهم وأعراضهم وأرضهم. كما نناشدكم عاجلاً عاجلاً عاجلاً بالنجدة بالأطباء والعلاجات والأدوات اللازمة حيث أن هناك نقصاً كبيراً في الكادر الطبي في عدن بصفة خاصة وكل الجنوب ونقصاً في المعدات والعلاجات.



أما رجال أعمال الجنوب، في كل مكان، فإننا ندعوهم إلى القيام بواجبهم في إسناد شعبهم بكل ما يستطيعون من إمكانيات، وهذا ما نتوقعه منهم.



عبدالرحمن علي بن محمد الجفري

رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال"الهيئة"

رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)

عدن، 28|3|2015م





اقرأ المزيد من عدن الغد | عبدالرحمن الجفري يطالب دول الخليج بدعم اللجان الشعبيةو المقاومة في الجنوب http://adenalghad.net/news/156541/#.VRa0OPyUeSo#ixzz3VgmMSNXf

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:03 PM
أهالي زنجبار يتصدون لقوة موالية للحوثيين على مشارف المدينة


مدينة زنجبار أبين - عدن الغد
السبت 28 مارس 2015 04:53 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
تصدى أهالي مدينة زنجبار بأبين السبت لقوة من الحرس الجمهورية (لواء المجد) على مشارف المدينة كانت في طريقها إلى المدينة وخاضوا مع جنود تلك القوة مواجهات مسلحة خلفت قتلى وجرحى في صفوف تلك القوة".

وذكر مراسل (عدن الغد) " أن قوة من الحرس الجمهوري الموالية للحوثيين حاولت التوغل في مدينة زنجبار إلا أن الأهالي تصدوا لها بأسلحتهم الشخصية وخاضوا معهم مواجهات مسلحة خلفت قتلى وجرحى في صفوف تلك القوة".

وكانت قوات الحرس الجمهورية الموالية للحوثيين (لواء المجد) قد قالت أنها تمكنت من تفجير مخزن جبل حديد بصواريخ غراد , وهو التفجير الذي خلف عشرات الضحايا.



اقرأ المزيد من عدن الغد | أهالي زنجبار يتصدون لقوة موالية للحوثيين على مشارف المدينة http://adenalghad.net/news/156542/#.VRa0OvyUeSo#ixzz3VgmYiZF1

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:04 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427550126.jpeg





قال أنه كان لا بد من وضع حد لهم ولداعميهم العابثين بأمن اليمن والمنطقة.. فيصل القاسم: انصاف الحلول في اليمن أنهم ابقوا على رأس الأفعى (صالح) ليتآمر وينتقم وكانت النتيجة كارثية


الإعلامي فيصل القاسم
السبت 28 مارس 2015 04:42 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
قال الإعلامي العربي فيصل القاسم " ان أنصاف الحلول قاتلة , في اليمن كان هناك نصف حل، بدليل أنهم ابقوا على رأس الأفعى علي عبد الله صالح ليتآمر وينتقم , فكانت النتيجة أنه تآمر مع أعدائه القدامى للانتقام ممن ثاروا عليه, والنتيجة كارثية".

وذكر القاسم في منشور على صفحته بوقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " انقلب الحوثيون على كل شيء وأعادوا الأمور ليس إلى المربع الأول فقط، بل خلقوا وضعاً غاية في الخطورة على الداخل والخارج. والنتيجة أنه كان لا بد من وضع حد لهم ولداعميهم العابثين بأمن اليمن والمنطقة جمعاء لغايات امبراطورية مفضوحة".

وتابع " في سوريا تركوا بشار الأسد يقتل ويدمر ويزعزع بقية دول المنطقة، فانفجر العراق، ولبنان على كف عفريت. والأردن تحت الضغط. وحتى تركيا ليست في وضع مريح. هل كان العرب ليصلوا إلى حافة الهاوية الآن لو أنهم قطعوا رأس الأفعى في اليمن وسوريا؟ بالطبع لا لقد اختاروا أنصاف الحلول في اليمن، وتركوا الجرح السوري يتعفن، فوصلنا إلى هذا المأزق التاريخي الذي جعل بشار الأسد وعلي عبد الله صالح يتفاخران الآن بأنهما لم ينتقما من اليمن وسوريا فقط، بل من المنطقة والإقليم معاً".

*عدن الغد



اقرأ المزيد من عدن الغد | قال أنه كان لا بد من وضع حد لهم ولداعميهم العابثين بأمن اليمن والمنطقة.. فيصل القاسم: انصاف الحلول في اليمن أنهم ابقوا على رأس الأفعى (صالح) ليتآمر وينتقم وكانت النتيجة كارثية http://adenalghad.net/news/156539/#.VRa0LPyUeSo#ixzz3VgmhZPOA

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:06 PM
عــــــــــــــاجل ‫#‏صعدة‬
قصف عنيف هذه الاثناء على معاقل الحوثيين من قبل طائرات ‫#‏عاصفة_الحزم‬

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:14 PM
انشرو الخبر سريع قبائل من عناصر عفاش بزي جنوبي في عدن يشترون السلاح من المواطنين بفلوس مزورةبعملةبعضهاء دوﻻر وسعودي ويمني انشر الخبر للتعميم✅ بن هزام2015/3/28🌐

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:15 PM
https://www.youtube.com/watch?v=ndr7AWRwrCA

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:17 PM
سعدان اليافعي الصحفي
الآن ·

جبهة خور مكسر :بالعاصمة عدن :
مواجهات عنيفة بين المقاومة الجنوبية بمعية اللجان الشعبية بجانب جولة بدر في مواجهة اﻻمن المركزي.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:20 PM
ابناء قبائل شبوة يحاصرون المخلوع صالح وانباء عن اصابته بمنطقة بيحان

السبت 28 مارس 2015 03:19 مساءً



المدنية/متابعات:
ذكرت مصادر مطلعة أن عدد من أبناء قبائل شبوة يحاصرون الان الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح في احد المنازل بمنطقة بيحان بعد إصابته والقبض على طبيبه الخاص.

وذكر المصدر أن اللجان الشعبية من أبناء قبائل شبوة اضطروا الرئيس المخلوع الى الاختباء في أحد المنازل بمنطقة بيحان بعد إصابته أثناء محاولته الهروب من المنطقة واعتقال طبيبه الخاص الذي كان يرافقه في رحلة الهروب.

وأضاف المصدر أن معارك طاحنة تدور حاليا في المنطقة أسفرت عن الإطاحة بالعشرات من قوات الحوثيين على يد ابناء القبائل هناك خلال الساعات القليلة الماضية.
- See more at: http://almadaniya.net/news/5056.htm#sthash.MCnHZCiZ.dpuf

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:32 PM
لمقاومة الجنوبية تشن هجوما واسعا على قوة تابعة للحوثيين بالقرب من شقرة وتكبدها خسائر في الأرواح والعتاد


مركبة للقوات الموالية للحوثيين في شقرة مساء الجمعة - عدن الغد
السبت 28 مارس 2015 05:08 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
شنت المقاومة الجنوبية هجوما واسعا على قوة تابعة للحوثيين بالقرب من بلدة شقرة الساحلية وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال شهود عيان لمراسل (عدن الغد) " أن المقاومة الجنوبية شنت السبت هجوما واسع النطاق على قوة موالية للحوثيين في بلدة شقرة الساحلية وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد".. مشيرين إلى أن الاشتباكات استمرت زهاء ساعة".

وكانت بعض تلك القوة قد تقدمت صوب مدينة زنجبار العاصمة إلا أن الأهالي تمكنوا من التصدي لها.

وأتت عمليات التصدي بعد تصريحات للقوات الحرس الجمهوري الموالية للحوثيين بأنها قد قصفت مخزن جبل حديد بصواريخ غراد , ردا على عمليات المقاومة الجنوبية ضدها في أبين وعدن ولحج والضالع وشبوة.



اقرأ المزيد من عدن الغد | المقاومة الجنوبية تشن هجوما واسعا على قوة تابعة للحوثيين بالقرب من شقرة وتكبدها خسائر في الأرواح والعتاد http://adenalghad.net/news/156547/#.VRa7U_yUeSo#ixzz3VgtqqW3N

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:59 PM
صحيفة الايام
1 hr ·
قناه الحدت علئ لسان علي البوكالي وفاة خالد علي عبدالله صالح وكذلك اصابة احمد علي عبدالله صالح اثنا تواجذه في معسكر 48 يدير غرفه عمليات هناك

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 06:59 PM
‎صحيفة الايام‎ with ‎ابو احمد المفلحي‎ and 3 others
1 hr ·
تعزيزات خرجت الان من تعز في اتجاهها الى كرش نرجو ايصال الخبر الى قبائل يافع وردفان والصبيحه المرابطين في العند من اجل يعملون كمائن ويصيدون فرسيتهم

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 07:01 PM
صحيفة الايام
1 hr ·

دعوه الى اللجان الشعبيه في عدن والشباب المقاومين

يجب عليهم البحث والتحري عن مصدر هذه الدعوه التي هي في الاصل كمين وهم وراء تفجير جبل حديد !!


https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10982784_830636603689458_3044209412830342359_n.jpg ?oh=b4f1418ee459820dc0f72a8525bab6ea&oe=55B826CA

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 07:06 PM
صحيفة الايام
2 hrs ·
تريليون تحية لهذه الشخصية العربية المسلمة الحكيمة الشجاعة صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودية ...هذا هو الرد القوي العربي الشجاع المسلم :
الرد على مبادرة المخلوع عفاش زعيم الحوافش ونجله المجرم والى كل زبانيته المأجورين مسبوقي الدفع قبحهم الله الدكتور ابوبكر القربي وعارف الزوكا واحمد بن دغر والبركاني وياسر اليماني والشامي وفائقة السيد وياسر العواضي وغيرهم حفنة اللصوص والمجرمين هذا هو الرد ياحقراء وسفلة ورذائل اليمن فلا حوار ولا استسلام الا بعد تطهير البلاد من رجس ودنس الحوافش وزبانيتهم السفلة .
يا دكتور قربي مطلوب شعبي يمني القبض على المخلوع عفاش ونجله ومحاكمتهم مجرمي حرب واسترداد الاموال المنهوبة من الشعب اليمني طيلة 33 سنة حكم لصوص ومفسدين .
هذا ردنا لك يا قربي نيابة عن الشعب اليمني شمالا وجنوبا .
د. عادل باشراحيل

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 07:12 PM
صحيفة الايام


يوم امس الشاعر داعس اليافعي

بخصوص جبهة العند وكلمه تحفيز لكل ابناء الجنوب انشرو لتصل الى اكبر عدد



https://www.facebook.com/video.php?v=830551150364670&set=vb.359102964176160&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 07:13 PM
صحيفة الايام
1 hr ·
قناه الحدت علئ لسان علي البوكالي وفاة خالد علي عبدالله صالح وكذلك اصابة احمد علي عبدالله صالح اثنا تواجذه في معسكر 48 يدير غرفه عمليات هناك

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 07:55 PM
تمرد في صفوف اللواء 15 مشاه بزنجبار عقب رفض المئات التوجه صوب عدن


عناصر من جماعة الحوثي بمدينة شقرة الساحلية يوم السبت - عدن الغد
السبت 28 مارس 2015 06:11 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
قالت مصادر عاملة في اللواء 15 مشاه بزنجبار ان المئات من جنود اللواء اعلنوا تمردهم عصر يوم السبت على قيادة اللواء وغادروا مواقعهم في طريقهم كلا إلى محافظته باسلحتهم الشخصية .

وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان أكثر من 120 جندي شوهدوا وهم يغادروا مقر اللواء في طريقهم صوب محافظاتهم حاملين أسلحتهم الشخصية .

وقال ضباط في اللواء ان الجنود رفضوا أوامر لهم بالمشاركة ضمن قوة عسكرية كانت ستنطلق صوب عدن ضمن قوة موالية للحوثيين .

وكانت قد وصلت إلى زنجبار قوة عسكرية قادمة من مكيراس في طريقها إلى عدن حيث كان مقرر ان يتم تعزيزها بقوة من اللواء 15 مشاه بزنجبار .



اقرأ المزيد من عدن الغد | تمرد في صفوف اللواء 15 مشاه بزنجبار عقب رفض المئات التوجه صوب عدن http://adenalghad.net/news/156558/#.VRbO3PyUeSo#ixzz3VhEmKyu7

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 07:57 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427557589.jpeg


قوات موالية للحوثيين تقصف بشكل عشوائي مساكن المدنيين في خور مكسر


دبابة للجيش الوطني في مدينة خور مكسر خلال اخماد محاولة انقلاب لقوات الأمن المركزي الموالية للحوثيين قبل اسابيع - عدن الغد
السبت 28 مارس 2015 06:46 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
قال سكان محليون في خور مكسر أن قوة موالية للحوثيين قصفت عصر السبت مساكنهم في المدينة.

وقال السكان في المدينة أن أعمال القصف طال الكثير من الأحياء".. مؤكدين أن القصف بالسلاح الثقيل".

ودعا السكان اللجان الشعبية الجنوبية وقوات التحالف إلى حمايتهم من تلك الإعمال التي قالوا أنها تمارس أعمال إرهابية بحق المدنيين.





اقرأ المزيد من عدن الغد | قوات موالية للحوثيين تقصف بشكل عشوائي مساكن المدنيين في خور مكسر http://adenalghad.net/news/156559/#ixzz3VhF4xY9O

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 08:06 PM
خبر عاجل


- المقاومة الجنوبية تطالب الأهالي بخور مكسر التزام منازلهم وتعلن بدء معركة تحرير المطار ومعكسر بدر


اقرأ المزيد من عدن الغد | الرئيسية http://adenalghad.net/#ixzz3VhHMiAaP

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 08:08 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427558252.jpeg

هام وعاجل : المقاومة الجنوبية تطالب الأهالي بخور مكسر التزام منازلهم وتعلن بدء معركة تحرير المطار ومعكسر بدر


دبابات تابعة للمقاومة العسكرية الجنوبية بلواء 31 مدرع ببير احمد يوم السبت
السبت 28 مارس 2015 06:59 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
دعا مصدر في قيادة المقاومة الجنوبية أهالي خور مكسر بالتزام منازلهم مساء يوم السبت مؤكدا بدء عملية تطهير المطار ومعسكر بدر .

وطالب المصدر في إفادة لعدن الغد أهالي مدينة عدن بعد استخدام الطريق البحري بخور مكسر في أعمال التنقل بين المنصورة ومديريات المعلا والتواهي وكريتر وخور مكسر طوال مساء يوم السبت .

وأكد المصدر بدء عملية تحرير المطار بمشاركة العشرات من رجال المقاومة الجنوبية هذا المساء .

ومن المتوقع ان يتم استخدام سلاح الدبابات خلال معركة هذا المساء .



اقرأ المزيد من عدن الغد | هام وعاجل : المقاومة الجنوبية تطالب الأهالي بخور مكسر التزام منازلهم وتعلن بدء معركة تحرير المطار ومعكسر بدر http://adenalghad.net/news/156561/#.VRbRX_yUeSo#ixzz3VhHx2KX0

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 08:34 PM
عـــــــــــــاجل #ابين

كمين محكم يوقع رتل دبابات وعشرات من مليشيات صالح والحوثيين في ايدي اللجان الشعبية وتدمير الرتل بأكمله #عاصفة_الحزم


https://www.facebook.com/video.php?v=966648116692224&set=vb.788680557822315&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 08:37 PM
عــــــــــــــــــــــاجل ‫#‏الضالع‬

‫#‏عاصفة_الحزم‬ قصف عنيف على المعسكرات الموالية للمخلوع صالح هذه الاثناء

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 08:42 PM
عاجل الآن

من خورمكسر استشهاد

1) احمد العسل
2) ابن المرفدي

اللهم ارحمهم وادخلهم فسيح جناتك
والهم اهلهم الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 08:58 PM
{ يا أيتها النفس المطمئنة ، ارجعي إلى ربك راضية مرضية ، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي }

شهداء اهل العسل

الاخوان
نبيل العسل
احمد العسل

ابن العم

علي العسل

دعواتكم ياشباب بالرحمة والمغفرة

علي المفلحي
2015-03-28, 09:02 PM
رتل عسكري للقوات الشمالية يقترب من العند

08 جمادى الثانية 1436هـ - 28 مارس 2015 م
رتل عسكري للقوات الشمالية يقترب من العند
( صدى عدن ) خاص :
قال مسافرون ان رتل عربات مدرعة مع أطقم عسكرية قادمة من تعز باتجاه العند .
وبحسب المسافرين فان الرتل اللشمالي الان في عقان ويتقدم دون مقاومة. ياشباب انشروا للاخوة المقاومون من اجل التصدي لهم

علي المفلحي
2015-03-28, 09:05 PM
عـــــاجل- اعتقال الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح فجر اليوم السبت في منطقة بيحان بمحافظة شبوه جنوب اليمن بعد اصابتة بجروح خطيرة من غارة جوية نفذت على المنزل اللي كان يختباء فيه-
-
-
( المكان منطقة بيحان محفظة شبوة جنوب اليمن(الزمان 3 56 دقيقه فجرآ السبت 28 مارس 2015م

تمكنت قوة تابعة لقوات درع الجزيرة المرابطة في منطقة شرورة الحدوديه بمسانده مجموعة قبلية من ابناء شبوه من القاء القبض على الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح بعد اصابته بجروح خطيرة اثنا توجية ظربه جويه من طائرتان حربيتان في المنزل اللي كان يختبا فيه في منطقة بيحان اللي وصلها ظهر اليوم في الوقت اللي كانت تجري الترتيبات له لتهريبه الئ دوله مجاوره- كما لقي مصرعه في الغاره احدا ابنا محافظ محافظة المحويت وهوا صاحب المنزل والمسئول عن تئمين تهريبه كما لقي مجموعه من مرافقيه حتفهم بينهم احد شيخ العشائر - تفاصيل اكثر فيمابعد

علي المفلحي
2015-03-28, 09:07 PM
نوه القيادي احمد عمر بن فريد لاقدام مليشيات الحوثي والمخلوع في تفجير مخازن سلاح جبل حديد

التنوية في غاية الأهمية ... تفجير جبل حديد علامة من علامات الهزيمة ... عندما تشعر الجيوش الغازية أنها خسرت وأن هزيمتها باتت وشيكه تلجأ الي سياسة " الأرض المحروقة " فتقوم بتدمير وحرق كل ما تملك وكل ما تخشي أن يقع في أيدي المقاومين ... أبشروا يا أبناء الجنوب بالنصر وهذه علاماته ... أخوكم /أحمد عمر بن فريد

علي المفلحي
2015-03-28, 09:08 PM
عاجل


وزير الشئون الاجتماعية السعودي يكشف عن انا الملك سلمان وجه بشكل سريع بمساعدات غدائية مختلفة بالاف الاطنان تكفي سكان عدن لسنتين من سكر ودقيق وارز وسمن وصليط والبان وشاهي ولحوم بيضاء وحمراء وجميع مايحتاجه ابنا عدن ويتم توزيعها بشكل مجاني وفوري عند وصولها عدن وتوجيه باحتياجات مستشفيات عدن من ادوية ومستلزمات صحية

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:09 PM
استشهد الآن

منصر عبدالله النسي الهلالي في شقرة مع المقاومة الجنوبية ضد الجيش المتحوث


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xft1/v/t1.0-9/10481691_427846290712711_509839650580496168_n.jpg? oh=139af84869f32c85aec0b4ce7d168852&oe=55AC1F05&__gda__=1433720099_925fe38d6eec2909fc06091628f078a e

علي المفلحي
2015-03-28, 09:10 PM
نداء استغاثه للطاقم الطبي والفني وطلاب الكليات والمعاهد الطبيه من يستطيع التوجه لمستشفى الجمهوريه عليه التحرك فورا


انقلو الخبر للجربات الاخرئ

منقووووووول

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:13 PM
قبائل تابعة لصالح تقوم بشراء الاسلحة في عدن
2015/03/28م الساعة 19:42 (الامناء نت - خاص)

قالت مصادر وثيقة ان عناصر قد وصلت الى عدن امس تقوم بشراء الاسلحة من المواطنين
احد المواطنون استلم مبلغ قيمة سلاح باعة قال" للامناء نت" ان الفلوس مزورة والتي تبلغ اربعمائة وخمسون الف ريال يمني.
- See more at: http://www.alomanaa.net/news23973.html#sthash.HfXlAxAP.dpuf

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:13 PM
استهداف رتل دبابات متقدم الى عدن
2015/03/28م الساعة 19:38

قالت قناة العربية ان طائرات التحالف استهدفت رتل من الدبابات في الطريق الى عدن ولم تكشف القناة عن الموقع الذي تم استهدافة من قبل طائرات التحالف .
- See more at: http://www.alomanaa.net/news23972.html#sthash.6tCKsMDn.dpuf

علي المفلحي
2015-03-28, 09:14 PM
[28/‏3 7:42 م] اللو عبدالرب سعيد: قالت قناة العربية ان طائرات التحالف استهدفت رتل من الدبابات في الطريق الى عدن ولم تكشف القناة عن الموقع الذي تم استهدافة من قبل طائرات التحالف .
[28/‏3 7:45 م] اللو عبدالرب سعيد: قالت مصادر وثيقة ان عناصر قد وصلت الى عدن امس تقوم بشراء الاسلحة من المواطنين*
احد المواطنون استلم مبلغ *قيمة سلاح باعة قال" للامناء نت" ان الفلوس مزورة والتي تبلغ اربعمائة*وخمسون الف ريال يمني.
[28/‏3 8:01 م] اللو عبدالرب سعيد: قالت مصادر وثيقة ان عناصر قد وصلت الى عدن امس تقوم بشراء الاسلحة من المواطنين*
احد المواطنون استلم مبلغ *قيمة سلاح باعة قال" للامناء نت" ان الفلوس مزورة والتي تبلغ اربعمائة*وخمسون الف ريال يمني.
[28/‏3 8:01 م] اللو عبدالرب سعيد: *الرياض ـ قال المتحدث باسم “عاصفة الحزم” إن الطائرة التي سقطت اليوم من طراز “اف_15″، وأنقذ الطياران في الوقت وبالطريقة المناسبة، واحدهما عاد لعمله والآخر يعاني إصابة طفيفة في اليد.

وأوضح المتحدث أن المجال الجوي اليمني يقع تحت سيطرة التحالف ولن يسمح لكائن من كان أن يمد الحوثيين بإمدادات.
[28/‏3 8:01 م] اللو عبدالرب سعيد: قال المتحدث باسم عملية ” عاصفة الحزم ” العميد احمد العسيري ان طائرات التحالف استهدفت اليوم قيادي عسكري بارز في جماعة الحوثي.
واكد العسيري في مؤتمر صحفي مقتل احد القيادات الحوثية في عملية نوعية ودقيقة حد قوله.
وعرض العسيري بالفيديو *العملية التي استهدفت القيادي الحوثي.
هذا ولم يصدر عن جماعة الحوثي توضيح حتى اللحظة.

علي المفلحي
2015-03-28, 09:15 PM
تنبيه هام.
تحذر اللجان الشعبية االجنوبية المواطنيين في عدن بعدم الأقتراب من الخط المؤدي الى مبنى مديرية دار سعد ،وكذلك الخط المؤدي الى طريق الجسر في الساعات القادمة من هذه الليلة .....يرجى التعميم للأهمية .

لجنة الرصد والمتابعة
اللجان الشعبية الجنوبية

علي المفلحي
2015-03-28, 09:16 PM
الاحتلال والعدوان اليمني عندما عجز على المواجهه مع صمود وثبات ابطال المقاومة الجنوبية .. لجئ الى العمل الخبيث عبر ضعفاء النفوس والادوات الرخيصه لمحاولة النيل من التلاحم الاسطوري الذي سطرته الجبهات المقاومة للتصدي ودحر العدوان فاتمنى من الجميع عدم التعاطي مع المنشورات المسمومه الذي تعتبر ايضا نوع من انواع الاحتلال والعدوان في محاولة النيل من الابطال وارباكهم
للجميع التحية .. مسائكم صمود وثبات وعزيمة .. حتماً سننتصر

علي المفلحي
2015-03-28, 09:18 PM
اااااااااجل .... رداع نيوز
من بيحان وردني الخبر التالي ....
مقتل أحمد علي محسن المصعبي ...
وإصابه المخلوووع علي عفاش إصابه بالغه ..
وهو متواجد اﻻن في بيحان والقبايل محاصرة المنزل الذي يتواجد فية .
قبائل محافظه شبوة
تحاصر منزل اللواء احمد علي محسن المصعبي محافظ محافظه المحويت
اليد اليمني لعلي عفاش
بعد علمهم بوجوده لديه
لتهريبه الي عمان تم امهال المصعبي مهله 12ساعه لتسليم عفاش
رفض المصعبي ‏( ابوغازي‏) تسليمه
حدثت اشتباكات عنيفه نتج عنها
مقتل احمد علي محسن
واصابه علي عفاش اصابه خطيره
وحالته حرجه جدا

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:18 PM
عـــــــــــــــــــاجل ‫#‏صتعاء‬
اشتعال النيران والانفجارات تهز مقر قيادة معسكر قوات الإحتياط بصنعاء ‫#‏عاصفة_الحزم‬

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:19 PM
عــــــــــــــــــاجل ‫#‏الحديدة‬

: قصف على مطار الدفاع الجوي بالحديدة من قبل ‫#‏عاصفة_الحزم‬

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:20 PM
https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xft1/v/t1.0-9/11063511_966673306689705_4455579762289125929_n.jpg ?oh=a058cee988fee9b5d2fe8e9c285b9944&oe=55A0D1E3

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:26 PM
الشهيد احمد العسل



https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/1506418_879162585483127_2241049560420662873_n.jpg? oh=62e941d82ab4db188e80b293710f78e8&oe=55AA7375

علي المفلحي
2015-03-28, 09:26 PM
نداااااااء عااااجل....❗
الا كل الاحرار ابناء اللجان الشعبيه الي بعدن ؟
كما وصلني الان اتصال من احد الاصدقاء بخور مكسر بحي السعاده
بأن قوات الامن المركزي الي مدينة الخضراء
متجهه الا مطار عدن بخور مكسر لتعزيز اصحابهم من قوه...
نرجو اخذ الحيطه منهم ب المرور من مناطق المنصوره والشيخ عثمان
وهم الان بالمجلس المحلي بمدينة دار سعد...!

نرجو منكم نشر هذا الخبر عبر جميع الوسائل الاعلاميه
ونشره عبر جميع القروبات...

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:28 PM
عدن يارمز عزتنا


https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/11081340_830756017010850_7010477954011056274_n.jpg ?oh=4a1d47e5fb62b46019f90b46fa227691&oe=5577B90F

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:30 PM
شاهد لحظة تفجير جبل حديد من قبل الحرس الجمهوري اليمني



https://www.facebook.com/video.php?v=804708059598936&set=vb.189099091159839&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:32 PM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/11081496_804705122932563_247031828144653229_n.png? oh=21ab56923966b0119d239fd242d9b8f0&oe=55AFDBF8&__gda__=1437378481_24c33671763292fb0db7b8c0cc51ce2 8
عاجـــــــــــل | ‫#‏الضالع‬ : معارك حامية الوطيس تدور رحاها الآن بالضالع تكبد قوات ضبعان المتحوثة خسائر فاذحة .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 09:40 PM
دعواتكم للجان الشعبية الجنوبية فهي تخوض الآن معارك شرسة في احياء عدن خورمكسر والمطار

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:00 PM
صحيفة الايام
Just now ·

بعد الاتصال بالاخ عارف اليزيدي قال تم دفن ١٤٨ جثه متعفنه في خط عدن صبر في قبور جماعيه
ويناشد الشباب واهل الخير بدفن الجثث لانها تعتبر كارثه بئيه

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:04 PM
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/11081303_830807723672346_1027125445884498490_n.jpg ?oh=95336f5e27485c50789c8a2165ff9686&oe=55A46BA8&__gda__=1433871641_123ec5042e7b04f2aee8cc356848897 3





صحيفة الايام
4 mins ·
عاجل
دار سعد الان تم قصف مبنى المجلس المحلي الذي تحصنت فيه بعض الخلايا الحوثيه بقذائف اربيجي ومعدلات وعدد القتلا تجاوز ٢٠ قتيل
اللهم لك الحمد
نعم انهم اسود عدن لله دركم يا ابطال

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:06 PM
انذار
====
للنشر والتعميم
مليشيات الحوثي المجرمة وقوات صالح الاجرامية سوف تعمد إلى التمترس...
في المرافق الحكومية بالجنوب...
وكذلك الاحتمام بالمواطنين..
واستخدام وسائل التنقل الغير عسكرية للتعزيزات..
وذلك لكي تواجه اي ضربات جوية من قوى التحالف...
وكذلك مواجهتها من قبل المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية...
اعيد واكرر انها سوف تحتمي بالمؤسسات الحكومية في الجنوب حتى تدمر هذه المؤسسات حين تواجه مقاومة....
فالحذر...الحذر..الحذر...
صحيح ان هذا يدل على انهم منهزمين..منهزمين...ولكن الحذر واجب...
فالواجب ان تأمن هذه المرافق والمؤسسات قبل ان يحدث ذلك...
وعلى المعنين بالأمر من شرفاء السلطة المحلية ومقاومة ولجان شعبية ومواطنين ان يتخذوا ما يلزم.
فتاح المحرمي.
‫#‏مقاومة_جنوبية‬.
‫#‏عاصفة_الحزم‬.
28/مارس/2015م

علي المفلحي
2015-03-28, 10:11 PM
🌍انشرو الخبر سريع قبائل من عناصر عفاش بزي جنوبي في عدن يشترون السلاح من المواطنين بفلوس مزورةبعملةبعضهاء دوﻻر وسعودي ويمني انشر الخبر للتعميم✅ بن هزام2015/3/28🌐

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:17 PM
عااااجل

د.عبدالمجيد القباطي ..كلمة المخلوع مسجلة وكانت تهدف لتغيير مكان تواجده ولفت انظار الناس والمتابعيين بانه يتواجد في صنعاء بينما تشير معلومات امريكية انه في منطقة بيحان.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:24 PM
شفيع العبد

مليشيات الحوثي العصبوية المسلحة تجبر المواطنين في الحوطة وصبر بمحافظة لحج على مغادرة منازلهم وتقوم بتفجيرها.
لعنة اللّه عليك ياعبدالملك ومليشياتك وكل من والاكم.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:27 PM
صحيفة الايام
10 mins ·
عاجل : اكثر من 50 طقم حرس جمهوري في طريقه الى حضرموت قادم من شبوه
شاهد عيان

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:30 PM
عاجل : "ياسر اليافعي " على قناة العربية الحدث .. الان تقدم واضح للمقاومه واللجان للسيطره على مطار عدن وتقهقر للمعتدين

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:30 PM
صحيفة الايام
5 mins ·


معلومات استخباراتية .
المخلوع صالح بعد 48 ساعة سيكون جسد بلا روح مع مرافقية الذين يتواجدون في معيته

علي المفلحي
2015-03-28, 10:31 PM
تقدم كبير فاجأ الجميع : في هذه الأثناء الجيش واللجان وسط عدن وفرار مسلحي هادي والسيطرة على كامل المدينة خلال ساعات


السبت 28 مارس 2015 02:24 صباحاً
المساء برس : خاص

أكدت مصادر موثوقة أن طلائع الجيش الوطني مسنود باللجان الشعبية تمكنوا من دخل مدينة عدن من جهة أبين وسط إستمرار الإشباكات بين قوات معسكر بدر الذي يسيطر على مطار عدن وعدد من المناطق مع مسلحين موالين للرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي .

وحسب المصادر فإن الجيش يتقدم لبسط سيطرته على المدينه بشكل كامل على المدينة بعد عمليات نهب نفذتها لجان هادي طالت المقار العامة وقصر المعاشيق ومخازن السلاح وبيوت عدد من المواطنين .

وقد أدت إشتباكات سابقة في عدن الى سقوط عدد من الجنود في كمائن نصبها مسلحون موالون لـ هادي غير أنها لم توقف تقدم الجيش .

وكان الجيش قد دخل مدينة لودر بأبين ووصل الى ساحل البحر العربي في منطقة شقره بعد مواجهات مع مسلحي هادي .

وفي محافظة شبوه تقدم الجيش الى منطقة بيحان ويواصل تقدمه نحو عتق .

وقد أعترفت وكالة رويترز بتقدم الجيش واللجان الشعبية في المحافظات الجنوبية رغم القصف السعودي .

علي المفلحي
2015-03-28, 10:32 PM
عاجل : الاتفاق على نقل الحوار اليمني الى الخارج وغداً سيتم ايقاف الضربات الجوية على صنعاء "بيان بنعمر"
أخبار المحافظات





مقالات الرأي
هائل سلام
تحت القصف!!
الخيارات المفتوحة التي لوح بها ، كثيرا ، عبدالملك الحوثي في وجه الداخل، ومافتئ يلوح بها ، كما في خطابه
سامي غالب
الأولوية الآن لسد الثغرة وردم الصدع
لعنة الجغرافيا ووطاة التاريخ تدخلان اليمن في حسابات الاقليم. نسخة أخرى في عصر "العواصف" من حروب الماضي لكن هذه
صحيفة عكاظ
اليمن.. والسيناريو الكارثي
يبدو أن كل يوم يمر باليمن من أخطر السيناريوهات، فبعد اجتياح تعز والسيطرة على مفاصلها الاستراتيجية،
عبد الرحمن الراشد
نقل الحرب من صنعاء إلى عدن
ليس مستغربا أن يحاول الثنائي اليمني، الرئيس المعزول والحوثيون، اللحاق بالرئيس الشرعي الذي أفلت من
الوطن السعودية
مجلس التعاون أقرب لليمن والرهان على إيران خاسر
يُفترض في الدعوة التي وجهها قادة ومسؤولون من دول مجلس التعاون الخليجي، بعد اجتماعهم أول من أمس في الرياض،
رأي الشرق السعودية
الحوثيون والهروب إلى الأمام
تبدو الميليشيات الحوثية المتمردة في اليمن وكأنها تمارس الهروب إلى الأمام بعد أن باتت في وضعٍ لا تُحسَد
اقرأ المزيد من المقالات
آخر الأخبار

عاجل : طيران التحالف يقصف المطارين المدني والعسكري ومعسكر الدفاع الجوي بالحديدة

الاحزاب والمكونات السياسية بتعز تجدد رفضها تحويل المحافظة ساحة للصراع

خمس طائرات تجلي موظفي الأمم المتحدة من صنعاء

صحيفة الاضواء اليمنية تحذر من استنساخ موقع الكتروني باسمها
اختيارات القراء
عاجل : الاتفاق على نقل الحوار اليمني الى الخارج وغداً سيتم ايقاف الضربات الجوية على صنعاء "بيان بنعمر"
موقع اخباري يكشف عن 8 شروط لوقف " عملية الحزم " على اليمن
الصبيحي وفرج في عدن بعد الافراج عنهما
أول موقف عماني حول الأحداث الملتهبة في اليمن
صور حصرية لقناة عربية تظهر قاعدة الديلمي بعد القصف عليها من قبل عمليات "عاصفة الحزم"
وزير خارجية اليمن : فرصة للحوار مع الحوثيين بشروط
عاجل :طيران التحالف يقصف معسكرات اللواء33مدرع بالضالع
اتبعنا على فيسبوك


عاجل : الاتفاق على نقل الحوار اليمني الى الخارج وغداً سيتم ايقاف الضربات الجوية على صنعاء "بيان بنعمر"

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:34 PM
بالصور .. وصول الرئيس اليمني والملك السعودي الرياض
السبت 28 مارس 2015 الساعة 21:20
لحظة وصول هادي وسلمان للرياض اليوم
لحظة وصول هادي وسلمان للرياض اليوم
مراقبون برس-الرياض-متابعة خاصة
وصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مع الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز اليوم السبت العاصمة السعودية الرياض قادمين من جمهورية مصر العربية بعد مشاركتهما في مؤتمر القمة العربية في دورته السادسة والعشرين،بجمهورية مصر بشرم الشيخ.
وكانت مراقبون برس قد رصدت تصريحا لوزير الخارجية اليمني رياض ياسين قال فيه :"إن هادي غادر شرم الشيخ لكنه لن يعود إلى عدن في الوقت الحالي ولكن عندما تستتب الامور".




http://www.moragboonpress.net/user_images/news/28-03-15-909240985.jpg

http://moragboonpress.net/user_images/news/28-03-15-535971696.jpg

http://moragboonpress.net/user_images/news/28-03-15-668394586.jpg

http://moragboonpress.net/user_images/news/28-03-15-351554222.jpg

http://moragboonpress.net/user_images/news/28-03-15-301789353.jpg

علي المفلحي
2015-03-28, 10:52 PM
قوات الحوثي وصالح تتكبد خسائر كبيرة في مطار عدن ” صور “

قوات الحوثي وصالح تتكبد خسائر كبيرة في مطار عدن السبت 28 مارس 2015 - 01:03

أحدث أخبار الموقع
قوات الحوثي وصالح تتكبد خسائر كبيرة في مطار عدن " صور "
عاجل : قوات التحالف العربي تقصف قوات علي عبدالله صالح والحوثي في أبين واللجان الشعبية تسيطر عليها
قناة فضائية : صالح سيواجه بالمحاكمة الدولية نتيجة جرائمه في اليمن والمنطقة
قوى الحراك الجنوبي تدين اختطاف الشيخ الحسني من قبل الحوثيين أثناء تواجده بمطار عدن
( تقرير كامل ) .. خسائر وتقهقر لمليشيات صالح والحوثيين والوضع يتطلب ايام لإعلان هزيمتها ( صور قتلى المليشيات التابعة لصالح والحوثيين)
مقاتلات الامارات تضرب الحوثيين بقوة في اليمن
رسالة إلى عبد الملك الحوثي
يافع نيوز – خاص

تكبدت قوات الأمن المركزي التابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وعبدالملك الحوثي خسائر كبيرة في الارواح والمعدات، حيث قال شاهد عيان في مطار عدن الدولي ان شاهد عشرات الجثث لجنود قوات الأمن المركزي داخل صالة المطار وعلى المدرجات .

وأضاف شاهد العيان ان المقاومة الجنوبية تشتبك مع قوات امن مركزي تسللت الى المطار يوم أمس وتمركزت في احد المباني

علي المفلحي
2015-03-28, 10:54 PM
لاف عسكري من التحالف في طريقهم إلى عدن والسلاح الإيراني يتدفق على اليمن




24- أبوظبي

الجمعة 27-03-2015 10:47 مساء
نقل موقع سي إن إن عن مصدرين مقربين من الرئيس اليمني عبد ربه هادي منصور، أن قوة تتألف من 3 آلاف إلى 5 آلاف عسكري ينتمون إلى التحالف الذي تقوده السعودية، في طريقهم إلى عدن في الأيام الثلاثة القادمة لتأمينها.

ونقلت القناة الأمريكية، أن القوة العسكرية ستتولى تأمين عاصمة الرئيس منصور، الذي سافر إلى شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية، بهدف تأمينها من أي عدوان عليها، في انتظار عودته، إلى عاصمته.

غارات جديدة

وفي سياق متصل، نقل موقع يمن تايمز، أن دفاعات جوية تابعة للحوثيين في صنعاء العاصمة اليمنية الرسمية، تحاول التصدي لضربات التحالف الخليجي العربي، بعد شن طائرات التحالف غارات جديدة لليلة الثانية على التوالي.

وفي الوقت الذي أيدت فيه جامعة الدول العربية، وأكثر دول العالم الضربات الجوية الموجهة ضد الحوثيين في اليمن، لم تتأخر الولايات المتحدة في الإعراب عن قلقها المتزايد من النشاط الإيراني المريب في اليمن.

تدفق السلاح الإيراني

ونقل موقع تلفزيون"آي تيلي" الفرنسي، عن البيت الأبيض، "انزعاج الإدارة الأمريكية وقلقها من الأنشطة الإيرانية في اليمن، في ظل المعلومات التي تؤكد نقلاً مكثفاً للأسلحة إليها، ما يزيد في حدة الاضطرابات في البلاد، والتهديدات التي تتعرض لها الحكومة الشرعية" وفق المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، اليستر باسكي، الخميس.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 10:57 PM
صحيفة الايام
7 mins · Edited ·
{ شاهد } صور حيّة مجموعة سيارات إخلاء طبي تابعة للهلال الأحمر الإماراتي مرّت بالطريق الساحلي حضرموت __ المهرة _ سلطنة عمان وسط شكوك وتكهنات المواطنين والمسؤولين في الصحة يلتزمون الصمت وليس لديهم إطلاع تتبع من ونقلت ماذا هذه الأسعافات

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/1505621_830827147003737_6384149588916828442_n.png? oh=70e26416b6c2da3187c598a20247fd38&oe=55BACAAB&__gda__=1438496560_a1886660287dd3b78b16f79d7c4e589 7

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:00 PM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/11047956_905711506127433_912154200895021892_n.jpg? oh=0e52299a08ca944cfabf03e9428934b2&oe=55BCD961&__gda__=1437326752_e114359ec0473417dfd710b16b626ff c

Aden Hurra (عدن حرة)
13 mins ·
عااااجل
وهااااااااام
القوات الحوثيه في لحج وصبر وخاصه في سكن المحافظ ومنتشرين في جميع الاماكن والاحيا واسطح والمنازل في تبن وعاملين نقاط تفتيش في فكة الوهط وامام منزل المدعو؛ علي ماطر ونقطه امام اللوئ الخامس يقومون بتفتيش المآره وأي واحد بحوزته سلاح يقوموا بأخذه فنرجو منكم اشعار اخواننا المتجولين بأسلحتهم عليهم أخذ الحيطه والحذر من هولاء الوحوش المفترسه
وكما حبيت اشعركم بتمركزهم الحالي وهو كالتالي
1.مكتب بريد صبر
2.سجن صبر المركزي
3.محطة صبر
4.عمارة الكريمي
5.مطعم البركه (فكة الوهط)
6.مستوصف طور سيناء
7.سكن المحافظ وتوجدفيه ثكنه حوثيه كبيره
8.منزل علي ماطر كذلك توجد فيه ثكنه حوثيه كبيره
9.مستوصف صبر وهذا يوجد فيه حوثيين بداخله بكثافه 10.معهد ابو مدين
11.العمارات المجاوره لمبنى الاستخبارت العسكريه سابقاً
12.عمارة علي اليمني
علماً بانهم يقومون بالتمترس فوق اسطح هذه الاماكن بكثافه كبيره وبداخله.
الكلام هذه موثوق الف بالميه ونرجوا من الاخوه الانتباه والحذر كل الحذر
وتحياتي لكم.
أخوكم أبومحمودألصبيحي

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:04 PM
المكلا تجمعنا - mukalla tgm3na
23 دقيقة ·

عااااجل عااااجل

تم تسميم القات من قبل الحوثيين انتقاما وأخذ الثأر من السعوديين وأبناء الجنوب الرجاء التوقف عن شراء القات تحسبا لاي اضرار احنا في غنا عنها انشر لعلك تنقذ نفسا.
شاركوووه للتحذير

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:06 PM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/s480x480/10432141_798428500246842_8093169481199657334_n.jpg ?oh=f3c38a2659fb96014eb14ebd6d6b0744&oe=55A93277&__gda__=1433451591_4894698f6b27fc0ac1f366b533fe2bc f

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:07 PM
Huna Mukalla
9 mins ·

‫#‏عاصفة_الحزم‬ المشافي في عدن والجنوب بحاجة لعاصفة حُزم من الادوية والمستلزمات الطبية كما بعض الجرحى بحاجة للنقل خارجاً.. نناشد دول التحالف ادراج هذا في التنفيذ العاجل!

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:10 PM
شاهد مباشر من المطار معسكر بدر

https://www.facebook.com/video.php?v=879197915479594&set=vb.499850743414315&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:11 PM
مدينة مودية Modia City l
16 دقيقة ·


عااااااااااجل هلت بشائر النصر

تطهير مطار عدن من مليشيات الحوثي واستسلام عدد كبير من الحوافيش الانجاس .

الله اكبر ياجنوب

علي المفلحي
2015-03-28, 11:16 PM
كشفت قناة العربية عن معلومات خطيرة تؤكد بأن لقاءا جمع نجل الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح (أحمد) بوزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان قبل انطلاق عملية عاصفة الحزم بيومين.

وذكرت القناة أن نجل الرئيس السابق قدم إلى السعودية ليقدم لهم عرضا من والده مقابل استعداده لشن حربا شاملة على الحوثيين وتدميرهم.

وقالت القناة أن العرض حمل عدة مطالب أهمها تأمين حياته وحياة والده صالح ورفع العقوبات الدولية عنه والإفراج عن الأموال المتحفظ عليها في عدة دول ورفع قرار منعه من السفر مقابل أن يحشد خمسة ألوية من الحرس الجمهوري ومئة ألف مقاتل للانقلاب على جماعة الحوثي.

وقالت العربية أن الرد السعودي كان حاسما حيث رفض وزير الدفاع السعودي بالمطلق ما تضمنه عرض نجل صالح مؤكدا له أن "المساس أو الاقتراب من عدن خط أحمر".

وتكشف هذه المعلومات الخطيرة هشاشة التحالف الحوثي مع علي عبد الله صالح وقد تفجر الوضع بين الطرفين الحليفين ويذهب كل منهما لتصفية الآخر.

اقرأ المزيد من عدن الغد | معلومات خطيرة تكشفها العربية : نجل صالح طلب من السعودية استعداده إبادة الحوثيين والسعودية ترد

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:22 PM
خبر عاجل


- المقاومة الجنوبية بأبين تشن هجوما واسع النطاق على قوات موالية للحوثيين بزنجبار


اقرأ المزيد من عدن الغد | الرئيسية http://adenalghad.net/#ixzz3Vi4oxdS1

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:23 PM
حدث قبل قليل: المقاومة الجنوبية بأبين تشن هجوما واسع النطاق على قوات موالية للحوثيين بزنجبار


مدينة زنجبار أبين - عدن الغد
السبت 28 مارس 2015 10:12 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
شنت المقاومة الجنوبية في أبين ليل مساء السبت هجوما واسع النطاق على معسكر تمركزت فيه قوة موالية للحوثيين في مدينة زنجبار بأبين.

وقالت مصادر في المقاومة الجنوبية لمراسل (عدن الغد) " أن قوة موالية للحوثيين وصلت السبت إلى مدينة زنجبار مقر اللواء 15 مشاة في أبين وقد شهد اللواء تمرد جنود من محافظات الجنوب ومن محافظات يمنية أخرى".

وأكد " أن المقاومة شنت هجوما واسع النطاق على اللواء وقصفته من جميع الاتجاهات".



اقرأ المزيد من عدن الغد | حدث قبل قليل: المقاومة الجنوبية بأبين تشن هجوما واسع النطاق على قوات موالية للحوثيين بزنجبار http://adenalghad.net/news/156591/#ixzz3Vi56wbYm

علي المفلحي
2015-03-28, 11:29 PM
عااااجل
وهااااااااام

القوات الحوثيه في لحج وصبر وخاصه في سكن المحافظ ومنتشرين في جميع الاماكن والاحيا واسطح والمنازل في تبن وعاملين نقاط تفتيش في فكة الوهط وامام منزل المدعو؛ علي ماطر ونقطه امام اللوئ الخامس يقومون بتفتيش المآره وأي واحد بحوزته سلاح يقوموا بأخذه فنرجو منكم اشعار اخواننا المتجولين بأسلحتهم عليهم أخذ الحيطه والحذر من هولاء الوحوش المفترسه
وكما حبيت اشعركم بتمركزهم الحالي وهو كالتالي
1.مكتب بريد صبر

2.سجن صبر المركزي
3.محطة صبر
4.عمارة الكريمي
5.مطعم البركه (فكة الوهط)
6.مستوصف طور سيناء
7.سكن المحافظ وتوجدفيه ثكنه حوثيه كبيره
8.منزل علي ماطر كذلك توجد فيه ثكنه حوثيه كبيره
9.مستوصف صبر وهذا يوجد فيه حوثيين بداخله بكثافه 10.معهد ابو مدين
11.العمارات المجاوره لمبنى الاستخبارت العسكريه سابقاً
12.عمارة علي اليمني

علماً بانهم يقومون بالتمترس فوق اسطح هذه الاماكن بكثافه كبيره وبداخله.
الكلام هذه موثوق الف بالميه ونرجوا من الاخوه الانتباه والحذر كل الحذر
وتحياتي لكم.


أخوكم أبومحمودألصبيحي

%الوحيد%
2015-03-28, 11:36 PM
بعد في جنوبيين في جيش الاحتلال

علي المفلحي
2015-03-28, 11:41 PM
تنبيه?
سيتم فتح حاجز صوت الطائرات الحربيه التي قد تمر من فوق سماء عدن مما قد يسبب اهتزاز من قوة الصوت فلا تخافوا هذا للعلم وقد فعلوا هكذا في صعده يرجى التعميموالنشر?
مهم جداً ..
حاجز الصوت هو عباره عن اصوات تصدر من الطائره وتكون قويه وتسبب ضغطاً شديد ومن الاحتمال فتحها اليوم فالرجاء اتباع الخطوات التاليه حفاظا على السلامه :
- اغلاق انبوبة الغاز..
- تغطية الأذن والرأس كاملا سواء بوسائد قطنيه او اي شي يحجب الصوت..
- إغلاق الفم وعدم فتحه نهائيا حتى لا يتاثر الجسم بفعل الضغط..
- فتح النوافذ والابواب..
أنشر هذه الرساله لتصل لأقصى حد من الناس..
و الله يحفظنا من كل شر ..
‫#‏عاصفةالحزم‬
‫#‏عاصفة_الحزم

علي المفلحي
2015-03-28, 11:48 PM
( صدى عدن ) خاص :
بدأت المقاومة الجنوبية مدعومة بمتطوعين من اللجان الشعبية وشباب مستقلين معركة عسكرية تهدف لتحرير المطار الواقع تحت سيجرة جيوب تابعة للمخلوع صالح .

وقالت المصادر ان اطقم جنوبية تحركت باتجاه المطار لتبدأ معارك شرسة سقط بها عدد من الجنود الشماليين وشاب مقاوم جنوبي .

وقالت الممصادر ان القيادي في الحركة الشبابية الجنوبية واحد أبرز نشطاء الحراك الجنوبي أحمد العسل قد سقط شهيدا قبل قليل في معركة استعادة المطار التي مازالت تدور الى اللحظة.

علي المفلحي
2015-03-28, 11:50 PM
( صدى عدن ) خاص :
كشفت قناة العربية عن معلومات خطيرة تؤكد بأن لقاءا جمع نجل الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح (أحمد) بوزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان قبل انطلاق عملية عاصفة الحزم بيومين.

وذكرت القناة أن نجل الرئيس السابق قدم إلى السعودية ليقدم لهم عرضا من والده مقابل استعداده لشن حربا شاملة على الحوثيين وتدميرهم وطردهم.

وقالت القناة أن العرض حمل عدة مطالب أهمها تأمين حياته وحياة والده صالح ورفع العقوبات الدولية عنه التي تضمنت منعه من السفر وتجميد أمواله أن يحشد خمسة ألف مقاتل من الحرس الخاصة ومئة ألف من الحرس الجمهوري للانقلاب على جماعة الحوثي.

وقالت العربية أن الرد السعودي كان حاسما حيث رفض وزير الدفاع السعودي بالمطلق ما تضمنه عرض نجل صالح وأكد على شرعية هادي والمبادرة الخليجية محذره من أن "المساس أو الاقتراب من عدن خط أحمر".

وتكشف هذه المعلومات الخطيرة هشاشة التحالف الحوثي مع علي عبد الله صالح وقد تفجر الوضع بين الطرفين الحليفين ويذهب كل منهما لتصفية الآخر.

من إياد الشعيبي

علي المفلحي
2015-03-28, 11:51 PM
صدى عدن - صنعاء :
قال متحدث عسكري سعودي اليوم السبت، إن الضربات الجوية التي تقودها السعودية دمرت معظم الصواريخ الباليستية التي استولى عليها الحوثيون من الجيش اليمني.

وقال المتحدث باسم التحالف العميد أحمد عسيري، في مؤتمر صحفي بالرياض، إنه يعتقد أن الضربات الجوية دمرت معظم هذه القدرات.

وشدد عسيري، على محاولات الحوثيين لجر التحالف لقصف المناطق السكنية، وقال في هذا الصدد "إن الميلشيات الحوثية يضعون المضادات الأرضية فوق المنشآت السكنية لجر التحالف لقصف هذه المنشآت".

وعرض عسيري لقطات فيديو خلال المؤتمر، تؤكد دقة الأهداف التي يتم إصابتها بعد تحديدها، حيث عرض فيديو لاستهداف ما قال إنها سيارة أحد قيادات الميلشيات الحوثية، ومبنى مركز قيادة، إضافة إلى مخازن أسلحة، وتجمع آليات وأرتال من الدبابات قرب الحدود الجنوبية للسعودية.

كما كشف عسيري، أن الجيش اليمني كان يملك صواريخ بالستية يصل مداها 500 كم والحوثيون سيطروا عليها، وبين أنه "منذ بدء العملية استهدفنا هذه الصواريخ ومنصاتها، وتابع: ونحن نعتقد أننا دمرنا معظم هذه الإمكانات وما زلنا مستمرون باستهدافها، الحوثيون حركوا جزء منها لصعدة وأخرى بصنعاء والهدف تدميرها لكي لا يكون الحوثيون قادرين على استخدامها".

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:52 PM
ندا عاااااااجل من الفيوش الآن في مدخل الفيوش ما يعادل 150فرد من الحوثه ومعهم ما يعادل 9دبابات وعدة اطقم و5 مدرعات يقومو بتفتيش السيارات تفتيش دقيق جدآ وتفتيش وكمان تفتيش الافراد بالبطائق واهل الفيوش لا يوجد لديهم سلاح كا يكفي المواجهه ارجو التعميم حتى يصل الى مقاومة عدن ولحج الخبر هذا مساء يوم السبت الساعة الثامنه مسآ 28/3/2015

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:52 PM
Aden Hurra (عدن حرة)
5 mins ·
‫#‏عاجل‬ | ‫#‏مناشدة‬ | الآن اشتباكات عنيفة بمنطقة ‫#‏العيدروس‬ بسبب خلايا الامن المركزي النائمة ومساجد ‫#‏عدن‬ تناشد ابنائها واللجان بالتواجد فورآ. ‫#‏مراسلنا‬

علي المفلحي
2015-03-28, 11:53 PM
كثفت قوات اللواء33مدرع والموالية للمخلوع علي عبدالله صالح ومعها قوات الحوثي قصفها بمختلف الاسلحة الثقيلة على مدينة وقرى ومناطق الضالع ..
وقالت مصادر محلية ان قصف القوات الموالية لعفاش والجوثي يتم بضراوة منذ ظهر اليوم وحتى لحظة كتابة هذا الخبر بعد صلاة المغرب واستهدف الاحياء السكنية المأهولة بالسكان في المدينة والكبار والجليلة والوبح وخوبر وسناح وزبيد والجرباء والحود وسقط نتيجة ذلك عشرات الجرحى وتديمير عشرات المنازل..
واضافوا ان قوات عفاش والحوثي بكل ماتملكه من عدة وعتاد دبابات ومدافع وكاتيوشا واطقم ومصفحات والاف الضباط والجنود عجزوا عن التقدم خطوة واحدة نتجية التصدي لهم من قبل المقاومة الجنوبية وانهم نتيجة عجزهم هذا يقومون بقصف المدينة والقرى المأهولة بالسكان
وكانت تعزيزات عسكرية كبيرة قد وصلت بعد عصر اليوم قادمة من ذمار واب الى مواقع اللواء33بالضالع

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-28, 11:54 PM
Aden Hurra (عدن حرة)
5 mins ·
تنبيه هام. .

بلاطجة من الأحياء المجاوره لمبنى إدارة الإسكان بالمعلا ينوون نهب المبنى هذه الليله نأمل من المخلصين التصدي لهم بكل حزم

علي المفلحي
2015-03-28, 11:55 PM
( صدى عدن ) خاص :
لا يزال دوي الانفجار الضخمة يهز مدن عدن اثر اندلاع حرائق في مستودعات السلاح بجبل حديد .

وفرت عشرات الأسر القاطنة باحياء قريبة من معسكر جبل حديد خوفا من تعرضها للأذى .

وتسود حالة من الذعر مناطق مختلفة من عدن جراء وقوع الانفجارات .

الى ذلك قال مصدر طبي ان قتلى وجرحى نقلوا إلى مستشفيات عدة بالمحافظة .

وسمع اصوات سيارات الاسعاف بالقرب من موقع الانفجارات .

واكد شاهد عيان ان عدد القتلى ضخم جدا وعشرات الأشخاص لايزالوا محاصرين في الداخل .

ووجه مواطنون نداءات استغاثة لمساعدتهم

علي المفلحي
2015-03-28, 11:59 PM
صدى عدن - شرم الشيخ :
دعا الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم السبت، في كلمته بالقمة العربية في شرم الشيخ إلى استمرار "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين وذلك حتى استسلام الحوثي.

وأكد في كلمته أن "عاصفة الحزم هدفها حماية اليمن من العدوان الحوثي مضيفاً "ان جماعة الحوثي لا عهد لها ولا أمان".

وخاطب الرئيس هادي مخاطبا الحوثي: بالزعيق لا تبني الأوطان، دمرتم اليمن بمراهقتكم السياسية".

وأضاف ان "الانقلاب الحوثي يستهدف إسلام اليمن، وان من انتهك السيادة هم من دمروا دور تحفيظ القرآن".

وقال أن ميليشيا الحوثي وحلفاؤها بالداخل والخارج انقلبت على الدولة، وحاصرت قيادات الدولة وعطلت المؤسسسات.

وأكد ان ميلشيات الحوثي وحلفاؤه تعاني من هوس السلطة وادمان العنف ولاقت تأييد قوى داخلية حاقدة، مشيراً إلى أن قوى الظلام جرت اليمن إلى الخلف بالسلاح.

وقال " دعوت القوى للحوار في الرياض بمن فيهم الانقلابيون الحوثيون".

ودعا كل ابناء الشعب اليمني للالتفاف حول الشرعية، وقال ان "شعب اليمن العظيم واجه العدوان والانقلاب" وقال اننا عازمون على بناء الجيش اليمني.

وقدم هادي شكره لمن وصفهم بابناء الجنوب الثائر بلحج وعدن والضالع .

وشكر الرئيس اليمني دول الخليج والسعودية على دعم اليمن، وتوجه بالشكر لراعي المبادرة الخليجية لحل أزمة اليمن.

وتحدث في بداية كلمته عن الظروف التي واجهها للحضور القمة العربية وقال "أتيت من اليمن الجريح لأشارككم رغم المصاعب الشخصية "، مضيفاً انه تعرض لأكثر من هجوم أثناء قدومي للقمة وذلك حرصا على حضور القمة من أجل الشرعية

علي المفلحي
2015-03-29, 12:04 AM
[28/‏3 10:59 م] ‪+966 53 226 7004‬: ياشباب الان تمر ثمان دبابات واطقم مدرعة في الرباط باتجاة عدن... نرجو التعميم فورا
منقول من صبر
[28/‏3 10:59 م] ‪+966 53 226 7004‬: وصلت الان الدار مرت من جانب محطة السلام. ارجو التعميم

علي المفلحي
2015-03-29, 12:05 AM
عفاش عنده عدة خطط
الخطة الرئيسية والتي رفضتها السعودية أعتقد أن أبسط مبتدأ بسياسة كان يتوقعها
الآن يريد أن لايترك بقعة جقرافية لشرعية تمارس منها عملها وفرض أمر واقع ومد فترة الحرب حتى تظهر هناك معطيات جديدة يبدي يناور ويساوم عليها

علي المفلحي
2015-03-29, 12:09 AM
الحوثة يحاصرون منطقة بئر ناصر المحاذية للفيوش و الذي يسكنها طلاب الشيخ صالح البكري وتحذيرات من ارتكاب مجزرة طائفية

علي المفلحي
2015-03-29, 12:55 AM
ياجماعه اﻻن من مسجد العيدروس ينادي من معه قطعه سﻻح يتوجه الى مسجد العيدروس
الله يعلم ايش في يصيح بالمكرفون بكل صوته
عاااااجل سيارات غريبه الان الان في الاسواق في كريتر تضرب علي الناس عشوائيا وعلي اي شي حتي سيارات الاجره ...
لتعمبم واخد الحذر

علي المفلحي
2015-03-29, 12:55 AM
🌹🌷🌷🌹

من روائع الحكم !
لا تشغل نفسك كيف سينتهي الباطل ﻷنه زائل ﻻ محالة..
ولا متى ينتصر الحق لأنها مسأله وقت..
لكن أنظر الى نفسك أين تقف مع الحق أم مع الباطل ..
♻لمن كان له قلب ♻

علي المفلحي
2015-03-29, 12:57 AM
ياجماعه حق عفاش حرب نفسيه لاهرب ولايهرب مصرين على السيطره لحسم المعركه لااحد يياس اويحبط الصبروالصمود والتماسك يجعلناننتصرلاتنهزمونفسيا ودبابات كتائب متنقله مافيش مع الشباب اربيجيات وذخائر لتدميرها الا في النادرلذا هناك الويه ضخمه بعتادها يتنقلون من منطقه الى منطقه لتعزيز الجيوب وينسحبو الى مواقع تحميهم في اوقات محدده

علي المفلحي
2015-03-29, 01:03 AM
عااااااجل



طيار مقاتل من قوة التحالف....




ستبدأ حوالي 70 مقاتلة بدك أكثر 110 هدف في صنعاء وضواحيها وصعده والضالع اليوم نرجو عدم الهلع والثبات يا اخواننا و اخوتنا واهلنا والله ان الأهداف محدده بدقه متناهيه ويتم مراقبة المقاتلات من مركز العمليات في الرياض , ستكون هناك اصوات مدويه ومرعبه نتيجة استخدام قنابل فراغيه لإرهاب العدو لذلك وجب التنويه واعلامكم بعدم الهلع فهؤلاء اخوانكم يدكون معاقل الإرهاب ..
تنبيه👂👂
سيتم فتح الصوت من قبل الطائرات مما قد يسبب اهتزاز من قوت الصوت فلا تخافوا هذا للعلم وقد فعلوا هكذا في صعده يرجى التعميم والنشر

علي المفلحي
2015-03-29, 01:07 AM
عاااااااااااااجل

دبابات الحوثي المتمركزه في الواء الخمس با الرباط لحج تقصف منطقة دارسعد الان وهناك سقوط جرحى من المواطنين

علي المفلحي
2015-03-29, 01:08 AM
يقلك الان الحوثيين بلفيوش وفي قتلا كثير مين معه احد هناك يتواصل معه

علي المفلحي
2015-03-29, 01:21 AM
11 : 10 الساعه
خبر عاجل :
دارسعد تستغيث
ثلاث دبابات تابعه للحوثيين تقصف مديرية دارسعد الآن من جهة مسجد داوود ومسجد الرحمة والمقاتلين لا يوجد لديهم إلا الأسلحة الخفيفة
يرجى النشر والمساندة الآن اهالي الدار تنادي الإغاثة من

علي المفلحي
2015-03-29, 01:21 AM
ماذا فعلو اصحاب السنه ولا شي مواجهات وقعت بينهم وقتل حوالي عشره حوثه المعركه كانت في صبر مفرق الوهط قتل اكثر من عشرين حوثي وتدمير عربه واطقم عسكريه

علي المفلحي
2015-03-29, 01:23 AM
الحوثين تمركزو في صبر ودمرو مقر الحراك واليوم معهم كشف يمسكون الموطنين في البطاقه الذي شركو امس واول امس ثلاثه ايام كانت صبر تحترق بقصف الدبابت واليوم فتشو بيوت الابطال ولم يمسكو احد

علي المفلحي
2015-03-29, 01:29 AM
عااااااجل الدبابات التي تتدفق الى عدن تجي من معسكر صبر اللوا الخامس معاهم طريق من خلفه الى المدينه الخضرا نرجو التعميم ابراهيم الشعيبي

%الوحيد%
2015-03-29, 01:31 AM
الاخبار تخوف الله يستر على ابناء الجنوب

علي المفلحي
2015-03-29, 01:32 AM
محمد عبالعزيز المرفدي استشهد الليله في عدن الله يتقبله من الشهداء وهو يقاتل ويدافع عن دينه وعرضه ووطنه...

علي المفلحي
2015-03-29, 01:42 AM
عاجل:

قوات الحزم تقصف ميناء عدن الان لوجود الحوثين والحوثين يطلقو النار ع الاسر داخل البيوت. الان قصف شديدد بمنطقه التواهي منقول من عدن الغد#




دعواتكم لطفك يارب

علي المفلحي
2015-03-29, 01:43 AM
العاصمة عدن ..

الان حريق فندق المستقبل الواقع امام المجلس المحلي دار سعد

علي المفلحي
2015-03-29, 01:44 AM
عاااااااااااااجل

دبابات الحوثي المتمركزه في الواء الخمس با الرباط لحج تقصف منطقة دارسعد الان وهناك سقوط جرحى من المواطنين

علي المفلحي
2015-03-29, 01:44 AM
العاصمة عدن .. البساتين

اشتباكات عنيفه جدآ قصف يهز المدينه في البساتين اﻻن واول مرة البساتين ياساتر والله قصف يهز المدينه بالدبابات ..

اللهم انصر المقاومة الجنوبية

علي المفلحي
2015-03-29, 01:45 AM
نداء لأبنا كريتر لدعم المقاومة بالرصاص والسلاح

علي المفلحي
2015-03-29, 01:51 AM
نداء لكل الشرفاء الجنوبيين
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم.
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين المبعوث هدى ورحمةً للعالمين سيدنا وحبيبنا محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله وصحابته الطاهرين الطيبين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين..
تنهار دولة الاحتلال اليمني وكل مؤسساتها في كآفة أنحاء الجنوب عامة والعاصمة عدن خاصة التي تتعرض لعمليات النهب والسلب وإنفلات أمني مرعب في ظل الفوضى الخلاقة الذي فرضها اﻹحتلال اليمني. ناهيك عن ماتتعرض له من غزو همجي وبربري من قبل مليشياتهم وعصاباتهم اﻹجرامية . واليوم وبعد هذا الانهيار أصبح الجنوب العربي وعاصمته عدن معرض أيضا للانهيار وهذا مايهدف إليه الاحتلال اليمني إن لم يقف الشرفاء من أبناء الجنوب ومن مختلف شرائحهم وقفة رجل واحد لتنظيم أنفسهم ووضع حد لهذه الفوضى وإدارة شؤون وطنهم المعرض ﻷكبر المخاطر إن ترك الحبل على الغارب في هذا الفراغ اﻷمني المخيف، مثلما تصدت المقاومة واللجان ببسالة وبامكانيات شحيحة وتقدمة الصفوف في جبهات القتال بالمناطق الحدودية الجنوبية لمنع اجتياح المليشيات الحوثية للجنوب.
إننا كنا نشكوا من قمع وبطش وهمجية اﻹحتلال اليمني التي كانت تمنع تقدمنا كثوار ومقاومين نحو أهم المرافق والمنشآت . واليوم لاوجود لاي قوات قادرة على ردع الثورة الجنوبية .وبدلا من أن تستنهض الهمم وتقف المكونات وكافة منظمات المجتمع المدني والشباب والشخصيات اﻹعتبارية واﻹجتماعية لحماية الجنوب .وتشكيل اﻹدارة القادرة على السيطرة على مجريات اﻷمور وفي هذه المرحلة الحساسة والمفصلية .ومن المؤسف أننا وجدنا خوف وتردد غير مبرر وهنا ندعوا كل الشرفاء من القيادات وباﻷخص العسكرية والمدنية والأكاديميين والشباب والقبائل الجنوبية في كل محافظة ومديرية إلى القيام بواجبهم الوطني تجاه الجنوب وشعبه لينظموا أنفسهم وإدارة شؤون الوطن وعلى وجه التحديد بالعاصمة عدن . فلا رادع اليوم لإرادة الثورة من خلال السيطرة على الأوضاع وفرض الأمر الواقع . أمامنا اليوم فرصة تاريخية لن تتكرر ، فإذا تمكن اﻹحتلال اليمني من استعادة أنفاسه و إعادة ترتيب اوضاعة للسيطرة مجددا على الجنوب والعاصمة عدن ، سيتكاتف حينها بكل طوائفه وتوجهاته للقضاء على الثورة أو أنها سوف تظهر قوى أخرى لتبتلع الجنوب مجددا.بقلم الشيخ عبدالرب محمد النقيب.

علي المفلحي
2015-03-29, 01:57 AM
الدبابه تضرب الى المطار من جوله حق كالتكس

علي المفلحي
2015-03-29, 02:27 AM
يافع ..
غدا سوف تتحرك قافله غذائية من رصد والسعدي الى جبهة العند
فقد تم التنسيق مع جميع اﻷهالي بأعداد
الخبز والكعك والمعلبات الغذائية من التجار

علي المفلحي
2015-03-29, 02:27 AM
لتوضيح : الان تدور اربع معارك في عدن وجوارها كالتالي.*- بارجة سعودية تقصف اللواء 15 ميكا المرابط في تخوم زنجبار. الذي يشتي يشوف الشمس بعز الظهر يطلع السقف.*- مقاتلات التحالف تقصف مجمع ذخيرة للحوثيين وعفاش في المدينة الخضراء.*- معركة في المطار بين شباب المقاومة والقوات الحوثية العفاشية مسنودين بدبابة تقصف. من منتصف الخط البحري لداخل المطار واطلقت للمعلا طلقتين الاولى في ررصيف الميناء والثانية بسفح جبل شمسان.*- معارك حرب شوارع بين المقاومة والحوثيين والعافشيين في. دار سعد واللحوم.‫#‏عاصفة_الحزم‬
شبكة اخبار اليمن من عدن

علي المفلحي
2015-03-29, 02:28 AM
صلاح بن لغبر

عاااااااااااااااااجل / بشرى لكل الجنوبيين
المقاومة الجنوبية تستعيد مطار عدن الان ، وتطهر كالتكس من رجس المعتدين وتقضي عليهم جميعا
ياتي ذلك بعد ساعات من اعلان المقاومة بشكل علني انها ستحرر المطار الليلة ، وهنا تتبين قوة مقاومتكم الباسلة

علي المفلحي
2015-03-29, 02:29 AM
عاااجل

احتراق ثلاثه اطقم وقتل 80من الحوثيين في بيحان العلياء من قبل ابناء القبايل شبوه وهناك استعداد وتجهيز العتاد في ارض بني هلال والعوالق ومن تبقاء من قبايل شبوه

خبر اكيد 100%%
منقول

alamaken
2015-03-29, 02:40 AM
هل يحتاج الامر الى تنسيق مع قوات التحالف واعطائهم احداثيات من على الارض
اظن نعم
لا بد من هم على درايه بالاحداثيات ان يقومو بتوصيل تلك الاحداثيات لقوات التحالف
يجب ايجاد وسيله لتدمير الدبابات التي تقصف بشكل عشوائي وعلى المقاومين ان يقنصو الدبابات
بوضع اختناقات وهذا يعلمه العسكريين القدامى
ربي ينصركم

alamaken
2015-03-29, 02:42 AM
تمة السيطره الكامله على شقره والحوثه يهربو باتجاه لودر وباشروهم القبايل بلكماين في امعين والمناطق الوسطى وتغفل عليهم الامداد من ثره بقصف درع الجزيره
حسب ما وصلني

علي المفلحي
2015-03-29, 02:43 AM
اخواني الاحرار
الاخبار الكاذبه تربكنا وتجعلنا نتكل
عليها ونقصر في الاعداد والتجهيز
والحشد والامداد والتموين وجمع
المال
لذلك استحلفكم باالله انكم لاتنقلون
الاخبار الا بعد التاكد من صحتها ومن مصادر
موثوقه
هناك اخبار ينشره مطبخ الامن القومي لارباك الجنوبيون واضعاف المقاومه
مطلوب الحذر والتاكد من صحت المعلومات
نرجو التعميم

علي المفلحي
2015-03-29, 02:48 AM
متابعات ...
المركز الإعلامي لااتحاد المجموعات الجنوبيه ( مجد ). ..

وصول اول دفعه مكونه من 181 مقاتل من ابناء السعدي ،رصد،سرار،سباح الئ عدن مساء هذا اليوم من معسكر نجد اسحيل( السعدي ) بعد فتره زمنيه طويله من الإعداد والتدريب الكامل
وها هم يسطرون اروع البطولات مع لجان الدفاع الشعبي ب عدن في مطار عدن
كما ان هناك دفع موزعه في العند ودار سعد
وهناك دفعه في يافع متجهزين لأي طارئ من اتجاه العر

علي المفلحي
2015-03-29, 03:24 AM
مضادات طيران لواء ضبعان تنطلق بكثافة بعد تحليق خليجي

09 جمادى الثانية 1436هـ - 29 مارس 2015 م
مضادات طيران لواء ضبعان تنطلق بكثافة بعد تحليق خليجي
( صدى عدن ) خاص :
قالت مصادرنا في الضالع ان مضادات طيران لواء الإرهابي ضبعان تنطلق بكثافة في سماء المدينة .

وياتي ذلك بعد تحليق مكثف لطيران التحالف في سماء الضالع .

الى ذلك هز انفجار كبير مدينة الضالع مساء اليوم لم يوضح المصدر مكان حدوثه بالضبط

علي المفلحي
2015-03-29, 03:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحذير من المقاومة الشعبية الجنوبي ...

الى كل اصحاب الفنادق والعمارات السكنية والمراكز التجارية .
الى مسؤلي البنايات الحكومية في عدن .
يتوجه المكتب الاعلامي التابع للمقاومة الشعبية الجنوبية اليكم في هذا النداء والتحذير . حيث نطلب منكم جميعا عدم السماح لا ي عناصر تابعه للحوافيش عصابات الاجرام والا رهاب التابعة للحوثي وللرئيس المخلوع ان تعتلي عماراتكم تحت اي سبب كان وان تتحرزوا على عماراتكم وتامينها بالحراسة .
مالم فان رجال المقاومة الشعبية سوف يضطرون الى نسف العمارات التي تصدر منها الطلقات النارية والتابعة للحوافيش والتي تستهدف شباب المقاومة .

المكتب اعلام المقا ومة الشعبية الحنوبية ... عدن
28 مارس 2015م

علي المفلحي
2015-03-29, 03:31 AM
صدى عدن / كتب : مراقب صدى عدن


مراقب صدى عدن


صحيح هناك ضربات جوية قوية على قواعد جيش صالح في صنعاء ومناطق مختلفة لكن كما يبدو لا توجد قوى منظمة كبيرة على الارض تقاوم زحف جحافل صالح وحلفائة سوى اللجان الشعبية المقاومة في المناطق الجنوبية والتي تبدي صمود أسطوري حتى الان .

المخلوع وقواته ومعه حلفائة يسعون بشتى الوسائل التقدم نحو عدن من عدة أماكن لانهم بالسيطرة على عدن يعتقدون بانهم سيعرقلون اي تدخل بري عربي لحماية المناطق الاستراتيجية .

ومن المهم التنبيه ان التواصل بين التحالف العربي والجبهات الداخلية ما يزال غائباً وليس معروف ما اذا كان الاستطلاع الجوي يحصل على كافة المعلومات الخاصة لتحركات جيش صالح ومن معه في مناطق الجنوب .

الجنوب وحده يواجه حملات بربرية آتية من الشمال وهذه حقيقة فلا يوجد محاربون يعرقلون حركة ألوية صالح وحلفائة سوى المقاومون الجنوبيون والحرب باتت مركزة على الجنوب فقط وهذه الحقيقة يجب معرفتها بشكل واضح، بمعنى ان قوات التحالف العربي يجب ان تركز على حماية الجنوب وإيقاف اي تقدم نحوه كما يجب ان تكون هناك قيادة عسكرية جنوبية وقنوات اتصال فيما بينها ومع التحالف العربي ولا يجب ترك الامور هكذا. ومن ناحية يجب التنبيه بضرورة اعتماد السرية لاي تحركات من قبائل الجنوب لدعم صمود إخوانهم في عدن فليس الان وقت التباهي ونشر معلومات غير حقيقية لان ذلك سيدفع بالعدو الى تحشيد إضافي وقطع طرقات الإمداد .

على ابناء الجنوب ترتيب عملهم وتشكيل غرف عمليات واتصالات فالمعارك ما تزال في بدايتها كما يجب منع اعمال النهب في عدن لانها توحي بان عدن تعيش فوضى مما يضعف معنويات المقاتلين . لا احد يعلم اين السلطات المحلية لكن يجب على كل الشرفاء صيانة المدن الجنوبية لان الجنوب يعيش لحظات مصيرية والاهم هو الدفاع عن عدن وتوجيه نداءات لكل الشباب أن يهبوا للدفاع عن رمزية الجنوب وعاصمتها .

الجنوبيون سينتصرون بصمودهم البطولي وإمكاناتهم المتواضعة وهم بحاجة الى استطلاعات فعالة والتنسيق مع كل ابناء الجنوب لصد محاولات العدوان على مناطقهم وهي مسألة باتت ضرورية جداً

الان الحرب هي حرب على الجنوب كما هو واضح على الارض وعلى هذه الخلفية يجب نشر هذه الحقائق عبر الاعلام الداخلي والخارجي وجذب الأنظار الى ما يدور في مناطق الجنوب المختلفة وأولها عدن .

علي المفلحي
2015-03-29, 03:33 AM
( صدى عدن ) خاص :
أكدت مصادر ميدانية لـ “صدى عدن” ان اشتباكات عنيفة تخوضها المقاومة الجنوبية الان في مديرية دار سعد شمال عدن ، اثناء تصديها لمليشيات حوثية حاولت التسلل الى عدن قادمة من منطقة صبر بمحافظة لحج .
.
وقالت شكان محليون ان إنفجارات عنيفة جدا سمعت قبل قليل في المنطقة بسبب استخدام المدفعية الثقيلة ، فيما أكد شهود عيان ان المقاومة كبدت مليشيات حوثية وعفاشية خسائر فادحة في الاشتباكات الدائرة شمال عدن .
.
واوضحت ذات المصادر ان 7 قتلى من مليشيات الحوثيين وصالح سقطوا ، بينما اصيب 6 اخرين ، مؤكدة ان المقاومة الجنوبية تمكنت من إعطاب دبابة و إغتنام اخرى .
.
مشيرة بأن الإشتباكات لازالت جارية حتى لحظة كتابة الخبر

علي المفلحي
2015-03-29, 03:34 AM
( صدى عدن ) خاص :
قال مصدر اهلي بعدن ان خمسة حوثيين اسروا من قبل المقاومة الجنوبية في منطقة العيدروس بعد ان حاولوا التسلل إلى جبل العيدروس وتنفيذ عمليات قنص بحق الشباب.

الى ذلك حققت المقاومة الجنوبية مساء اليوم انتصارات كبيرة في معاركها حول المطار .

وقال شهود عيان ان المقاومة تمكنت من قتل 7 حوثيين واسر 15 اخرين .

علي المفلحي
2015-03-29, 03:35 AM
قوات المخلوع صالح المتحالفة مع الحوثيين تدك التخوم الشمالية لعدن بالدبابات

08 جمادى الثانية 1436هـ - 28 مارس 2015 م
قوات المخلوع صالح المتحالفة مع الحوثيين تدك التخوم الشمالية لعدن بالدباباتصور من قتلى على المناطق المتاخمة للحج
( صدى عدن ) خاص :
تتعرض المناطق الواقعة على التخوم الشمالية لعدن في هذه الاثناء لضربات قوية من قبل قوات التحالف الشمالية التي يقودها صالح بالتحالف مع الحوثيين .

واكد مصدر اهلي بحسب اتصال مع محرر صدى عدن ان القوات الشمالية تستخدم الدبابات والمدفعية في عدوانها ضد المنازل والمدنيين .

علي المفلحي
2015-03-29, 03:36 AM
صدى عدن|لحج| وائل شعيفان :
لقي المواطن علي الدهشلي اليافعي من ابناء منطقة لبعوس مصرعه صباح اليوم السبت اثناء عبورة الخط العام وهو يحمل سلاحة الشخصي فأعترض طريقة مجموعة من القوات الغازيه - امن مركزي - ثم اوقفوه وحاولوا اخذ سلاحه لكنه رفض تسليمهم السلاح وواصل سيرة وسرعان ما تم قنصة من احدى الاماكن المجاورة وارتادوه قتيلا ومن ثم قاموا برمي جثتة بالخط الرئيسي لحج _عدن، وعثر على الجثة بعد ساعات من مقتله.
وفي سياق متصل انتشرت وحدات من الأمن المركزي الموالين للرئيس المخلوع صالح وحلفائه في صبر لحج وقصفت بالمدفعية عدداً من المباني السكنية، وانتشرت عناصر وقناصة في مباني غير سكنية قريبة من الخط وابدوا تمركزهم فيها .
وتواصل دورية مدرعة تمشيطها للخط العام من صبر وحتى لحج ذهاب واياب حتى كتابة هذا الخبر .
ياتي ذلك بعد تفخيخ الحوثيين مقر اللجان الشعبية الموالية للحراك الجنوبي .

وتعيش مديرية تبن صبر حالة من الحرب، حيث حركة السير منقطعة تماما وكذا إغلاق المحلات التجارية ونزوح لبعض الاهالي من المناطق القريبة من وجود عناصر الامن المركزي الارهابية الجدير بالذكر ان تلك العناصر متواجدة باحياء سكنية وبمباني حديثه غير مجهزة.

علي المفلحي
2015-03-29, 03:38 AM
( صدى عدن ) خاص :
هاجم الرئيس اليمني المخلوع " علي عبدالله صالح" الأطراف السياسية المعارضة له وعلى راسهم الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقال "صالح" في خطاب بثه تلفزيون اليمن اليوم مساء السبت انه يتوجب على دول الخليج ان تتوقف عن أعمال القصف الجوية التي تنفذها طائرات التحالف العربية محملا اياهم مسئولية سقوط دماء ابناء اليمن .

واتهم صالح الرئيس هادي بأنه يسعى لتملك السلطة وذهب في سبيل ذلك إلى التحالف مع كل القوى السياسية .

وقال صالح بان هادي جواد سياسي خاسر داعيا الأطراف السياسية العربية الا تراهن على الرئيس هادي .

ووصف صالح أعمال القصف العربية بأنها "بربرية".

ودعا صالح إلى إجراء انتخابات رئاسية في اليمن واعدا بان لا يترشح لهذه الانتخابات لا هو ولا ايا من أبنائه وان يشاركوا فقط كمصوتين .

علي المفلحي
2015-03-29, 03:57 AM
ولله طلعو بني عفاش عددهم أكثر من سكان الصين دفعه تنتهي ودفعه جديده تجي في عدن متا نخلص منكم قاتلكم الله هههههههههههههههه

علي المفلحي
2015-03-29, 06:37 AM
الحوثيون يجبرون الاطفال والشباب على القتال ويهددونهم بالقتل ان هم رفضو او حاولو الهروب من ارض المعركه. وهو ماسيسبب لنا متاعب كبيره في مواجهتهم لانهم يقاتل وامامهم خيارين لاثالث لهم اما النصر او الموت. لذا على ابناء الجنوب ان ارادو اضعاف الحوثيون ان يتقنصو منهم اكثر عدد ممكن من الاسرى وان يحسنو في معاملتهم ويخبروهم باننا واياهم اخوان وانهم سيبقو في ارضنا اسرى معززين مكرمين الى ان يتحرر الجنوب او تنحل المشاكل بيننا وبينهم. وعندما يعلم باقي اخوانهم في الجبهات بحسن هذا التعامل سيسلم الكثير منهم امره لنا وكذلك ستخف وطئت نزالهم في القتال لوجود الامل في النجاه ان لم يتحقق النصر الذي ينشدوه.
شاركه.

علي المفلحي
2015-03-29, 10:56 AM
بيان استغاثة لإنقاذ الجنوب من بطش وجبروت الاحتلال اليمني
عدن : خاص ( عدن إف إم)
الباركي الكلدي , 29 مارس 2015,

في بيان استغاثة اصدر عن اتحاد المجموعات الجنوبية لإنقاذ الجنوب من بطش وجبروات الاحتلال اليمني ومناشدة دول التحالف العربي إغاثة المواطنين في الجنوب بالغذاء والدواء وانقاذهم من محنتهم والكارثة التي حلت بهم ومدهم بالسلاح للدفاع عن أنفسهم من المخططات المبيتة ضدهم مسبقاً … وننشر نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى: (يَا أَيهَا الَّذِينَ آمَنُواْ خُذُواْ حِذْرَكُمْ فَانفِرُواْ ثُبَاتٍ أَوِ انفِرُواْ جَمِيعً) .

يتابع اتحاد المجموعات الجنوبية
( مجد) بأسف بالغ اعتداء مليشيات الحوثي وقوات الجيش الموالي للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح على الجنوب أرضاً وإنسان وتوجيه فوهات المدافع والدبابات وحشد جنودهم لبقاء الجنوب تحت هيمنتهم وعلى الرغم من الدعوات الدولية والمحلية بالكف الفوري عن جميع الأنشطة الاحتلالية إلا أنهم في تحدياً سافر لعملية السلام ولا تزال هذه العصابات المغتصبة لسلطة الحكم في اليمن تصر بشكل مباشر أو غير مباشر على استباحة الأرض وانتهاك حقوق الإنسان وطمس الهوية الجنوبية .

وما الانقلاب على شرعية الرئيس هادي والزج بالقيادات المنتخبة معه من الجنوبيين في السجون وملاحقتهم وإصدار الأوامر لإنزال أقسى العقوبات بحقهم الذي لا يقرها شرع ولا قانون ولا دين لا لشيء ولكن لأنهم يحملون الهوية الجنوبية وان مثل هذه الاعتداءات التي تجرد مرتكبيها من كل صفحات الرحمة والإنسانية عانى منها شعب الجنوب وما زال يعاني حتى اللحظة وما هذه التصرفات إلا خير دليل على الاستمرار في تحقيق مصالحهم الشخصية ومأرب خارجية وهو الأمر الذي أدى لسرعة التدخل لوقف مثل هذه المأرب واجتثاثها وهو ما تطلب التدخل العربي لمواجهة هذه الأطماع الخارجية في المنطقة لتاكد أهمية الوحدة العربية وان الجنوب جزء لا يتجزأ من الأمة العربية والإسلامية .

وعليه فأننا في اتحاد المجموعات الجنوبية نؤيد ونثمّن الخطوة الشجاعة التي قام بها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإطلاق عاصفة الحزم ودول التحالف العربي لردع مخططات الحوثيين والمخلوع وحلفائهم .

كما أننا ندعوهم إلى سرعة الحسم لتحقيق الاستقرار في الجنوب العربي تمهيداً للسلام في المنطقة برمتها .

وأننا نناشد الأشقاء العرب إغاثة المواطنين في الجنوب بالغداء والدواء وانقاذهم من محنتهم والكارثة التي حلت بهم ومدهم بالسلاح للدفاع عن أنفسهم من المخططات المبيتة ضدهم مسبقاً والتي تشكل خطراً على الجنوب وعلى العالم نظراً لما يتمتع به الجنوب من موقع إستراتيجي للعالم أجمع .

وأننا في اتحاد المجموعات الجنوبية نعاهد شعب الجنوب أننا على مواصلة درب الشهداء سائرون ، لنرسم بدمائهم الانتصار تلو الانتصار حتّى التحرير والنصر المبين
الرّحمة والمغفرة لشهدائنا، والشفاء العاجل لجرحانا، والحريّة لأسرانا، وتحيّة العزّ والشموخ لكل المقاومين بميادين الشرف

بيان استغاثة لإنقاذ الجنوب من بطش وجبروت الاحتلال اليمني | عدن اف ام

علي المفلحي
2015-03-29, 10:59 AM
الحوثيون يجبرون الاطفال والشباب على القتال ويهددونهم بالقتل ان هم رفضو او حاولو الهروب من ارض المعركه. وهو ماسيسبب لنا متاعب كبيره في مواجهتهم لانهم يقاتل وامامهم خيارين لاثالث لهم اما النصر او الموت. لذا على ابناء الجنوب ان ارادو اضعاف الحوثيون ان يتقنصو منهم اكثر عدد ممكن من الاسرى وان يحسنو في معاملتهم ويخبروهم باننا واياهم اخوان وانهم سيبقو في ارضنا اسرى معززين مكرمين الى ان يتحرر الجنوب او تنحل المشاكل بيننا وبينهم. وعندما يعلم باقي اخوانهم في الجبهات بحسن هذا التعامل سيسلم الكثير منهم امره لنا وكذلك ستخف وطئت نزالهم في القتال لوجود الامل في النجاه ان لم يتحقق النصر الذي ينشدوه.
شاركه.

%الوحيد%
2015-03-29, 11:33 AM
لارحمة لليمنيين ...ما اضاع الجنوب الابعض العبارات مساكين يتعيشون قرار بهم اطفال شحات عربجي عامل وووو وبعدين هولا هم من يقتلك ويذلك

%الوحيد%
2015-03-29, 11:37 AM
رساله للاخ علي المفلحي ومن يشاركونه هذه الافكار وهي اتبرير للمحتل اعماله تحت العاطفه القاتله سوا هذه العبارات بقصد خير ام بغيرها اعلموا بانكم تقتلون ابنا الجنوب

%الوحيد%
2015-03-29, 11:42 AM
تحذير لمن يهزمون الجنوب من خلف الكي بورد والذين ينصبون انفسهم قياداتبعباراتهم...اعلمو بان في رجال في الميدان تقاتل وتقتل وعلمو بان الجنوب يضحي بخيرت ابناه وعلموا بان اليمنيين عدو لكم وحشدو لكم ماستطاعوا من قوة لاذلالكم

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:11 PM
عدن: إقتحام مجمع الناصري من قبل الامن المركزي ومسئول المحطة يحذر المواطنين
2015/03/28م الساعة 23:29 (الامناء نت - خاص)

قال مسئول مجمع الناصري بخط التسعين في عدن إنه تم عصر اليوم إقتحام محطة البترول باالقوة من قبل مجموعه من الامن المركزي والذي كانو ا خلال اليومين الماضيين يتمركزون في نقطه تفتيش كانت "تابعه للأمن المركزي سابقا" بالقرب من المحطه .

وأضاف " تفاجئنا عصر مساء اليوم بإقتحامها بحجه تواجد دواعش فوق السطوح يتم قنصهم وقال " أثناء الاقتحام تم التصدي لهم حراسة المجمع وتبادلو أطلاق النار بينهم مما أدى أصابة احد العاملين بها .

وأوضح " تم على أثرها وقف أطلاق النار وتهدئة الوضع من مسؤال المحطه كون المحطه مليئه بمادة البترول والديزل واخراج افراد الحراسه بسلام .
وأشار الى أنه وبعد الاقتحام تم التمركز على سطوح المبنى باالقوة وطلب المسلحين من عمال المحطة الرحيل
وأختتم " الى حد الأن نحاول التواصل مع اي مسؤل عليهم لكن بدون فايدة .

واستنكر مسؤل المحطه من هذه التصرفات الغير مسؤله بااحتلال الموقع وتحويل محيط المجمع لساحة حرب
وحذرمسئول مجمع الناصري كل الزبائن والعملاء التوقف من القدوم للمحطه حفاضآ على سلامتهم حتى تنتهي الازمه .
يذكر أن مجموعات مسلحة من الامن المركزي قد اقتحمت عدة فنادق سياحيه بدارسعد ومديريات أخرى والتمترس في اسطحها بالاضافه الى مباني حكومية وخاصه.
- See more at: http://www.alomanaa.net/news23981.html#sthash.2YtzjHhW.dpuf

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:12 PM
عاجل : اعطاب دبابتين بدارسعد
2015/03/29م الساعة 00:11

قالت مصادر "للامناءنت" ان المقاومة الشعبية بدارسعد تمكنو من اعطاب دبابتبن في محطة السلام عندما كانت اللجان الحوثية متقدمة الى دارسعد.
تفاصيل آوفى لاحقآ
- See more at: http://www.alomanaa.net/news23985.html#sthash.WysniZey.dpuf

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:14 PM
عاجل.. القمة العربية تدعم عملية عاصفة الحزم حتى انسحاب الحوثيين
2015/03/29م الساعة 13:17 (الامناء نت/خاص)
القمة العربية تدعم عملية عاصفة الحزم حتى انسحاب الحوثيين
- See more at: http://www.alomanaa.net/news23991.html#sthash.puPI3dAH.dpuf

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:14 PM
عاجل: الاستيلاء الكلي على مطار عدن الدولي
2015/03/29م الساعة 01:12 (الامناء نت - خاص)

بعد معارك عنيفة استخدمت فيها جميع انواع الاسلحه الثقيله والخفيفة ، قامت المقاومه الجنوبية بااعادة السيطرة الكلية على مطارعدن الدولي قبل قليل والذي كان مسيطر عليه الأمن المركزي
وقالت المصادر "للأمناءنت" انه تم أسر 15 جندي من قبل المقاومة الجنوبية .
- See more at: http://www.alomanaa.net/news23986.html#sthash.I8ECOmdk.dpuf

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:14 PM
اعلان هام للمواطنين في عدن
2015/03/29م الساعة 04:24

اعلنت شركة النفط بعدن بانها سوف تقوم اليوم الأحد بتشغيل عدد المحطات التابعة للشركة لتموين المركبات بالوقود
وقالت الشركة انها ستفتح كل من محطات التواهي 22مايو بجانب التلفزيويون/ محطة شمسان بجانب فرع الشركة مديرية خورمكسر بالمعلا و محطة 26سبتمبر امام ادارة امن عدن بخورمكسر ومحطة الفيحاء بالمنصورة و محطة الهاشمي بالشيخ عثمان.
ويبدا العمل بهذه المحطات اعتبارا من الساعة 7صباحآ وحتى الساعة3عصرآ
وياتي فتح هذه المحطات ترجمة لاهتمام وتوجيهات المديرالعام للشركة الدكتور/عبدالسلام صالح حميد لتلبية احتيجات المواطنيين في مثل هذة الظروف رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة وغياب الحماية للمحطات والعاملين فيها.
- See more at: http://www.alomanaa.net/news23988.html#sthash.NDlx9Fiw.dpuf

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:16 PM
http://www.alomanaa.net/user_images/news/29-03-15-62360011.jpg

عاجل .. شاهد بالصور من معارك دار سعد بعدن اليوم صباحاً ....
2015/03/29م الساعة 09:40 (الامناء نت/خاص)
عاجل .. شاهد بالصور من معارك دار سعد بعدن اليوم صباحاً ....


http://alomanaa.net/user_images/news/29-03-15-859271119.jpg




http://alomanaa.net/user_images/news/29-03-15-486928777.jpg


- See more at: http://www.alomanaa.net/news23989.html#sthash.yn16MFaG.dpuf

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:17 PM
http://albaidaonline.com/uploads/articles/1427310385.jpeg




هزائم كبيرة وانسحاب للحوثيين بشبوة وطيران التحالف العربي يقصف تعزيزات الحوثه

بالتشارك مع شبوة الحدث -


اكدت مصادر محلية أن طيران التحالف العربي استهدف تعزيزات للحوثيين إلى جبهة شبوة فيما تمكنت قبائل شبوة من دك مليشيات الحوثي في منطقة السليم وارجاعها الى الخلف بعد معارك طاحنه دارت صباح اليوم .
وقال مصدر قبلي لشبوة الحدث ان رجال القبائل تمكنوا من اخراج مليشيات الحوثي من منطقة النقوب بمديرية عسيلان بعد قيامهم يوم امس بدخولها .
واضاف المصدر ان رجال القبائل قاتلوا بشراسة واستطاعوا طرد الحوثي واجباره للتراجع الى الخلف بعد تكبيده خسائر فادحة مؤكدا ان القبائل قامت بالسيطرة على منطقة النقوب وهي الان تزحف بالاتجاه الى مديرية بيحان العليا لدحر من تبقى من المليشيات فيها .
واكد المصدر لشبوة الحدث سقوط شهيدين من رجال القبائل وهم فهيد سعيد الحارثي و محمد علي الدغاري اثناء الاشتباكات .
وكانت قوات الحرس و ميلشيات الحوثي كدت مصادرتعرضت لهزيمة نكراء على ايدي مسلحي القبائل أدت إلى مقتل أكثر 50 حوثياً وأكدت المصادر تمكن رجال القبائل من السيطرة على 7 اطقم عسكرية تابعة لمليشيات الحوثي ومقتل عدد منهم وهروب الاخرين .
وقال مصدر قبلي في جبهة الساق ان رجال القبائل تمكنوا من السيطرة على سبعة اطقم تابعة للحوثي بعد معركة دامت لساعات قتل بعضهم وتمكن البعض من الهرب الى بيحان .
واضاف المصدر ان القبائل في جبهة الساق مسيطرين على الوضع وان الرجال معنوياتهم عالية ويحذرون كل من تسول له نفسه التعاون او التواطئ مع الحوثي .
وقال مصدر قبلي في جبهة السليم في اتصال هاتفي لشبوة الحدث ان قبائل شبوة اجبرت الحوثيين على التراجع الى محطة الدهولي بعد معارك دامت من صباح اليوم مضيفا ان القبائل متوزعة في ثلاث جبهات قتالية .
واكد المصدر ان هناك مجموعة من مليشيات الحوثي محاصرة في جبل (بن سبعان) المطل على مدينة بيحان يتم استهدافهم بمدفعية الهاون وتم قطع الامدادات عنهم وسقوط العديد من القتلى في صفوفهم .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:17 PM
حدث قبل قليل: المقاومة الجنوبية تشن هجوما واسعا على تجمع للحوثيين في بلدة العين بلودر


جبال أبين - عدن الغد
الأحد 29 مارس 2015 12:04 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:
شنت المقاومة الجنوبية مساء السبت هجوما واسعا على تجمع للقوات الموالية للحوثيين في بلدة العين إلى الجنوب من لودر.

وقال شهود عيان ومصادر محلية لمراسل (عدن الغد) أن المقاومين الجنوبيين شنوا منتصف ليل السبت هجوما مسلحا على تجمع للحوثيين بالقرب من بلدة العين إلى الجنوب من لودر , ودارت بين الطرفين اشتباكات".

وأكدت مصادر في المقاومة الجنوبية في لودر لمراسلنا " ان عدد من العناصر الحوثي قتلوا وجرحوا في العملية التي وصفها بالخاطفة".



اقرأ المزيد من عدن الغد | حدث قبل قليل: المقاومة الجنوبية تشن هجوما واسعا على تجمع للحوثيين في بلدة العين بلودر http://adenalghad.net/news/156614/#.VRfcwvyUeSo#ixzz3VlxL5KTt

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:18 PM
المقاومة الجنوبية بلودر تدمر دبابة ومدرعة للقوات الموالية للحوثيين


الأحد 29 مارس 2015 12:13 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:
أكد مراسل (عدن الغد) في لودر أن المقاومة الجنوبية تمكنت من تدمير دبابة ومدرعة تابعتين للقوات الموالية للحوثيين في عملية خاطفة ببلدة العين جنوب لودر.

وشنت المقاومة الجنوبية عملية خاطفة ضد قوات الحوثي في بلدة العين بلودر وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد وفق مصدر في المقاومة تحدث لمراسلنا.



اقرأ المزيد من عدن الغد | المقاومة الجنوبية بلودر تدمر دبابة ومدرعة للقوات الموالية للحوثيين http://adenalghad.net/news/156615/#.VRfcx_yUeSo#ixzz3VlxT0ws5

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:18 PM
ليلة دامية للحوثيين في عدن


دبابة تابعة للحوثيين عقب تدميرها بالقرب من محطة السلام بدار سعد
الأحد 29 مارس 2015 10:04 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
كشف حلول صباح يوم الأحد حجم الخسائر التي منيت بها قوات موالية للحوثيين تعرضت لهجمات متفرقة نفذها مسلحون من اللجان الشعبية الجنوبية واستهدفت 3 مواقع لقوات موالية للحوثيين في عدن .

وكانت اولى المعاركة التي منيت فيها جماعة الحوثي بخسائر فادحة هي معركة المطار التي انتهت بسيطرة اللجان الشعبية على مطار عدن الدولي .

وكانت المعركة الثانية هي التي دارت بين مقاومين وقوة من الجيش الموالية للحوثيين والتي كانت في طريقها إلى دار سعد .

واظهر صور تحصلت عليها عدن الغد تمكن المقاومين من اعطاب دبابة واحرق طقم خلال هذه المواجهات.

وقالت مصادر عدن الغد ان عدد من السيارات شوهدت وهي تنطلق صوب طريق عدن تعز وعلى متنها أكثر من 13 جندي من القوات الموالية للحوثيين في طريقهم إلى تعز .

*من صالح العبيدي



اقرأ المزيد من عدن الغد | ليلة دامية للحوثيين في عدن http://adenalghad.net/news/156621/#.VRfczvyUeSo#ixzz3VlxZiO00

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:19 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427613982.jpeg




انهيار كبير في صفوف قوات موالية للحوثيين بشبوة


جنود موالون لجماعة الحوثي ببيحان يوم الاحد - عدن الغد
الأحد 29 مارس 2015 10:26 صباحاً
بيحان ((عدن الغد)) خاص:
قالت مصادر محلية بمحافظة شبوة ان القوات الموالية للحوثيين والتي سيطرت على مدينة بيحان قبل يومين باتت تواجه انهيارا ضخما عقب مواجهات اندلعت بين هذه القوات والمئات من مسلحي القبائل .

وقال مصدر قبلي في المنطقة لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان مسلحي القبائل فتحوا 4 جبهات قتال في آن واحد ضد الحوثيين في بيحان .

وقال المصدر ان رجال القبائل باتوا يشنون هجمات على القوات الموالية للحوثيين باربع جبهات هي جبهة السليم وجبهة الساق وجبهة وادي الدقيق وجبهة السعدي.

وبحسب المصادر فقد تكبدت القوات الموالية للحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وفي صفوف مقاومي القبائل قال المصدر ان شخصين استشهدا وهما – فهيد بن هادي الحارثي ومحمد الدغاري .

وتوقعت المصادر ان يتمكن مسلحي القبائل من حسم المعركة مع الحوثيين يوم الأحد .



اقرأ المزيد من عدن الغد | انهيار كبير في صفوف قوات موالية للحوثيين بشبوة http://adenalghad.net/news/156622/#.VRfc0vyUeSo#ixzz3VlxgDhgQ

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:19 PM
الحوثيون يفجرون عدد من منازل المواطنين بأبين


الأحد 29 مارس 2015 11:28 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
لجأت جماعة الحوثي بمحافظة ابين إلى البدء بتفجير عدد من منازل المواطنين ردا على هجمات تتعرض لها قوات موالية لها من قبل اللجان الشعبية .

وقامت عناصر من جماعة الحوثي صباح يوم الأحد بتفجير عدد من المساكن بينها وكالة تجارية وشقف تابعة للمواطن ناصر علوي الغربي بمدينة العين بلودر .

وقال شهود عيان وسكان محليون بمدينة العين القريبة من لودر لـ"عدن الغد" ان مسلحين من جماعة الحوثي اقتحموا عمارة سكنية ووكالة تجارية وقاموا بتفجيرها بعد نهبها .

وجأت عمليات التفجير عقب هجوم واسع النطاق شنته اللجان الشعبية في ساعة متأخرة من ليل امس وتمكنت فيه من تدمير عدد من المدرعات التابعة لجماعة الحوثي.



اقرأ المزيد من عدن الغد | الحوثيون يفجرون عدد من منازل المواطنين بأبين http://adenalghad.net/news/156625/#.VRfc2fyUeSo#ixzz3VlxtK2aQ

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:20 PM
القوات الموالية للحوثيين تتكبد خسائر فادحة في الأرواح والعتاد على يد القبائل في شبوة


مدرعة للقوات الموالية للحوثيين على مشارف بلدة بيحان بشبوة يوم الجمعة - عدن الغد
الأحد 29 مارس 2015 12:01 مساءً
شبوة(عدن الغد)خاص:
كبدت قبائل شبوة شرق عدن الأحد القوات الموالية للحوثيين التي قدمت من محافظة البيضاء عبر بلدة آل عواض المحاذية لبيحان.

وقال مصدر قبلي لمحرر (عدن الغد) " أن قوات الحوثي تلقت ضربات موجعة حيث تم التصدي لها في بلدة النقوب وتم تدمير أربع عربات مصفحة والاستيلاء على خمسة أطقم وشوهدت الجثث ملقاة على جانبي الطريق".

وأقرت القبائل بسقوط شهيدين أثنين وإصابة ثلاثة آخرين بجراح متفاوتة".





اقرأ المزيد من عدن الغد | القوات الموالية للحوثيين تتكبد خسائر فادحة في الأرواح والعتاد على يد القبائل في شبوة http://adenalghad.net/news/156631/#.VRfc7PyUeSo#ixzz3Vly0g27f

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:20 PM
30 قتيل في صفوف الحوثيين ببيحان والقوات الموالية لهم تفر من عسيلان


افراد قوة من الحوثيين في طريقهم الى بيحان عقب هروبهم من عسيلان يوم الاحد - عدن الغد
الأحد 29 مارس 2015 12:04 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
قال مراسل عدن الغد في مدينة بيحان بمحافظة شبوة ان قوات موالية للحوثيين فرت ظهر يوم الاحد صوب عاصمة مديرية بيحان عقب مواجهات عنيفة اندلعت بينها وبين المئات من مسلحي القبائل بمناطق قريبة من عسيلان .

وقال المراسل ان قوات موالية للحوثيين كانت قد تقدمت من مدينة بيحان صوب عسيلان اضطرت الى التراجع ظهر يوم الاحد بسبب شدة المقاومة التي واجهت بها القبائل التقدم الحوثي .

وقال مواطنون لـعدن الغد ان القوات الموالية للحوثيين عادت الى مقر اللواء 19 مشاه .

وبحسب المصادر فقد خلفت المعارك بمناطق النقوب وعسيلان ومفرق السعدي اكثر من 30 قتيل في صفوف القوات الموالية للحوثيين .

وقال مصدر قبلي ان المئات من رجال القبائل بمأرب شاركوا الى جانب اخوانهم من شبوة في المعارك ضد الحوثيين .

وعلمت صحيفة "عدن الغد" ان مشائخ بلحارث اعطت صلحا لقبائل عبيدة بمأرب لمدة عام عقب مشاركة قبائل عبيدة في المعارك ضد الحوثيين .

وكانت قوات موالية للحوثيين قد حاولت التقدم صوب مناطق عدة بعسيلان عقب سيطرتها على بيحان يوم امس الاول .



اقرأ المزيد من عدن الغد | 30 قتيل في صفوف الحوثيين ببيحان والقوات الموالية لهم تفر من عسيلان http://adenalghad.net/news/156633/#.VRfc9PyUeSo#ixzz3Vly789Nz

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:21 PM
حدث قبل قليل : غارة جوية تستهدف رتل عسكري لقوات موالية للحوثيين كانت في طريقها الى بيحان قادمة من البيضاء


صورة تحصلت عليها عدن الغد من مصادرها لاعمدة دخان تتصاعد من موقع الغارة الجوية يوم الاحد -عدن الغد
الأحد 29 مارس 2015 01:20 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
قال شهود عيان ان طائرة حربية تابعة لقوات التحالف العربي قصفت ظهر يوم الاحد رتلا عسكريا تابع للقوات الموالية للحوثيين كانت في طريقها الى مدينة بيحان قادمة من البيضاء .

وقال الشهود لـ"عدن الغد" ان الغارة الجوية استهدفت قوة عسكرية موالية للحوثيين بالقرب من عقبة القنذع الواقعة بالمنطقة الفاصلة بين البيضاء وبيحان .

وشوهدت اعمدة دخان تتصاعد من موقع القصف دون ان يتسنى لـ"عدن الغد" التأكد من حجم الخسائر التي تعرضت لها القوات الموالية للحوثيين .



اقرأ المزيد من عدن الغد | حدث قبل قليل : غارة جوية تستهدف رتل عسكري لقوات موالية للحوثيين كانت في طريقها الى بيحان قادمة من البيضاء http://adenalghad.net/news/156651/#.VRfc_vyUeSo#ixzz3VlyE5awS

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:22 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427625087.jpeg








حدث قبل قليل : بارجة حربية تدخل ميناء عدن


صورة خاصة بصحيفة عدن الغد وتظهر البارجة الحربية لحظة دخولها الى ميناء عدن ظهر يوم الاحد -عدن الغد
الأحد 29 مارس 2015 01:31 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
دخلت قبل دقائق من الان بارجة حربية الى ميناء مدينة عدن .

وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" ان البارجة الحربية دخلت ميناء عدن وتجاوزت منطقة ميناء الحاويات .

ولم يتسنى لعدن الغد التأكد من هوية هذه البارجة الحربية .



اقرأ المزيد من عدن الغد | حدث قبل قليل : بارجة حربية تدخل ميناء عدن http://adenalghad.net/news/156657/#.VRfdBPyUeSo#ixzz3VlyLzh2Z

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:23 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427625663.jpeg
تفاصيل : بارجة صينية تصل إلى عدن لإجلاء رعايا


الأحد 29 مارس 2015 01:41 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال مصدر في ادارة ميناء عدن يوم الاحد ان البارجة التي دخلت الى عدن تتبع دولة الصين ودخلت بهدف اجلاء رعايا صينيين واخرين دبلوماسيين علقوا في مدينة عدن .

وقال المصدر في افادة خاصة لصحيفة "عدن الغد"ان البارجة دخلت بصورة رسمية في مهمة تستغرق ساعات والهدف منها اجلاء عشرات المواطنين الصينيين بينهم اطباء ودبلوماسيين



اقرأ المزيد من عدن الغد | تفاصيل : بارجة صينية تصل إلى عدن لإجلاء رعايا http://adenalghad.net/news/156660/#.VRfdEfyUeSo#ixzz3VlyYK35x

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:26 PM
https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/s480x480/11041672_798682616888097_7910525408882202971_n.jpg ?oh=2a6592868bad7018de047f89f89a15d9&oe=5572A56C

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:27 PM
الشيخ حاتم العولقي دحرنا الحوثي في اول مواجهة وهناك من سمح وسهل للحوثي دخول شبوة

شبوة الحدث - خاص الأحد 29 مارس 2015 01:13 مساءً

صورة من احد المواقع لقبائل شبوة بمنطقة السليم عسيلان


قال الشيخ حاتم محسن العولقي ان قبائل شبوة قامت بدحر الحوثي من منطقة النقوب بمديرية عسيلان بالتعاون مع ابناء المنطقة .

وقال العولقي في اتصال اجرته معه قناة الحدث ان هناك قتلى في صفوف الحوثيين لم تصلنا حصيلة نهائية بعددهم الا ان القتل فيهم بالعشرات وقد سقط بعض رجال القبائل شهداء وجرح اخرون .

واكد الشيخ حاتم ان الحوثيين دخلوا الى محافظة شبوة بعد خيانة بعض ابناء المحافظة ممن يوالون الحوثي من قبائل مصعبين واشراف بيحان .

واضاف ان القبائل قصفت مواقع الحوثيين بمختلف الاسلحة الثقيلة وتم فتح ثلاث جبهات مختلفة لمواجهة الحوثي ونحن سائرون بإذن الله لدحرهم نهائياً من بيحان وتطهيرها كما تم تطهير منطقة النقوب .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:28 PM
عاجل: قبائل شبوة تسيطر على 7 اطقم تابعة للحوثي والمعارك تدور في ثلاث جبهات

شبوة الحدث - خاص الأحد 29 مارس 2015 12:18 مساءً



تمكن رجال القبائل من السيطرة على 7 اطقم عسكرية تابعة لمليشيات الحوثي بعد مقتل عدد منهم وهروب الاخرين .

وقال مصدر قبلي في جبهة الساق ان رجال القبائل تمكنوا من السيطرة على سبعة اطقم تابعة للحوثي بعد معركة دامت لساعات قتل بعضهم وتمكن البعض من الهرب الى بيحان .

واضاف المصدر ان القبائل في جبهة الساق مسيطرين على الوضع وان الرجال معنوياتهم عالية ويحذرون كل من تسول له نفسه التعاون او التواطئ مع الحوثي .

وقال مصدر قبلي في جبهة السليم في اتصال هاتفي لشبوة الحدث ان قبائل شبوة اجبرت الحوثيين على التراجع الى محطة الدهولي بعد معارك دامت من صباح اليوم مضيفا ان القبائل متوزعة في ثلاث جبهات قتالية .

واكد المصدر لشبوة الحدث ان هناك مجموعة من مليشيات الحوثي محاصرة في جبل (بن سبعان) المطل على مدينة بيحان يتم استهدافهم بمدفعية الهاون وتم قطع الامدادات عنهم وسقوط العديد من القتلى في صفوفهم .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:28 PM
http://www.shabwahalhadath.net/uploads/pics/1427619113.jpeg





قائد محور شبوه في موقع يكتنفه الغموض عن شرعية هادي ومعلومات تؤكد تواصله مع الحوثي

شبوة الحدث - متابعات الأحد 29 مارس 2015 11:54 صباحاً



قالت مصادر محلية بمحافظة شبوة لموقع " هنا عدن " ان قائد لواء 21 ميكا بشبوة لم يعلن موقفه من شرعية الرئيس هادي منذ ان تم تكليفه قائدا لمحور شبوة من قبل جماعة الحوثي في فبراير الماضي .

واكدت المصادر ذاتها ان اللواء الذي يدعى عوض محمد فريد لم يحدد موقفه من شرعية الرئيس هادي منذ ان تم تكليفه فيما تدور مخاوف لدى المواطنين من استمرار تمسك اللواء بن فريد بالصمت وعدم اعلان اعترافه باي شرعية .

وأضاف المصدران اللجان الشعبية والقبائل في شبوة حذرت اللواء الذي ينتمي لمحافظة شبوة من أي تحركات لقوات اللواء إلا بما يدعم ويعزز جبهات القبائل واللجان الشعبية التي تتجمع في هذه الأثنا لطرد جماعة الحوثي من مديرية بيحان العلياء الحدودية مع محافظتي البيضاء ومارب .

وقال مصدر لشبوة الحدث ان اللواء عوض محمد فريد قد تحدث امام مجموعة من قيادات الحراك انه سيعلن الولاء للحوثيين في حال وصولهم الى عتق الامر الذي ازعج الكثير من رجال القبائل وجعلهم يعدون العدله لاي تحركات للواء وقائده .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:30 PM
http://www.shabwahalhadath.net/uploads/pics/1427613915.jpeg





عاجل: قبائل شبوة تسيطر على منطقة النقوب بعد معارك طاحنة وسقوط شهيدين

شبوة الحدث - خاص الأحد 29 مارس 2015 10:25 صباحاً



تمكنت قبائل شبوة من دك مليشيات الحوثي في منطقة السليم وارجاعها الى الخلف بعد معارك طاحنه دارت صباح اليوم .

وقال مصدر قبلي لشبوة الحدث ان رجال القبائل تمكنوا من اخراج مليشيات الحوثي من منطقة النقوب بمديرية عسيلان بعد قيامهم يوم امس بدخولها .

واضاف المصدر ان رجال القبائل قاتلوا بشراسه واستطاعوا طرد الحوثي واجباره للتراجع الى الخلف بعد تكبيده خسائر فادحة مؤكدا ان القبائل قامت بالسيطرة على منطقة النقوب وهي الان تزحف بالاتجاه الى مديرية بيحان العليا لدحر من تبقى من المليشيات فيها .

واكد المصدر لشبوة الحدث سقوط شهيدين من رجال القبائل وهم فهيد سعيد الحارثي و محمد علي الدغاري اثناء الاشتباكات .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:30 PM
http://www.shabwahalhadath.net/uploads/pics/1427615354.jpeg






عاجل: مقتل (40) حوثي وشهيدين من رجال القبائل نتيجة المعارك الطاحنة بشبوة

شبوة الحدث - خاص الأحد 29 مارس 2015 10:49 صباحاً

صورة من الارشيف لقتلى الحوثي في احد المعارك السابقة


قال شهود عيان بمدينة بيحان لشبوة الحدث ان مليشيات الحوثي نقلت عدد كبير من القتلى نتيجة المعارك التي دارت في منطقة النقوب بمديرية عسيلان صباح اليوم مع رجال القبائل .

واكد الشهود رؤيتهم سيارة دينه وهي تحمل العشرات من الجثث متجه الى محافظة البيضاء عبر طريق عقبة القنذع التي تربيط بين محافظة شبوة والبيضاء .

واضاف الشهود ان القتلى في صفوف الحوثي يقدر 40 قتيل نتيجة ما تعرضوا له من كمائن وهجمات شرسة شنها رجال القبائل صباح اليوم من اربع جبهات قتالية .

واكد مصدر قبلي لشبوة الحدث ان القبائل طهرت منطقة النقوب بمديرية عسيلان وهي الان تحت سيطرتها بالكامل مشيرا ان القبائل الان تقوم بترتيب صفوفها واعداد مقاتليها للزحف تجاه مدينة بيحان العليا.

واضاف سقط شهيدين من رجال القبائل اثناء الدفاع عن الدين والعرض والوطن في مواقع الشرف ونحتسبهم شهداء عند الله ونحن سائرون على طريقهم بإذن الله .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:31 PM
قبائل شبوة ترسل تعزيزات لجبهات القتال وشيخ قبلي شبوة مقبرة الغزاة

شبوة الحدث - خاص الأحد 29 مارس 2015 09:44 صباحاً

صورة لاحد المطارح في مديرية عسيلان لمواجهة الحوثي


ارسلت قبائل شبوة مئات المقاتلين لتعزيز الجبهات القتالية في مديرية بيحان وعسيلان حيث تدور معارك طاحنة مع مليشيات الحوثي .

وقال مصدر قبلي ان قبائل شبوة ارسلت صباح اليوم تعزيزات عسكرية لمساندة القبائل في الجبهات القتالية بمديرية عسيلان لمواجهة مليشيات الحوثي .

واضاف المصدر ان جميع قبائل شبوة قد ارسلت مقاتلين وتعزيزات لمساندة اخوانهم في مديرية عسيلان وما زالت الترتيبات جارية لتجهيز العديد من المقاتلين لدحر التوغل الحوثي .

وقال نبشر اخواننا في محافظة شبوة وجميع اليمن ان قبائل شبوة كبدت الحوثيين خسائر كبيرة في صفوف افراده وآلياته وان شبوة ستكون مقبرة لكل من يحاول ان يدخلها .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:32 PM
عاجل: احراق خمسة اطقم وعشرات القتلى في معارك عنيفة بين قبائل شبوة ومليشيات الحوثي الان

شبوة الحدث - خاص الأحد 29 مارس 2015 08:57 صباحاً

صورة من الارشيف


اندلعت معارك عنيفة فجر اليوم الاحد بين قبائل شبوة بمديرية عسيلان ومليشيات الحوثي التي حاولت التقدم بتجاه القبائل .

وقال مصدر قبلي "لشبوة الحدث" ان مليشيات الحوثي بدات بالتحرك فجر اليوم بتجاه نقطة السليم التي يتمركز فيها رجال القبائل وبدات الاشتباكات بمختلف الاسلحة .

واضاف المصدر ان رجال القبائل استطاعوا قتل العديد من الحوثه بعد احراق خمسه اطقم تابعة للمليشيات الحوثية حاولت التقدم .

وقال ان المعارك مازالت مستمرة بشكل عنيف وان قبائل شبوة قد اتحدوا واتفقوا على عدم مرور اي فرد من مليشيات الحوثي .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:33 PM
عاااااجل من بيحان ...
أستشهاد الشاب محمد علي الدغاري العولقي مقبل غير مدبرا في جبهات القتال مع الحوثه
أستشهد وهو يردد لا اله الا الله محمد رسول الله ...
عليه رحمة الله ...

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:34 PM
الجنوب العربي ثورة الحريه والكرامه
العثور من قبل شباب الحراك واللجان على انفاق يستخدمها الحوثيين والامن المركزيتاتي من المدينة الخضراء
‫#‏من‬ الصولبان الى مطار عدن
#من معسكر بدر الى مطار عدن
تستخدم للامدادات للصمود في وجه المقاومين..

..

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:35 PM
كلاب الحوثي الأسرى نائمين في زنازين ألمقاومه ...

أن أشوف انه افضل حل معاهم صليل الصوارم ^-^


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xft1/v/t1.0-9/11112223_798668043556221_2672648810808794946_n.jpg ?oh=6beb65b68b2dbbaad9643fb9e94a153b&oe=55A3D83D&__gda__=1438416567_fe904003169845dd56819e07f9adbc0 1

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:38 PM
أستشهاد الشاب الناشط بالحراك الجنوبي محمد النخعي في مواجهات عدن
عليه رحمة الله


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/11058303_798665620223130_3909444455181785544_n.jpg ?oh=1ea25cad4ae37252f3633dadf4e78fca&oe=55A4F956&__gda__=1438214623_5c039053340f1e4fc543a667f69c528 c

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:40 PM
مطار عدن معزز بالمدرعات والدبابات الجنوبيه


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/s851x315/11082473_798661340223558_8675572757920890071_n.jpg ?oh=06b162f6ad8c0fd19cb1eb0a806231f1&oe=55B7C2CF&__gda__=1433835775_05f31626d1e31a187202161f0fb40e1 5

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:44 PM
https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/11073092_798660253557000_5341852172396116958_n.jpg ?oh=d1d56b4087a648702cca2bd2dae0b8f2&oe=55BE74B6


المكلا تجمعنا - mukalla tgm3na
4 ساعة ·
كم أبكتني هذه الصوره
شاب جنوبي معاق كما تشاهدونه في الصوره برجل واحده وأبى إلا أن يشارك أخوانه اللحمه الجنوبيه وكان في مقدمة الصفوف ...
الموضوع موضوع كرامه وأرض وعرض

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:48 PM
عااااااااجل ...
قناة العربيه
أنباء عن قصف طيران التحالف العربي منزل القياديين بالمؤتمر الشعبي العام ومساعدي صالح
أحمد عبيد بن دغر والبركاني

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 03:52 PM
احلى بشرى من الصباح ابطال المقاومة تعطب دبابة كانت تقصف امس في دار سعد
وصباح الانتصارات يا #عدن

https://www.facebook.com/video.php?v=10153226890447628&set=vb.39412637627&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 04:16 PM
اهالي عدن يتعهدون بمواصلة الدفاع عن مدينتهم


مواطنون بالقرب من دبابة تعرضت للتفجير بدار سعد يوم الاحد -عدن الغد
الأحد 29 مارس 2015 02:49 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
تعهد المئات من اهالي مدينة عدن يوم الاحد بمواصلة الدفاع عن مدينتهم في مواجهة القوات الموالية للحوثيين التي باتت تسيطر على بعض اجزاء المدينة .

وشهدت مناطق عدة بدار سعد يوم الأحد تجمعات غاضبة للمدنيين الذين عبروا فيها عن رفضهم لتواجد القوات الموالية للحوثيين في مدينتهم .

وقال الأهالي انه يتوجب على القوات الموالية للحوثيين الانسحاب من مدينتهم مؤكدين مواصلتهم التصدي لهذه القوات .

*من نبيل القعيطي



اقرأ المزيد من عدن الغد | اهالي عدن يتعهدون بمواصلة الدفاع عن مدينتهم http://adenalghad.net/news/156665/#.VRfs2_yUeSo#ixzz3VmC00EVS

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 04:22 PM
#عدن

#فيديو
اللجان الشعبية والجيش يلقون القبض على احد مليشيات الحوثي ويعثرون بحوزته على طلاسم وسحر




https://www.facebook.com/video.php?v=967055623318140&set=vb.788680557822315&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 04:23 PM
#عدن

اعترافات احد اسرى مليشيات الحوثي الذي سقط بايدي اللجان الشعبية



https://www.facebook.com/video.php?v=967076159982753&set=vb.788680557822315&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 04:24 PM
عــــــــــــــــاجل ‫#‏شبوة‬
عاجل : وقوع 60 اسيرا حوثيا واغتنام 8 اطقم و3 عربات في بيحان

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 04:26 PM
عــــــــــــــــــــــاجل
ووزير الخارجية اليمني لـcnn: المخلوع صالح يريد الفرار إلى أريتريا حيث لديه الكثير من الممتلكات العقارية.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 04:28 PM
احمد عبدالله
1 hr ·
الشيخ علبن سالم بن عوض الحارثي يتكفل بجميع مطارح بلحارث ويدعمهم بمبلغ 5.000000 خمسة ملايين ريال سعودي ودخول جميع مصابين بلحارث الى مستشفى شروره دعم من السعوديه

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 04:32 PM
هذا هو القناص الحوثي بالبريقه عدن والملقب بالأعور تم القاء القبض عليه بعد قنصه كثير من شباب عدن ...




https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/17123_798739620215730_521040872710573670_n.jpg?oh= 4f7f4e847666d6c46c6d2a3d0982b939&oe=55AF9B63





https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/11102679_798739653549060_8444205488050476986_n.jpg ?oh=b3cb2dab1b4565286184929270713b12&oe=55BD98B5&__gda__=1438385513_3751c78bd15e21d8a837c6e7d1d02ad 5

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 04:33 PM
وزير الخارجيه السعودي سعود الفيصل ردا على طلب علي عبدالله صالح بالغوده إلى الحوار :
مايجري هو الآن نوع من أنواع الحوار وليس كل حوار على الطاوله ..


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-9/10322749_798743476882011_5428340850785443610_n.jpg ?oh=731a813967528ffcc5b71b512d5edb39&oe=55704AF0&__gda__=1437735924_5b0cb686c7dabd2a63a784981a7b07e 4

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 04:35 PM
صفحـة تجمـع قبائـل شبـوة
19 hrs ·
رجال شبوة معك يابن هادي اين مارحلت الاحمدي والعميد فرج العتيقي ..



https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10363609_427845004046173_9211117266364272005_n.jpg ?oh=1376f066b1e7c009a72395cc3074a982&oe=557671CF&__gda__=1436685175_3534755d17ba114ea77c684c2042ed9 2

علي المفلحي
2015-03-29, 04:52 PM
خبر عاجل : أكدت مصادر من أبناء مدينه الشعب ان الان يتم نهب كليه الحقوق وكليه الهندسه وسرقه جميع ماهو موجود في دأخل القاعات وتتم عمليه النهب والسرقه من قبل جماعات مسلحه ومن ابناء مديريات متفرقه وأخراج كل المسروقات الئ فوق الدينات والسيارات وقال شاهد عيان انا حتئ الاطفال أشتركو في عمليه النهب والسرقه خبر مصدرها موثوق من أبناء مديريه الشعب
وجه قياديون بجامعة عدن، كل منتسبي جامعة عدن والمواطنين الغيورين بمحافظة عدن لحماية كل منشآت جامعة عدن وكلياتها وممتلكاتها من النهب، بوصفها حق وملكية لكل أبناء الوطن والجيل الحالي والأجيال القادمة، باعتبار جامعة عدن منبر للعلم والتنوير يجب على الجميع بكل مشاربهم وتوجهاتهم الحفاظ عليها ومنع أي اضرار بها.
إلى ذلك وجه الأستاذ/لبيب عبد الرحيم مدير إدارة الأنشطة الطلابية بكلية الحقوق بجامعة عدن نداء عاجلاً الى كل الشرفاء من شباب ورجال عدن الباسلة الى جميع طلاب وطالبات جامعة عدن بمختلف الكليات والأقسام والى كل من يهمه مستقبلة الدراسي والجامعي.
وجاء في نص هذا "النداء" كالتالي: {نظراً للظروف الاستثنائي المزرية التي تشهدها خصوصاً مدينة عدن من النهب والسرقات لبعض المرافق الحكومية والخاصة بالأمس كانت بالمعسكرات والبيوت وبيت الله عز وجل (المساجد) فهذا نداء ومناشدة (مستقبلنا راح تضيع، دراستنا راح تضيع، لا تنهبوا الكليات، لا تسرقوا اوراقنا لا تنهبوا بيانات الدرجات، فلو تم نهب الكليات والجامعات سيتم ضياع وفقدان كل مايثبث بأنكم طلاب وبأنكم تدرسون والذي كان في مستوى رابع او خامس او حتى سادس سوف يعود الى المستوى الأول)}.
فنرجو التنبيه مستقبلكم ومستقبلنا سيفنى ، واتمنى ان تكون رسالتي قد وصلت.
المصدر : موقع جامعة عدن

علي المفلحي
2015-03-29, 04:54 PM
عااااجل
نداء عاجل إلى كل من لديه نخوة وروح وطنية قتالية " حاليا توصلنا مع أحد الإخوة بالعاصمة وأبلغونا بأن معسكر بئر أحمد فيه كتيبة كأملة دبابات حوالي 50 دبابة وفي مدربين هناك ومقاتلين ولكن يبقى أن توصلوا هاذي الرسالة إلى جميع ﻵخوة من لدية خبرة بهذا المجال يذهب وكذلك الشباب يتم تدريبهم على الدبابات يبقون رجال تذهب تساندهم وتدريبهم على ذلك انشرها جزاك الله خيرا .

علي المفلحي
2015-03-29, 04:59 PM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

أي مصاب لاقدر الله كائن من كان وتقدروا تسعفوه ... أبواب مستشفى الوالي مفتوحة للمساعدة والاسعاف

اقل مايمكننا عمله

اللهم انصر الحق واحمي عدن من الفتن والحرب

هذا رقم المستشفى للأستعلام : 393399

وهذا رقمي الشخصي عسى ان افيدكم : 734057732

اخوكم احمد الوالي ..

علي المفلحي
2015-03-29, 05:02 PM
عااااجل
الان تحركت من تعز الساعة11:00ضهرا اليوم الاحد 29مارس حوالي 30بيجوت محملة بجنود من القوات الخاصة بلباس مدني بإتجاه عدن...
هذا ماأبلغه لنا صديق جنوبي موثوق يعمل في الفرزة بتعز.

للنشر والتعميم العاجل امنعو الدخول الى عدن

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:08 PM
#فيديو جديد :::: عشرات القتلى من مليشيات الحوثي وصالح مرميه على الارض بعد معارك عنيفة بينهم وبين اللجان الشعبية في لحج




https://www.facebook.com/video.php?v=967097993313903&set=vb.788680557822315&type=2&theater

العاضي
2015-03-29, 05:11 PM
عااااجل
الان تحركت من تعز الساعة11:00ضهرا اليوم الاحد 29مارس حوالي 30بيجوت محملة بجنود من القوات الخاصة بلباس مدني بإتجاه عدن...
هذا ماأبلغه لنا صديق جنوبي موثوق يعمل في الفرزة بتعز.

للنشر والتعميم العاجل امنعو الدخول الى عدن
احذرو ي ابناء الجنوب من ابناء تعز ف كل مصائب الجنوب اتت منهم

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:14 PM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1427633836.jpeg


باحثة أوروبية شهيرة : ليس وحدهم السعوديون من يواجهون غزو الحوثيين بل هناك أناس شجعان يشكلون المقاومة على الأرض


منشور الباحثة دالغرين وتتضمن صورة مقاومين جنوبيين يرفعون أعلام دولة الجنوب
الأحد 29 مارس 2015 03:58 مساءً
زيورخ (عدن الغد) خاص

أعربت باحثة أوروبية شهيرة عن مدى فخرها بالمقاومة الجنوبية على الأرض التي تقاوم ميلشيات وكتائب علي عبد الله صالح والحوثيين في مناطق الجنوب .

وأشادت أستاذة علم الإنسان "الانثروبلوجيا" في جامعة هلسنكي الفنلندية الباحثة سوزان دالغرين بصمود المقاومة الجنوبية على الأرض في مواجهة ما وصفته الغزو الحوثي في منشور لها على صفحتها الرسمية في فيسبوك.



وكتبت السيدة دالغرين على صفحتها على فيسبوك " إلى كل أصدقائي غير اليمنيين الذين يتابعون الحرب في اليمن .. ليس وحدهم السعوديون من يقاتلون غزو الحوثيين .. بل هناك أناس شجعان هم من يشكلون المقاومة على الأرض".

وأرفقت دالغرين هذه العبارات التي تعبر عن مدى اعتزازها بمقاومة الجنوبيين الباسلة بصورة تضمنت مجاميع من شباب المقاومة الجنوبية في الجنوب وهم يحملون أعلام دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.



وتأتي تصريحاتها وسط حالة فشل وعجز وانهيار أصابت قوات ومليشيات صالح والحوثي في الجنوب بعد خسائر فادحة تكبدتها هذه القوات على أيدي اللجان الشعبية والمقاومة الجنوبية في عدة محافظات الجنوبية بالتزامن مع قصفات مركزة لتحالف عاصفة الحزم (التحالف العربي) على قوافل إمداد عسكرية موالية للحوثي تحاول اختراق الجنوب نحو عدن.

* من إياد الشعيبي



اقرأ المزيد من عدن الغد | باحثة أوروبية شهيرة : ليس وحدهم السعوديون من يواجهون غزو الحوثيين بل هناك أناس شجعان يشكلون المقاومة على الأرض http://adenalghad.net/news/156674/#.VRf6RPyUeSo#ixzz3VmQOKq7y

علي المفلحي
2015-03-29, 05:21 PM
تعميم هام .. من المقاومة الجنوبية .. كما ورد ..
----------------------------------------------------------
على الإخوة الجنود الشماليين تسليم انفسهم فوراً ولهم الأمان .
وهنا تعلن المقاومة الجنوبية استعدادها الكامل لمساعدة أي جندي أو مواطن شمالي متورط مع الغزو الحوثي العفاشي للجنوب أو مواطن مستقل، يرغب بمغادرة الجنوب والعودة إلى أهله سالماً غانما، ولن يمسه أحد بأذى كائناً من كان .
ونعاهد الله ونعده بأنه سيصل إلى أهله في الشمال ( العربية اليمنية الشقيقة ) معززاً مكرما .

أيها الجنود المغلوب على أمرهم :
بادروا بتسليم انفسكم تسلم ارواحكم .
.
.

متابعات .. صحيفة صدى الساحة
العاصمة الجنوبية عدن
#عاصفة_الحزم
#الجنوب_قادم

علي المفلحي
2015-03-29, 05:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
أي جبهه في لحج أو عدن تحتاج ( غذاء وماء ) نرجوا التواصل على هذا الرقم سيكون الدعم غذاء وماء فقط اتحاد المجموعات الجنوبيه الجهه الداعمه 0552279225

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:34 PM
صحيفة الايام
1 min ·
عااااااااااجل.
مراسل الايام .
استياء شعبي واسع في الضالع بسبب قبول صلاح السنفرة هدنة مؤقته مع جنود اللوا33 دون الرجوع الى الثوار او موافقتهم

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:34 PM
صحيفة الايام
17 mins ·
مؤتمر صحفي / رياض ياسين ..
الحراك الجنوبي لم يستخدم السلاح رغم أحقيته في ذلك وسيستمر
سلميا" وسيتصدر المشهد ان شاء الله ..

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:35 PM
صحيفة الايام
19 mins ·
قباىل ال لحول المصعبين تغدر بالجبهة الغربيه من الخلف جبهة مبلقه
توصلت ثلاث سيارات من ال لحول المصعبين اللذين يقطنوا عاصمة مديرية عين ( الحجب ) واللتي تتبع للعفاشي احمد علي محسن الاحول المصعبي
واللذين أوهموا المقاومه بأنهم سوف يقاتلون الى جانبهم ومن ثم أطلقوا النار من خلف المقاومه مما أدى الى مقتل محسن علي الدهولي وإصابة كلا من احمد علي مبارك زبين وعلي احمد العياشي واحمد محمد علي المقبلي واثنين اخرين لم يتم التعرف عليهم كل هولا اصيبوا من ظهورهم ومن يريد التأكد من الخبر فعليه الاتصال او الذهاب الى مستشفى حريب اللذي يتواجد فيه المصاويب
ثم قاموا ال لحول بعد ذلك بقطع طريق الامداد على القبائل المقاومه للحوثي في نجد مبلقه بحجة انهم لايريدوا ان تكون ارضهم ساحة قتال
في الوقت اللذي يخوضون فيه ال لمير من إشراف حريب واسطه بين ال لحول والحوثي من جهه وقباىل المقاومه من جهه اخرى لفتح الطريق للحوثي ليتجه الى مآرب
بينما تشير الأنباء الى تواجد المخلوع واحمد علي محسن الاحول وعارف الزوكا في عاصمة مديرية عين ( الحجب )
نوجه ندا عاجل لكل القبائل عدا اللذين يقاتلون بجبهة الساق وجبهة السليم بالتوجه الى عين للوقوف الى جانب اخوانهم في مديرية عين

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:36 PM
صحيفة الايام
22 mins ·
المتحدث باسم ‫#‏عاصفة_الحزم‬ حدود اليمن محاصرة بما فيها حدود عمان ولن نسمح بخروج الميليشيات منها كما لانسمح بدخول اي امدادات خارجيه

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:36 PM
صحيفة الايام
24 mins ·
تقرير مفصل لجميع المناطق في العاصمة عدن:
كريتر: محررة كامل وبيد المقاومة الجنوبية ولا وجود لاي قوات للعدو بما في ذلك معسكر عشرين وقصر معاشيق.
التواهي والمعلا تحت سيطرة المقاومة واللجان الشعبية ولا وجود لاي قوات للاحتلال اليمني بما في ذلك الميناء وقصر الرئاسة بالتواهي والتلفزيون.
خور مكسر:
معسكر طارق بيد المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية.
معسكر جبل حديد بيد المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية.
جميع احياء خور مكسر بما فيها حي السفارات بيد المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية.
معسكر بدر بيد المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية.
معسكر الصولبان بيد المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية.
المطار تحت سيطرة المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية باستثناء ثكنة الرادارات لازالت مجموعة من جيش الاحتلال اليمني محاصرين هناك يعتقد ان لديهم انفاق والمقاومة تتوعد الليلة بتطهير المنطقة كامل .
المنصورة تحت سيطرة المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية.
الشيخ عثمان تحت سيطرة المقاومة واللجان الشعبية ولكن هناك خلايا نائمة متخفية وسط الاحياء السكنية تظهر بين الحين والاخر.
دار سعد تحت سيطرة المقاومة ويتم التصدي لعناصر العدو المتسللة من فترة واخرى.
الشعب والبريقة والحسوة محررة كامل مع وجود خلايا نائمة متخفية بلباس مدني نرجو الابلاغ عن اي تحركات مشبوهة.
لا زالت عناصر الجيش اليمني الارهابي تتحصن في بعض البنايات السكنية في صبر والمقاومة تتصدى للتعزيزات القادمة باتجاه عدن.
المدينة الخضراء توجد بها خلايا نائمة لجيش الاحتلال اليمني ويعتقد انه توجد مستودعات لمسؤلين في الاحتلال اليمني تستخدم كا وكر امداد للجماعات المتسللة الى دار سعد لم يتم التعامل معها بعد.
الاحد ٢٩/٣/٢٠١٥

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:37 PM
صحيفة الايام
27 mins ·
عندما يمشي الاسود الكواسر من ابناء الجنوب على الارض تهتز لهم ويزيدهم الثبات وهزات الارض تكون زلزال يعصف اوكار الأوباش العلوج الحوثه والعفافيش
لا صحة لأعتقال الاسد فهمي متاش الذي في الصوره ويقول انا لست في المعتقل انا في كل الصفوف الاماميه
‫#‏عدن‬
‫#‏علصفة_الحزم‬


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10516805_831604010259384_6162655881635044149_n.jpg ?oh=d1b9e2648eb87745612cedf531fcb39e&oe=55AC5710&__gda__=1437744801_9683f79e76786e8d93fffcf1b30b901 2

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:38 PM
صحيفة الايام
3 mins ·
م.نزار هيثم
مافيا ال الاحول , يعلم الجميع بإنها أكبر حليف لعفاش يقودها
الاب : علي أحمد محسن الاحول واصهاره ....
الاولاد :
غازي أحمد واولاده واصهاره
علي أحمد واولاده واصهاره
عاتق أحمد واولاده واصهاره
-
-
-
----------------------
مطلوب بحث شامل عن كُل مايتعلق بحياتهم الشخصية وممتلكاتهم وأعمالهم المرتبطه بتاريخهم الماضي والحاضر كاأقوى حلفاء علي عبدالله صالح المخلصين بتنفيذ مهام سرية بالجنوب قبل وبعد حرب 94 وبالاخص عدن وشبوة وقديكون الاغتيالات ونشر الارهاب وتوزيع المخدرات وتهريب النفط وتهريب المساجين الخطرين لنشر الفوضى في عدن اساسها .......
‫#‏التطهير_مستمر‬
الجنوب عشقٌ لاينتهي

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:41 PM
‎صحيفة الايام‎ added 2 new photos.
57 mins ·
في جانب اخر يقاوم ويجاهد من داخل البيوت نعم انهم اهل عدن
يقدمون كل ما يستطيعون من دعم للمقاتلين في كل الجبهات
هذه الزهره الصغيره عواطف ناصر ابت الا ان تشارك في تعبئه المياه والعصائر ليتم تقديمها للمقاتلين من ابناء الجنوب
حفظكم الله كم انت عظيم يا شعب الجنوب تلاحم كامل شامل ولسان حال كل الشعب يقول ننتصر او نموت
‫#‏عدن‬
‫#‏ابناء_الجنوب‬
‫#‏عاصفة_الحزم‬




https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/11102717_831592686927183_2362802139642061556_n.jpg ?oh=9792d3191ddd55644d6ea44122ced23f&oe=55A28FC7&__gda__=1437498865_7a646db1d8a6c2ec3391b3f937261f9 0

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/11049487_831592743593844_2227187289553280269_n.jpg ?oh=357409c82d7a0cc1dd9a81da0888587c&oe=55A7CC22&__gda__=1433795994_d106a44b4f912ad6a7d77e53915ca71 3

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:44 PM
صحيفة الايام
1 hr ·
هنا المقاومه الجنوبيه
هنا اللجان الشعبيه الجنوبيه
هنا ابناء الجنوب
هنا الصمود هنا التلاحم
هنا من يسحقون الأوباش والعلوج
هنا من يدعسون رقاب قوات صالح والحوثي
والله العظيم لو يحشدون مليون لن يستطيعون غزو عدن لان فيها رجال لا تهاب الموت بكل قوه تضرب وبكل قوه تحارب وبكل قوه تسفك دماء الأوباش والعلوج
‫#‏عاصفة_الحزم‬
‫#‏عدن‬
‫#‏المقاومة_الجنوبيه‬
‫#‏اللجان_الشعبيه_الجنوبيه‬



https://www.facebook.com/video.php?v=831586156927836&set=vb.359102964176160&type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:51 PM
هذا الشخص ألي نشرنا صورته ألي يرشد الحوثيين ويدلهم على الطريق بعدن طلع أسمه عارف أحمد علي الأحول المصعبي من شبوه أهوه غازي الأحول العميل الثاني ...
نرجو من أبناء شبوه التبرئ من هؤلاء الخونه






https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/11079665_798735213549504_5974434839878468156_n.jpg ?oh=78780a3e19f1f7f2d1ec33c8625300b5&oe=55BC71C4&__gda__=1433398652_daa8b1f571884fd83a6f7af8a11b0a0 f

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/11038874_831453023607816_1005772852507864984_n.jpg ?oh=99db53e8c44fa3653f11ab3e2c21863b&oe=55B717F8&__gda__=1433715858_61ab9c9eb6ab1328a59e1522ff27a03 2

https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/11096495_805049539564788_4411783394412171933_n.jpg ?oh=b2269f37d478b8ffe100d58820718bac&oe=55BA1C7E

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/1907415_805049559564786_1233198599561429091_n.jpg? oh=5e51d7cacc4b780704fd7f5f2843ff3e&oe=55B5E370&__gda__=1437085966_4d620ab0247c251e6c0d26c37fecdea 4

https://scontent-kul.xx.fbcdn.net/hphotos-xtf1/v/t1.0-9/11054527_831453003607818_7934185802466849978_n.jpg ?oh=fc6e331e212e399c5f9d6d12b5e4b317&oe=55BE04BE

ابومحمدالناخبي 2010
2015-03-29, 05:54 PM
‎Aden Hurra (عدن حرة)‎ shared ‎أحمد الربيزي‎'s post.
4 hrs ·

أحمد الربيزي
قوات لواء المجد التابع للمخلوع (عفاش) ومليشيات الحوثي تقوم بإحراق مستودعات المواد الغذائية في (أمعين) وفي الوضيع بالمنطقة الوسطى محافظة أبين تنفيذا لسياسة الأرض المحروقة وهي بوادر انهزامها خصوصا بعد ان تلقت ليلة أمس ضربة قاسية من المقاومة الشعبية حيث قتل من عناصرها اكثر من 30 جندي وعشرات الجرحى

علي المفلحي
2015-03-29, 05:55 PM
صحيح أتالم من هذا التدخل ، لكن الحوثي لم يدع لنا شيء ل نتألم عليه..!
حاولت أن استنكر رفع صور الملك سلمان ، لكن الحوثي أولاً من قام برفع صور الخميني ورفسنجاني ، وحسن نصر الله في شوارع اليمن..

حاولت أن ادين ضرب منازلهم ، لكني اتذكر جثث ابناء رداع وقيفة وهم يدهسونها لانها تكفيريه داعشية..

حاولت أن اقف مع خطاب الحوثي الأخير بحرمة الدم اليمني ، لكني تذكرت الدماء التي استباحها وسفكها بكل وحشية في دماج وعمران وأرحب وغيرها.

اعذروني ايها الحوثيون لم تتركوا لي شيء اتعاطف به معكم…!
لا أملك سوى القليل من التعاطف الذي ابقيتموه لي سادخره لهذا الوطن القتيل ..!