المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية معارك الدفاع والكرامة التي تخوضها المقاومة الشعبية الجنوبية ضد المحتل اليمني


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 [29] 30 31

علي المفلحي
2015-05-22, 06:49 PM
لنشر والتعميم
بالفيس والواتس ليعلم الجنوبيون كيف يخدعونهم..
اعترافات عقيد في الجيش اليمني قبض عليه في عدن:
العقيد ضيف الله الحاشدي تم القبض عليه في راس العاره فجر امس بعد إصابته في الاشتباكات مع المقاومه ، ادلى بإعترافات توضح بعض الصوره من الوضع الحاصل في عدن ، حيث أوضح انه ومنذ هروب هادي من صنعاء جائتهم الاوامر كجنود شماليين بالخروج التدريجي بمجاميع صغيره من معسكراتهم والايحاء للجنود الجنوبيين انهم هربوا خوفاً او لعدم رغبتهم بقتال اخوتهم الجنوبيين وقاموا بالتمركز في مواقع أُعدت لهم مسبقاً في جميع أنحاء عدن بمجموعات لا يتجاوز عددها العشرين جندي في المناطق السكنيه وبما لايقل عن 100 جندي في المواقع النائيه وهو ماتم في كل مدن عدن وضواحيها من جعوله ورأس عمران و الرباط و غازي علوان وضواحي الممداره وبعض المناطق في جبال كريتر وكل هذا لتحقيق أمرين الاول الإيحاء ان جنود الجيش قد هربوا من عدن وان من اقتحمها الحوثيين والثاني ضرب الروح المعنويه لسكان عدن بأيهامهم ان الحوثيين قد وصلوا عدن حتى يدب اليأس في نفوسهم ويستسلموا وأوضح هذا الضابط الحاشدي الملعون ان قوتهم الرئيسيه قد انتهت وانهم الان يعتمدون بدرجه رئيسيه على الاشاعه لأثباط همم أبناء الجنوب وكذا سعيهم عبر مندسين لهم وسط المقاومه للفتنه مابين المقاتلين في عدن واظهار ان مقاتلي المنصوره لايثقون بمقاتلي خورمكسر وان مقاتلي البريقه يرفضون مقاتلي التواهي والمعلا...
هذا وقد أكد انهم يعتمدون في نقل الاشاعه وترويجها بل وتضخيمها على أبناء الجنوب أنفسهم والذين هم نفسياً شعب يتقبل الاشاعه ويروج لها لتحقيق السبق في نقل الاخبار وقال رغم هذا كله لكن صمود المقاتلين الجنوبيين ما أحبطنا وليس طائرات التحالف العربي فنحن نجيد خداعهم..

علي المفلحي
2015-05-22, 07:41 PM
الآن غارات مكثفة لقوات التحالف تستهدف مواقع #الحوثيين وقوات صالح بخورمكسر وجزيرة العمال في الخط البحري

علي المفلحي
2015-05-22, 07:42 PM
القصف على الضالع اللهم احمهم وانصرهم على الحوافيش المعتدين

علي المفلحي
2015-05-22, 07:44 PM
قوات التحالف للمرة التانية تقصف المقاومة الجنوبية في خورمكسر عن طريق الخطاء ونحن نشك باءنه خطاء ونطالب بالتحقيق في الخطاءين خطاء اليوم والخطاء في المرة الاولئ وكما نطالب باءعلان نتائج هذين التحقيقين نشك ان هناك اصلاحيين في غرفة العمليات لايريدون تقدم المقاومة الجنوبية ويريدون تدميرها وخصوصا ان هذه الجبهة بالامس شهدت صمود غير عادي

علي المفلحي
2015-05-22, 08:23 PM
نعزي انفسنا اولا وكافه اهل سلام بااستشهاد القائد البطل توحيد محسن هايل السلامي الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنه ان لله وان اليه راجعون ونسال الله ان يصبر اهله ويكون في عونهم
وجثتة شلوها الحوثة العند يشتو ابوة يروح يستلمها من الحوثة
[22/‏5 6:17 م] فضل عبدالله الخمبشي: استشهد امام محطة الشريف بالفيوش كان فوق السيكل رايح لحج بس شكلة كان مراقب قد فجرو بيتهم من قبل

علي المفلحي
2015-05-22, 08:27 PM
المفاجأة الكبرى التي سيعلنها هادي من حضرموت خلال الساعات القادمة

الجمعة 22 مايو 2015 الساعة 08:10

الرأي برس ـ عدن بوست

كشف مصدر أمني رفيع أنه من المقرر أن يصل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، خلال الساعات القليلة المقبلة، إلى مطار البديع بمحافظة حضرموت جنوب شرقي البلاد.

وأضاف المصدر أن هادي ينوي الإعلان رسمياً عن انطلاق عملية عسكرية برية واسعة بدعم سعودي وخليجي تحت مسمى "السيوف القاطعة"، بهدف استعادة السيطرة على المحافظات التي سقطت بأيدي حركة "أنصار ألله" (الحوثيين) وحلفائها.

وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن معلومات أمنية واستخباراتية وصلت، تفيد بأن هناك استعدادات كبيرة عسكرية وأمنية من قبل دول التحالف وعلى رأسها السعودية، لإطلاق هذه العملية، اليوم الجمعة، الذي يصادف الذكرى الخامسة والعشرين لإعلان الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو/ أيار 1990.

وأشار المصدر إلى أن مئات الضباط والجنود قد وصلوا من صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية إلى مأرب وحضرموت شرق اليمن، للانضمام إلى الجيش الجديد، وفتح جبهات جديدة ضد الحوثيين وأنصارهم.

وأكد المصدر ل"عدن بوست " أن تحركات غير طبيعية تشهدها منطقة العبر الحدودية بين البلدين، وأن تعزيزات عسكرية كبيرة ترابط هناك منذ أيام للمشاركة في العملية العسكرية البرية قبل انطلاق مؤتمر الحوار المرتقب في جنيف في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.
دام ان هادي الدنبوع وبينزل حضرموت مع جيش بمسمئ السيوف القاطعه
يجب ع المقاومه الجنوبيه رفع علم السعوديه وبجانبه صورة الدنبوع تحت غطاء الشرعيه وبهذا يكون قد كسبو ماخسروه سابقاً
لابد من التحايل بذكاء من اجل تحقيق الاهداف وطرد ماتبقى من اذناب الحوافيش

علي المفلحي
2015-05-22, 08:31 PM
عااااااجل الان طيران التحالف يقصف في العريش والممدارة وسقوط عشرات القتلى ولازال طيران التحالف يحلق في سماء عدن بكثافة الله اكبر #من_قلب_الحدث #الاعلامي_ابراهيم_الشعيبي

علي المفلحي
2015-05-22, 08:59 PM
استشهد قبل قليل حسين قاسم حسين محسن في في احد جبهات عدن تعازينا لوالده قاسم حسين محسن وعمه العميد صالح حسين محسن
هذه الصورة عندما كان مصاب ورجع الى الجبهه وستشهدا اليوم

علي المفلحي
2015-05-22, 09:00 PM
#المقاومة_الجنوبية
في ملحمة بطولية تخوضها المقاومة الوطنية الجنوبية في شبوة :
تدمير عدد من الدبابات والعربات العسكرية وسقوط عشرات القتلى في صفوف مليشيات الحوثي وصالح.

الهيئة الإعلامية للمقاومة الوطنية الجنوبية

دارت اليوم الجمعة معارك طاحنة بين مقاتلو المقاومة الوطنية الجنوبية من جهه وقوات الحوثي وصالح من جهة اخرى ، عقب محاولة فاشلة للاخيرة للتقدم نحو عقبة خفعة في الجبل الابيض شرق عتق .

هذ وقد تمكنت المقاومة الوطنية الجنوبية من التصدي لقوات الحوثي وصالح المعززة بعربات بي ام بي ودبابات واسلحة مختلفة واجبرتها على التراجع .

كما دارت معارك طاحنة بين الطرفين باتجاه مفرق الصعيد ، استخدم فيها محتلف انواع الاسلحة ، حيث تمكنت المقاومة من قتل العشرات من جنود العدو وتدمير عدد من الدبابات والعربات العسكرية .

وفي حصيلة اولية سقط 3شهداء واصيب 8 وفقدان عنصر من المقاومة الوطنية الجنوبية في المعارك الدائرة هناك .

أسماء الشهداء :

1- نزار سالم خميس اليسلمي العولقي
2- محمد جازع بن لصور العولقي
3- سامح محمد العنب العولقي

اسماء بعض الجرحى:
1- جلال منصور الدويل الباراسي العولقي
2- قاسم صومال العتيقي العولقي
3- علي نوبه العتيقي العولقي
4- محمد فريد ابوبكر اليسلمي العولقي
5- ابوبكر العيشي العتيقي العولقي
6- الخضر محروق الشمسي الربيزي
7- حسن سالم سوده السليماني العولقي
8- علوي احمد الشقبه الباراسي العولقي
9- مذيب علي بن مذيب صابر باهدى العولقي
10- أحمد صالح سعيد عبدربه اليسلمي العولقي
11- صدام جلال بن دافر العولقي
12- صابر بن فرج باهدى العولقي
1- صدام سالم عبدربه بن حديج الباراسي العولقي (مفقود)

علي المفلحي
2015-05-22, 09:01 PM
كشف مصدر أمني يمني رفيع أنه من المقرر أن يصل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، خﻼل الساعات القليلة المقبلة، إلى مطار البديع بمحافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن .
وأضاف المصدر أن هادي ينوي اﻹعﻼن رسمياً عن انطﻼق عملية عسكرية برية واسعة بدعم سعودي وخليجي تحت مسمى " السيوف القاطعة " ، بهدف استعادة السيطرة على المحافظات التي سقطت بأيدي حركة " أنصار ألله " ( الحوثيين ) وحلفائها .
وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن معلومات أمنية واستخباراتية وصلت، تفيد بأن هناك استعدادات كبيرة عسكرية وأمنية من قبل دول التحالف وعلى رأسها السعودية، ﻹطﻼق هذه العملية، اليوم الجمعة، الذي يصادف الذكرى الخامسة والعشرين ﻹعﻼن الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو / أيار .1990
وأشار المصدر إلى أن مئات الضباط والجنود قد وصلوا من صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية إلى مأرب وحضرموت شرق اليمن، لﻼنضمام إلى الجيش الجديد، وفتح جبهات جديدة ضد الحوثيين وأنصارهم .
وأكد المصدر أن تحركات غير طبيعية تشهدها منطقة العبر الحدودية بين البلدين، وأن تعزيزات عسكرية كبيرة ترابط هناك منذ أيام للمشاركة في العملية العسكرية البرية قبل انطﻼق مؤتمر الحوار المرتقب في جنيف في الثامن والعشرين من الشهر الجاري .
هذا وتتواصل العملية العسكرية " عاصفة الحزم " التي تقودها السعودية بمشاركة دول عربية وإسﻼمية وتستهدف، بحسب مسؤولين، مواقع عسكرية تابعة لحركة " أنصار الله " وللقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في كافة أنحاء اليمن .

علي المفلحي
2015-05-23, 01:26 AM
حصاد وطن / يوم الجمعة
هام هام هام :
كل موقع يقصفه الطيران للحوثة أو ينسحبون منه
على المقاومة عدم التقدم إليه أو السيطرة عليه
إلا بعد مرور 4 ساعات من القصف أو الإنسحاب
خورمكسر :
قصف خاطئ لموقع المقاومة في الصولبان
والاشتباكات مازالت مستمرة على أكثر من جهة
وتحرير كامل من الحوثة التراب سيبدأ من العريش
كريتر :
دخول الأدوية يتم بعد التنسيق مع القائمين على الشرطة
والمحاصرون هناك يحتاجون لدواء الملاريا وحمى الضنك
والمقاومون مستمرون في مطاردة وقنص المليشيات
دار سعد :
مطالبات للأهالي بالعودة إلى مساكنهم بعد تأمين مناطق النزاع
والمقاومة تتقدم في البساتين بحثا عن المتخفين أو المتسللين
والجبهات كلها صامدة والمليشيات في حالة ارتباك ونقص
بقية المناطق :
الكهرباء تنطفئ والمسئولون عنها لا يزالون في مناصبهم
والسلطة المحلية لم تتخذ أي قرار لإصلاح الخلل الفني أو الإداري
وابشروا النصر قريب والحوثة اضعف ومعنوياتهم منكسرة
الضالع :
قصف مقر اللواء 33 مدرع بالدبابات من قبل المقاومة
وقتلى وجرحى وأسرى من مليشيات الحوثي
والمليشيات ترد بقصف المواطنين في العرشي
شبوة :
انسحاب مليشيات الحوثي من خفعة بعد خسارة عدة آليات
وعشرات الجنود على أيدي رجال المقاومة
وانتصارات في مفرق الصعيد وتكبيد العدو خسائر كبيرة
وسيارات الاسعاف تنقل جثث الحوثة إلى عتق من الجلفوز.

علي المفلحي
2015-05-23, 01:28 AM
@shandhour1: جنيف يعني شرعنة الانقلاب فرصة ينتظرها الحوثي يجب حل القضية الجنوبية على الاقل من اقليمين والتركيز على الداخل بدعم المقاومة جنيف هو اللغبة الذي ينتظرها الغرب لهذا اذا كان الشرعة عندها ادرك ولو10٪ انها تدخل في الدوامة السورية لاكان حسمت الامور مع قيادات الحراك
في السعودية قبل ابادت الشعب
وفي الاخير امر لابد منه وهو الفك الارتباط او اقليمين احد الخيارين لا ثالث لهما ..

علي المفلحي
2015-05-23, 01:31 AM
الجنوب..وجيش المقدشي))
==================

بقلم:فتاح المحرمي.

من منطلق الخوض وطرح وجهات النظر حول جيش المقدشي الذي قيل انه سيقود مقاومة من مارب والجوف ضد الحوثيين اسمحوا لي ان ابدي وجهة نظري في عدة نقاط كالتالي:

اولا:
ان تدخل التحالف العربي بزعامة السعودية كان ولايزال هدفه القضاء على التهديد الفارسي الشيعي في اليمن والذي يمثله الحوثيين وحليفهم صالح...
وعليه فانه القضاء على هذا المد الفارسي ضرورة ملحة ليس للمملكة والتحالف بل للمنطقة باسرها ومنها الجنوب.

ثانيا:
اجزم ان التحالف بزعامة المملكة يدرك ان دحر الجنوبيين للحوثي سيقف عند اول تماس مع الشمال وبالتالي فان المنطق والواقع يستوجب خلق وتفعيل مقاومة في الشمال حيث ثقل العدو الحوثي وقاعدته وتماسه مع المملكة.

ثالثا:
ما دام وكل الشمال ينظر من منظار الطمع في خيرات الجنوب فان حسم الامور في الجنوب دون الشمال يدفع بكل الشمال للتحوث والتكالب على المملكة والجنوب.

رابعا:
وامام ذلك علينا كجنوبيين ان نتماشي مع ثنائية حسم الامور مع الحوثيين في الشمال بحيث لا يلتقي خط سير حسمنا مع الخط في الشمال حتى نتسيد أرضنا وان اختاروا الصدام نحن لها ولن يكونوا اقوى من سلفهم.

علي المفلحي
2015-05-23, 01:37 AM
مليشيات الحوثي تشن حملات اعتقال بحوطة لحج بدون استثناء ومن ضمن معتقلي يوم امس الدكتور محمود مهدي كرد مدير الصحة المهنية ورئيس اللجنة الطبية بمحافظة لحج والدكتور حسين الزيدي الطبيب المناوب بمستشفي ابن خلدون منذو اول يوم بالحرب وحتي اليوم
واعداد كبيرة من الشباب والشيوخ بالسن واطفال تحتجزهم مليشيات الحوثي بحوطة لحج

علي المفلحي
2015-05-23, 01:37 AM
حملة ارفع علمك الجنوبي
.ارفعو علم الجنوب فوق معدات المقاومة الجنوبية يفضح المتشدقين في وسائل الاعلام بما يسمى جيش الشرعية
.ارفعو علم الجنوب في كل شبر يسيطر علية المقاومة الجنوبية
.ارفعو علم الجنوب فوق المنازل والمحلات لحتى يعرف العالم اننا شعب يطالب بالحرية والاستقلال
.ارفعو علم الجنوب ليعرف العالم اننا شعب له تاريخه وهويته وعلمه وعملته

علي المفلحي
2015-05-23, 01:40 AM
فتح تحالف الحوفاش العديد من الجبهات التي استنزفت قوته وقد قاتلت قواته بدون غطا جوي ومع ضرب التحالف لمستودعات ذخائره المركزيه فانه الان اصبح يعاني من ضعف القدره على السيطره وقد ظهر هذاء بوضوح في الايام الاخيره في جبهات مارب والجوف وتعز التي تعتبر خاصره في الشمال وكان يعتقد بانه سيلتهمها سريعا لكي يتفرغ لجبهات الجنوب التي كانت شغله الشاغل ..لكنه في الجنوب في الوقت الذي سجلت قواته اختراقات كبيره وتمدد طويلا فانه لم يحقق الهدف النهائي فبالرغم من وصوله الى عدن لكنه عجز عن السيطره النهائيه على المدينه وفي شبوه توقف في عتق ولم يصل بلحاف وفي الظالع تعثر من البدايه وفي ابين يتوسع بصعوبه وتشتد المقاومه امامه يوما بعد يوم ...وهنا نستطيع ان نقول ان حرب الحوفاش باتت خاسره فقد وقع في الحلقه المفرغه للحرب وهي الاستنزاف واصبح قريب من مرحلة العجز عن مواصلة الحرب لانه بالمقابل امام مقاومه تنظم صفوفها اثنا الحرب وامام مسرح عمليات واسع يحتاج لقوى بشريه وماديه اكبر لكي يواصل التقدم ..وقد عجز عن التحشيد الجديد فقد لاحظنا ان دعوات الحوثيين الى التجنيد لدفعات جديده من الشباب في المحافظات قد فشلت بسبب عدم الاقبال من قبل الشباب وهنا وقع الحوفاش في محنه كبيره فقد وسعو الجبهات وليس لديهم قدره على تعبئتها وبالاخير فان انهيار الحوفاش اصبح وشيك خاصة مع ضغط المقاومه في جبهات الجوف ومارب باتجاه صعده معقل الحوثي الرئيسي

علي المفلحي
2015-05-23, 01:46 AM
يافع نيوز ....
...........................................
في تصريح هزّ أرجاء الجنوب عامة والتحالف خاصة صرح العميد جواس قائد محور العند بلحج أن بإمكانه الدخول إلى العند في الأيام السابقة وتصفيتها من الحوافيش ولكن كلما أراد التقدم جاءت له تعليمات من التحالف بعدم التقدم وهذه التعليمات مصدرها اللوبي الإصلاحي بقيادة علي محسن ومن هم حول عبدربه كاراجح بادي القيادي الإصلاحي .
الجدير بالذكر إن قوات التحالف قد طلبت من على احمد وزير الدفاع السابق مغادرة الرياض بسبب المشاجرة التي وقعت بينه وبين علي محسن الأحمر لمواقع القصف وكان حاضرا احمد عسيري .
وفي حادثة غريبة امس كلما حاول بعض شباب المقاومة الجنوبية في عدن من التقدم في جبهة العند قصفت طيران التحالف لتمنعهم من التقدم .
هل ذلك بتعليمات من علي محسن وحزب الاصلاح الانتهازي الذي يريد الحسم يأتي من تعز أو من خلال الجموع التي يرتبها المقدشي ولايريد للمقاومة الجنوبية اي انجاز على الأرض ؟
إنها حرب شمالية جنوبية ولو بطرق أخرى يستخدمها حزب الاصلاح .

علي المفلحي
2015-05-23, 01:48 AM
الحرب وعجلت النمو الاقتصادي متلازمتان فالقياده الذي تريد ان تخوض حرب يجب ان تضع في حسبانها تبني سياسات لزيادة الانتاج وتخفيض الاستهلاك لخلق فائض في النمو يستهلكه المجهود الحربي لقد شاهدنا عبر التاريخ ان هتلر وموسليني وهيروهيتو وستالين وتشرشل كانو يخوضون الحروب في جبهتين جبهة القتال وجبهات التنميه وشاهدنا في زمن الحرب في المانيا وروسيا وبريطانيا نهوض صناعي واسع لكي يتم دعم المجهود الحربي من فوائض التنميه وفي الحرب العربيه الاسرائيليه شاهدنا عبدالناصر يبني المجمعات الصناعيه والسد العالي ويوسع الرقعه الزراعيه في زمن الحرب ....اماالحوفاش يالها من حرب يخوضونها فقد اوقفو عجلة التنميه حد الصفر حركيا وحد النمو السالب في النمو فالكهربا توقفت من بداية الحرب وتوقف القطاع الصناعي وقطاع النقل وتوقف العديد من قطاعات الانتاج والخدمات وغدة البلد في وضع الشلل التام ولايوجد اي فائض تنموي لدعم المجهود الحربي وذهب الحوفاش الى البنك المركزي ليسحبو من الاحتياطي النقدي لدعم المجهود الحربي واصبحت الحرب كارثه محدقه بالبلد ولايوجد امل لحسمها سريعا وبالتالي وقع الحوفاش في حلقه فراغيه جديده وهي الحلقه المفرغه لتمويل الحرب هذه الحرب التي تدمر كل امكانيات المجتمع على بساطتها ..فاذا علمنا ان الاقتصاد اليمني يعاني من الاختلال الهيكلي في القاعده الانتاجيه قبل الحرب فاننا سنكتشف ان الحرب عبئ جديد سيدمر كل امال اليمنيين لذلك فقد وقع الحوفاش في ورطه واوقعو البلد في كارثه لانهم لم يحركو قاعدة الانتاج لخلق فائض للمجهود الحربي ولكنهم حاربو وهم يعلمون ان البلد لاتحتمل الحرب وتكاليفها وهنا يتضح ان الحوفاش خاسرون لامحاله لانهم يصرفون على الحرب من مخزون الاحتياط النقدي المخصص لتمويل استيراد المواد الاساسيه من غذاء ودواء وهذاء الاحتياطي اصبح مشرف على النفاذ .

علي المفلحي
2015-05-23, 01:50 AM
صنعاء مولعه قصف لطائراة التحالف على معسكر الصمع منطقة ارحب شمال العاصمه

علي المفلحي
2015-05-23, 02:13 AM
🌐 ملخص إخباري يومي عن الاوضاع الميدانية في الجنوب - صادر عن الهيئة الإعلامية للمقاومة الوطنية الجنوبية –الجمعة - 2015/5/22

📜 الوضع الميداني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محافظات الجنوب شهدت اليوم تطورات ميدانية على مختلف جبهات القتال المختلفة ، التي اشتعلت اليوم حمم وبركان على الاعداء .
ونسرد لكم ابرز التطورات الميدانية في الجبهات الساخنة خلال اليوم :

#العاصمة_عدن

- اشتباكات ضارية بين المقاومة والعدو في مختلف الجبهات ومليشيات الحوثي وصالح تفرض حصارآ على عدن واهلها والوضع سئ وينذر بكارثة انسانية .

#الممدارة

- شهدت اشتباكات عنيفة منذ ساعات الفجر الاولى من هذا اليوم ،والمقاومة تستهدف مواقع العدو في المزارع المتاخمة للمنطقة .

- العدو يستهدف الاحياء السكنية في الممدارة واستشهاد طفلة تبلغ من العمر 12 عام ، كما لحقت اضرار كبيرة ببعض المنازل .

- المقاومة في الجبهة الشمالية للممدارة تطالب بمدها بالسلاح اللازم لحسم المعركة في هذه الجبهة ،موكدة بانها لم تستلم اي اسلحة من اي جهة مما تسبب في اطالة امد المعركة .

-#دارسعد

- بعد مواجهات شرسة خاضتها المقاومة تتقدم في البساتين والفيروز وتطهر خط عدن تعز الى المجلس المحلي ، ومقتل 7 من جنود العدو ، كما تم استهداف تجمعات العدو وتم تفجير طقم عسكري تابع له .

- طيران التحالف شن غارات جوية على عدد من مواقع العدو في دار سعد خلال اليوم .

- مواجهات متقطعة دارت في جعولة وصمود يسطره ابطال المقاومة .

#العريش

- معارك هي ألإعنف خاضتها المقاومة ضد العدو بجبهة الاصدار الالي

- المقاومة تستهدف مواقع العدو في النصر بقذائف الدبابات وسلاح 23

- طيران التحالف يشن غارات مكثفة على الصولبات وعلى مواقع اخرى في العريش

- طائرات التحالف تقصف المقاومة الوطنية الجنوبية بالقرب من محطة العصيمي بخط العريش مما ادى لسقوط 4شهداء وعشرات الجرحى ،وتعد هذه المره الثالثة التي تستهدف فيها المقاومة في عدن من قبل طائرات التحالف !

- العريش تتحول الى مدينة اشباح بعد نزوح السكان منها واستمرار السيطرة عليها من قبل العدو

#خورمكسر_كريتر_المعلا_التواهي

- لازالت تحت سيطرة العدو الذي يقوم باقتحام المنازل وينتهك بيوت الله ويسرق وينهب ممتلكات السكان بعد نزوحهم منها ، ولازال العدو يعيد تمركزه في عدد من المواقع .

#شبوة

- معارك طاحنة دارت بالقرب من عقبة خفعة شرق عتق ، عقب محاولة العدو التقدم والسيطرة عليها ،ودارت ايضا معركة في اتجاه مفرق الصعيد

- المقاومة تتصدى للعدو وتجبرة على التراجع بعد تكبيدة خسائر فادحة في الارواح والعتاد ،حيث ذكر شهود عيان بأنهم شاهدو سيارات العدو تحمل عشرات القتلى والجرحى وتتجة بهم من ارض المعركة الى مستشفيات عتق ، وذكرت مصادر ان خسائر العدو تجاوزت 50 قتيل كما تم تفجير 4دبابات وعدد من الاطقم العسكرية التابعة له.

- ارتقى 5 شهداء واكثر من 26 جريح من ابطال المقاومة الوطنية الجنوبية خلال المعركة

#ابين

دارت اليوم اشتباكات عنيفة بين المقاومة تساندها رجال القبائل وقوات العدو التي حاولت اقتحام زنجبار من عدة جهات

- تم التصدي لمحاولة الاقتحام وأجبر العدو على التراجع بعد وقوع خسائر كبيرة في صفوفة

- ارتقى شهيدين واصيب 10في الملحمة البطولية التي سطرتها المقاومة الوطنية الجنوبية واللجان والقبائل في زنجبار .

#الضالع
- استمرار المواجهات في اغلب الجبهات ،حيث استهدفت المقاومة الجنوبية تجمعات العدو في الوبح وسناح ولواء 33 .

- العدو شن قصف عنيف على قرى العرشي ومناطق اخرى في الضالع ،ويأتي ذلك عقب الخسائر التي تكبدها خلال الايام القليلة الماضية .

لمراسلتنا على البريد التالي :

[email protected]
------------------------------
⏫ساهم في نشر الملخص⏫

علي المفلحي
2015-05-23, 02:14 AM
ة حول التغيير اتصل بنا النسخة الكاملة
د عيدروس نصر النقيب
22 مايو ..هل كان خطأ تاريخيا؟ *
اليوم 22 مايو، وهو الذكرى 25 ﻹعﻼن الجمهورية
اليمنية وفقا لﻼتفاق بين كل من علي عبد الله صالح
رئيس الجمهورية العربية اليمنية وعلي سالم البيض
اﻷمين العام للحزب اﻻشتراكي اليمني في جنوب اليمن،
والموقع يوم الثﻼثين من نوفمبر 1989 م .
منذ ذلك اليوم مر ربع قرن وهي فترة زمنية أمكن خﻼل
فترة مماثلة لها لدولة مثل ماليزيا أو كوريا الجنوبية
أن تنتقل من دولة تستورد الطعام والمﻼبس والحاجيات
اﻻستهﻼكية والكماليات، إلى دولة غزت منتجاتها
الصناعية اﻹلكترونية والتكنيكية الثقيلة والخفيفة
ومنتجات اﻷقمشة والمﻼبس والصناعات التحويلية
وغيرها معظم أسواق العالم، لكن في اليمن مثلت هذه
الفترة فترة تراجع وحصول انهيارات تدريجية
ومفاجئة انتهت بانهيار الدولة واختطافها من قبل
عصابة مسلحة عنصرية مقيتة، نظرا لمعادلة سياسية
مختلة قامت على أساس ثنائية بائسة قوامها المنتصر
والمهزوم وهو ما حول البلد إلى مجموعة من اﻷطراف
المتنازعة والمتخاصمة والتي أصبح فيها مركز السلطة
هو الخصم وهو الحكم وكل الشعب هو المتهم وهو
المدان .
* * *
كان الجنوبيون يحلمون بدولة أكثر رقيا من تلك التي
عرفوها على مدى ربع قرن، وخصوصا وهم يتطلعون إلى
دولة قائمة على الحريات العامة وعلى رأسها حرية
التعبير والتعددية الحزبية واقتصاد السوق الحر القائم
على المنافسة الحرة التي ينظمها القانون بين مختلف
القطاعات اﻻقتصادية دولة يكون الرأسمال الوطني فيها
عمادا أساسيا في عملية التنمية اﻻقتصادية
واﻻجتماعية .
لكن المنتج كان صادما للجنوبيين، فالتعددية الحزبية
تحولت إلى واجهة شكلية للتزوير والكذب والتضليل،
والحريات العامة صارت مقننة عبر أجهزة القمع
والمﻼحقة ومراقبة الضمائر، واقتصاد السوق تحول إلى
سلسلة من عمليات الفساد التي سيطرت فيها مراكز
القوى في صنعاء ليس فقط على صناعة القرار السياسي
بل وعلى أهم الموارد اﻻقتصادية والمالية للبﻼد، وصار
لدينا من راكم عشرات المليارات من الدوﻻرات
اﻷمريكية خﻼل سنوات قليلة بينما لدينا من يبحث
عن لقمة الطعام في براميل النفايات .
* * *
الجنوب الذي جاء إلى الوحدة متطلعا إلى اﻷفضل خسر
كل ما كان بين يديه من خدمة تعليمية وطبية
مجانية، ومن رعاية اجتماعية وضمان اجتماعي، ومن
حضور فاعل ﻷجهزة الدولة ونظام قضائي عادل ونزيه،
ومن حالة استقرار أمني عم المدن واﻷرياف الجنوبية،
ومن نهضة تعليمية أوصلت أفقر الفقراء إلى أرقى
الجامعات وصنعت منهم الطبيب والمهندس والقاضي
والقائد العسكري والخبير المالي ورجل السياسسة، كل
ذلك وغيره خسره الجنوبيون بين عشية وضحاها
واكتشف الجنوبيون أنهم وقعوا في فخ عاطفة التمسك
بشعار "الوحدة اليمنية " وإن الوحدة التي سعوا لها أتت
في المكان الخطأ والزمان الخطأ ومع الطرف الخطأ،
حيث كان هذا الطرف يعد العدة ليس فقط لﻼنقضاض
على خيرات الجنوب وموارده ونهبها واﻻستحواذ عليها
واستبعاد أبناء الجنوب وتهميشهم ومعامللة بدونية
وعنصرية وتعالٍ، بل ولتدمير كل ما كان الجنوبيون
يتمتعون به طيلة ربع قرن من الزمان ليجدوا أنفسهم
صفر اليدين من كل شيء إﻻ من كثافة النقاط
العسكرية وزيادة عدد المتنصتين على حركاتهم
وسكناتهم وهمسهم وضجيجهم ودخولهم وخروجهم،
وهو ما جعل الكثيرين منهم ينظرون إلى يوم 22 مايو
على إنه غلطة تاريخية ﻻ يمكن تصحيحها إﻻ بإزالة
ما نتج عنها، وذلك من خﻼل استعادة الجنوبيين لدولتهم
وتقرير مستقبلهم بأنفسهم بعد أن انقشع الحلم الجميل
الزائف وغدا كابوسا مرعبا يقض مضاجعهم كل يوم
وكل ليلة وكل ساعة وكل دقيقة بما أوصلهم إليه من
بؤس وفقر وبطالة وانهيار مادي ومعنوي وأخير من غزو
وقتل ومجازر جماعية وهدم للمنازل فوق ساكنيها
وتجويع ومحاصرة السكان ونهب اﻷدوية واﻷغذية
والمشتقات النفطية والمواد

علي المفلحي
2015-05-23, 04:58 AM
عاااااجل :

وافقت عاصفة الحزم على الإنزال البري الذي طلبته السلط المحلية في محافظة عدن ، لتطهير المحافظة من فلول الحوثيين ، الذين عاثوا الفساد في هذه المحافظة التي كانت آمنة مطمئنة قبل دخولهم إليها ، وحلوا الدمار والخراب والانهيار فيها ، وشردوا أكثر من 500 ألف مواطن من مساكنهم ومناطقهم فأصبحوا في ليلة وضحاها نازحين محاصرين ، ومرحلين قسراً دون ذنب ودون سبب يذكر ، والله أكبر على كل من طغى وظلم ، وبطش وتجبر ...

فارس الصحراء
2015-05-23, 11:04 AM
عاااااجل :

وافقت عاصفة الحزم على الإنزال البري الذي طلبته السلط المحلية في محافظة عدن ، لتطهير المحافظة من فلول الحوثيين ، الذين عاثوا الفساد في هذه المحافظة التي كانت آمنة مطمئنة قبل دخولهم إليها ، وحلوا الدمار والخراب والانهيار فيها ، وشردوا أكثر من 500 ألف مواطن من مساكنهم ومناطقهم فأصبحوا في ليلة وضحاها نازحين محاصرين ، ومرحلين قسراً دون ذنب ودون سبب يذكر ، والله أكبر على كل من طغى وظلم ، وبطش وتجبر ...

كان بالامكان دعم المقاومة الجنوبية بالاسلحة المناسبه دون الحاجة للانزال البري والبحري ولكن كان الخوف من الجنوبيين عند تطهير الجنوبيين من الشماليين انهم لن يقبلو بشرعية هادي وهذا الذي جعل الحوثيين وجماعة عفاش يتغلغلون كل يوم في منطقه بالجنوب وعدن خاصة حتى انهم استولو على قلب عدن ..

عرب الجنوب
2015-05-23, 11:39 AM
عند ما شعروا أن المقاومة الجوبية شبة مسيطرة على الوضع بعدن خاصة والجنوب عامة قام منصور وعلي محسن وال الأحمر بالأنزال البري من أجل الأستمرار في السيطرة على الجنوب العربي وغنائم الحرب ومع ذلك لا بد أن ينزل كل الجنوبيين أخذ الثأر من الدحابيش العنصريين ما لم يرحلوا بلادهم
جميعا دون أستثناء وطرح قوات التحالف أمام الأمر الواقع في الفصل بين الشماليين والجنوبيين فورا .


ثاني مرة تقصف قوات التحالف المقاومة الجنوبية في العريش وتقتل أربعة أمس خوفا من سيطرتهم على الوضع بالجنوب .

النقبه
2015-05-23, 11:55 AM
احدلاشخاص من مقربين المقاومه ياكد انه نزل سلاح في البريقاء ورفضو يسلحو الا اصحاب الاصلاح

علي المفلحي
2015-05-23, 06:07 PM
هاااام لكل أبناء اليمن
رسالة من أحد أبناء صنعاء ينتمي للأسر الهاشمية يدعى(م_ع_الشامي)
طلب مني نقلها لليمنيين وخاصة أبناء الأسر الهاشمية.
كنتُ مرغم حين طلب مني القائد الميداني لي بالإستعداد للجهاد المقدس في عدن ضد الدواعش التكفيرين لأني فكرت كثيراً كيف لي أن أترك أسرتي وأولادي كثيراً ما كان يحدثني عن الجنة وأننا ذاهبون إليها وسنجلس مباشرة جوار علي والحسين ولأني إنسان متعلم وأعرف كل شيء كنت أسمع ما يقال لي با استحقار لكنني لم أظهر ذالك حتى لا أصاب بأذى،،
عموماً ذهبتُ إلى عدن للجهاد المقدس ضد التكفيرين فما وجدت إلا المساكين والبسطاء ينزحون وكلهم خوف وهلع كنا نتقدم بالدبابات ونقصف بيوت المدنيين بلا رحمة ولا شفقة وقد كنتُ من من قصف في كريتر ولستُ أدري كم من الناس المساكين قد قتلت،، يعلم ربي أني كنت أقصف وكلي حُزن لكني كنت منفذاً للأوامر وخائفاً على روحي فإذا لم أنفذ سيقتلونني هكذا هم وهكذا يتعاملون حتى مع من هم في صفهم،،
قاتلت اسبوعين في عدن وتحايلت للعودة إلى صنعاء عبر وساطات من قيادات حوثية عليا كوني سأنفذ مهمة كبيرة،،
أسبوع كامل هو الذي قضيتة في السفر من عدن إلى صنعاء عدت إلى أسرتي بعد أن قتلت عدداً كبيراً من أبناء وطني باسم الجهاد المقدس أنا اليوم أكتب هذه الرسالة لتصل لأكبر عدد من أبناء وطني وأتمنى أن تصل إلى الهاشميين خصوصاً،،
صدقوني أنكم أول المستهدفين وأن دمائكم ومسمياتكم لا يهتم بها الحوثي وأعوانه وهذا ما لمسته خلال فترة مناصرتي بل وقاتلي في صفوفهم هم في طريقهم لاستئصالكم ليعيشوا كأسرة فقط كما فعل قبل ذالك علي صالح وأكبر دليل على ذالك أنه مطلوب منكم اليوم مدهم لساحات الجهاد القذرة برجل من كل أسرة بعد أن أنهكوا وقتلوا أبناء الناس بدم بارد باسم الجهاد المقدس،،
ودعوني أوجة بعض التسائلات للحوثيين ولكم لعلكم تتفكروا فيها ويعود إليكم رشدكم.
@ لماذا تعطون الشباب المقاتل حبوب وتأمرونهم بشربها بالقوة كل يوم وما هي الفائدة الحقيقية لتلك الحبوب بعد أن أوهمتمونا بأنها مرقية من قبل السيد وأن فيها القوة الربانية للمجاهد
@ لماذا تعطون الخائفين من الشباب أوراقاً مغلفة وتأمرونهم بعدم فتحها أبداً ففيها البركة والقوة وقد كنتُ أحد من أخذ هذه الأوراق ورميتها بعد أن أشعرني أحدهم وقال لي بأن فيها سحر وشعوذة.
@ لماذا تقدمون دوماً للمعركة غير الهاشميين وتأمرونا بقتل كل من يتراجع وقد قتلت أحد رفقائي لهذا السبب
@ لماذا تأمرونا بعدم الصلاة وتقولون لنا بأننا في جهاد مقدس ولا صلاة علينا
@ لماذا تجعلون من حسن نصرالله وخامنئي والإيرانيين ملائكة وأنهم أطهر من اليمنيين وتأمرونا بالترضي عليهم والقتال مع تذكرنا لهم حتى نزداد قوة وثباتا
@ لماذ تجعلون منا وحوشاً لا نعرف أدنى مقومات الإنسانية
لماذ ولماذ ولماذ
يا أبناء اليمن أنا قاتل متخفي ليس خوفاً منكم فأنتم عنوان للسماح لمن اعترف بخطأه وإنما خوفاً من المجرمين الذين يريدون قتلي كوني خائن يسمونني خائن لأني رفضت أن أستمر في قتل أبناء وطني.
رسالتي أوصلتها لكم عبر أخ وصديق تعلمت ودرست معه وهو من أمن لي مكان لأختفي فيه أرجوكم اقرأوها بعناية وانقلوا مغالطات المجرمين لكل أبناء الشعب وحذروا الهاشميين من القادم.
وستأتي اللحظات التي أظهر فيها بعد أن يعود لوطني الأمان وسأقول لكم ما لا يتخيله عقل بشر عن هؤلاء المجرمين الذين يسمون أنفسهم( أنصار الله)
اللهم احفظ اليمن وعليك بالمجرمين الحوثيين.
أرجوا نشرها لكل أبناء اليمن.

منقول

علي المفلحي
2015-05-23, 06:14 PM
الجيش اليمني ومليشيات الحوثي يفجرون ثانوية بقرية الحمراء م/تبن/ لحج
وهي المدرسة الجديدة في طريق طهرور المجحفة ..
وهناك قصف على القرية
وابلاغ عقال القرية بمداهمة المساكن..
واصابات في صفوف المواطنين

علي المفلحي
2015-05-23, 06:16 PM
مصادر خاصة - سربت معلومات عن مفاجأة صالح.

تم تكوين خلية باسم داعش اليمن من قبل الرئيس السابق صالح وحلفائه الحوثيين، تفيد
المعلومات بالتالي :
الخلية برئاسة حسن
الملصي ضابط في القوات
الخاصة ومن الذين قادوا
عمليات ضد الثوار في 2011م
عبدالرزاق مرح ،ضابط في الأمن القومي ، ومن العناصر التي ساهمت في اعتقال ناشطين في ثورة 2011م ، طه المتوكل متخصص في الجهاز الأمني للحركة الحوثية ، وممن تلقوا تدريب في عمليات التفجير ، زايد كباس ، منسق أمني ميداني في أمانة العاصمة، وهي من يقوم باعتقال عقال الحارات في صنعاء الذين لا ينصاعون لأوامر وطلبات الحوثيين ، ومن أسماء الخلية:
1ناصر معيض
2 أحمد غنيم
3 أحمد العجل
4 حميد الرقة
5 إبراهيم فرج
6 عدنان فرج
7 محمد نجاد
8 محمد العمدي
9 فيصل الشامي ،
وهناك أسماء سيتم كشفها وفقا لمجريات الأمور.

تم طباعة شعارات وأعلام باسم داعش اليمن ، وهناك قيادات في المؤتمر ضالعين في الموضوع ، تم التحفظ عن ذكر اسمائهم من قبل المصدر .

علي المفلحي
2015-05-23, 06:27 PM
وفاة محافظ شبوه احمدعلي باحاج في حادث مروري
وبعض الروايات تقول كمين وهو متوجه الى شروره
الله يرحمه

علي المفلحي
2015-05-23, 07:18 PM
صحيفة يمن برس الإلكترونية/ سكاي نيوز عربية: المقاومة الشعبية في محافظة أبين تعلن تشكيل أول لواء عسكري لتطهير مدن المحافظة من الحوثيين

علي المفلحي
2015-05-23, 07:19 PM
صحيفة يمن برس الإلكترونية/ مصدر مسؤول يكشف عن تحركات ميدانية تمهيداً لحرب برية محتملة خلال أيام

علي المفلحي
2015-05-24, 02:10 AM
‏#طيران_التحالف يشن 4 غارات على حي التواهي في #عدن #العربية_عاجل

علي المفلحي
2015-05-24, 02:11 AM
‏عاجل | عدن:#المقاومة_الجنوبية تدمر عتاد عسكري للحوثيين وتجبرهم على التراجع من حي البساتين ..
#عدن_تقاوم...

علي المفلحي
2015-05-24, 02:13 AM
‏مراسلنا: وصول ثاني باخرة إماراتية تحمل 850 طنا من المساعدات الطبية والغذائية إلى ميناء مدينة #عدن

علي المفلحي
2015-05-24, 02:14 AM
‏هادي يوافق على المشاركة في حوار جنيف بشرط يكون حوار جنوبي شمالي وبرعاية خليجية وأممية
وهذا ماتريدة الجنوب #عدن_تقاوم

علي المفلحي
2015-05-24, 02:16 AM
صدت المقاومة اليوم السبت محاولة توغل لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بمنطقة دار سعد، شمال مدينة عدن.

وقال مصدر أن اشتباكات دارت في عدة جبهات بعدن، بين الميليشيات والمقاومة، فيما الأخيرة تمكنت من إجبار الحوافيش على التراجع من منطقة البساتين، شمالي المدينة، واستولت على مقار لهم هناك.

وأعلنت المقاومة أنها قتلت عددا من مسلحي الحوثي، ودمرت عتادا عسكريا تابعا لهم أثناء صدهم عن منطقة البساتين التي تقع ضمن منطقة دار سعد.

علي المفلحي
2015-05-24, 02:18 AM
* المشهد اليمني - خاص:

شنت جماعة الحوثيين مساء اليوم السبت هجوماً صاروخيا كبيراً على قريتي المحرقة والخوجرة السعوديتين بما لا يقل عن عشرين صاروخا وفق ما أكدته مصادر المشهد اليمني في منفذ الطوال الحدودي.

وقالت المصادر أنه تم إيقاف حركة المرور عبر منذ الطوال من الجانبين اليمني والسعودي

*بعد قصف الحوثيين للمنطقة بالصواريخ ما أدى إلى نزوح كامل لاهالي قريتي المحرقه والخوجره بمحافظة الطوال السعودية.

من جانبها ردت القوات السعودية بغارات جوية رافقها قصف مدفعي عنيف على مدينة حرض اليمنية وقرى القافيه والفج وجبل ابو النار كما تم استهداف منفذ* الطوال اليمني.

وأكدت المصادر للمشهد اليمني فرار موظفي المنفذين السعودي واليمني جراء القصف المتبادل من الجانبين, مشيرة إلى أن القصف ما زال مستمرا حتى كتابة الخبر, ودون أن توضح عن عدد الضحايا والخسائر المادية والبشرية الناجمة عن القصف في صفوف الجانبين.

علي المفلحي
2015-05-24, 02:19 AM
برنامج "الصندوق الأسود" في قناة الجزيرة
*************
احداثه ليست بالجديدة من المسلمات لدى المواطن اليمني .. ويتحدث بها في سوق القات من اول يوم قتل فيه القشيبي .. التضخيم الاعلامي للبرنامج الذي بثته الجزيرة اكبر من البرنامج ذاته .. كل ما ذكر فيه سمعناه سلفاً..

الموجع انه تم سرد البرنامج في ليلة مشؤومة كان بطلها اللواء القشيبي ذاته .. عندما بدأ حرب 94 من فوهة بندقيته .. وقد غدر باللواء الثالث جنوبي في عمران وتم قتل جميع قياداته وافراده وهم يتناولون وجبة الغداء وفي حالة امان وسلم .. بينما كان هو في وقتها قائد اللواء الاول مدرع انذاك .. ربما الله اراد ان يقتص منه ببعض ظلمه في عمران نفسها وبصورة ربما قد تكون مشابهة لما فعله باحد قيادات اللواء الجنوبي ربما ..

القشيبي الذي ترك خلفه الملايين من الدولارات لعائلته وابنائه كقائد شمالي لا يجعله مختلفاً كثيراً عن امثاله من القيادات العسكرية المغرمة بالمال وان اختلفت في بعض الجزئيات حول المصالح او القرارات .. واخرها ما اودى بحياته ..

في الوقت نفسه مات الجنوبي اللواء سالم قطن .. واسر وزير الدفاع الصبيحي .. وهم يدافعون عن كرامة وطن بينما لم يفتح لهم قصعة ساردين فضلاً عن صندوق اسود .. وتركوا خلفهم تركه من العوز والفقر والحاجة يتجرعها ابنائهم كمثل غيرهم من الجنوبيين .. وبيوت بسيطة في قراهم ..

انا مستعد ان اذكر العشرات من القيادات الجنوبية برتبة لواء وعميد لا يملكون بيوتاً كملك ولو شعبية وهم في رتب ومناصب اكبر من القشيبي والمقدشي والحليلي والجائفي .. بينما هولاء لديهم من الاموال والقصور ما يجعلك تذهل من ذلك ..

سؤال هل لو كان القشيبي جنوبياً لإستحق ان يفتح له صندوق اسود في قناة الجزيرة .. ؟!
هناك ممن هم في رتبة لواء وعميد وعقيد .. عسكريين وطيارين جنوبيين قتلوا غدراً وظلماً وبدم بارد وتم تصفيتهم ولم يفسح لهم ولو سطر من التساؤل عن سبب قتلهم في عمود صحيفة عادية .. فضلاً عن تهويل من حدث يعلم الشعب اليمني تفاصيل وقوعه قبل حدوثه اصلاً .. !!

علي المفلحي
2015-05-24, 02:23 AM
عاجل : قرار جديد للمجلس العسكري بتعيين
قائدا للواء اﻷول للمقاومة الجنوبية ‏( اﻻسم ‏)
أعلن المجلس العسكري للمقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى
محافظة أبين قبل قليل عن تشكيل " اللواء اﻷول للمقاومة
الجنوبية " في المحافظة .
كما أصدر المجلس قرار قضى بتعيين العقيد الركن / الحمزة
الحتم الجعدني قائدا لهذا اللواء .
وذكرت مصادر محلية توافد العشرات من العسكريين الجنوبيين
إلى مقر قيادة " اللواء اﻻول للمقاومة الجنوبية " بالمنطقة
الوسطى، وذلك لتسجيل اسماءهم في كشوفات اللواء اﻻول
لﻼلتحاق بجبهات المقاومة .
من جانبه وفي أول تصريح له شكر قائد اللواء العقيد الركن /
الحمزة الحتم الجعدني المجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة
الوسطى محافظة ابين على هذه الثقة بقيادة اللواء اﻻول
للمقاومة ،كما ارحب باﻻخوة العسكريين من ضباط وصف
ضباط لحضورهم اليوم إلى مقر قيادة اللواء .
واضاف الحتم اليوم استقبلنا العشرات من العسكريين المسلحين
باسلحتهم الشخصية وتم تسجيلهم في الكشوفات واستقرارهم
في اللواء ،اما بالنسبة للعسكريين الغير مسلحين الذين
جاهزين للقتال سوف نستقبل كشوفاتهم وسيكونون احتياط في
بيوتهم، وفي حالة وصول أي سﻼح سوف يتم تسليحهم حسب
اسماءهم في الكشوفات المدونه لدينا .
وأكد الحتم ان المجلس العسكري بالمنطقة الوسطى اوقف
عملية انزال اﻻسلحة بالتنسيق والتواصل مع قوات التحالف
الذين بدورهم التزموا بوقف اسقاط أي اسلحة حتى يتم
ترتيب اﻻوضاع .
واختتم الحتم حديثة داعيا المواطنين إلى ان يكونوا قد
المسئولية وان يكونوا إلى جانب اخوانهم في جبهات المقاومة ،
كما دعا بقية العسكريين الذين يملكون السﻼح ولم يلتحقون
بمعسكر اللواء عليهم ان يسارعوا ويلتحقوا مع اخوانهم ليعززوا
جبهات المقاومة الذين يخوضون اشرس المعارك البطولية ضد
مليشيات الحوثي وقوات المخلوع ،كما اشاد بصمود ابطال
المقاومة الذين يخوضون معارك الدفاع عن الدين والعرض
واﻻرض في جبهات القتال ونحييهم على صمودهم اﻻسطوري .
المصدر | يمن فويس - عدن الغد

علي المفلحي
2015-05-24, 02:25 AM
عاجل من الفيوش يستعدالجيش اليمني والحوثيين طرف اول
والسلفيين في منطقة الفيوش طرف ثاني الى ابرام اتفاقيه مماثله
لاتفاقية معبرالمشهوره بين كل من الشيخ محمدالامام والحوثيين وثيقة تعايش واخاء ولكن يقولوهناك بعض العوائق لان في مجموعه
رفضت ذلك الاتفاق واحتمال اذا لم تتم الاتفاقيه سوف تندلع مواجهات بين الجانبين الله يستروالصلح خيرنسئل الله ان يحقن دماء
العرب والمسلمين

علي المفلحي
2015-05-24, 02:26 AM
الاءن تجمع كثيف لمليشيات الحوثي في محطه بلقرب من المعهد مدججين باسلحه ثقيله

علي المفلحي
2015-05-24, 02:49 AM
حصاد يوم الجمعه 22/ 5 / 2015م

في البدء نترحم على ارواح شهداءنا الابطال الذين سقطوا اليوم في جبهة العصيمي وهم فرقة الاستطلاع المكون من 7 أبطال ...

يوما بعد يوم تتكشف الخيانه التي تلعبها الولايات المتحدة الامريكية من خلف الستار مع دولة المجوس الايرانيه ..... وهذه الخيانه تمثلت بما قامت به اليوم طائره بدون طيار أمريكيه باطلاق صاروخ جوي على موقع لابطالنا في جبهة العصيمي بضربه تعتبر هي الثانية على مدار 8 ايام قامت بقصف دبابات المقاومة وطقم 23 ودوشكا ... الجبهة التي تعتبر صمام امان المنصوره والتي كبدت العدو العديد من الخسائر المادية والبشريه يتم التآمر عليها من قبل القادة الايرانيون المتواجدون في ارض عدن وبالتحديد خور مكسر ومع قائد الطائره عن بعد الامريكيه التي نفذت الغاراتان على ابطال المقاومة ... في نيه منها لدك ولقتل ولتدمير المقاومة وعتادها العسكري المرابط في العريش ......

ومن هنا نطالب قوى التحالف بايقاف مهزلة الامريكان المكشوفة والمفضوحة للعلن ...

قرية خمر في شبوه كانت المقاومة صدت العديد من الهجمات للمليشات المسلحة المجوسية ... وتفاجأ الجميع بطائره بدون طيار قصفت 3 اطقم للمقاومة مليئه بالابطال المقاومين مما اتاح للحوثيين دخول القريه بكل سهوله .... الامر الذي يثبت للتوالي المؤامره الايرانيه الامريكية ضد المقاومة الشعبيه ومع تمكن المليشيات من السيطره على اكبر مساحة على الارض ...

كل الجبهات في صلاح الدين والممدارة و دار سعد وفي العريش في استعداد تام وجاهزيه عليا لصد اي تقدم او تسلل للعلوج في اي جبهه ولله الحمد .. الابطال صامدون صابرون يقاومون بكل بساله وبهمه عاليه ... ندعوا الله ان يثبت أقدامهم ويوحد كلمتهم وان ينصرهم على عدونا وعدوهم ...

من يسأل عن المفاجأة ان اقول وبكل ثقة ان ماحصل اليوم وما اكتشفناه من تآمر على ابطالنا وخط دفاعانا الاول هو عين المفاجأة

شعارنا / إما النصر او الشهادة وثقتنا بالله أكبر من اي تحالف او أي قوى كبرى ......

#عدن بإذن الله تنتصر
#فك الارتباط مطلبنا الاساسي
#الجنوب ينتصر

صادر عن المركز الاعلامي للمقاومة الجنوبية الشعبية - عدن المنصوره

ذويزن السلمي

علي المفلحي
2015-05-24, 03:23 AM
حصاد يوم السبت
خورمكسر :
اشتباكات متواصلة في العريش وقصف طيران لمواقع الحوثة
في العريش وخلف المطار والمقاومة تتقدم شيئا يسيرا
وانسحاب الحرس الجمهوري من العريش لتعزيز جبهة أخرى
المنصورة :
مناشدة من مدير مجمع حاشد الدكتور عبدالرب المفلحي للأطباء
القادرين على المداومة فإن الوضع في المجمع فوق طاقة المناوبين
دار سعد :
محاولة تسلل للبساتين بالتواطئ مع المهمشين
والمقاومة تتصدى وتجبرهم على الانسحاب ما بين قتيل وهارب
وخط إمداد الحوثة هو طريق عدن - لحج ، يجب أن يقطع تماما
التواهي :
اختلاف بين الحوثة والحرس الجمهوري ووقوع اشتباكات بينهم
مما أدى إلى انسحاب الحرس من مواقعهم وترك الحوثة
ووصول المياه إلى القلوعة كل 3 أيام
بقية المناطق :
آمنة تماما بحفظ الله ثم يقظة الأبطال ومليشيات الحوثي
في حالة ارتباك ولا صحة لعودة الكهرباء للمناطق المحاصرة
لحج :
قصف مدفعي للحوثة على قرية الحمرا وأنباء عن إصابات
وقصف طيران على الحوثة في الوهط وصبر
يافع :
تخرج أول دفعة عسكرية مدربة على فنون القتال في يهر
الضالع :
تساقط أمطار غزيرة على كل المناطق
تكبيرات الأبطال ترج الارض بعد محاولة فاشلة للاقتحام
والمقاومة تصدهم وترجعهم خائبين بالقرب من مستوصف التضامن
وأنباء عن انسحاب جماعي مفاجئ لأكثر المليشيات
أبين :
تجهعيز لواء عسكري بقيادة العقيدالركن حمزه علي الحتم
شبوة :
تعيين أحمد صالح عمير محافظا خلفا لباحاج رحمه الله
لا صحة لاستشهاد الشيخ خالد عبدالله مذيب
والحوثيون يتحصنون في مدرسة صدر في مفرق الصعيد
والمقاومة تترصد لهم في كل مكان والمعارك شديدة
والليلة ستكون حاسمة بإذن الله دعواتكم
م ا ت
#نحن_ننتصر

علي المفلحي
2015-05-24, 06:40 PM
خبر عاجل
الان من قلب الحدث
مليشات الحوثي محاصرة من جميع الاتجاهات
من جهة مفرق الصعيد بيد اللجان الشعبية حمير وسعد ونعمان وباكازم من جهة المصينعة اللجان الشعبية باقيادة الشيخ عوض بن فريد العولقي
ومن جهة الصعيد الشيخ صالح فريد العولقي
وخليفة من جهة خمر
والان مليشات الحوثي محاصرة
بين الزندان والمطريقة
وبعض منهم اسستلموا للجان الشعبية والبعض منهم محاصرين الى كتابة هذا الخبر
النصرقريب باذن اللة

علي المفلحي
2015-05-24, 07:24 PM
الطريق للحوثيين




.

عدن-*قال ناشطون جنوبيون في عدن، إن طائرات بلا طيار امريكية تقوم بقصف قوات القبائل المقاومة في محافظة شبوة اليمنية، ما يمهد الطريق للحوثيين للتقدم والسيطرة على هذه المحافظة.

واتهم الناشطون، الولايات المتحدة الأمريكية، بقصف مواقع للمقاومة لتمهيد الطريق للحوثيين، تحت ذريعة قصف مواقع تعود للقاعدة.

علي المفلحي
2015-05-24, 07:26 PM
شرعية هادي ستغرق الجنوب مجددأ.....
ان الشرعية المزعومة ستدخل الجنوب في متاهة جديدة
ان لم تتوحد القوى الجنوبية المخلصة
فسيتم تصفية المقاومة بعد عودة هذا المعتوة
تحت ذريعة تمردكم على شرعيتة
الان وقد استفدتم من ضربات عاصفة الحزم بشكل او بائخر
عليكم تنظيم انفسكم وتوحيد صفوفكم بشكل جديد يجعل من قدرتكم قوة لاتنكسر
ورقم صعب لايستطيع الاخرين تجاهلة ..
مالم فاءن هادي والاصلاحيين والخونة سيعيدوكم الى باب الذل والمسكنة الى باب اليمن من جديد
ان الوضع خطير
وخطير جدأ
واذا لم تحسم الامور لصالح قضيتكم بهذه المرحلة
فلن تحسم بوقت اخر
ان الامر متوقف على توحيد صفوف مقاومتنا الجنوبية وتوحيد قيادتها وايضأ توحيد نخب السياسة وفرز المخلصين
وابعاد الخلايا المزروعة بينكم
مالم فقراءا السلام على وطنكم
فاالامر اخطر بكثير من فكرة دخول وحدة الاندماج عام 90م
فهل من مجيب ...؟
ابو علي بن شاطر

علي المفلحي
2015-05-24, 08:11 PM
.
.
استشهاد الشاب
سعيد محمد الدويل
(رئيس فرع حزب الرابطة في شبوة)
استشهاده صباح اليوم على أرضه الطاهره..دفاعآ عن اﻷرض والعرض..

نعزي أنفسنا..
ونعزي اهله وذويه..
وليتغمده المولى الكريم بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته
ولاحول وﻻقوة أﻵ بالله....
.
.
الطيران يحلق الان فوق عتق الان
اليوم تم اسر الاخوة من اهل مدحجي

احمد سعيد الصوراء المدحجي العولقي
سالم ابوبكر ثابت المدحجي العولقي
سعيد احمد الصوراء المدحجي العولقي
احمد حسين ثابت المدحجي العولقي
محمد سالم الصوراء المدحجي العولقي
سالم عبدالله ثابت المدحجي العولقي

في البطانة بعد التفاف العدو عليهم من وادي صدر
الحصيلة ألاولية لأسماء الشهداء:
والجرحى من قبائل العوالق شبوه هم: الشهداء
1- نزار سالم خميس اليسلمي العولقي
2- محمد جازع بن لصور العولقي
3- سامح محمد العنب العولقي
4-محمد علوي سيلان الباراسي العولقي
5- علي سعيد البواعر البوبكر العولقي .6
7-سعيد محمد الدويل الباراسي العولقي
8-سالم عبدالله بن لحول الباراسي العولقي
9-محمد سعيد لسخم بن مخشوف العولقي
10-احمد محسن بن رويس السليماني العولقي
اسماء الجرحى:
1- القاضي محمد بو بكر بانافع
2-جلال منصور الدويل الباراسي العولقي
3- علي نوبه العتيقي العولقي
4- محمد فريد ابوبكر اليسلمي العولقي
5- ابوبكر العيشي العتيقي العولقي
6- الخضر محروق الربيزي العولقي
7- حسن سالم سوده السليماني العولقي
8- علوي احمد الشقبه الباراسي العولقي
9- مذيب علي بن مذيب صابر باهدى العرلقي
10- أحمد صالح سعيد اليسلمي العولقي
11- صدام جلال بن دافر العولقي
12- صابر بن فرج باهدى العولقي
13- قاسم صومال العتيقي العولقي
14- ناصر محسن صافي السالمي العولقي
15- جلال عبدالله باشريح السالمي العولقي
16- احمد عوض الطنباله السالمي العولقي
17- التوهنش حسين الخضر البوبكري العولقي
18-منصرعبد الله البوبكري العولقي
19- الجفري توهنش البوبكري العولقي
20- ابوبكر حسن لسود البوبكري العولقي
21-محمد سعيد البوبكر العولقي
22علي زيد بن نمير السالمي العولقي
23 حسين محمد توفيق العتيقي العولقي
24/سميح درمه اليسلمي العولقي
25/صدام صلاح دافر اليسلمي العولقي
26/زايد البرذم اليسلمي العولقي
/27/ نزار علي عمر العبدلي العولقي
28 -عبدالله مبارك لنجف الباراسي العولقي
29- مفقود:صلاح سالم عبدربه بن حديج الباراسي العولقي
ونسئل من الله ان يرحم الشهداء ويشفي
الجرحى
هذا الاسماء التي وصلت اليناء حتى هذا
الوقت..
وعاد غيرهم اليوم جرحا كثير
حسب ماوصلني
منقول
عااجل من شبوه
المقاومه تسيطر علئ مفرق الصعيد واحد المراكز التابعه للحوثيين
15 قتيل من الحوثه
و 15 اسير الان علئ قناة الحدث

علي المفلحي
2015-05-24, 09:22 PM
إثنان من قيادات الحوثيين صالح الصماد ومحمد عبدالسلام وصلا إلى مسقط أمس لإجراء مباحثات بدعوة من المسؤولين العمانيين حول الورطة التي وضعهم فيها المخلوع علي عبدالله صالح والبحث عن طوق نجاة ينقدهم من النهاية التي باتت قريبة لانهائهم مع صالح عسكريا وسياسيا .. الحوثيون يريدون الذهاب إلى جنيف للبحث عن حل سياسي يحافظ على ماء وجههم .. السؤال اذا الحوثيين بهذه القوة على الأرض ويسيطروا على البلاد ويهيمنوا على الجنوب وباسطين نفوذهم على كل عدن ويطبعون الأوضاع فيها كما يدعون عبر وسائل اعلامهم المضلل ، فلماذا سبقوا كل الأطراف في الخروج إلى عمان ومنها إلى جنيف كما يطمحون .. الحوثيون في وضع لا يحسد عليه مع بلاطجة صالح عسكريا ، ناهيك انهم يواجهون نقمة شعبية عارمة في كل محافظات اليمن شمالا وجنوبا.. أعتقد أنه قرار حكيم أعلنته الرئاسة اليمنية في رفض المشاركة في مؤتمر جنيف حتى يسحب أعداء الله وبلاطجة المخلوع صالح بقايا مليشياتهم المشتتة في مناطق متفرقة ومقطوعة عن الإمدادات بعد أن تحولوا إلى قطاع طرق ويقوموا بابتزاز المواطنين ماديا مقابل إطلاق سراح من يقومون اعتقالهم للحصول على المال.
الحوثيون خسروا الجميع داخليا ويبحثون عن مخرج لورطتهم خارجيا.

كتب / لطفي شطارة

علي المفلحي
2015-05-24, 09:23 PM
رساله لقوات التحالف .. المقاومة الجنوبية رمز الشرف والمبادئ ولن تلجئ للإبتزاز الرخيص .

بقلم / محمد النقيب

منذ هروب هادي وتخليه عن عدن وبدء الهجوم البربري من قبل #قوات_الإحتلال_اليمني و #ميليشيات_الحوثي انتفض الشعب الجنوبي بكل أطيافه مدافعا" عن الدين والأرض والعرض .. واستبشرنا خيرا" بقرار #الملك_سلمان حفظه الله ببدء #عاصفة_الحزم و #إعادة_الأمل والتي وقفت بجانب المظلوم .

أنشأت #المقاومة_الجنوبية بمجهود شعبي جنوبي خالص بدعم من أبناء الجنوب المغتربين.. و لم تساهم فيه أي أطراف حكومية وخصوصا" بعد رفض هادي توزيع السلاح للشعب كي يدافعوا عن أنفسهم وعن أرضهم .

قامت المقاومة الجنوبية بصد تقدم تلك القوات المحتلة .. وتحملت العبء الأكبر في تقديم قوافل الشهداء وتقديم أروع صور النضال والصمود ضد عملاء #إيران .. لأنه وكما هو معروف أن العمل الميداني مهم جدا" بجانب العمل الجوي .. إن لم يكن أهم .

الشعب الجنوبي وعبر مقاومته الباسلة تصدوا بكل تفاني للمشروع الإيراني في المنطقة فكانوا خط الدفاع الأقوى لدول الإقليم كافة ورأوا أن هذه هي الفرصة المثالية أيضا" لإتحرير دولة الجنوب المحتله .. وطبعا" بدعم وغطاء جوي من قوات التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية #السعودية .

بعد تحقيق المقاومة الجنوبية للإنتصار تلو الإنتصار وبدأت تسيطر على الأرض لم يعجب ذلك قيادات وشخصيات محسوبه على شرعية هادي ومعظمها تتبع #حزب_الإصلاح اليمني العدو الأبرز للجنوب ومشروعه .. لأنهم يعلمون جيدا" أن الشعب الجنوبي يقاتل من أجل الدين ومن أجل تحرير أرضه وإستعادة دولة الجنوب .

قامت تلك القيادات والشخصيات بعمل كبير ضد المقاومة الجنوبية ..
أولا" كانت ترسل إحداثيات خاطئة لقوات التحالف لأماكن إنزال السلاح فوصل كثير منه لقوات الإحتلال وميليشات الحوثي ووصل أيضا" لمرتزقتهم الذين أخذوا ببيعه في السوق السوداء كل ذلك من أجل تشويه صورة المقاومة .. وبالتالي توقف الدعم الآن ولم يصل المقاومة إلا دعم قليل في السابق .

ثانيا" قاموا بإرسال إحداثيات خاطئة لقوات التحالف فأصبحنا نرى طائرات عاصفة الحزم وإعادة الأمل تقصف مواقع للمقاومة أكثر من مره .. في #العاصمة_عدن وغيرها .

ثالثا" يحاولون تشويه صورة المقاومة الجنوبية و #الحراك_الجنوبي إعلاميا" ببث الشائعات وإيهام التحالف أن لدى الحراك الجنوبي تواصل مع إيران .. وأوهموهم أنه في حال سيطر الحراك على الجنوب فإن ذلك يعد خطرا" عليهم مما جعل ضربات طيران التحالف تبتعد عن مواقع مهمه .. مثل #قاعدة_العند ومواقع أخرى في #شبوه و #الضالع و #أبين .

رابعا" أوهموا الجميع وعبر إعلامهم المرتزق أن الشمال أكثر تضرارا" من الجنوب .. لذلك رأينا في فترة #الهدنة_الإنسانية قلة الدعم الإغاثي بل إنعدامه لمناطق الجنوب والتي هي أكثر حاجة للإغاثة .

ونحن هنا نلوم التحالف في ذلك أيضا" .. فليس من المعقول أن تقوم تلك القيادات بتضليل التحالف بتلك السهولة ونتسائل عن غياب العمل الإستخباراتي للتحالف في الجنوب .. وبالتالي نطالبهم بفتح قنوات تواصل مباشرة مع قيادات المقاومة الجنوبية الميدانية لكي يتم الدعم والتنسيق بشكل سريع وصحيح قبل أن تسوء الأمور ويحدث ما لا يحمد عقباه .

رغم كل ذلك صمدت المقاومة الجنوبية ولا زالت تقدم الشهيد تلو الشهيد في حربنا ضد الإحتلال اليمني والمد الشيعي ولم ولن تلجئ لأساليب الإبتزاز الرخيصة ..
لم نسمع المقاومة تشترط الدعم كي تقاتل قوات صالح والحوثي .. فقاتلت بأقل الإمكانيات .
لم تهدد المقاومة بتسليم الأرض للحوثي بسبب قصف قوات التحالف لها وقلة دعمهم ..
لم ولن تساوم المقاومة الجنوبية والشعب الجنوبي على الدين والوطن رغم كل تلك الجروح .. فالأخلاق والمبادئ هي شعار أؤلائك الرجال الأشاوس .

على قوات التحالف أن تدرك من يقف معها ومن يقف ضدها إذا أرادت حسم الأمور سريعا" .. فهم يعلمون من الذي يقاتل في ميادين الشرف والبطوله ومن يسجل بطولات وهميه على شاشات القنوات والإعلام .

أخيرا" يجب أن يعلم الجميع أن القضية الجنوبية ونضال شعب الجنوب بدأ سلميا" وتحول الآن لنضال مسلح ولن يتوقف إلا بتحقيق هدفنا المشروع المتمثل بالتحرير والإستقلال وإستعادة الدولة .

#سننتصر

علي المفلحي
2015-05-24, 09:24 PM
نداء واستغاثة من اهل كريتر الى جميع المنظمات العربية والاسلامية والدولية انتشر وباء حمى الظنك في كريتر وفتكت بالسكان ارجوا الاسراع لانقادهم بالادوية واللقاحات وتقديم كل العون لهم ارجوا تعميم الخبر لكل من يقراء هدا النداء وهده الاستغاثة اللهم اني بلغت فاشهد...

مع الأخذ بالحسبان عدم وجود اي مستشفى او مركز صحي اومختبر شغال في كريتر
وكذلك اغلاق معظم الصيدليات بسبب نزوح اصحابها والعاملين فيها من كريتر
وكذلك انقطاع الكهرباء لأكثر من شهر تسبب في فساد اغلب الأدوية
أقل مساعده ممكنه
نشر هذا النداء
لعلها تلقى الاجابه

لتعميمها لكل من لديه جروب

علي المفلحي
2015-05-24, 09:24 PM
< مجموعة مستشفى رصد العام يافع القاره
مناشده عاجله الى التجار وارجال المال واﻻعمال والجمعيات الخيريه
بسبب ماتمر به البﻼد من حرب فأن ادارة مستشفى مديريه رصد تناشد
الخيرين الى دعم المستشفى حيث وان المستشفى اصبح يمر في ازمه
خانقه بسبب انعدام الديزل والمستلزمات الطبيه والجراحيه وﻻدويه في
جميع اقسامه

علي المفلحي
2015-05-24, 09:25 PM
كثف طيران التحالف من غاراته على مواقع الميليشيات الحوثية يوم الأحد في*كلا من مدينة عدن والضالع

وقالت مصادر ميدانية في عدن أن طيران التحالف شن غارات مكثفة*على مواقع تتمركز فيه ميليشيا الحوثيين وصالح في منطقة الصولبان والعريش

وأطراف منطقة الممدارة شمال عدن.

مشيرة بأن الغارات استهدفت تجمعات وعربات عسكرية للميليشيا الحوثية في*مناطق عدة تسيطر عليها .

وفي محافظة الضالع شن طيران التحالف خمس غارات جوية يوم الأحد على معسكر*الأمن المركزي التابع للميليشيات الحوثية الواقع بين مديرية قعطبة وسناح.

واوضحت مصادر ميدانية أن المقاومة الشعبية الجنوبية شنت هجوماً عنيفاً*على الميليشيات الحوثية بالقرب من مدرسة الوبح بالضالع ما اسفر عن تدمير

دبابة وإعطاب أخرى ومقتل 6 من الميليشيات .

واستشهد أحد أفراد المقاومة الجنوبية بالضالع فيما أصيب آخر بقصف عنيف*شنته الميليشيات الحوثية على حي العرشي بالمحافظة .

علي المفلحي
2015-05-24, 10:18 PM
ضربـات محققـة فـي الضالـع...
قصفت طائرة تابعة لعاصفة الحزم معسكري الامن المركزي والنجدة في الشريط الحدودي سناح.
وافاد سكان محليون لصفحة الضالع مقبرة الغزآه يسكنون بلدة سناح الحدودية ان دّوي خمسة انفجارات هزت مخازن الاسلحة والذخيرة في معسكري الامن المركزي والنجدة في سناح واكد المصدر ان الانفجارات ظلت تدّوي في المخازن لاكثر من ساعة.
[الضالـع مقبـرة الغـــزآه]
‏عاجل:

#المقاومة_الجنوبية
اشتباكات قوية في الممدارة الآن.

#عدن_تنتصر

‏عاجل:
#قوات_التحالف
غارات جوية الآن ..في عدن

اررررررررررررررررررعدت

علي المفلحي
2015-05-24, 10:33 PM
أبشع تصريح من نوعه لقيادي في جماعة الحوثي ضد أهالي الجنوب..

ادلى قيادي بارز في جماعة الحوثي بتصريح صحفي اعتبره مراقبون الأسوأ من نوعه الذي يمكن لقيادي في هذه الجماعة ان يدلي به تجاه ماتقوم به قوات موالية للحوثيين وصالح في الجنوب منذ أشهر .
والتزصريح هو حديث متلفز أدلى به عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله (الحوثيين ) محمد البخيتي لقناة الميادين وقال فيه ان جماعته بدأت أعمال القصف العنيفة للمناطق السعودية خلال الأيام الماضية بسبب ما قال انه انتهاء للاشهر الحرم التي يحرم فيها القتال منذ ماقبل الإسلام .
وقال "البخيتي" ان جماعة الحوثي التزمت بحرمة هذه الأشهر في مواجهة السعودية .
وجاء تصريح البخيتي هذا في حين قامت قوات موالية لصالح وأخرى من ميليشات جماعة الحوثي بغزو اربع من محافظات الجنوب وارتكاب أعمال ابادة بشرية واسعة النطاق اسفرت عن قتل الآلاف من المدنيين .
وقال مراقبون ان تصريحات "البخيتي" تتضمن تأكيدا ضمنيا بان دماء أبناء الجنوب في قاموس هذه الجماعة دماء مباحة لاحرمة لها سوى في الأشهر الحرم أو الأشهر الأخرى .
وقتل الآلاف وجرح الآلاف منذ بدء ميليشيات جماعة الحوثي أعمال غزو لعدد من محافظات الجنوب قبل شهرين .

علي المفلحي
2015-05-24, 10:34 PM
‏عــاجـــل
#قوات_التحالف_العربي تشن سلسلة غارات على #عدن مُستهدِفه معسكر بدر والصولبان والمطار .

#إعادة_الأمل
‏#عدن

عاجل " قصف مكثف من قبل طائرات التحالف على الحوثيين في مطار عدن ومعسكر بدر ومواقع في خور مكسر
‏#عاجل #لحج
قتل ثلاثة مسلحين حوثيين في كمين ل #المقاومة_الجنوبية بمنطقة المسيمير بمحافظة لحج
#شبكة_عدن
‏الضالع
التحالف يقصف الامن المركزي والسجن بقعطبه
ويقصف الامن في سجن سناح بخمسه صواريخ ويدمره بالكامل
بس كامل ذي حض يانصيب

علي المفلحي
2015-05-24, 10:37 PM
الإنفصالي " اشتقاق لَغوي ، نُحت كتهمة مفصلة على مقاس الجنوبيين وحدهم .

يمكن للشمالي أن يكون إنفصالي في الواقع ،دون أن تلحقه التهمة. وليس ذلك فحسب ،بل يمكن له أن يبيع الشمال لأي مشتري ،ويذهب ليزاحم الجنوبيين في جنوبهم بإعتبار أنه وطني ووحدوي.

المليشيا في الشمال صيغة مؤسسية، إبداعية، وبناءة. أما المليشيا في الجنوب فصيغة فوضوية، لانظامية،وهدامة.
مهاجمة المعسكرات واقتحامها ونهبها في الشمال عمل فني ، بينما هو في الجنوب عمل غبي.

الانقلاب على رئيس جمهورية انتقالي " جنوبي" ورئيس حكومة انتقالية " جنوبي " في صنعاء وفرض الإقامة الجبرية عليهما عمل اسمه " سلم وشراكة " ، أما محاصرة قائد معسكر متمرد " شمالي " في عدن فعمل بربري همجي مناطقي وجهوي.

الإعلان الدستوري الإنفرادي ، الشطري والفئوي، في صنعاء تجسيد للسلوك الوحدوي القرآني، يمثل انبعاثا لأمة التوحيد،واحياء لخير أمة أخرجت للناس، أما رفع علم شطري في عدن فسلوك شطري وانشطاري وداعشي يمزق الأمة وغلافها الجوي.

يمكنك سرد الكثير ، ويمكنك رفض الفعل ورد الفعل معا. لكن ، في كل الأحوال ، لايمكنك الإحتفاء بالسبب وإدانة النتيجة .

بعد كل ماحدث ، يمكنك أن تتألم وتحزن ، لكن لايمكنك أن تدين . ان كنت ذا أخلاق اقصد .

ابن عدن الجنوبي
2015-05-24, 11:09 PM
!الحكومة اليمنية تعز تتعرض لابادة جماعية

علي المفلحي
2015-05-25, 01:55 AM
عااااجل
الامم المتحده تعلن تأجيل مؤتمر جنيف الخاص باليمن المقرر انعقاده تاريخ 28 مايو

علي المفلحي
2015-05-25, 01:58 AM
الآن #
استمارة حصر الاسر النازحة والمتضررة من الاحداث وفق معايير المنظمات الدولية على الرابط التالي :

رابط تحميل الاستمارة PDF :
http://up.top4top.net/downloadf-top4top_2d0fd808df1-pdf.html
رابط تحميل الاستمارة Doc :
http://up.top4top.net/downloadf-top4top_2d0fd808df2-doc.html
#منظمة#الموئل#

علي المفلحي
2015-05-25, 01:59 AM
اﻷحد 24 مايو 2015 الساعة 18:30
بويمن - خاص
اخبار ‏( مُفجعة ‏) اصابت جماعة الحوثي اليوم
بالصدمة وافقدتها توازنها
تلقّت مليشيا الحوثي اليوم اخبار مفجعة وغير سارة
اصابتها بالصدمة وافقدت ميليشياتها التوازن
وتمثلت هذه اﻷخبار في مقتل ثﻼثة من القيادات اﻷمنية
والميدانية لها في اربع محافظات مختلفة .
حيث قتل القيادي الميداني في محافظة ريمة والمعروف
" ابو بسام" اثر غارة جوية من قوات التحالف صباح اليوم .
بينما قتل القيادي اﻻول في محافظة البيضاء " احمد مسعد
العرامي "برصاص مسلحين قبليين في المحافظة .
كما افادت مصادر محلية في محافظة تعز عن مقتل القيادي
الميداني في محافظتي تعز واب والمعروف " ابوعمار الذماري
" اثر كمين نصبته له المقاومة اثناء خروجه من مبنى
المحافظة فجر اليوم

علي المفلحي
2015-05-25, 02:00 AM
نداء واستغاثة من اهل كريتر الى جميع المنظمات العربية والاسلامية والدولية انتشر وباء حمى الظنك في كريتر وفتكت بالسكان ارجوا الاسراع لانقادهم بالادوية واللقاحات وتقديم كل العون لهم ارجوا تعميم الخبر لكل من يقراء هدا النداء وهده الاستغاثة اللهم اني بلغت فاشهد...

مع الأخذ بالحسبان عدم وجود اي مستشفى او مركز صحي اومختبر شغال في كريتر
وكذلك اغلاق معظم الصيدليات بسبب نزوح اصحابها والعاملين فيها من كريتر
وكذلك انقطاع الكهرباء لأكثر من شهر تسبب في فساد اغلب الأدوية
أقل مساعده ممكنه
نشر هذا النداء
لعلها تلقى الاجابه

لتعميمها لكل من لديه جروب

علي المفلحي
2015-05-25, 03:08 AM
‏اليوم في وسط طهران تم تفجير مبنى تابع للخامنئي وسقطوط مالا يقل عن 295 قتيل و2650 جريح
إيران_تشتعل

ابن الحزم
2015-05-25, 03:46 AM
ورد الان
الحوثي يجر اذيال الهزيمه الان قده بخمر ومفرق الصعيد تحت سيطرت المقاومه الجنوبيه خبر ماكد
وتم الاتصال بواحد لم نذكر اسمه لاسباب شغال في الهلال الاحمر وقال قسم بالله ان مستشفى عتق ملان جثث الحوثي وان الموؤسسه الاقتصاديه ملانه وانهم في حاله يرثالها

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:05 PM
الله اكبر الله اكبر



سقوط اللواء 33 بالضالع بيد المقاومة الشعبية
الإثنين“ 25 مايو 2015 - 12:49 م



http://mandabpress.com/data/res/News/2771083c-111f-44ca-b7ec-66c78a3db4ed.jpg
سقوط اللواء 33 بالضالع بيد المقاومة الشعبية
صور لشباب المقاومة من موقع المظلوم العسكري
مندب برس - الضالع - خاص

سيطرت المقاومة الشعبية اليوم في محافظة الضالع على العديد من المواقع العسكرية والتي كانت بيد مليشيات الحوثي والقوات الموالية لصالح. وسيطرت المقاومة الشعبية اليوم على اللواء 33 مدرع (لواء عبود) بعد أن حاصرت وأسقطت موقع المظلوم المطل على منطقة الحود ومدينة الضالع وموقع الجرباء وموقع الدفاع الجوي. وسيطرت المقاومة الشعبية اليوم على مواقع الخزان والجرباء والمظلوم والدفاع الجوي وادارة الأمن العام وإدارة الأمن الخاص وكلية التربية والقشاع وشارع الجمرك وموقع مدرسة الوبح المطل على الطريق العام وأخيرا موقع لواء عبود.

وتدور في هذه الأثناء بحسب ناشطين في المقاومة الشعبية اشتباكات لتصفية جيوب عسكرية في معسكر الجرباء وموقع الدفاع الجوي.

هذا وقد سقط خلال المواجهات عشرات العناصر من المليشيات والقوات الموالية للمخلوع كما سقط من المقاومة عدد من الشهداء حصل "مندب برس" على بعض الأسماء بحسب ناشطين اعلاميين في المقاومة الشعبية والشهداء هم :


1 - الشهيد أمين محمد عبيد قرية الحود الضالع
2 - الشهيد علي بن علي المعكر
3- الشهيد وليد الطفي اليافعي
4 - الشهيد أنور قاسم حسين راشد قرية لودية الشعيب
5 - الشهيد محسن مثنى الحاج الأزارق
6 - الشهيد رمزي شايف الأزارق
7 - الشهيد عهد محمد صالح كردوم
8 - الشهيد بلعيدي القيادي
9 - الشهيد أحمد صالح قحطان منطقة وادي دان مديرية الحد يافع
10 الشهيد البطل صلاح عبدالصمد إستشهد مفرق خوبر
11- فضل علي الحاج (زعبور) جبهة لكمة الحجفر
12- أحد أبناء الجليلة
13 - الشهيد ياسر علي بن علي من القرين...في جبهة خوبر
14 - الشهيد صلاح عبدالصمد عبدالله الشبيبي من ابنا خوبر

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:13 PM
بالصور"المقاومة الجنوبية في الضالع تسيطر على مواقع معسكر ضبعان وسقوط عشرات القتلى من مسلحى الحوثى


http://www.al-tagheer.com/user_images/news/25-05-15-718738355.jpg
2015-05-25م الساعة 12:52


التغيير | الضالع
سيطرت المقاومة الجنوبية بالضالع فجر يوم الأثنين على غالبية اجزاء معسكر اللواء 33 مدرع بالضالع عقب معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي وقوات موالية لصالح.

وجاء هذا التقدم السريع للمقاومة الجنوبية بالضالع عقب يوم من اﻻشتباكات بين الطرفين انتهت بسقوط عدد مم مواقع اللواء.

وقال مصدر في المقاومة لعدن الغد انها باتت تسيطر على غالبية معسكر اللواء 33 مدرع وان ما تبقى هو معسكر عبود وهو معسكر فرعي تابع للواء.
ويتكون اللواء 33 مدرع من عدد من المعسكرات والمواقع العسكرية التي تحيط بمدينة الضالع

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:16 PM
الله يرحمهم
https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/11219728_1561616074063337_6342500496305840590_n.jp g?oh=08dc130cfec5ca9a9dff45bda418ab48&oe=55FA8453


الشهيد يوسف البيحاني استشهد في دار سعد لحق بأخيه الشهيد ابراهيم البيحاني الذي استشهد في #٧_مايو

#دارسعد_عدن
#23 مايو

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:16 PM
حتى بيوت الله لم تسلم من القصف
خور مكسر حي السلام
عدن تنتصر

https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtp1/v/t1.0-9/p296x100/10403397_1591742671091965_1726689471460892452_n.jp g?oh=ae101af00bbc7aa988a6f195ff0f721a&oe=5608850B

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:17 PM
احراق منازل المقاومة الشعبية في خور مكسر حي السلام

https://www.facebook.com/1576048542661378/videos/vb.1576048542661378/1591739104425655/?type=1&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:18 PM
الله أكبر
هنا الضالع ... هنا راية الجنوب خفاقة ... رفع علم الجنوب فوق موقع المظلوم ... الله أكبر

https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/s480x480/11350440_933925043306079_6615976872039833051_n.jpg ?oh=f92e585540845db1d2c673381846e189&oe=5609FB57

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:20 PM
#‏عدن_حرة | #‏عاصفة_الحزم | #‏اعادة_الأمل | #‏الضالع : مليشيات الحوثي وعفاش في موقع الدفاع الجوي الملاصق للواء 33 يلوذون بالفرار والمقاومة بمكبرات الصوت تدعوا من تبقى في اللواء 33 للإستسلام
الصور اثناء فرارهم من الدفاع الجوي

https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpt1/v/t1.0-9/11350691_933917969973453_3380162978115659834_n.jpg ?oh=5695919613d179a2b2c74063c65d8682&oe=560CCFB9
https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtp1/v/t1.0-9/11053101_933917996640117_7011810126871188371_n.jpg ?oh=fb425a314726c22c597d6d849e955a93&oe=55C6CF19

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:20 PM
#‏عدن_حرة | #‏عاصفة_الحزم | #‏اعادة_الأمل | #‏عاجل | : بمكبرات الصوت المقاومة الجنوبية بالضالع تدعو ماتبقى من مليششيات الحوثي باللواء 33 للاستسلام.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:21 PM
#‏الضالع : لحظة إقتحام المقاومة موقع الخزان وقتلى الحوثيين الذين سقطوا على يد المقاومة في الضالع

https://www.facebook.com/adenfree/videos/vb.203431283022129/933906513307932/?type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:22 PM
#‏عدن_حرة | #‏عاصفة_الحزم | قيادة معسكر عبود تحت سيطرة ابطال المقاومه الجنوبيه (شبه سيطره كامله .)
المعركه مازالت مستمره هناك ..
المقاومه تتقدم والعدو يتقهقر .. #‏اعادة_الأمل |

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:23 PM
اقسم انني اعرف شبابا يخوضون المعارك في الضالع من عدن وابين وشبوة ويافع وردفان والمهرة نعم المهرة
هذا هو الجنوب
#‏صلاح_بن_لغبر

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:24 PM
يدآ بيد من أجل الجنوب
ردفان الدبيس #‏صلاح_بن_لغبر
من أبرز الإعلاميين في الجنوب
يارب احفظهم واستر عليهم من كيد الجبناء

https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/1508052_1605676753007658_8023766725093434567_n.jpg ?oh=c53fcb9908d8ca080a6651cef0714362&oe=5606DB10

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:31 PM
المقاومة الجنوبية تسيطر على مواقع استراتيجية للحوثيين بالضالع (مصور)

http://almandebnews.com/media/k2/items/cache/82f3d53bbc96c7ec37014b9ba7848741_L.jpg

المقاومة الجنوبية تسيطر على مواقع استراتيجية للحوثيين بالضالع (مصور) 25 مايو 2015 0 التعليقات الضالع (المندب نيوز) خاص سيطرت المقاومة الجنوبية بجبهة الضالع على عدد من المواقع الاستراتيجية العسكرية كانت تحت سيطرة قوات الاحتلال اليمني المتمثلة الان بمليشيات الحوثي المتمردة وقوات المخلوع صالح ، في مدينة الضالع ،بعد معارك عنيفة بداءة منتصف ليل الاحد ومستمرة بشكل متقطع لحد الان. مصدر مقرب من المقاومة الجنوبية افاد للمندب نيوز من الضالع إن رجال المقاومة الجنوبية سيطروا على عدد من المواقع العسكرية التابعة للحوثيين وأهمها الخزان والخريبة والمظلوم والأمن المركزي ومبنى أمن الضالع والجرباء، مشيرة إلى أن أفراد المقاومة غنموا العديد من الأسلحة الثقيلة والخفيفة كانت بحوزة ميليشيا الحوثيين. وأوضح المصدر أن عشرات القتلى والجرحى من مسلحي الحوثي سقطوا خلال الاشتباكات التي استمرت معهم منذ مساء أمس الأحد وحتى صباح اليوم، دون معرفة أعدادهم بسبب رفع الكثير من الجثث من قبل الحوثيين . وأكد المصدر أن أفراد المقاومة الجنوبية يواصلون التقدم لاستكمال سيطرتهم على بعض المواقع التي لا تزال تحت سيطرة ميليشيا الحوثيين، حيث أصبحوا على بعد أمتار قليلة من معسكر عبود الموالي لميليشيا الحوثيين والتابع للواء 33 مدرع شمال مدينة الضالع مصادر صحفية تحدثت أيضا عن سقوط الثكنة العسكرية التي تقع في مدرسة الوبح بالخط العام بيد المقاومة الجنوبية 12 كيلو مترا شمالي مدينة الضالع هذا واكد القيادي في المقاومة الجنوبية عيدروس الزبيدي سيطرة المقاومة الجنوبية على موقع الخزان بالكامل وكذلك موقع القشاع والسيطرة على إدارة الامن والمدرسة بمدينة الضالع شمال عدن . وأوضح الزبيدي بأن المقاومة استولت موقع الخزان بالكامل وهو عبارة عن سلسلة جبلية ممتدة من المدينة إلى زبيد وفيه 4 مواقع عسكرية متوزعه على إمتداد السلسلة الجبلية مشيراً بأن المقاومة غنمت دبابتين وسلاح 23 ومدافع هاون ودشكا و 37 وهي الآن تحت سيطرة المقاومة بالضالع . وقال الشيخ عيدروس بأنهم مستمرون بالتقدم حتى تطهير الضالع والجنوب من المليشيات الحوثية والحرس الجمهوري الغازية للضالع والجنوب كل الجنوب .

http://almandebnews.com/images/images/11350413-706736832788071-4137290598775397742-n.jpg
http://almandebnews.com/images/images/11201906-769955833121735-1337041375766618052-n.jpg
http://almandebnews.com/images/images/11262379-769955949788390-3999293074635869908-n.jpg
http://almandebnews.com/images/images/11350649-769956179788367-6327478493593432477-n.jpg
http://almandebnews.com/images/images/10402001-769956109788374-7592172470515551855-n.jpg

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:39 PM
هنا مصنع الرجال الضالع
الصور تتحدث

https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/11117244_868699573216494_7062969143352745464_n.jpg ?oh=372c2a148178c2cc74e176c533d544eb&oe=55FF435F
https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xta1/v/t1.0-9/11108205_868699619883156_4940886672033751576_n.jpg ?oh=7b191efba4aee75670a509f3d34638c4&oe=55FB7C43
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xta1/v/t1.0-9/11265567_868699603216491_3250613783871978538_n.jpg ?oh=ccf648551f081bcc8a6ae48d448d6eac&oe=55F61762&__gda__=1443356907_5979db23cd1e55996aa0d664ffb8d2d 8
https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/11234043_868699586549826_7555146486358307973_n.jpg ?oh=03be2ca3bf1a8524069bcc29e5fc6b22&oe=55C95146
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-9/11263110_1593024080978029_2222387253814013034_n.jp g?oh=c29d941d81221370b53ceb6d3e775c9b&oe=55C6FD3F&__gda__=1443001791_eb215ad4a286053570c760e32dfb639 0

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:40 PM
هذي السيده فقدت 13 من أفراد أسرتها في مجزرة التواهي
التي ارتكبتها قوات الاحتلال اليمني ومليشيات الحوثيون بحق النازحين
هل سترضى بوحدتكم اليمنيه ؟
#‏آلََمًًقُُآؤمًًهّـّـ#آلََجّـّـنِِوٌٌبًًيِِهّـّـ_ مًًسِـِـتٌـٌـمًًرهّـّـ

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/11249560_868628783223573_7775497819653491381_n.jpg ?oh=0702fe1bc5d6c83898faab45b2edd196&oe=56086056&__gda__=1443251296_5454932a252809a4a9f9d75c595e4a5 9

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:46 PM
مارأيكم في هذا البطل الجنوبي

اجمل صورة
احد ابطال #‏المقاومة_الجنوبية يحمل سلاح متوسط على كتفه في جبهة القتال مع الحوثيين في محافظة شبوة .
#‏اعادة_الامل

https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/13503_868623483224103_8262417837070795484_n.jpg?oh =9d6036ef74b8db1e77c8b7c63680261d&oe=5608C54D

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:52 PM
http://www.yemen-24.net/user_images/news/25-05-15-656625046.jpg


صور من داخل اللواء 33 مدرع بالضالع بعد سقوطه في يد المقاومة الشعبية
الإثنين“ 25 مايو 2015 - 01:41 م



http://mandabpress.com/data/res/News/e85e478f-d7a9-4401-a664-12904c1bd5d6.jpg
صور من داخل اللواء 33 مدرع بالضالع بعد سقوطه في يد المقاومة الشعبية
مندب برس - خاص

سيطرت المقاومة الشعبية اليوم على اللواء 33 مدرع (لواء عبود) بعد أن حاصرت وأسقطت موقع المظلوم المطل على منطقة الحود ومدينة الضالع وموقع الجرباء وموقع الدفاع الجوي.



وجاء سيطرة المقاومة الشعبية على اللواء 33 مدرع بعد سيطرتها على مواقع الخزان والجرباء والمظلوم والدفاع الجوي وادارة الأمن العام وإدارة الأمن الخاص وكلية التربية والقشاع وشارع الجمرك وموقع مدرسة الوبح المطل على الطريق العام وأخيرا موقع لواء عبود.

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10453376_10153360961143064_8060779718087496997_n.j pg?oh=607bd900d6a5294f12838eff70a6d22c&oe=55CB3C33&__gda__=1442749221_ed37a7d3b9a7bc9a0aa63df1fdaed4e 7
https://scontent-ams2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/11214032_10153360961213064_9198390642561753405_n.j pg?oh=a9d004e604765af97e922c00b0669db9&oe=55F6D4F5
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/11228506_10153360960868064_7352024085448608588_n.j pg?oh=cc033bcda844c49d67ff6092fe7ad9b3&oe=55FF6D88&__gda__=1439153822_985b29846fe9ef029645e764109899d b
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t1.0-9/11351123_10153360960923064_5862505920843543058_n.j pg?oh=dfc3605276fd2d3ebe0e94386c7628ad&oe=55C9CABD&__gda__=1442086527_bc801c0e7eb68df36bad68c75b5f3d2 3
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/11144792_10153360960983064_918181746582816212_n.jp g?oh=28c1dae7db2221c235c348af5d8ea4de&oe=5608A847&__gda__=1442176353_e7e67305f779e6883182ec5e8ca33cd 9
https://scontent-ams2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/11216816_10153360961068064_1174428077755054078_n.j pg?oh=b580e3ce00f0ec2c7663b863ec3897f5&oe=55C0FDAF

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 02:54 PM
شاهد بالصور : المقاومة بالضالع تحقق انتصارات ميدانية قوية



http://www.hunaaden.com/user_images/news/25-05-15-639134961.jpg
سيطرت المقاومة الجنوبية بجبهة الضالع على عدد من المواقع الاستراتيجية العسكرية كانت تحت سيطرة قوات الاحتلال اليمني المتمثلة الان بمليشيات الحوثي المتمردة وقوات المخلوع صالح ، في مدينة الضالع ،بعد معارك عنيفة بداءة منتصف ليل الاحد ومستمرة بشكل متقطع لحد الان. مصدر مقرب من المقاومة الجنوبية افاد للمندب نيوز من الضالع إن رجال المقاومة الجنوبية سيطروا على عدد من المواقع العسكرية التابعة للحوثيين وأهمها الخزان والخريبة والمظلوم والأمن المركزي ومبنى أمن الضالع والجرباء، مشيرة إلى أن أفراد المقاومة غنموا العديد من الأسلحة الثقيلة والخفيفة كانت بحوزة ميليشيا الحوثيين. وأوضح المصدر أن عشرات القتلى والجرحى من مسلحي الحوثي سقطوا خلال الاشتباكات التي استمرت معهم منذ مساء أمس الأحد وحتى صباح اليوم، دون معرفة أعدادهم بسبب رفع الكثير من الجثث من قبل الحوثيين . وأكد المصدر أن أفراد المقاومة الجنوبية يواصلون التقدم لاستكمال سيطرتهم على بعض المواقع التي لا تزال تحت سيطرة ميليشيا الحوثيين، حيث أصبحوا على بعد أمتار قليلة من معسكر عبود الموالي لميليشيا الحوثيين والتابع للواء 33 مدرع شمال مدينة الضالع مصادر صحفية تحدثت أيضا عن سقوط الثكنة العسكرية التي تقع في مدرسة الوبح بالخط العام بيد المقاومة الجنوبية 12 كيلو مترا شمالي مدينة الضالع هذا واكد القيادي في المقاومة الجنوبية عيدروس الزبيدي سيطرة المقاومة الجنوبية على موقع الخزان بالكامل وكذلك موقع القشاع والسيطرة على إدارة الامن والمدرسة بمدينة الضالع شمال عدن . وأوضح الزبيدي بأن المقاومة استولت موقع الخزان بالكامل وهو عبارة عن سلسلة جبلية ممتدة من المدينة إلى زبيد وفيه 4 مواقع عسكرية متوزعه على إمتداد السلسلة الجبلية مشيراً بأن المقاومة غنمت دبابتين وسلاح 23 ومدافع هاون ودشكا و 37 وهي الآن تحت سيطرة المقاومة بالضالع . وقال الشيخ عيدروس بأنهم مستمرون بالتقدم حتى تطهير الضالع والجنوب من المليشيات الحوثية والحرس الجمهوري الغازية للضالع والجنوب كل الجنوب

http://hunaaden.com/user_images/news/25-05-15-806489356.jpg
http://hunaaden.com/user_images/news/25-05-15-932768453.jpg

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 03:35 PM
#‏المقاومة_الجنوبية تغتنم أكثر من 40 دبابة و اسلحة ثقيلةو متوسطة بعد سقوط معسكرومواقع القشاع والجربا شمال مدينة الضالع بيد المقاومة الجنوبية

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 03:39 PM
صورة بعد السيطرة على موقع المظلوم العسكري
#الضالع

https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/s720x720/11168027_1002976906431583_1724140851774052812_n.jp g?oh=3220efbe21d0f62865f656a7a7236d51&oe=55FC53E3

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 03:41 PM
فيديو لاحد ابطال المقاومة الشعبية يطلق قذائف هاون على مواقع الحوثيين بطريقه غريبة الفيديو اثناء معارك الوهط بلحج

https://www.facebook.com/yennews/videos/vb.145508875511728/1002599853135955/?type=1&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 03:46 PM
رد الدين عاجل غير اجل
والبادي أظلم
ايه الحوثيين والحوافيش
أنها ارض الجنوب الطاهر
#‏المقاومة_الجنوبية

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-9/11143494_868879183198533_7334446843030533323_n.jpg ?oh=136339e79af7138f3d6df02dd395d19f&oe=55C19943&__gda__=1442395207_a7f633450729fcdc6a0f0cf361409f9 b

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 03:49 PM
الاعلام الحربي الجنوبي من الضالع

https://www.facebook.com/alaeyam/videos/vb.359102964176160/868878366531948/?type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 03:52 PM
شهداء #‏الضالع اليوم
شهداء للدفاع عن الارض والعرض والعزة والكرامه
ادعوا لهم بالرحمة والمغفره

https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/11138127_868872523199199_9113933358343020255_n.jpg ?oh=2c90c48213439cbd61dd486cff607dda&oe=55C892A6
https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xat1/v/t1.0-9/11267678_868875046532280_1604348934219788328_n.jpg ?oh=1e61c1a9048a69f66331b42e8697ac6e&oe=55C5B8A5
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t1.0-9/11267750_868875189865599_4987340319789338690_n.jpg ?oh=bff0009c91f93f120328455db79d1a31&oe=55C11C85&__gda__=1439193690_2d29066c5d0a7f1a557a74ba26885f0 2
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtf1/v/t1.0-9/11108186_868875259865592_6660983898988899498_n.jpg ?oh=ed1526388f0ae71c2fe92caf7c33b675&oe=5609A3DC&__gda__=1441990791_33b7c7291561d1e13f79c030d7107c5 c

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 03:53 PM
الشهيد البطل احمد صالح قحطان الحدي اليافعي استشهد اليوم في محراب الحرية والكرامة والذود عن الدين والوطن في ضالع الصمود الضالع بوابة الجنوب

https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xat1/v/t1.0-9/11140239_868867163199735_8250627403131490534_n.jpg ?oh=1b507f120ec1c9ad7cc376634d33485d&oe=56024663

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:12 PM
عادل اليافعي

لم استطع النوم مع انني مرهق جدا الا ان فرحة انتصارات الضالع اليوم احرمتني نومي ، فداكم روحي يا رجال المقاومة الابطال في الضالع ..

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:14 PM
‏الضالع الشهيد المقاوم البطل ..فضل علي الحاج ... الردوع .. الله يرحمك يابطل ...


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10256328_949364681774217_987981753768957720_n.jpg? oh=d803eef14b8ab54e71c25a90a730fa6e&oe=55FF16CA&__gda__=1443216538_613f4d1783b1c5fbe2379bfaa15b626 8

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:18 PM
من فوق موقع المظلوم الضالع




https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t1.0-9/11149582_820775801336725_6788340256204621227_n.jpg ?oh=1f4c7cd891fbfc005a24247f90f73c1a&oe=55CA3541&__gda__=1443033758_610bf7e83c97d5019a214d2431f2fb8 2
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/10479534_820775431336762_7904202778861993902_n.jpg ?oh=16dd5e49d43b1c89d8caf4f7e1d7623a&oe=56059B35&__gda__=1441989891_82cab0d0c29a4ae5997a4817f0a9488 3

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:18 PM
الله أكبر
إمتزاج الدم الشبواني بالدم الضالعي
جسد واحد دم واحد عظم من دون مفصل
لا يفرقنا غير الموت ....استشهد على بوابات معسكرات الاحتلال

الشهيد / ذودان العولقي
استشهد امام بوابة معسكر ٣٣ واصيب حاتم العولقي واسعف على اثرها لتلقي العلاج ..

لله دركم ياأبطال الجنوب

الضالع تنتصر بجهودكم وتضحياتكم
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/11054864_962135103839381_2190597357370710364_n.jpg ?oh=1747f91d0856e0b1f1eb3d9dd07b20a4&oe=55FA9825&__gda__=1439224083_bcc912414fe38dcf474c5c3a5361a71 7

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:21 PM
#‏الضالع الشهيد عهد محمد كردوم ..اخو الشهيد عميد ... الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ..

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpt1/v/t1.0-9/11221537_949342701776415_2659681896905841808_n.jpg ?oh=db04a3eb3e2b84192a37bf892d3b03ef&oe=55F74ED2

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:23 PM
الشهيد امين محمد عبيد أحد ابناء منطقة الحود استشهد في معركة هذا اليوم في الضالع
رحمة الله تغشاك

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t1.0-9/11229757_972552146112655_6768565441864695733_n.jpg ?oh=3b4944da7c5ab23f58596154fff55fe9&oe=5607EA99&__gda__=1442801478_da6e10878d19303ecbcae9a0b310b20 e

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:26 PM
الشهيد البطل وليد الطفي اليافعي استشهد في معركة معسكر الجرياء
رحمة الله تغشاك


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xft1/v/t1.0-9/11351171_1615352072041583_7382670129122243881_n.jp g?oh=780f7f87fcf3a53812987bccb1707ca0&oe=560A2150&__gda__=1439076145_5af9957dc38f3fc40448694f5e1b00b 7

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:27 PM
انور قاسم حسين راشد الشعيبي استشهد وهو يدافع عن ارضه وعرضه
رحمة الله تغشاك

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xta1/v/t1.0-9/11295555_873136352744798_5107867522249992393_n.jpg ?oh=a3d2e130d642809c6274d0b02ce4f7db&oe=55CAF1BE

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:29 PM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/11050094_837241629692610_8304760355218349077_n.jpg ?oh=2c70989312b3fb17815edebfc9d48971&oe=55FE8A3A&__gda__=1442031490_014d2e1ddb19bf8f17bfc050c539484 4

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:34 PM
#‏الضالع
بعد تحرير موقع الخزان

https://www.facebook.com/alaeyam/videos/vb.359102964176160/868888616530923/?type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:38 PM
باسل الراعي الحريري
#‏الضالع
هذا الحاج محمود علي عمر واجهة الحوثين في بسالة في طردهم من دار الحيد الف تحية لة التقيت فية صباح هذا اليوم ورجل بحجم وطن

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-9/p235x350/11248875_918588901557187_11640298729686458_n.jpg?o h=cffb48e0de2543fa2f7ccf453da108c6&oe=55F9DA7A&__gda__=1443690193_4ce8a352f7cad7dcb52e176cb44dbcb 8

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:40 PM
فيديو يوضح لحظة القبض على مجموعة من عصابات الحوثي وصالح في #الضالع

https://www.facebook.com/malk.tahr/videos/vb.100004510561379/461764373983911/?type=2&theater

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 04:43 PM
قبل قليل استشهاد بلعيد زبيد
الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/11011011_1659936920892895_6693089119507842762_n.jp g?oh=16e8645c3dc070aa95234ee23cfc203f&oe=55FFEC21&__gda__=1439325982_2aeb1cfb82b8c7b188545dce1d4b267 c

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 05:28 PM
تحية بحجم الوطن للجنوبي الاصيل احمد عمر محمد




الضالع , الضالع , الضالع :
02 شعبان 1436هـ - 20 مايو 2015 مـ الساعة 04:00 م

http://www.sadaaden.com/uploads/org_sadaaden.com_635677254629503404.jpg
الكاتب احمد عمر محمد


من اراد ان يمتلك الشجاعه , فليقبل تراب الضالع .
من اراد ان يعرف معنى العزه والكرامه , فليضع في جيبه ( حصى ) حرزا , من جبال الضالع .
من اراد ان يتعلم الصمود والاراده والكبرياء , فليردد كلمة الضالع سبع مرات في اليوم .


من اراد ان يعرف منطقه خاليه من ال خونه والجواسيس وعسس لصنعاء , فليذهب الى الضالع .
من يرى ان اياديه وركبه ترتعش من سماع اصوات المدافع ويريد العلاج بلا مراهم وابر , فليذهب الى الجليله ليرى صبيه بعمر الزهور اقوى من الصخر واشد من دروع دبابات العوفاشيين .
عندما تسمع كلمة صمود واراده وشموخ , اول ما يتبادر الى مخيلتك اسم الضالع .
ان كنت ايها ( المناضل ) تحلم بوضع البراميل في منطقتك الحدوديه , فأبطال الضالع صنعوا سورا بأجساد شهدائهم في الحدود بينهم وبين الشمال واحكموا هذا السور بالدماء الطاهره وزينوه ببارود بنادقهم الممزوج بعرق المقاومين الابطال .
اخلع نعليك وارفع قعبتك فأنت تطئ ارض مقدسه مرويه بدماء طاهره لاشجع واكرم واعز فلذات كبادنا .
الضالع ياهذا ويا ذاك يامن تدعون النضال , ويامن تسعون الى وضع البراميل في الحدود . الضالع سبقتكم ورسمت الحدود بين الشمال والجنوب ليس بالبراميل , وانما بنت سورا بأجساد شهدائها الابطال , واحكمته بدمائهم ودماء ميئآت الجراحى وزينته ببارود البنادق ممزوجا بعرق المقاومين الابطال .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 05:54 PM
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-9/11350431_868956676524117_4755508053439818335_n.jpg ?oh=4c3a7990137e1a043b51e85150e39572&oe=55FE99C4&__gda__=1443139520_1353d337221e31aaa3f684d3cbd7b3e 8

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:30 PM
عيدروس الزبيدي .. حكم عليه صالح بالاعدام ليقود معارك الضالع اليوم ضد عصاباته

07 شعبان 1436هـ - 25 مايو 2015 مـ الساعة 05:00 م 867 قراءة 2 تعليق
عيدروس الزبيدي .. حكم عليه صالح بالاعدام ليقود معارك الضالع اليوم ضد عصاباته
http://www.sadaaden.com/uploads/org_sadaaden.com_635681597897748891.jpg
( صدى عدن ) خاص :
كتب : عبدالرقيب الهدياني
العميد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الابرز في الضالع وواجهة الكفاح المحترف والمنظم والذي اثمر جبهة متماسكة تمكتت مؤخرا من كسر جيوش صالح النظامية وميليشيات الحوثي المدربة في معسكرات طهران..
برز اسم عيدروس مبكرا عقب حرب صيف ١٩٩٤م من خلال قيادته للعمل المسلح ضد الجيش المنتصر عندما شكل حركة(حتم)حركة تقرير المصير وخاض عمليات نوعية ضد خصومه ادت الى الحكم علبه بالاعدام غيابيا بتوجبهات علياء من الرئيس المخلوع صالح.
ولظروف لها علاقة بتجميد نشاط الرئيس علي سالم البيض الذي استقر في مسقط سلطنة عمان واشترطت علبه ذلك لم يتمكن القائد عيدروس ورفاقه من مواصلة النضال.


وبعد عام ٢٠٠٠م وعند اعلان تشكيل محافظة الضالع اعلن الرئيس المخلوع اسقاط حكم الاعدام على عيدروس ورفاقه في خطاب شهير عند زيارته للضالع وافتتاح مبناها الحكومي في منطقة سناح.
بعدها وضع القائد عيدروس سلاحه ومارس العمل السياسي في صفوف اللقاء المشترك ورافقته شخصبا في زيارات ميدانية الى مناطق عدة في الضالع والحصين والشعيب وغيرها وتكلل ذلك بانتصار سياسي نوعي في انتخابات ٢٠٠٦م الرئاسية حيث كانت الضالع هي الاستثناء بهزيمة صالح وحزبه واكتساح المشترك للمجالس المحلية.
وبعد عام انطلق الحراك لجنوبي وكان العميد عيدروس في مقدمة الصفوف يمارس النضال السلمي بتجرد دون البحث عن الصراع وحب الظهور والتسابق على المنصات.
كان عيدروس يميل الى العمل العسكري بحكم تخصصه ويرى ان خصمه لايفهم غير لغة القوة فبدأ منذ وقت مبكر بتجهيز المقاتلين وتدريبهم والتشديد على القيم والاخلاق والانسانية لجنوده كرديف للقوة والبأس.
واصل العميد عيدروس هو ورفاقه تنفيذ عمليات نوعية ضد قوات الجيش المرابطة في الضالع حتى تتابعت الاحداث لتفرض صدقية منهجه بالمواجهة الشاملة لجيش وامن اتضح انه غير وطني ومتمرد وخارج الشرعية.
اثبتت الضالع انها الجبهة الاولى الاكثر تنظيما وتماسكا وهاهي تحقق اليوم انتصارا نوعيا وتحجز جدارة ابنائها في السبق والصدارة على مستوى الجنوب والشمال معا.
تبقى الاشارة ان القائد عيدروس مثالا في البساطة ودماثة الاخلاق وحب الضالع بكل ابنائها وتكويناتها وترابها ومناطقها دون الانجرار الى التفتيت والتنازع والتخوين وهذا ما جعل جبهته نموذجا يشار اليه بالبنان ومصدر فخر واعتزاز كل الاحرار.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:32 PM
سلاح الرصد والأشارة في المقاومة الجنوبية يتمكن بحمد الله من ألتقاط مكالمات هاتفية لقيادات ميدانية في قوات الغزو العنصري التابعة للروافض وجيش المجرم عفاش تبين مدى الصدمة العميقة التي حصلت بين صفوفهم بسبب هزائم الضالع والتشتت والهبوط المعنوي الحاد في الجبهات الأخرى في عدن وشبوة وأبين ولحج وتقول ألمقاومة بأنها ستبثها في وقت لاحق للرأي العام والأعلام المحلي والدولي

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t1.0-9/s480x480/11351220_868960089857109_7549842644807273737_n.png ?oh=0e17da9969fc1dadd654faec3926316d&oe=55C44F7D&__gda__=1443085569_62068e27096a40800e7218089a3093d 0

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:34 PM
يرجى النشر والتعميم

تم توفير ادوية ولقاحات حمى الظنك في #‏كريتر ..
عيادة خالد بيومي سابقاً
حالياً المجمع الصحي بجانب البعداني

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:36 PM
http://almasdaronline.net/uploads/site_images/04ac150f-11a2-4fed-8c48-50f05ce41899-20150525-172619.jpg

مصدر: كمينان للمقاومة الشعبية يستهدف دوريتين للحوثيين في مدينة لودر بأبين
المصدر أونلاين - ذويزن مخشف
الإثنين 25 مايو 2015 05:26:51 مساءً

ذكر مصدر محلي اليوم الاثنين إن رجال المقاومة الشعبية نصبوا كمينين لدوريتين للمسلحين الحوثيين وقوات صالح في مديرية لودر بمحافظة أبين (جنوب شرق البلاد).



وأضاف إن رجال المقاومة أطلقوا النيران بكثافة على الدوريتين.



وقال المصدر لـ«المصدر أونلاين» إن قتلى وجرحى من المسلحين الحوثيين كانوا على متن الدوريتين سقطوا خلال الكمينين، غير إنه لم يورد حصيلة بعددهم.



وتتواصل المعارك بين رجال المقاومة الشعبية والمسلحين الحوثيين في محيط جبل يسوف بلودر، بعد أن شنت المقاومة الشعبية السبت الماضي هجوماً على مواقع للمسلحين الذين يتمركزون في الجبل.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:40 PM
بحاح : لا يحتاج الناس الى صرف المرتبات حتى تنتهي الحرب ونعود الى اليمن في العاجل القريب

07 شعبان 1436هـ - 25 مايو 2015 مـ الساعة 04:00 م

http://www.sadaaden.com/uploads/org_sadaaden.com_635681596323238125.jpg

( صدى عدن ) متابعات :
نشر الأخ قاسم عبد المحبشي على صفحتة بالفيس بوك منشوراً تناول فيه ما قالة الاخ نائب الرئيس اليمني خالد بحاح هذا نصه :

استدراك لما قاله امس فخامة خالد بحاح !!
لم أنم البارحة جالس اتفكر بما قاله السيد رئيس الحكومة ونائب الرئيس الشرعي اليمني خالد بحاح في رده على سؤالي بشأن رواتب موظفي أجهزت الدولة اليمنية التي دمرتها مليشيات الحوثي وصالح ، انا قلت له والله شاهد الناس بدون رواتب منذ ثلاثة اشهر في عدن وفي كل الجنوب ولا ادري ماذا بشأن الوضع في الشمال ! فكان رده عليّ بالحرف الواحد : (( في الحروب الناس لا يحتاجون الى فلوس لانهم لا يشترون الكماليات وكل ما يحتاجونه في هذا الوضع هو الطعام والغذاء ونحن والحمد لله وبمساعدة المملكة العربية السعودية وجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز لدينا سلل غذاء خيرات وربما تفيض عن حاجة المحتاجين هناك ولا توجد اي مشكلة بهذا الخصوص ، ولا يحتاج الناس الى صرف المرتبات حتى تنتهي الحرب ونعود الى اليمن في العاجل القريب )) !!! هذا ما قاله


فخامته أمس ويبد انه يفكر بعقلية البقال للأسف الشديد وما يفكر بمثل هذه العقلية
البائسة ليس بمقدوره ابدا ان يدير فاجعة شعب ووطن ودولة في مهب العاصفة ، انه خالد بحاح الرئيس القادم للشرعية الشاردة ،
اقول قولي هذا شهادة للتاريخ وتبرئة للضمير
والله على ما أقوله شهيد ودمتم بخير وسلام
وبدون مرتبات ! ومن عنده صورة لفخامته ينشرها هنا
ورمضان كريم

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:41 PM
فلول الهاربين تتجمع بمريس وتعزيزات تصل دمت قادمة من يريم والمقاومة تدعو قوات التحالف لقصف الامدادات الحوثية

07 شعبان 1436هـ - 25 مايو 2015 مـ الساعة 05:00 م
فلول الهاربين تتجمع بمريس وتعزيزات تصل دمت قادمة من يريم والمقاومة تدعو قوات التحالف لقصف الامدادات الحوثية

( صدى عدن ) خاص :
أكدت مصادر بالمقاومة ان فلول الهاربين من الحرس الجمهوري و حوثيين يتجمعون في معسكر الصدرين مريس بانتظار تعزيزات تحركت من يريم .

المصدر اكد ان مديرية دمت الشمالية تشهد وصول تعزيزات ضخمة هذه الاثناء بعد تحرك قوات من الحرس الجمهوري المرابطة بيريم .



المصدر دعا قوات التحالف الى قصف التعزيزات قبل وصولها الى الضالع .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:45 PM
.بلغنا يارب قيام التراويح ، وسماع دعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن، بلغنا عشر الرحمه وعشر المغفره وبلغنا برضاك عشر العتق من النار ..

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:46 PM
#‏مباشـــــــــــر .. مغاوير المقاومة الجنوبية بالضالع الآن يدخلون مقر قيادة لواء ضبعان المجرم المعروف بــ لواء 33 مدرع بعد سحق الأوباش وفرار البقية في السهول والأودية تطاردهم اللعنان والهزيمة

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/s480x480/10256229_868981209854997_7774352939708370556_n.jpg ?oh=4f3ce7a038ab21ee4e24fd97fc2fe9c1&oe=56043AB0&__gda__=1443509858_aef116adcc076ddbe1ef597844dd226 0

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:50 PM
شعر : يا ضالع الضلع العصي




http://www.sadaaden.com/uploads/org_sadaaden.com_635681618412564923.jpg
07 شعبان 1436هـ - 25 مايو 2015 مـ الساعة 05:00 م 65 قراءة 0 تعليق
شعر : يا ضالع الضلع العصي

( صدى عدن ) خاص :
شعر : قاسم عبد المحبشي


يا ضالع الضلع العصي
النصر منك يرتجي


دوسي عليهم وادعسي
الحوفشي والفارسي
المجد لك دائم ابد ما ينتسي
يا شامخات الحيل
من عالي الشومخ غردي
قول لهم ردفان ردفي
والعوالق ساعدي
وعاد يافع ساعة الجودة
يطيب خاطري
كاسيل جامح في دجى
الظلمة لطي
يابال والبلوة على الغازي
وجيش المعتدي
لما يصيح ابليس من رأسه
وللحق يقتدي
وكر النمارة ثار ناره
قط ابد ما تنطفي
تبا لكل من خان في حلاتها
فص وامتسي
خبر الذهب بالنار
كاشف للمعالي والوطي
يا ضالع الأمجاد ذي دائم
على عهده وفي
الحق حصحص حان
وقت النصر اصله ضالعي
المجد لك والنصر لك
يا صاحب الراس العصي
يا مدرسة لحرار واصاحب الكرامة
درسي من يجهل التاريخ
أو من عاد راسه ما صحي


دوسي على راس الحنش
ولقني الدرس الصبي
قولي لجيش الحوثية
اللعب بالنار انتهي
من يشعل الفتنة قسم
في حومها با يكتوي
الفصل لول راح والثاني
يحن الراعدي

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 06:53 PM
شاهد صور للمقاومة الجنوبية بعد تحرير الضالع من قبضة مليشيات الحوثي وقوات صالح


http://mukallastar.com/news/wp-content/uploads/2015/05/1432553553.jpeg
http://mukallastar.com/news/wp-content/uploads/2015/05/1432553444.jpeg
http://mukallastar.com/news/wp-content/uploads/2015/05/1432553612.jpeg
http://mukallastar.com/news/wp-content/uploads/2015/05/1432553581.jpeg
http://mukallastar.com/news/wp-content/uploads/2015/05/1432553492.jpeg
http://mukallastar.com/news/wp-content/uploads/2015/05/1432553451.jpeg

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:01 PM
أسود الفداء الوحوش الكاسرة من حضرموت تلبي نداء النصرة ويتوجهون إلى جبهات الجنوب المشتعلة اللهم كن معهم وسدد رميهم وأنصرهم على عدوك وعدوهم يا الله

https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/11011840_868990369854081_115417870659901924_n.jpg? oh=039c62a399d3673d321b057b3cc9d29b&oe=55FF0A0E

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:03 PM
عاجل: انفجارات كبرى ومباغتة تهتز لها كل أرجاء العاصمة اليمنية صنعاء الآن

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:09 PM
بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نباء استشهاد القائد الميداني لجبهة جعوله البطل المقاوم احمد يحيى الكبدي اليافعي الله يرحمه ويسكنه الجنه
انا لله وانا اليه راجعون

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:12 PM
استشهدالاخ عبدالله بن محمد باصليب المشجري في جبهة عتق نسأل الله ان يتقبله
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/10387606_837914849612669_6770349675989094587_n.jpg ?oh=07479cfccc4126da865cf2c30e70b944&oe=55F39234&__gda__=1439233282_8f5f01dcdda5b8165e4d56cf60f4c00 c

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:14 PM
https://mmi615.whatsapp.net/d/m53GYYWGDJmgJS4HA8AQcVVjAFY/ApeSb2giDPmCXYPZXAHyfzJVMqSzQ5m-JH9brLe4H2Kx.jpg

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:19 PM
عاجل: طيران التحالف يدمر الآن منزل أحمد علي عبدالله صالح بمنطقة السبعين بصنعاء

عاجل: انفجارات كبرى ومباغتة تهتز لها كل أرجاء العاصمة اليمنية صنعاء الآن.
وتفيد المعلومات الأولية التي حصل عليها من شهود عيان "بويمن" أن الغارات الجوية لطائرات التحالف استهدفت بصاروخين منزل نجل صالح العميد أحمد عليعبدالله صالح، الكائن في منطقة السبعين، غرب دار الرئاسة.
وأكد شهود عيان لـ"بويمن"، أن سيارات الإسعاف هرعت إلى موقع الانفجارات في منزل نجل صالح المذكور.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:32 PM
ﻳﺎﺳﺮ ﺍﻟﻴﺎﻓﻌﻲ
ﺷﻬﻮﺩ ﻋﻴﺎﻥ ﺗﻌﺰﻳﺰﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﺧﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﻳﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻬﺎ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ..
ﻭﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﺗﺘﺠﻤﻊ ﻓﻲ ﺩﻣﺖ ﻭﻗﻌﻄﺒﺔ .
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺤﺬﺭ ﻭﻧﺸﺮ ﺍﻟﻘﻨﺎﺻﻴﻦ ﻭﺍﻟﺮﺷﺎﺷﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻻﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﻤﺮﺗﻔﻌﺔ ..
ﻭﻋﻠﻰ # ﺇﻋﺎﺩﺓ _ ﺍﻷﻣﻞ ﻣﺴﺎﻧﺪﺗﻬﻢ ﻭﻗﺼﻒ ﺍﻟﺘﺤﺮﻛﺎﺕ

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:35 PM
ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﺼﻴﺎﺩ : ﻻﺷﺮﻑ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ..
ﻋﻨﺪ ﻣﻦ ﻻﺷﺮﻑ ﻋﺴﻜﺮﻱ ﻳﺎ ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ !!
ﻋﺠﺒﻨﻲ ﻣﻘﺎﻝ ( ﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﻛﺎﺗﺒﻪ ) ﺍﺭﺳﻞ ﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﺰﻣﻼﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﺗﺲ .. ﻓﻮﺿﻌﺖ ﻟﻪ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ .. ﻭﺣﺒﻴﺖ ﺍﻥ ﺗﺸﺎﺭﻛﻮﺍ ﻓﻲ ﻧﺸﺮﻩ ﻭﻣﻨﺎﻗﺸﺘﻪ .. ﻟﺪﺣﺾ ﺍﻻﺩﻋﺎﺀﺍﺕ ﺍﻟﺜﻮﺭﺟﻴﺔ ﺍﻻﺻﻼﺣﻴﻪ ﺑﺠﻌﻞ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﺑﺎﻻﻣﺲ ﻻﺧﻴﻪ .. ﺷﻬﻴﺪﺍ " ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻠﯽ ﻳﺪ ﺷﻘﻴﻘﻪ .. ﻻ ﺍﻃﻮﻝ ﻋﻠﻴﻜﻢ .. ﺍﻧﻤﺎ ﺍﺗﺮﻛﻜﻢ ﻟﺘﺮﻭﺍ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﻤﻐﻴﺒﺔ ﻭﺍﻟﻮﺟﻪ ﺍﻻﺧﺮ ﻟﻘﻨﺎﺓ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻭﺍﻻﺧﻮﺍﻥ ﺟﺰﻳﺮﺓ ﻗﻄﺮ !!
ﻓﻲ ﺍﻟـ 27 ﻣﻦ ﺍﺑﺮﻳﻞ 1994 ﻡ , ﺍﻋﻠﻦ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﻣﻦ ﻣﻴﺪﺍﻥ ﺍﻟﺴﺒﻌﻴﻦ ﺑﺪﺀ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻭﺻﻔﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﺮﺗﺪﻳﻦ , ﻟﻴﺄﻣﺮ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﺎﺋﺪ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻷﻭﻝ ( ﺷﻤﺎﻟﻲ ) ﺣﻤﻴﺪ ﺍﻟﻘﺸﻴﺒﻲ ﻗﻮﺍﺗﻪ ﺑﺎﻟﻬﺠﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ( ﺟﻨﻮﺑﻲ ) ﺍﻟﻤﺘﻤﺮﻛﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﻋﻤﺮﺍﻥ , ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺘﻨﺎﻭﻟﻮﻥ ﻭﺟﺒﺔ ﺍﻟﻐﺬﺍﺀ , ﻟﻴﻨﺘﻬﻲ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺑﺘﺼﻔﻴﺔ ﺍﻓﺮﺍﺩ ﻟﻮﺍﺀ ﺟﻨﻮﺑﻲ ﻣﻌﺰﺯ ﺑﺘﺮﺳﺎﻧﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻻﺳﻠﺤﺔ ﻭﺍﻟﻤﺪﺭﻋﺎﺕ ﻭﺭﺍﺟﻤﺎﺕ ﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ .
ﻭﻗﺼﻔﺖ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﻣﺪﺭﻉ , ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺑﺎﻟﺪﺑﺎﺑﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺪﻓﻌﻴﺔ ﻭﻟﻢ ﻳﺘﻤﻜﻦ ﺍﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ , ﺣﻴﺚ ﺍﻧﻬﻢ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺭﺍﺣﺔ ﻭﻳﺘﻨﺎﻭﻟﻮﻥ ﻭﺟﺒﺔ ﺍﻟﻐﺬﺍﺀ , ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﺖ ﺍﻟﺬﻱ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻘﺸﻴﺒﻲ ﻗﺪ ﺭﺳﻤﻪ ﻟﻘﻮﺍﺗﻪ ﺣﻴﻨﻬﺎ ( ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﻭﻗﺖ ﺗﻨﺎﻭﻝ ﺍﻟﻐﺬﺍﺀ ) , ﻭﺍﺳﻔﺮ ﺍﻟﻘﺼﻒ ﻋﻦ ﻣﺼﺮﻉ ﻣﻌﻈﻢ ﻗﻴﺎﺩﺍﺕ ﻭﺍﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺟﻨﻮﺑﻲ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﻢ ﺗﺼﻔﻴﺔ ﺟﻨﻮﺩ ﺣﺎﻭﻟﻮﺍ ﺍﻟﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﻗﺒﻠﻴﺔ , ﺍﺳﺘﻮﻟﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﻠﺤﺘﻬﻢ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻫﺮﺑﻮﺍ ﺑﻬﺎ .
ﻓﻲ ﺑﻴﺎﻥ ﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﻓﻲ ﻋﺪﻥ، ﺍﺗﻬﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻷﺳﺮﺓ ﺍﻟﺤﺎﻛﻤﺔ ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺑﺘﻔﺠﻴﺮ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﻋﺴﻜﺮﻳﺎً ﻓﻲ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﻭﺃﺗﻬﻢ ﺍﻟﻔﺮﻗﺔ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻣﺪﺭﻉ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ، ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻘﻮﺩﻫﺎ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻷﺣﻤﺮ، ﺑﺸﻦ ﻫﺠﻮﻡ ﻏﺎﺩﺭ، ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺍﻟﻤﺪﺭﻉ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻲ،، ﻭﺍﻥ ﺍﻻﺷﺘﺮﺍﻛﻲ ﻳﺤﻤّﻞ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ ﺷﺨﺼﻴﺎً، ﻭﺃﻓﺮﺍﺩ ﺃﺳﺮﺗﻪ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﻋﻦ ﻋﻮﺍﻗﺐ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ، ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺰﺍﻣﻦ ﻣﻊ ﺯﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ، ﺍﻟﻤﻜﻠﻔﺔ ﺑﻤﻨﻊ ﺍﻻﺣﺘﻜﺎﻙ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﻴﻦ، ﻭﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﻴﻦ، ﻟﻤﻌﺴﻜﺮ ﻋﻤﺮﺍﻥ، ﺑﻤﺮﺍﻓﻘﺔ ﺍﻟﻤﻠﺤﻘﻴﻦ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﻴﻦ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﻭﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ . ﻭﺃﺿﺎﻑ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ، ﺃﻥ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻭﻗﻌﺖ ﻓﻲ ﻋﻤﺮﺍﻥ، ﺟﺎﺀﺕ ﺑﻌﺪ ﻗﻴﺎﻡ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ، ﺑﺈﻟﻘﺎﺀ ﺧﻄﺎﺏ ﻋﻨﻴﻒ ﺃﺗﻬﻢ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﻴﻦ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻘﺴﻴﻢ، ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺍﻋﺘﺒﺮﺗﻪ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻻﺷﺘﺮﺍﻛﻲ ﺑﻴﺎﻧﺎً ﻟﻠﺤﺮﺏ، ﺿﺪﻫﺎ .
ﻭﺃﺿﺎﻑ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ، ﺃﻥ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﻳﺄﺗﻲ ﺗﻨﻔﻴﺬﺍً ﻟﺨﻄﺔ ﺍﻷﺳﺮﺓ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﺍﻟﺤﺎﻛﻤﺔ ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎﺀ، ﻭﺍﻟﺮﺍﻣﻴﺔ ﺇﻟﻰ ﺟﺮ ﺍﻟﺒﻼﺩ ﺇﻟﻰ ﺣﺮﺏ ﺃﻫﻠﻴﺔ، ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﻧﺘﺎﺋﺠﻬﺎ ﺗﻌﺮﻳﺾ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻟﺒﻼﺩ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺨﻄﺮ، ﻭﺗﻤﺰﻳﻘﻬﺎ، ﻣﺸﻴﺮﺍً ﺇﻟﻰ ﺃﻥ " ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻳﺄﺗﻲ ﺃﻳﻀﺎً ﺗﺘﻮﻳﺠﺎً ﻟﺴﻠﺴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻔﺠﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﻭﺍﻷﻣﻨﻴﺔ، ﺍﻟﺘﻲ ﺩﺃﺑﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻬﺎ ﻣﻨﺬ ﻭﻗﺖ ﻃﻮﻳﻞ، ﻭﺍﺳﺘﻬﺪﻓﺖ ﻗﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻻﺷﺘﺮﺍﻛﻲ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻭﻛﻮﺍﺩﺭﻩ ." ﻭﺫﻛﺮ ﺃﻥ " ﺍﻟﻔﺮﻗﺔ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻣﺪﺭﻉ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ، ﺭﻓﻀﺖ ﺍﻟﺴﻤﺎﺡ ﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻛﺔ، ﺑﺎﻟﻨﺰﻭﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ، ﻟﺘﻘﺼﻲ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ، ﺑﻞ ﻋﻤﺪﺕ ﺇﻟﻰ ﻣﻨﻊ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﻣﻦ ﺍﻻﻗﺘﺮﺍﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ."
ﻣﺜﻠﺖ ﺗﺼﻔﻴﺔ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺟﻨﻮﺑﻲ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﻟﻠﺴﻴﻨﺎﺭﻳﻮ ﺍﻟﺬﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﻗﺪ ﺭﺳﻤﺘﻪ ﻻﺟﺘﻴﺎﺡ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﻭﺍﺣﺘﻼﻟﻬﺎ ﻓﻲ ﻳﻮﻟﻴﻮ 94 ﻡ .
ﻓﻔﻲ ﺣﻴﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﺗﻘﺘﻞ ﻓﻲ ﺍﻓﺮﺍﺩ ﻟﻮﺍﺀ ﻋﺴﻜﺮﻱ ﺟﻨﻮﺑﻲ ﻓﻲ ﻣﺄﺭﺏ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻘﻀﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻲ ﻓﻲ ﻋﻤﺮﺍﻥ , ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ ﻳﺘﺮﺟﻢ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺍﻻﺧﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ , ﺣﻴﺚ ﺍﻭﻛﻞ ﻟﻮﺯﻳﺮ ﺍﻟﻌﺪﻝ ﺣﻴﻨﻬﺎ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﻫﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﻠﻤﻲ ﺍﺳﺘﺼﺪﺍﺭ ﻓﺘﻮﻯ ﺩﻳﻨﻴﺔ ﺗﺠﻮﺯ ﻗﺘﺎﻝ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﻴﻦ ﺑﺎﻋﺘﺒﺎﺭﻫﻢ ﻛﻔﺮﺓ ﻭﺧﺎﺭﺟﻴﻦ ﻋﻦ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻻﺳﻼﻣﻲ , ﻛﻤﺎ ﻗﺎﻝ ﻧﺺ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻔﺘﻮﻯ ﺍﻟﺸﻬﻴﺮﺓ .
ﻭﺃﻭﻛﻞ ﺻﺎﻟﺢ ﻣﻬﻤﺔ ﺗﺠﻴﻴﺶ ﺍﻟﻘﺒﺎﺋﻞ ﻭﺍﻟﻤﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﺩﻳﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﺋﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻓﻐﺎﻧﺴﺘﺎﻥ , ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﺠﻴﺪ ﺍﻟﺰﻧﺪﺍﻧﻲ , ﻭﻇﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻰ ﻋﻬﺪ ﻗﺮﻳﺐ ﻳﺘﺬﻛﺮ ﺧﻄﺒﺔ ﺍﻟﺰﻧﺪﺍﻧﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺧﺎﻃﺐ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻘﺒﺎﺋﻞ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ , ( ﻣﻦ ﺟﻬﺰ ﻏﺎﺯﻳﺎً ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻘﺪ ﻏﺰﺍ ) , ﻭﺩﻋﺎ ﺍﻟﺰﻧﺪﺍﻧﻲ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺎﺕ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺘﺒﺮﻉ ﺑﺎﻟﺤﻠﻲ ﻭﺍﻟﺬﻫﺐ ﻭﺍﻟﻄﻌﺎﻡ ﻹﻣﺪﺍﺩ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ , ﻭﻛﺘﺒﺖ ﻧﺴﻮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻲ ﻋﻠﻰ ( ﺍﻟﻜﻌﻚ ) ﺍﻳﻬﺎ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪ ( ﻻ ﺗﺄﻛﻠﻬﺎ ﺇﻻ ﻓﻲ ﻋﺪﻥ ) .
ﻭﺷﻨﺖ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺎﻧﺪﺗﻬﺎ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺩﻳﻨﻴﺔ ﻭﻗﺒﻠﻴﺔ ﻭﺟﻬﺎﺩﻳﺔ ﺣﺮﺏٌ ﺷﻌﻮﺍﺀ ﺍﺳﺘﻤﺮﺕ ( ﺍﻟﻒ ﺳﺎﻋﺔ ) ﺍﻧﺘﻬﺖ ﻓﻲ ﺍﻟـ 7 ﻣﻦ ﻳﻮﻟﻴﻮ ﺑﺎﺣﺘﻼﻝ ﻋﺪﻥ , ﻟﻴﻘﻮﻡ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺑﺘﺼﻔﻴﺎﺕ ﻟﻤﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﻣﻦ ﻣﺴﺌﻮﻟﻲ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ , ﻭﺗﺴﺮﻳﺢ ﻧﺤﻮ 180 ﺍﻟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﻇﺎﺋﻔﻬﻢ , ﻭﺗﺪﻣﻴﺮ ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺎﺕ ﺍﻻﻧﺘﺎﺟﻴﺔ ﻭﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﻧﻬﺒﺖ ﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺕ ﻭﻣﻨﺎﺯﻝ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ .
ﻗﺘﻞ ﺍﻟﻘﺸﻴﺒﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﺴﻜﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻣﺮ ﻗﺒﻞ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﻋﺎﻡ ﻗﻮﺍﺗﻪ ( ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻷﻭﻝ ) ﺑﺘﺼﻔﻴﺔ ﺍﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺟﻨﻮﺑﻲ ﻭﻧﻬﺐ ﺍﺳﻠﺤﺘﻪ ﺍﻟﻀﺨﻤﺔ , ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺬﻟﻚ ﻗﺪ ﺗﺠﺮﻉ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻜﺄﺱ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﺮﻋﻬﺎ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﻴﻦ , ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﻳﺪ ﺍﻟﻄﺎﺋﻔﺔ ﺍﻟﺰﻳﺪﻳﺔ ﺍﻟﺤﻮﺛﻴﻴﻦ ﺍﻟﻤﺮﺗﺒﻄﻪ ﺑﺎﻳﺮﺍﻥ , ﺍﻟﺬﻱ ﻋﺎﻧﻮﺍ ﻣﻨﺬ ﺳﺘﻴﻨﺎﺕ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻟﻠﺘﻬﻤﻴﺶ ﻭﺍﻻﻗﺼﺎﺀ ﻭ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﻭﺍﻟﺘﻨﻜﻴﻞ ﻭﻧﻌﺘﻮﺍ ﺑﺎﻧﻬﻢ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺍﻻﻣﺎﻣﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻧﻘﻠﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﻤﻬﻮﺭﻳﻴﻦ ﻓﻲ ﺳﺘﻴﻨﺎﺕ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ .. ﻭﺗﻤﻜﻦ ﺍﻟﺤﻮﺛﻴﻮﻥ ﻣﻦ ﻫﺰﻳﻤﺔ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﻘﺸﻴﺒﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻟﻘﻲ ﺣﺘﻔﻪ ﻋﻘﺐ ﺍﺳﺮﻩ ﻣﻦ ﻗﺒﻠﻬﻢ ﻭﺳﻘﻮﻁ ﻟﻮﺍﺀﻩ 310 , ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺗﻢ ﻧﻬﺐ ﻛﻞ ﺍﻻﺳﻠﺤﺔ ﻭﺍﻟﻤﻌﺪﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﻏﻠﺒﻬﺎ ﺗﻌﻮﺩ ﻟﻠﺠﻴﺶ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻲ ﻭﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ , ﺍﻟﻤﻐﺪﻭﺭ ﺑﻪ ﻓﻲ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﻗﺒﻞ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﻨﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ .. ﻭﻣﺎ ﺍﺷﺒﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﺒﺎﺭﺣﻪ !!
*************************
ﺧﻼﺻﻪ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﻣﻦ ( ﺟﻤﺎﻝ ﺍﻟﻤﻠﻴﻜﻲ ﻭﺻﻔﺎﺀ ﻛﺮﻣﺎﻥ )
ﺍﻥ ﻳﻜﺘﺒﻮﺍ ﻭﻳﻨﺸﺮﻭﺍ ﻓﻠﻢ ﻭﺛﺎﺋﻘﻲ ﻋﻦ ﺑﺪﺍﻳﺎﺕ ﺣﺮﺏ ﺻﻴﻒ 1994 ﻡ ﻭﻛﻴﻒ ﺍﻧﺪﻟﻌﺖ ﻭﻣﺎﻫﻲ ﺍﻟﺘﺪﺍﻋﻴﺎﺕ ﻭ ﻋﻦ ﺩﻭﺭ " ﺍﻟﻘﺸﻴﺒﻲ " ﺍﻟﻤﺸﻴﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻣﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﻓﻌﻠﻪ ﺑﻘﻴﺎﺩﺍﺕ ﻭﺍﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺟﻨﻮﺑﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﺑﻂ ﺑﻌﻤﺮﺍﻥ ﺣﻴﻨﻬﺎ .
ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻋﻦ " ﺍﻟﺸﺮﻑ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ " ...
ﺍﻟﻘﺸﻴﺒﻲ ﻫﻮ ﺃﻭﻝ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﻌﺎﻥ ﺑﺎﻟﻤﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﻘﺒﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻤﻬﺎ ﺳﻼﺡ ﺍﻟﺪﻭﻟﻪ ﻟﻠﻬﺠﻮﻡ ﻋﻠﻰ ( ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻲ ﺑﻌﻤﺮﺍﻥ ) ﻭﺍﻟﺘﻨﻜﻴﻞ ﺑﺎﻟﺠﻨﻮﺩ ﺍﻟﻔﺎﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺮﻛﺔ !!
ﺳﻠﻤﻮﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﻑ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺗﻤﺎﻡ، ﻭﻋﻦ ﺍﻧﺘﻘﺎﺋﻴﺔ ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ ﻭﺍﺑﺘﻌﺎﺩﻫﺎ ﻋﻦ ﻧﺸﺮ ﻛﻞ ﺣﺪﺙ ﻳﺨﺺ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﺍﻭ ﻛﻞ ﻣﺎﻫﻮ ﺟﻨﻮﺑﻲ ﺍﻟﻨﻜﻬﺔ ...
ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﺼﻴﺎﺩ ﻣﺴﺆﻝ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻣﺮﻛﺰ ﺍﻟﻤﺮﺍﺓ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻋﺪﻥ

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:36 PM
ايعقل التاريخ يعيد نفسة

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xft1/v/t1.0-9/11350439_869003079852810_4171815034170775340_n.jpg ?oh=03e6136f11a64d46ed877e04d6ad54ec&oe=560AE3AA&__gda__=1443278624_a50b6c940253b7db837cece8a654540 3

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-25, 07:40 PM
http://www.voice-yemen.com/user_images/news/25-05-15-615418116.jpg

قصفت قوات التحالف قبل قليل منزل احمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس المخلوع في منطقة السبعين جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.
وأظهرت صورة للمنزل بعد القصف تداولها نشطاء ان المنزل سوي بالارض.

سم الدحابيش
2015-05-26, 12:17 PM
بالفيديو.. شاهد قصف منزل ابن المخلوع صالح

الاثنين 7 شعبان 1436هـ - 25 مايو 2015م

https://www.youtube.com/watch?v=JUFLI43AURc

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:31 PM
صدق وهو كذوب

https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/22227_1443773679252624_1788290970138961750_n.jpg?o h=340d1bcd336277280529493a87bdc9f4&oe=55C87B37

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:32 PM
كما ورد :
رفض العميد أحمد صالح عمير تكليف هادي له محافظاً لمحافظة شبوة الا بشرطين :
الإعتراف بالمقاومة الجنوبية
وانشاء صندوق لرعاية الجرحى .
وقال الدعم الخليجي يروح للشماليين والجنوبي لومات مايلاقي الكفن للشهيد

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:32 PM
عاجل الحديث عن تشكيل لواء عسكري في الضالع من أبناء المقاومة وتحت قيادة المقاومة

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:33 PM
حتى لانعطي الفرصة للأعلام المضلل أو لصوص التضحيات والأنجازات الجنوبية من قوى الدجل اليمنية .. أرفعو بكثافة أعلام وشعارات دولة الجنوب فوق الآليات العسكرية المختلفة وفوق المواقع والأبنية المحررة ##‏والنصر #‏لنا _ #‏وليخسى #‏الخاسؤون

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/s480x480/10404407_869478423138609_2457553489496957086_n.jpg ?oh=7f80f0bb9a4fefa797edb7b17ab0810f&oe=55FCA7A7&__gda__=1441952320_c630eddbcffed4460c8535dbdb13a9f f

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:34 PM
https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtf1/v/t1.0-9/11148345_869281946491590_7733806659744358035_n.jpg ?oh=437c9dcb572c88bba2e3bf7667826852&oe=55F8B560

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:35 PM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/1535583_587264338043400_323581712914412790_n.jpg?o h=032ec9b836e3e4e070743d5ef013e54e&oe=55F9A4AD&__gda__=1443346456_7432f5863ddf34f9e27b98480b91b91 d

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:36 PM
سائرون على عهدكم اما النصر او الشهاده

https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xta1/v/t1.0-9/s526x395/11350488_585915578178276_435847466953714843_n.jpg? oh=9842380584c4ddfa0e5237ed7b1acf35&oe=55FAF753

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:40 PM
#‏شبوة
الحوثيين يرسلون عملائهم اليوم الی العوالق يتوسطون لوضع صلح هدنة يحمل النقاط الاتيه :
1- ان ينسحب الحوثي من كل شبر في ارض العوالق
2- ان تقوم هدنه بين الحوثي وابناء العوالق
3- ان يسمح ابناء العوالق للجيش الحوثي بالمرور في الطريق وعدم اعتراضه فالاماكن التي يريدها مثل باللحاف وعزان وغيرها ..
في النهايه عادو الوسطاء بخفي حنين ..
رفض ابناء العوالق رفض قاطع ان يسمحو له بدخول اي منطقه سوا عولقيه او غيرها واعلنوها ابناء العوالق جهار نهار ان لا صلح ولا هدنه مع القوات الحوثيه حتی يخرج من الجنوب كامل وليست شبوه فقط ..
الله اكبر

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:42 PM
. عاجل من الضالع
تم العثور على جثة في معسكر الجرباء بالضالع يعتقد انة خبير إيراني..و على ستة وثلاثون جثة قتيل حوثي مرمية في محيط معسكر الجرباء واللواء ٣٣ ومستشفى السلامة بالضالع.
#‏المقاومة🌍#‏الجنوبية.

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:42 PM
عاااااجل
المقاومه الجنوبيه ترسل برقية عاجله الى مشائخ مناطق قعطبه ودمت الشماليه نص الرساله سلام الله على من اراد السلام وحيا الله واهلآ لمن اراد النزال من المقاومه الجنوبيه في ضالع الصمودالى مشائخ وعقلاء وشعب مناطق الجوار قعطبه ودمت ..في دولة الجواراعلموا انه في حالة ان سمحتم لقوات الحوثي وعفاش المرور من مناطقكم لاجتياح الضالع فاعلموا انكم وهم هدف مدفعيات ودبابات المقاومه ومن انذر فقد اعذرانتهى .. صبحكم الله بالعز والنصر

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:44 PM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/11259507_825297577559934_8999123778740375202_n.jpg ?oh=7c947955333c8c5499e245888042592b&oe=5601ABA2&__gda__=1443690900_1fe507340eff697e976dc8dc63b4802 b

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:45 PM
بطل من أبطال معركة الضالع اليوم أبى الا ان يشارك بمعركة تحرير الضالع انه أبن المهره والقادم من سيحوت لنصرة الضالع
الشاب البطل قاسم الثوباني المهري

https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/11350536_825297230893302_8238030234496669151_n.jpg ?oh=3bf4bd0f329f9d697b0066d22062b7de&oe=560B4786

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:46 PM
https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10847880_1121661671183120_970939516496572822_n.jpg ?oh=540788b68126331683bc5c5045e1235f&oe=56041C60

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:48 PM
شهدائنا
لن ننساكم
#‏عدن_ستنتصر
#‏المقاومة_الجنوبية

https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xft1/v/t1.0-9/s526x395/11109322_1121407541208533_1156336868036429291_n.jp g?oh=c35ea9661e2ab6c191dfa2722271d0bd&oe=55BF0867

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:49 PM
شهدائنا
لن ننساكم
#‏عدن_ستنتصر
#‏المقاومة_الجنوبية

https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/s526x395/11014272_1121664567849497_1726217371284387311_n.jp g?oh=4d9846d83bfe34c314ab6651b1c766de&oe=560804E3

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:50 PM
أم صخر
فخامة الدكتور نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء خالد بحاح يقول لكم أن الناس في الحروب مش محتاجين للرواتب لأنهم لن يشتروا الكماليات اما الضروريات بحسب قوله انه قد تم توفيرها لكم بواسطة السلل الغذائية المقدمة معونات من دول الخليج!!
حد يقول لهذا المعتوه أن أجرة المواصلات من كريتر إلى المنصورة وصلت لعشرة الف ريال. وإن معظم الأسر في كريتر والمعلا والتواهي والقلوعة محاصرة ولم تصلهم لا سلة ولا زنبيل وان كثير من المرضى قضوا لأنهم لم يستطيعوا دفع أجرة المواصلات الى المستشفى، وأن كرت الاتصال وحبة البندول ليس كماليات.
مبارك عليكم الرئيس القادم..

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:52 PM
#‏ابين
تدمير دبابة ومقتل خمسة حوثيين خلال اشتباكات عنيفة مع المقاومة الشعبية في جبهة عكد بأبين

https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/p261x260/10479339_996117323745303_4111349704878866989_n.jpg ?oh=5ca9659a3f0918cc0146f34420f141a4&oe=560D2AC8

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:53 PM
#‏تعز
المواقع التي قام طيران التحالف بستهدافها قبل قليل في #تعز
تم قصف الامن السياسي
تم قصف بيت امين البحر
تم قصف طريق صبر سائلة النمر
تم قصف المدينة القديمة تحت قلعة القاهرة
تم قصف قيادة المحور جوار ادارة الامن
تم قصف معرض سيارات بالحوبان جوار المخبز الالي
تم قصف منزل الحارثي السلال
تم قصف قرية ذمرين بصبر
تم قصف العروس بصبر
تم قصف مقر مليشيات المخلوع و الحوثيين في المعهد التقني بالحوبان
#‏اعادة_الأمل

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:55 PM
عااااجل العاصمة عدن/ -دارسعد:
ضربة خاطئة لطيران التحالف العربي على مدبرية دار سعد اودت بحيات امرأة وطفلين لا زالا تحت الأنقاض وهناك حصيلة عن إصابة عشرين اخرين من جراء الضربة وقد الحقة الضربة اضرارا تدميرية لخمسة من المنازل المجاورة.
#‏عاصفة_الحزم

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:58 PM
عاجل / العند
تفحير 4 دبابات حوثيه في مثلث العند ومقتل 23 حوثي بعد ان قصفت المقاومه الجنوبيه رتلا عسكريا بصواريخ جراد ،،، الله اكبر ولله الحمد ..
#‏المقاومة_الجنوبية
#‏اعادة_الامل

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:58 PM
غارات جوية على مثلث العند في لحج ورجال المقاومة يستعيدون مواقع محيطة بالقاعدة الجوية
08 شعبان 1436هـ - 26 مايو 2015 م
غارات جوية على مثلث العند في لحج ورجال المقاومة يستعيدون مواقع محيطة بالقاعدة الجوية
( صدى عدن ) خاص :
نفذت قوات التحالف في ساعات مبكرة من صباح اليوم غارت جوية على مثلث العند في محافظة لحج جنوبي البلاد. وقالت مصادر محلية ان الطيران أغار على المثلث، ما أدى إلى مقتل عدد من مسلحي جماعة الحوثيين والموالين للرئيس السابق على عبدالله صالح، ودمر عدداً من الآليات العسكرية. وأفسح الطيران المجال لرجال المقاومة الشعبية الذين هاجموا المواقع، وجرت اشتباكات عنيفة أدت إلى مقتل وأسر من مسلحي الحوثي . وسيطر رجال المقاومة على جميع المواقع والتباب المحيطة بقاعدة العند الاستراتيجية، وقال المصدر إن المقاومة أحمكت سيطرتها على تلك المواقع

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 05:59 PM
مصادر للجزيرة: مقتل 5 من #‏الحوثيين بينهم قيادي بارز في كمين للمقاومة في #‏أبين جنوب #‏اليمن

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:01 PM
قناة الجزيرة : المقاومة الجنوبية تسيطر على معظم محافظة الضالع باليمن



https://www.youtube.com/watch?t=45&v=cJW7P0vuVwE

https://www.youtube.com/watch?t=45&v=cJW7P0vuVwE

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:05 PM
https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xta1/v/t1.0-9/s526x296/11329947_869487029804415_654908322478226279_n.png? oh=05f6cb05d45e797d8c5e8ebe1725822f&oe=5601DBD9
https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/11041145_869486866471098_8224475021615091219_n.png ?oh=0ce16dfef40222604cc152f180fd9931&oe=560D7F70

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:10 PM
المقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى بأبين تنفذ عدداً من الكمائن اوقعت عشرات القتلى بينهم قيادي في جماعة الحوثي لودر اسفر كمين محكم نفذته المقاومة الجنوبية بلودر ,عن مقتل قيادي بارز وعدد من مرافقيه وجرح اخرون بمفرق الحضن القريب من منطقة لودر في ابين في أولى ساعات الصباح من هذا اليوم . مصدر بالمقاومة الجنوبية افاد لـــ المندب نيوز عن مقتل (ابوغزة) القيادي البارز في جماعة ميليشيات الحوثيين المتمردة واكد ذلك المركز الإعلامي للمقاومة الجنوبية بلودر بمنشور وزع على صفحات التواصل الاجتماعي ونقلة عدد من النشطاء بالمقاومة الجنوبية بعد تنفيذ كمين محكم للمقاومة الجنوبية. المقاومة الجنوبية لمديريات المنطقة الوسطى شنت في وقت سابق من يوم الامس الاثنين عدد من الهجمات النوعية وتنفيذ عدد من الكمائن قتل خلالها عشرات الحوثيين وتدمير عدد من المدرعات العسكرية. أبرز تلك الهجمات كانت في طريق أمعين -عكد نصب كمين لدورية بالقرب من جبل عكد أسفر عن أحراق مدرعة عسكرية وقتل من فيها من الحوثيين. مهاجمة نقطة مستحدثة طريق لودر-أمعين وأحراق آليات وقتل كل المتمركزين فيها من مليشيات الغزو الحوثي والقوات الموالية لهم. طريق أمعين - أمصرة نصب كمين لدورية واسفر عن مقتل وتدمير طقم عسكري بمن فيه التسلل الى مدينة لودر ومهاجمة أغلب النقاط التي تتمركز بها ميليشيات الحوثي وقتل عدد منهم واغتنام اسلحة متوسطة .

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:20 PM
الشهيد حسين صالح المذب المصعبي
استشهد يومنا هذا اثنا دفاعه عن دينه وعرظه
#‏بيحان

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtp1/v/t1.0-9/11222637_707327736062314_120421928268103394_n.jpg? oh=5ccc38d99f36d40d3822e1aed0a53189&oe=560D4A24

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:21 PM
https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/11113214_962660757120149_1341620183803563345_n.jpg ?oh=26f5c8ac29b1b41519f996b76777f874&oe=5600F37E

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:26 PM
https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xta1/v/l/t1.0-9/11137085_448405502004853_8175956336454949868_n.jpg ?oh=79f7baeb89a697601b8c3acfa0fead73&oe=5603853B

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:26 PM
شبوه الجنوب المحتل
جبهه الصعيد الذي جرئ في الجبهه، فيه مجموعه من الحوثه حوالت تقدم جانب الجبل قريب الكريف،والمقاومه فوقهم بلجبل ،وحاولوا تسلل عليهم وقتلوا حوالي 40 حوثي ،ومن ثم اتاهم قصف بل كاتوشا من المفرق،وقتل البطل توفيق بن حوشب وجرح8 من المقاومه اصابات خفيفه كلهم
##‏عدنان البورق ##،

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:26 PM
شبوه مفر الصعيد

أسماء الجرحى
1 العميد مهدي عبد الله للثم القميشي
عبد المنعم ياسر الماحل القميشي
أنس علي عوض المنصوري القميشي
خالد احمد عوض المنصوري القميشي
ناصر إبراهيم باحاج
سعيد صالح فريد بن عمر بن علي
علي سالم صالح عوض المنصوري القميشي
ناصر يسلم عوض لخسل القميشي

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:27 PM
وصول الجرحئ الئ مستشفئ شبوه ..حبان ولايزال الابطال في المقاومه الجنوبيه صاامدون صمود الجبال صامدون صامدون

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10987615_448403645338372_4538298632807605756_n.jpg ?oh=befb3150853ec7f7b16cfd171a94e6f9&oe=55C30EF4

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:37 PM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/11052456_719638121491639_5519240283907278415_n.jpg ?oh=bb6b6e6d86527cae0a380b41c0069724&oe=55C69CDD&__gda__=1439027796_cbcbb79c8800c4846230679979bb505 f

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:38 PM
شبوه تودع خمسه من افلاذ اكبادها ومن اشرس الرجال من المقاومه الجنوبيه تعازينا لاهلنا فـِ?ـيْ #شبوه
لاحول ولا قوة الا بلله إن لله وان اليه راجعون

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/11350534_679969608774473_3213244383505908203_n.jpg ?oh=5c84653c6cfd31891387e046d0055abc&oe=56098E39&__gda__=1443274632_6168d08b00bfefea49ee2738428fd42 7

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:50 PM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10408717_869514089801709_8699074631413222953_n.png ?oh=4fd615729d618dfa8c34f7f75f655378&oe=55F61DCD&__gda__=1442908583_8f777badc1722888d85ad2c42502817 e

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:51 PM
نم قرير العين يابركان لقد اثمر جهدك وتضحيتك على تحرير الضالع
عليك رحمة الله

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xta1/v/t1.0-9/11227777_869514143135037_3136294225982009428_n.jpg ?oh=1393f762a383205ec669113e5fe6269d&oe=55C8FBFF&__gda__=1443706486_6ad81e412a3f42cd2cb74680866968b c

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 06:53 PM
ويقولون حوثيون غزوا الجنوب
وهم بالاصل من قوات الاحتلال اليمني
وعندما يقتل تجد اثباتة يدلك على انة من قوات الجيش ويعمل بالعسكرية من ١٥ سنة والان يقولون الجنوب يقاتل ميليشيات الحوثي والجيش مساند لة
الا لعنة الله على الكاذبين

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/s480x480/11008452_869512929801825_576761585571423527_n.jpg? oh=5248caa47dc91487c2f041c830ffe635&oe=55BECD66&__gda__=1438811651_e3606070d8e3ff22bcff8eb5b78bcb1 1
https://scontent-kul1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/11214273_869512946468490_1254083444962065737_n.jpg ?oh=c81e4503d2c47537f23369d1487d2954&oe=560D3694
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/p160x160/1551669_869512979801820_3999555736060777304_n.jpg? oh=023384a670563915b0ad9911655f202b&oe=55FB960D&__gda__=1443391268_4b7a4ef4be0628bda411239b1e83baa 3
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/s206x206/11269515_869512999801818_7744529353480061419_n.jpg ?oh=cc092eda421e921790c301dc54054c0b&oe=55FF24AE&__gda__=1442859577_b5a35ac444089e4c53a66e2fe5bf31d a

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 07:11 PM
هام للنشر والتعميم

على ابناء الضالع عدم الذهاب الى قعطبة الشمالية وسوق الفاخر فان جيش الاحتلال اليمني الحوثين عفاشية قد نصبت نقاطا بقعطبة لاعتقال ابناء الضالع ولديهم مرشدين لاعتقال ابناء الجنوب وخاصة ابناء الضالع نتيجة هزيمتهم امس بالضالع والله من وراء القصد

ابومحمدالناخبي 2010
2015-05-26, 07:21 PM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/11140298_869330153153436_2912082470015052725_n.jpg ?oh=76a28f39a7ffdc131e0890addc796b34&oe=5600AFDA&__gda__=1438624492_500ff165bccd566eccda89b9abdbf16 c

بركان الصمود
2015-05-27, 01:57 AM
انشاء الله تعالى النصر قريباً

بركان الصمود
2015-05-27, 02:00 AM
اللهم انصر المقاومة الجنوبية مشكوررررررر أخي الغالي علي الخبر الله يسلمك

طبيب العقول
2015-05-27, 10:08 PM
http://www6.0zz0.com/2015/05/27/21/283756012.jpg

alamaken
2015-05-28, 12:12 AM
اليوم وين الاخبار
المفلحي والناخبي غير متواجدين

علي المفلحي
2015-05-28, 05:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام قال القديمي يبلغ الضاااااااالع
بوابة النصروالتحريريااخوااااااااااااان

سلام مني عليهم من قمم يااااااااافع
من شامخ العرمن عريب ومن ردفان

سلام يبلغ على كمن نمر شااااااااجع
أسووودمستبسله في داخل الميدان

من عام تسعين ماواحد بهم خااااضع
ولارضيوابدولة بلطجي سنحاااااااان

هآمآتهم فوق دايم باالسماءراااااافع
وعزمهم كاالجبال الشامخه مالآاااان

وحربهم نارتسعرباقيه وآااااااااااالع
مكريبهابايضلي عاالعدوا حناااااااان

أحفاد عنتر وبن مصلح وبن شااااائع
وأسماء كثيره لهم باالذاكره عنوااان

رجااااالها سطرواتاريخ عاالوااااااقع
وارواحهم قدموهاللوطن قربااااااان

سيوفهم باالمعاااارك حدها قاااااطع
تزلزل الخصم منها.وسألوا! ضبعان?

ذاااق الهزيمه .من الجرباء خرج راكع
وستسلم الجند.باالقشاع والخزاااااان

سلم سلااااحه وفرالثعلب الخااااااادع
لاعهدعنده ولاذمه ولا إيمااااااااااااان

ماينفعه سيده عفااااش والبااااااااائع
عبدالملك لاغفر له ذي تبع إيرااااان

يريديحكم وهو سلبوووط باالشااااارع
من وين جا واجماااعه من جبل مرااان

والمشكله خاض حربه مالقي راااااادع
إلا من ابطاااالنا ذي سمعوووه الدآاان

من سبهم كيف اصبح شعبناجااااااااائع
باالكذب زااادواعلى إبليس والشيطااان

أعوذ بالله منهم ويش باتااااااااااااااابع
قلبي من اعماااالهم وفعااالهم مليااااان

لابارك الله فيهم قاااااااااااالهاباااااااادع
من يقتلوا شعبهم باالزوروالبهتاااااااان

حب الوطن من فؤادي دائماً نااااااااابع
وانتم على المصلحه بعتووه باالمجااان

واليوم لحمه جنوبيه نعم رااااااااائع
في لحج وأبين وفي شبوه وفي شمسان

اخوااان في ساحة الميدااان والجااامع
واليافعي لاحضر .هوشوكة الميزاااان

النصرآاااتي بإذن الله ياضاااااااااااااالع
أكبر تحيه لكم وللملك سلماااااااااان

والختم صلوا على من هولنا شاااااافع
محمدالمصطفى سيد ولد عدناااااااااان

الشاعر/////أحمد عبدالله قاسم محمد القديمي المفلحي أبو قاسم
8///////8///////1436
الموافق///26//////5////2015

علي المفلحي
2015-05-29, 04:02 AM
اي قوم هؤلاء ومن اي فلك جاؤوا!!

كتب/ فؤاد جباري

حنبنا بهم واشغلونا احياء - واموات; جثث قتلاهم ملأت شوارعنا بالضالع خاصة والجنوب عامة منذ بداية الحرب ولا احد منهم اهتم لامر قتلاهم; لاحوثيهم ولا عفاشهم ولا حتى ذويهم واسرهم! وكان من يقتلوا ليسوا ببشر وليس لهم اهل يسألوا عليهم!!

اي قوم هؤلاء ومن اي كوكب اتوا!, ليس عندهم ادنا احترام للانسانية ولا للشرف العسكري ابدآ حتى بينهم البين, عندما يسقط قتيل منهم يجري زميله ليجرده من سلاحة (وكأن البندق اغلى واهم من حياة زميله!) ياخذ السلاح فقط ويترك زميله مرمي حتى وان كان لازال حي وبحاجة الى اسعاف لكنه يتركة ينزف حتى يموت وكانه علبة فارغة تم استخدام مافيها لترمى (حتى العلب يجب ان توضع في صندوق القمامة) يعني لها احترامها! لكن هؤلاء يرموا بقتلاهم بالشوارع حتى تتعفن وهم على بعد خطوات منها او بجانبها دونما اكتراث!

العجيب هل يفقه مقاتلوهم كم هم هينين وكم هم حقراء ورخيصين بالنسبة لقيادتهم, وهل يفقهوا انهم فقط يستخدموا الى ان تفنى حياتهم ويرموا بهذا الشكل للكلاب والغربان تنهش جثثهم وكانهم الآت مبرمجة وليس بشر! بل اين اهلهم واسرهم لماذا لايسألوا عنهم!!!!!

حقآ كل هذا يقنع السائل انهم فعلآ ليس لهم اهل وفاقدين النسب, وهم اما ينتموا الى اطفال شوارع -اعزكم الله- او انهم من الاطفال الذين تم اختطافهم من اسرهم وهم اطفال وتم تربيتهم في ملاجى خاصة بعيد عن العالم حتى كبروا لغرض استخدامهم بهكذا حروب, او انهم من المنبوذين والممقوتين في مجتماعتهم من السرق والمجرمين والقتلة ومدمنوا المخدرات ..الخ وبهذه الطريق يتخلص مجتمعهم منهم, لان لو كان لهم موطى قدم في مجتمعهم او كان لهم اهل لسألوا عنهم ولهتمت هذه المليشيات وهذه العصابات بجثثهم حتى توصلها الى ذويهم احترامآ لتضحياتهم على الاقل ان لم يكن واجب انساني وديني.

هذه هي حقيقة مسيرتهم القرآنية وهذا هو جيشهم الوطني كما يحلو لهم وصفه

علي المفلحي
2015-05-29, 04:03 AM
🔴يحدث الان - العاصمة عدن
🔸الممدارة - بعد اشتباكات ضارية مع قوات العدو ، ابطال المقاومة يحرزون تقدم كبير ويتمكنون من الوصول الى الخط الدائري الذي يعد خط امداد العدو لمناطق العريش وخور مكسر وماجاورها ..

#الهيئة_الإعلامية_للمقاومة_الوطنية_الجنوبية

علي المفلحي
2015-05-29, 04:04 AM
اللهم انصر المقاومين في جنوبنا الغالي علي الحوثيين والعفاشيين المعتدين اللهم ثبت المقاومين وامدهم بمدد من عندك وادحر المعتدين وردهم الي جحورهم
خاءبين يارب العالمين (جمعه مباركه )

علي المفلحي
2015-05-29, 04:04 AM
الله اكبر
رجال المقاومه الجنوبيه الان يسيطرون بلكامل علئ خط الممداره العام الممتد من جولة مصعبين الكبيره الئ بعد مدينة مدائن عدن الله اكبر دعواتكم

علي المفلحي
2015-05-29, 04:06 AM
عاجل من قلب المعركة في جعولة عشرات القتلا من جنود الإحتلال والجثث مرمية في المزارع كما استشهد ثلاثة من المقاومة الجنوبية وجرح اخرون .
شعيفان البكري
#المقاومة🌍#الجنوبية.

علي المفلحي
2015-05-29, 04:06 AM
عـــــــــــــــــــــــــــــاجل/الضالع| الجبهة الإعلامية للمقاومة الجنوبية تقوم بنشر أول حصيلة مؤكدة عن حجم الخسائر التي تكتبدتها الميليشيات الحوثية في "معركة الضالع" والتي كللت بإنتصار المقاومة الجنوبية:-- (140) قتيلاً حوثياً، من الذين تم إنتشال جثثهم، (70) أسير.*- غنائم (26) دبابة، (4) مدرعات، (2) منصات كاتيوشا، (20) طقم مع دوشكا.- (100) قذيفة هاون، (قذائف دبابات)مخزن، كميات كبيرة من "مخازن الأسلحة والرصاص، وكميات من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

علي المفلحي
2015-05-29, 04:07 AM
عاجل :سقوط عددا من الشهداء والجرحى في تطهير مناطق لكمة صلاح والرباط وخوبر في الضالع من ميليشيات الحوثي وصالح وهم: الشهيد قاسم عبداللة عبادي والشهيد سعيد عبدة والشهيد جولان يحي عمر 00 والجريح ماجد كريمان والجريح يوسف محمد حمود خوبر والجريح خالد عبدالعزيز الحصيني

علي المفلحي
2015-05-29, 04:09 AM
🌏 كلمه قالها الشيخ
.. صالح بن فريد العولقي .. امس تاثر منها كل الحاضرين في الجبهه

قال...بن فريد

اذا قتلت والصوب في جبهتي تعورو بعدي واذا قتلت والصوب من خلفي عودو الى بيوتكم ...

لله درك ... تجاوزت السبعين وتفعل مالم يفعلونه اشبال العشرين

علي المفلحي
2015-05-29, 04:12 AM
بعد هروب مدير كهرباء عدن خليل عبدالملك الى جيبوتي...
باذن الله ستدخل في الخدمة 60 ميجاوات. لكهرباء عدن على النحو التالي:
1- 20 ميجا تتبع مصنع الحديد في طريق البريقة. والتي حولها صاحب المصنع للمواطنيين بسبب توقف المصنع.
2-محطة جديدة لم تدخل بالخدمة الئ الان. بسب تنازع خليل قبحة الله والشركة الموردة علئ نوعية مادة التشغيل( مازوت او ديزل) وتنتج هذه المحطة 40 ميجا. وقد سيطرت عليها المقاومة اليوم وتعمل علئ تشغيلها باذن الله باقرب وقت.
الله معكم يااصحاب عدن فكونوا مع الله وتوجهوا اليه فقط.
الله اكبر...ان شاء الله سننتصر
____عبدالله عثمان____

علي المفلحي
2015-05-29, 04:15 AM
حتى لا ننسى،
الحرب الجديدة على الجنوب تقترب فترتها من فترة حرب 94، اي 70يوما،،،
‏ "الزنداني يُكفر الجنوبيين في حرب 1994." الزنداني يُكفر الجنوبيي

علي المفلحي
2015-05-29, 04:15 AM
عدن - سيطرت “المقاومة الشعبية” على منطقة “الجعولة”، شمال غربي مدينة عدن، جنوبي اليمن، اليوم الخميس، بعد معارك عنيفة مع مسلحي الحوثي وقوات موالية الرئيس اليمني السابق علي صالح، بحسب مصادر إعلامية محلية.

وأفادت المصادر أن المقاومة بسطت سيطرتها على “الجعولة”، وهي منطقة زراعية، إثر معارك عنيفة استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة ومدافع الهاون وقذائف الدبابات، ووصفت بالأعنف في مدينة عدن خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضافت أن 6 مسلحين من “المقاومة” قتلوا خلال المعارك، فيما بلغ عدد قتلى المسلحين الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي صالح نحو 20 قتيلاً على الأقل.

في غضون ذلك تشهد جبهات القتال الأخرى في مدينة عدن حالة هدوء نسبي.

علي المفلحي
2015-05-29, 04:18 AM
ارفعوا أيديكم للسماء )
الليلة معركة الكرامة الكبرى )
كل الجبهات في عدن الباسلة تتقدم وتحقق انتصارات باهرة وهناك عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوعفاشي "

علي المفلحي
2015-05-29, 04:19 AM
‏#عااااااااجل #المقاومة_الجنوبية #الضالع تتوغل في أراضي اليمن الشمالي لإسقاط قعطبة المديرية الحدودية نقطة انطلاق الحوثي وصالح نحو الجنوب

علي المفلحي
2015-05-29, 04:21 AM
[10:37 م 26‏/5‏/2015] سعيد العبادي: ⛔ المقاومه الجنوبيه ترسل برقية عاجله الى مشائخ مناطق
قعطبه ودمت الشماليه
نص الرساله
سﻼم الله على من اراد السﻼم
وحيا الله واهﻶ لمن اراد النزال
من المقاومه الجنوبيه في ضالع الصمود
الى مشائخ وعقﻼء وشعب مناطق الجوار قعطبه ودمت
.. في دولة الجوار
اعلموا انه
في حالة ان سمحتم لقوات الحوثي وعفاش المرور من
مناطقكم ﻻجتياح الضالع فاعلموا انكم وهم هدف
مدفعيات ودبابات المقاومه ومن انذر فقد اعذر
# انتهى

علي المفلحي
2015-05-29, 05:24 AM
سقوط اللواء 15 بزنجبار على أيدي المقاومة الجنوبية وقبائل يافع
وسقوط شقرة اليوم وتم محاصرة الفلول الهاربة من اللواء بالعرقوب والقبض عليهم
انتصار ابين بعد الضالع الله أكبر
منقول

علي المفلحي
2015-05-29, 05:29 AM
سقوط اللواء 15 بزنجبار على أيدي المقاومة الجنوبية وقبائل يافع
وسقوط شقرة اليوم وتم محاصرة الفلول الهاربة من اللواء بالعرقوب والقبض عليهم
انتصار ابين بعد الضالع الله أكبر
منقول

علي المفلحي
2015-05-29, 05:30 AM
بدا الان الهجوم من اتجاه معسكر النصر والصولبان للوصول الى العريش بساحل ابين وقطع طريق الامداد على العدو وتطهير خورمكسر انشاء الله

علي المفلحي
2015-05-29, 05:32 AM
سهل الله لكم الخير والفلاح ورزقكم غاية السعادة والانشراح """
صباحكم خير وسماح
دٍعٌوٌة لَکْمً مًنِ الَقُلَبً فُيِ هّذِا الَصّبًاحً رضيِ الَلَهّ عٌنِکْمً وٌأرضاکْمً .. وٌأعٌطِاکْمً .. وٌکْفُاکْمً .. وٌهّدٍاکْمً ...
وٌأغُنِاکْمً .. وٌعٌافُاکْمً .. وٌشُفُاکْمً .. وٌوٌفُقُکْمً لَخِيِر الَدٍعٌاء .. وٌأجّابً لَکْمً الَرجّاء .. وٌأحًبًکْمً بًلا ابًتٌلاء ..
وٌجّعٌلَکْمً سِاعٌيِنِ لَلَخِيِر .. مًؤثًريِنِ بًالَغُيِر .. وٌآمًنِکْمً بًيِنِ أهّلَکْمً وٌأدٍخِلَکْمً الَجّنِة ..

فارس الصحراء
2015-05-29, 10:29 AM
جمعة جامعة بالخير لابنا الجنوب اللهم اجمعنا في الجمعة القادمة وقد نصرنا الله على مجاميع الشر والطغيان القادمين من بلاد الزيود والامرة بامر المجوسي الحوثي وجيش عفاش النجوس

بوسلطان بلعبيد
2015-05-29, 02:04 PM
اللهم اجعل الجمعه القادمه جمعة نصر مبين لاهل الجنوب ودحر الغزاه المحتلين وتطهير كل شبر من جنوبنا الحبيب اللهم اجعلنا نحتفل بالنصر قريب اللهم اكشفنا لنا كل خاين من بني جلدتنا وانصرنا عليهم

علي المفلحي
2015-05-30, 03:52 AM
لحوثيون ينتقمون من ابناء الضالع بتدمير سناح وحصار أهلها

11 شعبان 1436هـ - 29 مايو 2015 م
الحوثيون ينتقمون من ابناء الضالع بتدمير سناح وحصار أهلها
( صدى عدن ) خاص :
الضالع / ناصر الشعيبي
بعد مرور أربعة أيام من قيام المقاومة الشعبية الجنوبية في محافظة الضالع من تحرير مدينتهم والمناطق المجاورة من قبضة مسلحي جماعة الحوثي وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبداللة صالح الذي ضلت تهيمن وتنتهك وتسفك الدماء وتدمر المدينة والمناطق المجاورة وسناح قتل خلالها المئات من القتلى والجرحى المدنيين بينهم أطفال ونساء وتدمير المئات من المنازل وتشريد مئات الأسر من مدينة الضالع .
وبعد أنسحاب الحوثيين من مدينة الضالع نتيجة لقوة المقاومة والضربات الموجعة التي تلقاها الغزاة عاودوا في الأنتشار من جديد في منطقة سناح ومفرق خوبر والقبة ولكمة صلاح والرباط وهوا الأمر الذي يتخوف منة السكان خاصة مع استمرارها لقصف هذه المناطق بمختلف أنواع الاسلحة بشكل كثيف جدا بدون رحمة .

هذا القصف خلف قتلى وجرحى وتشريد عشرات الأسر وهدم عشرات المنازل في سناح والرباط ولكمة صلاح والقبة حيث قتل من المواطنين :
الشهيد القتيل صمام مثنى علي 22 سنة القرية حصن جرع الضالع بطلقة قناص
الشهيد قاسم عبداللة عبادي 18 سنة قرية الوعرة بطلقة قناص أمام مبنى البنك المركزي في ضواحي مدينة الضالع .
الشهيدة الحاجة فاطمة علي صالح قرية الوعرة 80 عام بشضية قذيفة دبابة من موقع الخربة
_ الشهيد سعيد عبدة احمد المرزوقي 18 سنة قرية المرياح سناح حجر _ القتيل جولان يحي عمر .
الجريح ماجد كريمان طلقة في الرأس من قناص مسلح حوثي في لكمة صلاح الأربعاء 27 مايو .
_ الجريح يوسف محمد حمود 20 سنة قرية خوبر طلقة في البطن من قناص حوثي
_ الجريح خالد عبدالعزيز الحصيني قرية الوعرة أصابة بالرجل بطلقة اثنا مرورة بالخط العام بسناح وهوى على متن حافلة ركاب .
وأفاد شهود عيان بأن الأوضاع في سناح تنذر بالمزيد من الأنتهاكات والقتل والحصار الأقتصادي والدمار .
وفيما يخص الأوضاع الانسانية وهي حرب أخرى لا تختم عن الحرب باسلجة الدمار حيت أصبح ابنا الضالظج يموتون بالرصاص والصواريخ وبالحصار والتجويع حيث أصبحوا اليوم يموتون جوعا وعطشا .
من هنا فقد ازدادت الأوضاع سؤا وتدهورا بسبب استمرار الحصار الحوثي والرئيس السابق على صالح لضالع وعدم السماح لدخول المساعدات الأنسانية والطبية إلى الضالع لهذا وإن عادة الحياة بعض الشي في مدينة الضالع إلا أن انعدام المواد التموينية ومياة الشرب والمشتقات النفطية والكهرباء وغياب كافة الخدمات الضرورية لحياة المواطن تضل المعاناة مستمرة وفي خطر ناهيك عن استمرار قطع المرتبات للموظفين ودخولها الشهر الثالت واستهداف المواطنيين والمارة في الطرقات من ابنا الضالع حتى في المحافظات الأخرى لمنعهم من أخذ اي مواد تموينية وضرورية لعوائلهم مع استمرار منعهم لوصول اي مواد تموينية إلى الضالع.
بالأضافة إلى الوضع الصحي الذي أصبح لا وجود لة وأصبح السكان يعانون حتى ان الجريح لا يجد من يسعفه وإلى أين يسعفه والمريض كذلك وأصبح الناس يسلمون أمرهم لله وبسبب هذا الوضع تجد العشرات يموتون وبسبب التمييز والقصور وعدم الأهتمام من قبل المنظمات الأنسانية والحقوقية والمجتمع الدولي الذي يرسلون بعض المساعدات الأنسانية ولكن للأسف تذهب إلى مناطق ومحافظات لا توجد فيها حروب أو تعاني ومدن قتل أهلها وشرد سكانها ودكت منازلها ويستمرون في حصارها مثل الضالع لم يصلها اي نوع من المساعدات التي يسمعها الناس في وسائل الإعلام من خلال التصريحات والبيانات التي شبع منها سكان الضالع .
سكان الضالع يحذرون من وضع كارثي بسبب انعدام المواد الطبية وانتشار جثث القتلى الحوثيين المرمية في أحيا وشوارع ومناطق الضالع وعلى طول الخط العام وفي داخل وحوالي المعسكرات والتي تعفنت وتحللت وأصبحت روائحها تشم على مسافات بعيدة وبدأت

ابن عدن الجنوبي
2015-05-30, 11:39 AM
المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن تسيطر على الطريق البحري وجزيرة العمال وفندق عدن والصولبان

علي المفلحي
2015-05-31, 03:52 AM
شهداء اليوم في جعوله ... عدن
1_محمد حسين عبدالله العبادي اليافعي
2_هيثم طاهر احمد اليهري اليافعي
شهدا اليوم في العند .... لحج
1_عبدالرحمن محمد التبي اليافعي
2_ابو خطاب الكلدي اليافعي

علي المفلحي
2015-05-31, 03:54 AM
هل احد سيصدق لو اتوه بخبر انعدام الملح من الاسواق اكيد لا لانة الشي الوحيد المتوفر وليس علية استهلاك وكذالك لانة انتاج محلي وبكميات كبيرة
لاكن الحقيقة هذة الايام ان الملح اصبح عملة صعبة والحصول علية يحتاج الي جهد كبير وخاصة في عدن فان وجدت ملح في محل فلن يبيعك اكثر من كيسين مقاس 1 كيلو فسوق ضمران لايسمح ببيع اكثر من كيسين هذا قبل ان تكمل الكمية اما الان فلايوجد

علي المفلحي
2015-05-31, 03:55 AM
الشيخ صالح بن فريد العولقي منزلي ليس 400 متر مربع لكي احزن عليه ولاكن بيتي 332970 كيلو متر مربع من المهره الى ياب المندب

علي المفلحي
2015-05-31, 03:56 AM
سقوط المدن لا يعني سقوط عقيدة الرجال وايمانها بقضيتها والذود عن ارضها .. ان السقوط الحقيقي هو سقوط الخائن من ميزان القيم والشيم ، اما اولئك الاحرار الذين ضحو بالغالي والنفيس وقدمو ما يستطيعون في ميادين الشرف والرجولة فسيبقووون وسام العز والفخر والنخوة ، سقطت مدن لكن لم ولن تنحني جباة الاحرار الا لخالقها ستبقى شامخة كشموخ الجبال لا تهز هيبتها فلول الباطل وهي تدنس طهر الارض بنجاستها ستغسلها الابطال بدماءها لتبقى اصيلة ناصعه تحتضن الاحفاد جيلاً وجيل .
ايها الابطال في ميادين الشرف تبقى العزائم والهمم الفيصل بينكم وبين الباغي ، فكلما اشتملتم بفضيله من فضائل البساله والنضال كلما انهدم ركن من اركان الضلال ، ستقاومون وستنتصرون بإذن الله وسيسقط العملاء تحت اقدامكم راكعين للذل والهوان فهو ديدنهم .
ايها #الصعيد ستصعد نجماً يتلالا بسماء الحرية فشبابك ذخيرة العقيدة وحماتها عرفناهم اسود تزئر يوم الكريهه تقدم على الموت وكأنها تطلب الحياة ، صبراً ادلج الليل وبعد ظلمته فجراً يطرد اذياله لتشرق شمس الصمود الابية .
المحنه محك المؤمن تصقل عزيمته وتسن حدة ليكون امضى من السيف على الاعداء .
ما مرت به #شبوة تمحيص ليميز الله به الخبيث من الطيب ويمايز بين صفوف الحق والباطل .
اليوم حق للرجال المخلصه ان تتعاضد وتخرج صفاً واحداً لطرد اذيال المجوس ..
يجب على الاوفياء الانقياء الاتقياء ان يتداعو ويتحدو ليشكلو قوة ومعيناً لا ينضب من المقاتلين الشرفاء ..
النصر قادم بإذن المولى ( إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون )

علي المفلحي
2015-05-31, 03:56 AM
المقاومة الشعبية م/الصعيد تقوم الان بتفجير منزل عارف الزوكا امين عام المؤتمر ومنزل اللؤا علي الطمبالة محافظ شبوة الحالي ....رداً على تفجير منزل الشيخ صالح فريد من قبل قوات الحوثي وصالح وقد حملت المقاومة الزوكا والطمبالة كل ماحصل وسيحصل في الصعيد من قتل ودمار وتوعدت بقتلهما ومن يقرب لهما في القريب العاجل..

علي المفلحي
2015-05-31, 03:59 AM
تقرير اليوم السبت 30 مايو

بعد انكسار هجوم الحوثيين وقوات المخلوع أمام صمود واستبسال المقاومة في منطقة جعولة تحولوا للحشد باتجاه بئر أحمد شمال عدن ولكنهم وجدوا جبهة متراصة صامدة يقودها مع المقاومة ضباط جنوبيين من الجيش ويشرفون على سير العمليات فيها . كما تم التنسيق المباشر مع طيران التحالف في ما يمكن ان يسمى ليلة الدبابات حيث تم مايلي :
* تدمير 4 دبابات في بئر أحمد .
* تدمير مدفع ذاتي الحركة .
* قصف عربة كراز محملة بالذخائر واستمرت الانفجارات فيها لساعات .
* تدمير راجمة صواريخ متمركزة في مزارع جعولة .
* استهداف وتدمير ثلاث دبابات في قاعدة العند .
* قصف هنجر في منطقة المصعبين .
* قصف دبابة في الوهط جوار مصنع الحديد .

أما بالنسبة لجبهة دار سعد والممدارة والعريش والتي انتقلت نقلة نوعية من الدفاع للهجوم فقد ثبتت المقاومة مواقعها التي تقدمت فيها وعززتها بالذخائر والمقاتلين . فعلى صعيد جبهة الممدارة لايزال خط التسعين مقطوعا وتحت سيطرة المقاومة .
أما جبهة العريش فقد تقدم شباب المقاومة باتجاه معسكر الصولبان وباتوا على مشارفه وتقدموا كذلك باتجاه غازي علوان وتم تثبيت المواقع .
الأبرز في هذه المواجهة بالعريش هو المباغتة واستخدام أسلحة نوعية فاجئت الغزاة المعتدين وأربكت حساباتهم . وأصبحت كافة عربات وامدادات المعتدين تحت مرمى نيران المقاومة .
المعنويات عالية والشباب يستبسلون في مقابل انهزام وضعف في صفوف الحوثيين وقوات المخلوع ..

عدن تنتصر بإذن الله ..

مجلس قيادة المقاومة في عدن

علي المفلحي
2015-05-31, 04:01 AM
للاهمية القصوى... احد بناء المفلحي. اسمه. ( ايمن حسن محمد المفلحي ) محجوز لدى الحوثيين في معتقل الزيديه في مديرية الحديدة على من يعرف اهله او قريته اشعارهم بمكان احتجازه وجزاكم الله خير

علي المفلحي
2015-05-31, 04:02 AM
بن فريد يرد على الحوثه
لن اصالح مادمت حيا ونعاهد الله باننا لن نستكين ولن نهادن حتى نطهر الارض منكم !!
الحوثي يزحف بقواته والمعركه داره رحاها على مشارف الصعيد نسال الله النصر والثبات لبن فريد رسلو البارح الحوثيين مرسول لبن فريد
قالو القوه مرت وقدها في النقبه وانت كنت مسيطر على المفرق والان نريد تعهد منگ بعدم قطع الطريق او التعرض لقواتنا مقابل عدم دخول الصعيد
قال بن فريد معاد معي الا الاربع البنان بحافظ عليهن ولم نخسر اكثر مما خسرناه فلن ابيع شرفي ولن اخون دماء الشهداء ومازلت عايشا لاتفاوضوني في صلح فعاهدت الله لن اصالح مادمت حيا حتى تفنونا او لنفنيكم
واليوم يواصلون زحفهم وصلو المسحا على مشارف الصعيد وارسلو عليه هل تصالح قبل ندخل قال جوابي معكم وليس انا من يخون او يبيع دماء الشهداء
نسال الله ان ينصر بن فريد والمقاومه ويخذل عدوهم امين يارب دعواتكم وبيض الله وجه بن فريد ومن معه في ميادين الشرف والكرامه وخذل الله من خذلكم

علي المفلحي
2015-05-31, 04:04 AM
‏ ماحدث في شبوه حدث قبلها في عدن ،كشفت الاقنعه وخرجت الشوائب وستبقى الخلاصه النقيه التي سيكون على يدها تحرير شبوه والجنوب

علي المفلحي
2015-05-31, 04:05 AM
المكان الذي يوجد فيه الخائن ينتصر فيه الحوثي ... والمكان الخالي من الخونة يهزم فيه الحوثي شر هزيمة ... لذا لا تسألوا لماذا انتصر الحوثي في مكان وهزم في عدت أماكن... وهكذا تنتهك الأوطان وتحتل بسبب قلة من الخونة ...
علي هيثم الغريب المحامي

علي المفلحي
2015-05-31, 04:07 AM
صالح محمد صالح نصر هل تعرفون من اي منطقة؟ مصطاب في باصهيب في جبهة البساتين ولم يوجد معه أحد

علي المفلحي
2015-05-31, 04:10 AM
تعزيزات تتدفق الى قعطبه والمقاومه والمقاومه تقصفها بمدفعية الدبابات في منعطفات نقيل مريس وتوقع بها خسائر فادحه ....اللهم لك الحمد

علي المفلحي
2015-05-31, 04:11 AM
انقلاب الحليلي وانظمامه للحوفاش اغضب وزير الدفاع السعودي الذي صرخ بوجه علي محسن قائلا له ان ابنا الشمال ليس لهم عهد وانهم غدارون وشيعه وولائهم لايران ...واصدر امرا بتزويد المقاومه الجنوبيه باسلحه نوعيه فتاكه غيرة المعادله على الارض .....ههههه شكرا للحليلي غدرك وخيانتك وعنصريتك ايها الوغد سبب فنائكم

علي المفلحي
2015-05-31, 04:12 AM
من الميدان مفاجاءه لم تكن بالحسبان قائد المنطقه اللواء سيف البقري يحرك قوه ويتم شن هجمات في جميع الجبهات والمقاومه توصل للخضراء ومحاصرة الحوفاش في التواهي والمعلاء اما خور مكسر اصبح اغلبه بيد المقاومه وسيطرة المقاومه على جزيرة العمال وفندق عدن وفي جميع جبهات عدن من جهة الشمال تراجع الحوفاش مسافات طويله باتجاه لحج ...اللهم لك الحمد

علي المفلحي
2015-05-31, 04:13 AM
#عفاش سلمت الزنداني والاخوان المسلمين جامعة الإيمان مكافئة لهم لقتالهم مع ضد الجنوبيين في حرب الانفصال 94
#تفاعلcom
#إعادة_الأمل
#موعدنا_عدن
‏#عفاش كل الإنزالات والإغاثة التي قدمت للإخوان أستولينا عليها ؟؟
وقطر ليست المعادية بل السعودية هي المسؤلة
#تفاعلcom
#إعادة_الأمل
#موعدنا_عدن
‏#عفاش نقود الشعب اليمني الشمالي لمحاربة الإنفصاليين
نعلم ذلك يا #عفاش الكلب ولكن الإخوان يدلسون ع الخليج
#تفاعلcom
#إعادة_الأمل
#موعدنا_عدن
‏#عفاش عبدربه مجرد ديكور وليس له وجود ع الارض وتحاورنا سيكون مع الإخوان والحراك الجنوبي المتواجدين ع الارض
#تفاعلcom
#إعادة_الأمل
#موعدنا_عدن
‏#عفاش من المعيب ان يذهب الحوثيين لعُمان بتنسيق مع السعودية دون علمي وانا شريك لهم ع الارض وانا شريك لهم
#تفاعلcom
#إعادة_الأمل
#موعدنا_عدن
‏#عفاش أنا في قلب كل مواطن!!
#حقيقة أنت يا #عفاش في قلب كل مواطن يمني شمالي ونحن في #الجنوب_العربي نعلم ذلك
#تفاعلcom
#إعادة_الأمل
#موعدنا_عدن
‏#عفاش حتى لو متُ فهناك الألاف من #عفاش وابني متواجد في #الإمارات

#تفاعلcom
#إعادة_الأمل
#موعدنا_عدن
‏#عفاش أحترم علي سالم البيض مهما تحاربنا فهو لديه رأي وليس هناك من يتحكم برأيه وصاحب مبدأ
#تفاعلcom
#إعادة_الأمل
#موعدنا_عدن
‏أختتم #عفاش لقاءه أن الحرب هي لعدم إستقلال #الجنوب_العربي
نعلم ذلك يا #عفاش ومن يقول عكس هذا فهو أضل من حمار أهله

#إعادة_الأمل
#موعدنا_عدن

علي المفلحي
2015-05-31, 04:14 AM
من هو العنصري والحاقد ياترى ؟؟؟

📌أحد الجنوبيين وتحت إسم " رعد الجنوب "
يرد على إتهام الشماليين للجنوبيين بالعنصرية والانفصاليين بسبب المطالبة بفك الارتباط بأروع ما يكون الرد ... على النحوالتالي:
"قل لهذا الكاتب الفاشل:
📌هل شاهدت طقماً لجنود جنوبيين يقتل اﻻطفال في صنعاء؟..
📌وهل شاهدت نافذاً جنوبياً يبسط على اﻻراضي في صنعاء ؟..
📌وهل شاهدت ضابطاً جنوبياً يقتل اﻻسرى في سجون صنعاء ؟..
📌وهل شاهدت شيخاً جنوبياً يقتل شباباً في زواج بدم بارد؟..
وهل شاهدت طائرات جنوبيةً تقصف مواطنيين في ضواحي صنعاء؟..
📌وهل شاهدت دبابة جنوبية تقصف اطفاﻻً ونساء في اعتصام سلمي في صنعاء ؟.
📌وهل شاهدت قائداً جنوبياً يعطي امراً بقصف مصنع ويقتل 200 طفل وامراءة في
صنعاء؟..
📌 وهل شاهدت مواطناً جنوبياً استمر الناس في حمايته في صنعاء واكلوا معه، وفي اﻻخير يبلغ عنهم ويقتل اثنين منهم ؟..
📌وهل شاهدت شيخ دين جنوبياً يكفر اهل الشمال ويقول ان مالهم وعرضهم ودمائهم
حﻼل ؟..
📌وهل شاهدت نقطة تفتيش جنوبية تقتل النساء بداعي رفع علم الشمال ؟..
📌وهل شاهدت مواطناً شمالياً تم طرده من عمله ﻻنه شمالي ؟..
📌وهل شاهدت انابيب النفط بيد عصابة جنوبية والنفط ياتي من الشمال ؟..
📌وهل شاهدت رئيساً جنوبياً يبيع ميناء الحديدة ؟..
📌وهل شاهدت اكثر من 3800 شهيداً شمالياً قد قتلوا بيد جنود من الجنوب ؟..
📌وهل شاهدت اكثر من 10800 معتقﻼً شمالياً في سجون الجنوب ؟..
📌وهل شاهدت اكثر من 6000 جريحاً ومصاباً شمالياً بيد قوات الجنوب ؟..
📌وهل شاهدت اكثر من 88 قيادياً شمالياً مبعداً عن ارضه
وهل شاهدت اشﻼء نساء واطفال قتلو بداعي القاعدة في صنعاء ؟..
📌وهل شاهدت من بعد الثورة الفاشلة مقتل اكثر من 163 كادراً شمالياً دون ان تعرف
من هو القاتل ؟..
📌وهل شاهدت مقتل اكثر من 158 كادر جنوبي قبل حرب 94 ؟..
📌وهل شاهدت شركات الشمال تباع لشركات عالمية لصيد اﻻسماك مقابل اموال لنافذين ؟..
📌وهل شاهدت نافذاً عسكرياً جنوبياً يستولي على مساحة ارض تبلغ ضعف مساحة
مملكة البحرين 3 مرات ؟..
📌وهل شاهدت نصف مليون شمالي تم تسريحهم من أعمالهم قسرا من جنوبيين تحت نظام " خليك بالبيت"..
📌وهل شاهدت جنوبيين استحوذوا على شركات القطاع العام في الشمال، و تم توزيعها كغنائم بينهم ؟..
📌وهل شاهدت غزوا جنوبيا على الشمال منذ الوحدة والقتل والتنكيل والتشريد بأهل الشمال ؟..
📌وهل شاهدت حنوبيين استحوذوا على ثروات وخيرات الشمال؟ ..
📌 كم لدينا لنعدد لكم من قبح وفجور ؟؟ . لماذا يكرهكم الجنوب ؟ اﻻولى ان تكرهوا انفسكم قبل كرهنا لكم ! انتم تريدوا ان تعيشوا مع مﻼئكة وانتم شياطين ! كيف بالله تستوي "!..

علي المفلحي
2015-05-31, 04:16 AM
قالت مصادر عاملة في ميناء جيبوتي ان الجزء الأكبر من المساعدات الدولية التي قدمت إلى اليمن تم بيعه إلى تجار محليون بعدد من الدول الإفريقية والعربية وذلك في احدث كشف من نوعه لمصير مئات السفن من المساعدات التي لم يصل منها إلى اليمن الا حوالي عشر سفن .

وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان العشوائية التي أديرت بها عمليات الإغاثة مكنت مسئولين بارزين في لجنة الإغاثة من إبرام صفقات فساد تقدر بمئات الملايين من الدولارات عبر بيع سفن مساعدات كاملة إلى تجار محليون في كينيا وجنوب افريقيا ومصر .

وأوضحت المصادر ان عملية فساد ضخمة تمت خلال الاربعة أسابيع الماضية في ميناء جيبوتي حيث قامت أطراف في لجنة الإغاثة اليمنية ببيع كميات هائلة من المساعدات الغذائية واستخراج وثائق مزورة بان هذه المساعدات في طريقها لتفريغ شحناتها في عدن والحديدة في حين ان هذه المساعدات تتوجه لتفريغ حمولتها بموانئ افريقية وعربية باعتبارها شحنات تجارية.

وقالت المصادر ان الأطراف المتورطة في لجنة الإغاثة في عمليات بيع المساعدات الإنسانية إلى اليمن سعت إلى استخراج وثائق وهمية مزورة تفيد بوصول عشرات السفن إلى مينائي عدن والحديدة والادعاء بان شحنات المساعدات تم توزيعها على المتضررين .

وتوقعت المصادر ان تكون هذه القيادات العاملة في لجنة الإغاثة قد تكسبت ملايين الدولارات من أعمال البيع الغير مشروعة .

ومنح ضعف الرقابة الحكومية وغياب الشفافية المسئولين في لجنة الإغاثة إمكانية إبرام صفقات الفساد هذه .

ومما يثبت صحة هذه الاتهامات هي تصريحات نشرتها لجنة الإغاثة يوم الخميس وقالت فيها ان 173 سفينة مساعدات وصلت الموانئ اليمنية في حين انه وبالعودة إلى مدينة عدن يتبين انه وصلت إلى المدينة 4 سفن بينها 3 محملة مساعدات غذائية وقدمت من الحكومة الإماراتية ولم تمر عبر لجنة الإغاثة اليمنية أي بما معناه ان سفينة مساعدات واحدة لم تصل عبر لجنة الاغاثة .

وتتشكل لجنة الإغاثة اليمنية من عدد من الوزراء بينهم "بدر باسلمة" وعز الدين الاصبحي" ونادية السقاف وعدد أخر من المسئولين .

وتمثل هذه الوقائع في حال تقديم المتورطين فيها إلى المحاكمة وصمة عار في تاريخ الإدارة الحكومية اليمنية التي اشتهرت بالفساد لعقود لكنه هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها مسئولون ببيع مواد اغاثية بهذا الشكل .



اقرأ المزيد من عدن الغد | فضيحة وعار – مصدر : الجزء الأكبر من المساعدات الدولية للنازحين في اليمن تم بيعه لدول افريقية وعربية

علي المفلحي
2015-05-31, 04:16 AM
انتصرت الضالع للحق والعدالة لتخبرنا جميعا انها " مختلفة " وحينما نقول ذلك فاننا نقولها بكل فخر وعزة .. وحينما نؤكد على ذلك فاننا ننطلق من حس وطني رفيع , يتجاوز المناطقية والجهوية والقبلية المقيته لا يعرف معنى " الغيره او الحسد " لأننا من الضالع والضالع منا
الكاتب / احمد عمر بن فريد

علي المفلحي
2015-05-31, 04:18 AM
اللواء عبدالرحمن الحليلي ينقلب على شرعية هادي ويعزز جبهات الحوثيين والمخلوع بشبوة

متابعات :ابوابراهيم صالح لجوري

اللواء عبدرحمن الحليلي قائد الحرس الجمهوري التابع للمخلوع بحضرموت واللذي اعلن ولائه للشرعية يغدر بالمقاومة الجنوبية ويطعنها من الخلف حيث قام بتعزيز قوات الحوثيين والمخلوع في شبوة الصعيد

لذا: نؤكد بان المقاومة الجنوبية صامدة بمفرق الصعيد محافظة شبوة.. وماتم اليوم هو انسحاب تكتيكي الى مفرق النقبة النقبة نتيجة لخديعة وقعت بسبب شرعية هادي المزعومة..

*

بالنسبة لما *حصل اليوم هناك هو التفاف على المقاومة الجنوبية بشبوة.. من قبل تلك القوات القادمة من وادي حضرموت والتي تتبع *المدعو *الحليلي وادعت انها موالية لشرعية هادي وخدعت المقاومة هناك ولكن تم التصدي لها بعد قتال عنيف لازال حتى اللحضة.. وتم محاصرة مليشيات الحوثي الان بمفرق النقبة *وهناك قصف على بيوت المواطنين *لكن رجال المقومة تتصدي لتلك القوات الغازية باستبسال *منقطع النظير بالرغم من النقص في العتاد والعدة الحربية لدى المقاومة الجنوبية..

*

وتفيد الانباء أن المدعو الحليلي كان قصدة هو الاستيلا على كامل *محافظة شبوة وحقول بلحاف النفطية للغاز كذلك تهدف خطة الحليلي الى السيطرة على عاصمة حضرموت المكلا من خلال مهاجمتها من جبهة بروم ميفع . وعند اقترابها من بروم تتحرك الخلايا النائمة بالمكلا والقوة التابعة لة في وادي حضرموت والصحراء لسيطرة على حقول نفط المسيلة ومعسكر الادواس في مرتفعات حضرموت الهضبة..

*

خطة الحليلي هي التعاون مع الحوثي صالح باسقاط حضرموت الساحل وبالذات المكلا من عدة محاور وهي جبهة بروم ميفع وجبهة الوادي بالخروج على عبدالله غريب العيون والريان لادراكة بقوة ابناء حضرموت في الساحل والمرتفعات ..لكن هذه الخطة تم اكتشافها في شبوة والان يتم توافد ابناء الجنوب الى مفرقة النقبة لدك تلك المليشيات *التي وصلت الى النقبة بالفعل *علما *بان هناك الكثير من ابناء حضرموت بجبهة شبوة الصعيد حاولنا الاتصال بالشيخ مبارك باراس لن نتمكن وهذه المعلومات وصلت الينا من مصادر خاص

علي المفلحي
2015-05-31, 04:19 AM
غداً بإذن الله (( صيام الأيام البيض ))
الاحد 1436/8/13
الاثنين 1436/8/14
الثلاثاء 1436/8/15
أنشر ولك بإذن الله أجر التذكير

علي المفلحي
2015-05-31, 04:20 AM
حمله دعم ومساعده اهالي عدن ؟؟؟؟ اخواني الاعزاء يشرفني ان اطرح لكم برنامج الحمله الذي يدعمه اخواننا المغتربين في الولايات المتحده الامريكيه وقد بداء البرنامج الذي يستهدف الحمله بتشكيل لجنه داخليه مكونه من 17 فردا موزعين على مديريات م/ عدن ومقر اللجنه جمعيه القعيطي الخيريه والمستهدفون من الحمله اسر الشهداء والجرحى وكذلك المنازل التي تعرضت للضرر من الحرب والان يتم اعداد استماره يتم فيها قيد اسما الشهداء والجرحى والمنازل المتضرره وتم توزيعها على اللجنه للبدى في العمل ونحن مسجلين باللجنه ومهمتنا انا والاخوينمحمد عبد الله دهول والاخ منصر صالح العمراني لحصر الحالات في مديريه المنصوره وبقيه المديريات سوف نصور لكم اسماء المشرفين لكي يتم التواصل معهم نسال الله ان يوفقنا لهذا العمل الخيري والذي عنده الاستعداد لتقديم التبرعات عبر اللجنه بامكانه التواصل مع الدكتور يوسف القعيطي لتوضيح المهام الذي تقوم به اللجنه والشكر موصول لمغتربينا في امريكا هم الداعمين واصحاب الفكره لهم منا كل التقدير والتوفيق للجنه في هذا العمل بمساعدتكم لتسجيل من لم يتم تسجيله في المديريات مع العلم ان تسجيلنا يتم عبر مايصلنا من المستشفيات ولكن ثقتنا باهلنا كبيره لايصال المعلومات الصحيحه الى اللجنه وشكرا لكم جميعا

علي المفلحي
2015-06-01, 03:16 AM
‏#عااااجل مؤكد
تم تحرير ساحه العروض والمطار والعريش وخط ال 90 والان تتوجه #المقاومة عبر البحر من البريقه الى التواهي..!!! عدن تتحرررر

علي المفلحي
2015-06-01, 03:18 AM
‏الشهيد عاطف عبدالقوي الشيخ الخلاقي اليافعي،والشيخ سمير الجعشاني اليافعي،من حفظة القران.استشهدوا بسيله بله الله يتقبلهم من الشهداان شاءالله''

علي المفلحي
2015-06-01, 03:35 AM
اهداء الى الشيخ صالح بن فريد العولقي _ الشاعر ابو سالم الجحربي

شبــوه عصيــه عامـره بابطالهـا (أ) مادام فيها شيــخ صـالح بـن فريــد
لاقــال كلمـه لارجـع من قالهــا ّ(ل) تحريـر ولا سجلــوا صـالـح شهيــد
شـرع القبايـل قولهــا بافعالهــا (ج) معـروف تاريـخ العــوالق والصعيـــد
قد قالهـا حل الوقــاء نحنـا لهــا (ح) بيتي من المندب الى المهره اكيد
الهيــج ماهمــه حمـول اثقالهـا (ر) ولايبـــالي بالمســــافه والبعيـــــد
النـذل يبقـى مـرتبـط بانـذالهــا (ب) والفسل يبقى جاريه بين العبيـــد
المــوت لامريكــا واسـرائيلهـــا (ي) شعــار للشعـب المقفـل والبليــد
شلــوا جثثكــم شـل ياشلالها @ الى جهنــم قالهــا هـل مـن مزيــد

علي المفلحي
2015-06-01, 03:36 AM
يالشيخ صالح بن فريد المحترم
موجود لك في كل خافق حر دار
دار الحجر ماطاح ساسه وانعدم
مادام عاد الارض مليانه حجار
ماغير طاحين المبادىء والقيم
واقدام داست عنق لقزام القصار
لان القزم يبقى مدا عمره قزم
والمرجله ماشي لها يوجد غيار
يهل العوالق يارفيعين الهمم
مش عيب لو بالمعركه صار انكسار
العيب تتخلو على موضع قدم
وما اخذ بالليل يرجع بالنهار
للشاعر المبدع بن السيل الربيعي

علي المفلحي
2015-06-01, 03:39 AM
مقال وتحليل خطير !!
( د.عبدالله النفيسي )

ما خرج العرب به من
قمة كامب ديفيد :

1. أوباما مسكون بفكرة التقارب الأمريكي الإيراني ومنزعج جدا من عاصفة الحزم !!
وقمة كامب ديفيد محاولة منه في لي ذراع السعوديه نحو التفاهم مع إيران !!!

2. وعلى دول الخليج وخصوصا السعوديه الثبات على الموقف الحالي ... فأولويةً أوباما هي التفاهم والتقارب مع إيران حتى لو تدخلت في شؤوننا وتآمرت علينا !!

3. البيان الختامي لقمة كامب ديفيد يؤكدأن أوباما أخذ من ( دول الخليج ) أكثر بكثير مما أخذوا منه !!
أتمنى على دول الخليج أن تتباطأ في التنفيذ وتراقب ،،

4. وفي سوريا طلب منا ملاحقة ( جبهة النصره ) ولم يمس شعرة لإيران وحزب الله وسليماني !!
وفي اليمن أكد على حق الحوثي في ( النظام ) ولم يدين ( الإنقلاب ) ..!!!

5. ومن يراجع النسخة الإنجليزية للبيان يشعر بأن أوباما يحمل نفس المفاهيم التي يتبناها أي مسؤول إيراني !!
بصراحة :
يعتبرنا أوباما محطات بنزين ... لا أكثر !!

6. الأغرب من كل ذلك ألا يظهر علينا أي مسؤول خليجي يشرح لنا دواخل هذه الفضيحة المسماة خطأ ( قمة كامب ديفيد ) التي ستكون نتائجها فاجعة على الأرض !!!

7. وفي البيان الختامي حذرنا أوباما ألا نكرر ( عاصفة الحزم ) إلا بإذن أمريكي !! وطلب منا أن نتعاون مع العبادي الذي يذبح أهل السنه في العراق !!!

حكومة أوباما كشفت توجهاتها ( بغض النظر عن التخدير بالتطمينات ) عن أمن المنطقة والدفاع عنها !!
فتوجهها الحقيقي هو جعل إيران شرطي المنطقة !! ولها اليد الطولى في المنطقة !!
فهل سينتظر الحكام العرب حتى يتم المشروع المجوسي الأمريكي ؟!!
جميع المؤشرات توحي بذلك ... فإيران تعمل على إثارة الصدامات العربية - العربية لهدفين :
الأول : إضعاف القوات والقدرات العسكرية وإنهاكها !!
والثاني : التحكم بتلك المناطق بالوكالة عن طريق جعل مليشيات وأوصياء مثل :
حسن نصراللات !!
وحزب اللات بلبنان !!

هذه نظرية تصدير الثورة التي يباركها الغرب للقضاء على الإسلام وتفتيته لأجزاء ضعيفة سهل إبتلاعها والهيمنة عليها. !!

فالنظام الفارسي المجوسي العنصري الخبيث صنيعة الغرب الداعم لاسرائيل وتاريخه منذ ظهوره بعودة الخميني على متن طائرة فرنسيه الى طهران !!!

أليست أمريكا بحلفائها من قام بتسليم العراق مكبلا لإيران وجميع قراراتهم تصب في مصلحة تحقيق أهدافها..؟؟!!

وختاما .. للتمهيد لقيام كيان إسرائيل الكبرى !!!
( هذه الحكاية بإختصار )

علي المفلحي
2015-06-01, 03:48 AM
عسكري سعودي: أحزاب تعيق المقاومة الجنوبية على الأرض - عسكري سعودي: أحزاب تعيق المقاومة الجنوبية على الأرض

الرياض – قال العقيد متقاعد إبراهيم آل مرعي وهو ضابط عسكري سعودي: “بدأنا ندرك أن هناك أحزاب تعيق المقاومين على الأرض وخاصة في الجنوب لكي لاتحقق انتصارات على الحوثيين وأتباع صالح مخافة الأنفصال.

وأضاف في مداخلة له عبر قناة سكاي نيوز بأن قوات التحالف ارتكبت عدة أخطاء خلال الأسبوعين الماضيين بعدم اسناد المقاومة في شبو ه

علي المفلحي
2015-06-01, 03:50 AM
هدنة لمدة خمسة اسابيع
تبدأ من يوم السبت...تمدد هذه الهدنة وتصبح اتفاقية انهاء الحرب على اليمن ....
خلال اسبوعين من المفاوضات
بشاره طبعا هذي وانشاالله انها انهاء لكل شي
: هذا الخبر من مكتب مبعوث الامم المتحده

علي المفلحي
2015-06-01, 03:51 AM
العند واللغز المحير


كتب: عبدالناصر الربيعي /31/مايو/2015م الأحد

*



الجميع يسال عن سر توقف جبهة بلة *وعدم التقدم باتجاه العند وقطع طريق إمداد الحوثي إلى عدن والحسم النهائي لمعركة الجنوب *وعليه "سنورد لكم بعض الإيضاحات حول ذلك ونلخصها بما يلي :

*
1- العند قاعدة تحكم وسيطرت لقوات مكافحة الإرهاب الاميركية *وأمريكا لاتريد ان يسقط مركز قيادة تلك القوات في أيادي *أطراف لا يرتبطون مع أمريكا ولم يحصلوا على ثقتها بعد .
*
2-السعودية تريد ان يضل العند مفتوح حتى تستمر قوات الحوثي وعفاش في التمدد *باتجاه الجنوب *لكي يخففوا الضغط باتجاه الحدود السعودية ويسهل ضرب وتدمير تلك القوات اثنا تمددها وحتى تكون الحرب وضربات التحالف في الأراضي *اليمنية.
*
3- عبدربه منصور والائتلاف الحوفاشي *والإصلاحي في الرياض لايريدون أي تقدم للمقاومة الجنوبية في *العند لانهم *يدركون بان السيل الجارف الذي سيأتي من ذلك الاتجاه سيكون توجهه جنوبي خالص *ولا مكان لشرعية دولة الاحتلال بشقيها حوثي عفاشي *أو هادي إصلاحي.
*
4- جميع الأطراف الإقليمية تدرك بان الحرب باليمن والأزمة بين أطرافها الإقليمية سوف يتم تسويتها بصفقة وبالتالي *امتلاك المقاومة الجنوبية للسلاح وتمددها على الأرض وبسط السيطرة عليها سوف يعقد الحلول ويلغي الصفقات *وقد تدخل الأزمة مراحل متقدمة أكثر *قد تؤدي إلى صراع إقليمي.
*
5- تلك هي أم الأسباب التي جعلت عبدربه منصور وقوات التحالف *وغيرهم *يفرضون حصار خانق على المقاومة الجنوبية *ويمنعون وصول *السلاح *النوعي والعتاد الحربي إليها *وعلى المقاومة البحث عن البدائل الذاتية *التي تمكنها من امتلاك السلاح وفرض السيطرة على الأرض *وتحقيق نصر سريع والحفاظ علية.
*
وأمر تجاوز معضلة العند هو في يد قيادة تلك الجبهة وعليهم البحث عن طريقه للتمرد على الضغط الخارجي *الذي يحول بينهم وبين اقتحام العند وقطع إمداد الحوثي ووقف نزيف الدم في عدن من أهلهم هناك *وان تم لهم ذلك وتم اقتحام العند فعليهم ان يتركوا العند خالي ويعيدوا تمركزهم خارج العند وفي كرش تجنب لأي ضربات من أي طرف ...*العند يبقى له اجتياح خاطف وتحقيق نصر سريع وفي وقت قياسي قبل ان تجد أي قوه أخرى فرصة التدخل وإفساد العميلة

علي المفلحي
2015-06-01, 04:01 AM
لايمكن ان تحقق الانتصارات والخونه بدون حساب او عقاب اذا تعامل معرالخونه بشرابه وبدون اي رحمه ستتحقق الانتصارات

علي المفلحي
2015-06-01, 04:03 AM
#لحج مقتل 23 من الحرس الجمهوري اليمني المتحوث في محاولة التفاف على #المقاومة_الشعبية في سيلة بلة جبهة #العند للسيطرة على جبل مهم #مقاومة_نيوز

علي المفلحي
2015-06-01, 04:04 AM
معلومات من موقع الحدث
باخرة تحمل 45 الف سلة غذائية تعود من عدن للحديدة

عدن .. بسام القاضي

تسبب كابتن في ميناء الزيت بعدن يدعي محمد عبدالمجيد المقطري بمنع دخول باخرة تحمل 45 الف سلة غذائية ميناء الزيت بعدن وتم تحويل خط سيرها الى ميناء الحديدة .

وكانت باخرة تحمل 45 الف سلة غذائية من منظمة الغذاء العالمي مقدمة إلى أهالي وسكان عدن وتم إجراءات وصولها إلى عدن بكل سهولة الا ان مسؤول في ميناء الزيت يدعي المقطري رفض السماح لها بالافراغ بعدن .

وأوضح مصدر مطلع ان الباخرة عادت ناحية الحديدة شمال اليمن وهناك افرغت حمولتها من المعونات الغذائية حيث قد وصلتها عشرات الباخرات من سابق .

وقال عدد من القائمين على إغاثة سكان عدن بأن المشكلة في عدم إيصال المعونات الى عدن ليس الحوثيين وانماء من ابناء المدينة والجنوب أنفسهم .

وتساءل الجميع لصالح من يعمل المقطري الذي رفض السماح بافراغ باخرة الغذاء العالمي التي تحمل 45 الف سلة غذائية تم حرمان أهالي عدن منها وعادت إلى الحديدة .

ودعا القائمون على الإغاثة من أبناء وأهالي عدن الجهات المختصة والمقاومة إلى محاسبة المقطري وإيقاف كل من تسول له نفسه المساس بغذاء الأهالي او المعونات التي تصل لسكان عدن كونها حق لهم في ظل ما يعيشونه من وضع إنساني كارثي .

علي المفلحي
2015-06-01, 04:06 AM
أستشهاد الشيخ عادل حسن اليافعي بجبهة العند مع 8 آخرين - أسماء


الشهيد / عادل الشنبكي


سما عدن - خاص :
أستشهد بعد ظهر اليوم الأستاذ الشيخ عادل حسن الشنبكي اليافعي أمام وخطيب جامع الصفاءة - مديرية يافع رصد , في الأشتباكات العنيفة التي دارت بجبهة سيلة بلة والعند بين المقاومة الجنوبية وميليشيات الحوثي.

حيث حاولت مجموعة من ميليشيا الحوثي وصالح الألتفاف على أحد المواقع العسكرية للمقاومة بسيلة بلة وقد تصدت المقاومة لتلك المحاولة التي قتل فيها أكثر من 20 حوثي و أسر آخرين.

وسقط إلى جانب الأستاذ الشنبكي 8 شهداء آخرين منذ أشتباكات مساء أمس وهم:

- الشهيد عاطف عبدالقوي الخلاقي - الحد
- الشهيد سمير مثنى سعيد الجعشاني - يهر
- الشهيد هشام عبدالرب سالم السليماني - المفلحي
- الشهيد هادي محمد سالم السليماني - المفلحي
- الشهيد عبد الرحمن محمد مقبل الخولاني - المفلحي
- الشهيد حسن نصر حسن الصري - كلد
- الشهيد نبيل طاهر هيثم - معربان

الشهيد حسين محمد عوض العبادي - استشهد بجعولة - عدن

علي المفلحي
2015-06-01, 04:07 AM
حصيلة معركة جبهة بله
نترحم على 3 شهداء سقطوا اليوم في المواجهه والشفاء للجريح
3 شهداء وا جريح واحد من المقاومه الجنوبيه
وقتل كل افراد المعتدين كاملآ واسر البقيه
عدد القتلى وصل 20 قتيل دحباشي و7 اسرى حوثيون في قبضة المقاومه
واغتنمت المقاومه عتادهم بما فيها عربه
.
الهجوم كان محاولة لسريه معتديه ن الحوثي عفاشيه باقتحام موقع على تلة جبل بالقرب من خط العند كرش وهذه التله الذي توجد فيها مقاومتنا الخط المار من القرب منها على مرمى نيرانها الذي يمون المعتدين القادمون من تعز الى مثلث العند
ولكن المقاومه دافعت على الموقع وانهت المجموعه المعتديه باكملها بين قتيل وجريح
اخر اسير وصل قبل قليل الى الحبيلين وكان اسمه عبدالوهاب عبدالله
ابو اصيل الحالمي

علي المفلحي
2015-06-01, 04:09 AM
حمى الضنك منتشرة في في البلد بشكل وبائي وبداء البعض يعالجها باﻻعشاب وجابت نتبجة سريعة والوصفة عبارة عن قهوة مكونة من ملعقتين هرد (كركم) وملعقتين زعتر وملعقتين بن وملعقين زنجبيل . ممكن تحليتها بالسكر ويشرب منها المريض طول اايوم وممكن اهل البيت يشربوا وقاية .كذلك يشرب المريض في الليل كاس حليب مخلوط مع ملعقة كركم .للعلم الكركم يرفع الصفائح بسرعة .ويشرب المريض عصير الحمر البلدي لتخفيف الحمى الداخلية . هذة ااوصفة بجانب العﻻج الطبي تختصر فترة المرض .هذا والله الشافي المعافي.
ممكن ترسلوها ليستفيد غيرك

علي المفلحي
2015-06-02, 04:55 AM
لتقرير اليومي لتطورات الوضع العسكري في مختلف جبهات المقاومة بعدن .
_____
لا يزال رجال المقاومة بعدن يسطرون فصول رائعة في الاستبسال والتقدم على كافة الجبهات و لاتزال عدن تزف خيرة أبنائها لتطهيرها من عدوان الغزاة الآثمين .
الى ذلك لاتزال مليشيات الاجرام تمارس أبشع صور الاجرام والحصار تجاه مدينة عدن والمدن الجنوبية المحيطة بها ، فالخضار والمواد التموينية ممنوعة من الوصول لعدن فضلا عن قطع المياه عن مناطق الشيخ والدار والمنصورة بسبب منع وصول الديزل لمضخات بئر ناصر . ولاتزال رواتب ثلاثة أشهر لحد الآن مقطوعة .
مصدر بالمقاومة قال ان وكل هذا هدفه كسر ارادة المقاومة والفت في عزائم الأبطال ، ولكن التلاحم الكبير بين المقاومين وبين سكان مدينة عدن والذين أظهروا أروع صور التلاحم قد حال دون تحقيق ما تصبوا له هذه العصابة الاجرامية ..
و على الوضع الميداني قال مصدر اعلامي بالمقاومة ان رجالها يتقدمون في جبهة العريش بثبات وانه يجري تمشيط للعمائر في الصولبان واستهداف كافة عربات العدو هناك والمعنويات عالية خاصة مع وصول الأسلحة النوعية لتلك الجبهة .
المصدر قال ان المقاومة تمكنت من تحقيق الآتي :
* السيطرة على مبنى النيابة بعد تعرضه لضربه جوية من التحالف .
* استهداف عمارة بالقصف يتواجد فيها تجمع للميليشيات الاجرامية .
* تدمير مدفع 23 في النصر من قبل المقاومة بسلاح مضاد للدروع .
* استهداف المقاومة بأسلحتها النوعية لهنجر يستخدمه المعتدون كمخزن سلاح .*
* استهداف دبابة في غازي علوان من قبل المقاومة .
*استهداف طقم ودبابة بعد صلاة الظهر وقد شوهدت اللسنة الدخان الأسود تعلو الهدف مما يؤكد انها اصابة مباشرة .

تزامن ذلك مع قصف الطيران لمبنى قرب محطة الناصري ومبنى اخر بغازي علوان يتواجد فيه عدد كبير من الغزاة المعتدين وسقوط العشرات منهم قتلى وجرحى .
وفي الممدارة لا تزال المقاومة في ثبات وصمود في مواقعهم التي تقدموا فيها مؤخرا ولا يزال طريق امداد العدو مقطوع .
وفي ثالث الجبهات المشتعلة بمنجعولة وبئر أحمد قال المصدر المقاوم ان الصفوف متراصة وكل محاولات المعتدين للتقدم تنكسر أمام ثبات المقاومة .
المصدر قال ان المقاومة تفاجئ العدو بالهجوم المباغت والقنص الدقيق اضافة الى استمرار القصف المكثف من قبل الطيران حيث تم استهداف الآتي :
* مساء الأحد قام طيران التحالف باستهداف دبابة و سيارتي نقل ذخائر .
* استهداف عربة كاتيوشا .
* تدمير مدفع د 30 .
* قصف مصنع مياه يوجد فيه تجمع للميليشيات الغازية

علي المفلحي
2015-06-02, 04:56 AM
أصيب الشاعر امين حلبوب اليافعي
في جبهة جعوله العاصمه عدن
واثناء حمله ﻷسعافه قال هذا الزامل
يامرحبا بالموت ﻻحان اﻷجل
الموت ﻷجلك ياعدن نستقبلة
الله يلعن من رجع وﻻ فسل
تشهد علينا اليوم جبهة جعولة
مادام والحوثي على ارضي دخل
واجب علينا نخرجة ما نقبلة
لو تسكنون اليوم في كوكب زحل
بانخرجك يالرافضي للمزبلة
خﻼص بعد اليوم يقتل من قتل
ما همنا لو ارضنا اتزلزلة
مادام والجبهة بها كمن بطل
بانعلم الحوثي أصول المرجله

علي المفلحي
2015-06-02, 04:57 AM
عااااااااااااجل
وهام وخطير جدا !
معلومات سرية تكشف لأول مرة حول الحرب في اليمن وعلاقة أمريكا بالحوثيين وحقيقة مشاركتها في التحالف العربي ضد الحوثيين وقوات صالح !!!
كشف مصدر رفيع في الحكومة اليمنية فضل التحفظ على اسمه وعدم الكشف عن هويته معلومات سرية وخطيرة جدا حول حقيقة الحرب في اليمن وعلاقة الولايات المتحدة الامريكية بالحوثيين!!!
حيث قال:
بسم الله الرحمن الرحيم
يعتقد البعض أن الحرب التي يشنها الحوثيون في اليمن بدعم ومساندة من قوات المخلوع علي عبدالله صالح حرب عفوية جاءت بقرارات مزاجية وإنفرادية من المخلوع صالح والحوثيين! والحقيقة أنها ليست كذلك فلم تأتي من فراغ ولم تكن عفوية كما يظنها البعض! بل الحقيقة أنها قد أعدت وخطط لها مسبقا برعاية أمريكية غربية حيث تمت بموافقة أمريكا التي أعطت للمليشيات الحوثية وقوات صالح الضوء الأخضر لإجتياح المحافظات السنية الشافعية!
وسألخص علاقة الولايات المتحدة الأمريكية بالمخلوع صالح والحوثيين من البداية وحقيقة مشاركة أمريكا في التحالف العربي ضد الحوثيين وصالح في عدة نقاط مختصرة:
1-أمريكا هي أول من رفض تصنيف الحوثيين كمنظمة إرهابية مع أنهم يرفعون شعار الموت لأمريكا !!!
2-أمريكا هي التي أرغمت الحكومة اليمنية والسعودية على إيقاف الحرب على الحوثيين في الحروب الأولى!!!
3-أمريكا هي التي أخرجت الحوثيين من صعدة ودعت للإعتراف بهم وإشراكهم في الحوار الوطني والعملية السياسية في اليمن !!!
4-أمريكا هي صانعة الإنقلاب في اليمن وهي من أمرت بتسليم الألوية والمعسكرات وأسلحة الدولة للحوثيين عبر مبعوثها الأممي العميل ووزير الدفاع الخائن والمخلوع صالح والضباط الموالين له!!!
5-أمريكا هي التي تمهد الطريق للحوثيين وتفتح لهم الأبواب فهي التي تقصف القبائل وقوات المقاومة الشعبية التي تتصدى للحوثيين وتقف في طريقهم بحجة محاربة القاعدة والإرهاب!!!
6-أمريكا التي تدعي مشاركتها في التحالف العربي بتقديم الدعم اللوجستي للتحالف نعم هي تقدم دعم لوجستي للحوثيين وقوات صالح فهي من تحدد لهم الأهداف التي سيتم قصفها مسبقا حتى يتم إخلاؤها قبل أن تقصف!!!
7-أمريكا وافقت للتحالف العربي القيام بعمليات عاصفة الحزم على أهداف محدودة فقط لتحقيق التوازن والتكافؤ في القتال نسبيا لتستمر في اليمن حرب طويلة الأمد تماما كما فعلت في سوريا!!!
8-أمريكا تغالط وتخادع دول الخليج بإصدار قرارات من مجلس الأمن مجرد حبر على ورق وغير قابلة للتنفيذ للحفاظ على علاقاتها ومصالحها الأقتصادية والتجارية مع دول الخليج فقط!!!
9-أمريكا تتعهد بحماية أمن الخليج وفي نفس الوقت تدعم الحوثيين في الحرب على المملكة وزعزعة أمنها!!!
10-أمريكا تدعو إلى هدنة إنسانية لإغاثة الشعب اليمني وهي في الحقيقة من تقتل الشعب اليمني وتأخذ كل الدعم والمعونات والمساعدات عبر منظماتها الإغاثية وتذهب وتسلم 75٪ منها الى أيدي الحوثيين!!!
11-أمريكا تدعم الحوثيين وقوات صالح ماديا ومعنويا وعسكريا عبر السفن الحربية الايرانية والأمريكية في البحر العربي حتى صمدوا طوال هذه الفترة وتحدوا العالم العربي والإسلامي وإلا فالحوثيين وصالح أذل وأصغر وأحقر من أن يصمدوا أمام المقاومة الشعبية اسبوع واحد فقط!!!
12-أمريكا عبر الأمم المتحدة تريد أن تجر الحكومة اليمنية إلى مفاوضات جنيف للإلتفاف على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن حتى يستكمل الحوثيون وقوات صالح سيطرتهم على بقية الأراضي اليمنية!!!
وأخيرا أدعو الشعب اليمني والحكومة اليمنية بأن لا يستجيبوا لدعوات الأمم المتحدة بالذهاب إلى جنيف وأن لا يقبلوا بأي مبادرة غربية للتآمر على اليمن على غرار السيناريو السوري وأن يتمسكوا بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وفق مخرجات الحوار الوطني وتنفيذ قرارت مجلس الأمن وأن يكون الحوار اليمني برعاية الأشقاء العرب وتحت مظلة مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية.

علي المفلحي
2015-06-02, 04:58 AM
انصحو كل المسافرين من عدن الى يافع الضالع ان نقطه مثلث العند تفتش السيارات تفتيش دقيق وتاخذ كل الذخائر الموجوده في السيارات وتصادر كل الاسلحه والذخائر ضرروي اخذ الحيطه والحذر

علي المفلحي
2015-06-02, 04:59 AM
: عدن -ناشطة جنوبية تهدد بحلق شعرها اذ لم تتوحد القبائل من أجل تحرير شبوة
http://arabsowt.blogspot.com/2015/06/blog-post.html
انا ما بعاتب شبوه على هزيمتنا فيها اني بعاتب كل الجنوب يالوما عليكم من رجال والله .
ساس الجنوب ورأسه شبوه سيحررها رجال مارب لعنت الله عليكم من رجال يا ااااااالله تحرر شبوه مارب ياااااالوما ياغارة الله عليكم من رجال .
لا تقولو لي عملا فيها لا تقولو لي تتحارب من اكثر من جهه لا والله لو تتفجر من واديها لجبلها بركان ولا يحررها دحباشي ولا ننهزم فيها ... شبووووووه لازم تنتصر يا غااااااارة الله ايش اللعنه الي علينا في شبوه .
والله وديني ورحمة ابي اطلع لكم بلقنوات انا وشعري محلوق ا..

علي المفلحي
2015-06-02, 08:15 PM
هدنة لمدة خمسة اسابيع
تبدأ من يوم السبت...تمدد هذه الهدنة وتصبح اتفاقية انهاء الحرب على اليمن ....
خلال اسبوعين من المفاوضات
بشاره طبعا هذي وانشاالله انها انهاء لكل شي
: هذا الخبر من مكتب مبعوث الامم المتحده
.... ااامين يارب
عااااااااااااجل

أعلان وقف عمليات عاصفة الحزم خلال الساعات القادمة.

برعاية السلطان قابوس أبن سعيد ،سلطان سلطنة عمان
تم التوافق بين كافة القوي السياسية بالجمهورية اليمنية بمافيها الحوثي بالقبول بالشروط التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، لوقف عملية عاصفة الحزم ضد الحوثيين والقوات العسكرية الموالية لصالح في اليمن.
وذالك في بيان للحكومة أمس الاثنين إن المملكة العربية السعودية تفتح أبوابها أمام اجتماع يضم جميع الأطياف السياسية اليمنية «الراغبة في الحفاظ على أمن اليمن واستقراره».
وأضاف البيان أن مثل هذا الاجتماع يجب أن يكون «تحت مظلة مجلس التعاون في إطار التمسك بالشرعية ورفض الانقلاب عليها وبما يكفل عودة الدولة لبسط سلطتها على كل الأراضي اليمنية وإعادة الأسلحة إلى الدولة وعدم تهديد أمن الدول المجاورة».
وبحسب ما ورد في بيان الإجتماع فأن فحوى تلك الشروط الأربعة تتسلسل تراتيبياً بــ :
(1) رضوخ جميع القوى في اليمن بما فيهم الحوثيون لدعوة الحوار ، مشيراً إلى أن المملكة تفتح أبوابها لجميع الأطياف السياسية اليمنية الراغبة في المحافظة على أمن اليمن وإستقراره ، للإجتماع تحت مظلة مجلس التعاون في إطار التمسك بالشرعية ورفض الانقلاب عليها
(2) عودة الدولة لبسط سلطتها على كل الأراضي اليمنية
(3) إعادة الأسلحة إلى الدولة
(4) عدم تهديد الحوثيين لأمن الدول المجاورة
منوها إلى أهمية أمن اليمن وأستقرارة بالمنطقة وانه جزء لايتجزأ من دول مجلس التعاون الخليجي مبديا أستعداد دول مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ألعمل علي دعم ومساندة اليمن الشقيق من خلال:
(1) رفد الاقتصاد اليمني وألزام الدول المانحة بدفع كل تعهداتها والقيام بتنفيذ عدة أسثمارات خليجية ومشاريع أستثماريه.
(2) انشاء صندوق أعمار لكل ماطالته عاصفة الحزم ودفع التعويضات الكامله.
(3) توفير 800000 ثمان مائة فرصة عمل للعماله اليمنية في مختلف المجالات.
(4) انظمام الجمهوريه اليمنيه لمجلس التعاون الخليجي علي ثلاث مراحل خلال عامين.
*منقول***
هذا مصدر الخبر اعلاه عن اتفاق وقف اطلاق النار في اليمن والعوده للحوار

http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=780871

عاجل من الرياض :
السعودية توافق على مؤتمر جنيف ينطلق في العاشر من يونيو...ً

علي المفلحي
2015-06-02, 08:23 PM
ر عاجل
اصابة اثنين من المقاومة الجنوبية ومقتل 43 وأربعين من الحوافيش الآن في المواجهات الحالية مع البقايا
وانهيار كلي للمليشيات الحوثية والقوات العفاشية التابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح انها نهاية الحوفاشية في العاصمة يتم الآن تطهير العاصمة الباسلة عدن عدن ولله الحمد والشكر
المصدر من موقع الحدث
العميد جمال عبدالرب جبران بن الحاصل
قائد اللواء 31 مدرع

علي المفلحي
2015-06-02, 08:23 PM
تطهير مناشير الشوتري انتصار اخر وكبير يضاف للمقاومة الجنوبية بالضالع.اليوم


#الضالع_تنتصر

علي المفلحي
2015-06-02, 08:24 PM
اشتباكات عنيفة بين القوات الموالية للحوافيش ومسلحي المقاومة في خور مكسر حيث ان مسلحي المقاومة حققوا تقدما في العريش وخور مكسر وهاجموا المطار و معسكر قوات الأمن الخاصة المعروف باسم (الصولبان ).
ولفت المصدر ان الطرفين استخدما سلاح المدفعية في المواجهات، مشيرا الى سقوط عدد من القتلى والجرحى من الحوافيش. واضاف ان اشتباكات متقطعة تدور بين الطرفان في التواهي وجعولة ومصعبين .
الى ذلك شن طيران التحالف غارات استهدفت المطار ومعسكر قوات الامن الخاصة.

علي المفلحي
2015-06-02, 08:25 PM
الثلاثاء 02 يونيو 2015 12:19 صباحاً
عدن (( عدن الغد )) خاص:
عبر عدد من النشطاء الحقوقيين الجنوبيين الذي ابتعثتهم المفوضية السامية للامم المتحدة في اليمن الى دورة حقوقية في الاردن قبل بدى الحرب اليمنية الشمالية الجديدة على الجنوب عبروا عن استنكارهم للتعامل الذي لاقوه من قبل ممثل المفوضية السامية للامم المتحدة باليمن السيد/ جورج ابوالزلف الذي طلب منهم مغادرة الفندق الذي يقيمون فيه الى الشارع وقال لهم أنه سيقوم بترحيلهم الى صنعاء مع أي من طائرات المساعدات الانسانية وهو يعلم أن كل النشطاء الجنوبيين مطلوبين للحوثي وعفاش في صنعاء ، وعلى الرغم من قبولهم الخروج من مقر أقامتهم ومغادرة الاردن الى أي دولة اخرى إلا أنه رفض تسليمهم التذاكر المعتمدة لهم مؤكدا أنه لن يسلهم أياها وانه فقط مستعد أن يقوم بترحيلهم الى صنعاء.



ودعاء المحامي الجنوبي / أكرم الشاطري مفوضية الامم المتحدة وممثلها باليمن الى عدم التخلي عنهم خصوصاً وهي تعرف الوضع الانساني الذي تعيشه المدن الجنوبية مطالباً بأعطائهم الحرية في الانتقال الى اي دوله اخرى وتسليمهم قيمة تذاكر العودة أن كانت غير قادرة على رعايتهم حتى تضع الحرب اوزارها.



الرابطة الاعلامية الجنوبية تدين وتستنكر صلف ممثل المفوضية السامية للامم المتحدة وتحمل الامم المتحدة مسؤلية حياة الناشطين الحقوقيين الجنوبيين في حال تم ترحيلهم الى صنعاء وفي الوقت ذاته فأنها تدعوا الامم المتحدة الى إيقاف الضغوط الذي تمارس عليهم من قبل ممثلها السيد / جورج ابو الزلف وتدعوها الى مساعدتهم في السفر او البقاء في مملكة الاردن خصوصاً وحياة الناشطين الجنوبيين في حقوق الانسان هي مسؤلية المفوضية العليا لحقوق الانسان في الامم المتحدة .







*من الرابطة الاعلامية الجنوبية



اقرأ المزيد من عدن الغد | نشطاء حقوق جنوبيين يشكون سوى تعامل ممثل مفوضية الامم المتحدة باليمن

علي المفلحي
2015-06-02, 08:26 PM
عاجل وهام قوات حوثيه تتجه 1 من عتق شرقن عن عقبة خفعه. الشعيب. عماقين الروضه عزان 2. واخر تتجه شرقن خفعه ضاهرت باحقينه سلمون ارض باقطمي بلحاف 3 واخرأ تتجه من خفعه. شروج باوهال قاراة الفرس الضليعه ارض باتيس دوعن لادواس المسيله وتفصل الخط بحضرموت بين عقبة العقيبيه راس وادي العين من اتجاه. حضرموت الوادي وعقبة عبدالله غريب من اتجاه حضرموت الساحل
( على الجميع النشر والتعميم )

علي المفلحي
2015-06-02, 08:27 PM
في المعارك هناك شيئ يسمئ حد النيران ،او مرمئ السلاح تستهدفه بحيث تحقق التالي :
1- قتل العدو قبل تحركه الئ مسرح عملياتك .
2- اعاقت حركته وتدمير سلاحه وتجهيزاته ..
3- ارباك العدو تمهيدا لاقتحام مواقعه ...

لذا لزاما علئ اخوتنا الابطال سحق قعطبه سحقا كونها حد الرمي للمقاومه ،او المسرح العملياتي ومنطقة الحشد للعدو ، عدم رميها بحجة تجنب ضحايا في اوساط المدنيين خطا فادح ،المدنيين يعرفون بانها حرب وموطنهم منطقة حشد قوات وهي مستهدفه عليهم بالاخلاء ..

علي المفلحي
2015-06-02, 08:27 PM
قال مصدر بالمقاومة الجنوبية ان منصة سلاح الكاتيوشا المتنقلة التي في ‏لحج‬ *قصفت بنجاح وتم التأكد من تدميرها بالكامل .
السلاح الصاروخي الذي كان يقصف عدن كان يتمركز بجانب كلية ناصر للعلوم الزراعية.

علي المفلحي
2015-06-02, 08:28 PM
استشهد في التواهي البطل المقاوم احمد صالح محمد اليافعي ..من ابناء رصد ياااافع قارع المحتل بقوه وشجاعه ولم يسلم نفسه حتى سقط شهيد ..
الله يرحمه ويسكنه الجنه ..

علي المفلحي
2015-06-02, 08:33 PM
ظاهره مثل عين الشمس في وضح اللنهار امريكا ماتريد الحوثي ينهزم اليوم تظرب المقاومه بالجوف وقبل عشره ايام ظربت المقاومه بالعريش بعدن وكذالك بالصعيد بشبوه

علي المفلحي
2015-06-02, 08:34 PM
انسحب المسلحون الحوثيون الذين يرتدون الزي المدني من شوارع العاصمة صنعاء وتم رفع النقاط الخاصة بهم من المناطق التي كانوا فيها.
وقال مراسل "الرأي برس" بأمانة العاصمة: أن المسلحين الحوثيين باللباس المدني انسحبوا بشكل كامل من الشوارع، وانتشرت أطقم عسكرية عليها مسلحون بالزي العسكري التابع لما كان يسمى بالحرس الجمهوري والقوات الخاصة.
وأضاف: أن الأطقم العسكرية التي تقف في النقاط لا يوجد عليها شعار الصرخة الحوثية كما كان معتاد في الأيام السابقة.
وكانت تسربيبات إعلامية حصلنا عليها في الأمس تحدثت عن إتفاق مبدأي في سلطنة عمان لحل الأزمة اليمنية وإيقاف نهائي للحرب بعد قبول الحوثيين بتطبيق قرار مجلس الأمن القاضي بانسحابهم من المدن وتسليم السلاح.

علي المفلحي
2015-06-02, 08:35 PM
( صدى عدن ) خاص :
قال مصدر اعلامي لصدى عدن ان معارك عنيفة تدور بالقرب من نقطه العلم وكذلك في محيط الصولبان .
المصدر قال ان المقاومة الجنوبيه تستخدم مدفعيه الدبابات وسلاح 23 في خط الجسر وفي الاتجاه الاخر من المملاح الممتد الى جولة زوزكي .
واضاف ان ذلك يترافق مع استمرار غارات طيران التحالف العربي على موقع متفرقه لقوات الاحتلال اليمني في العاصمه عدن

علي المفلحي
2015-06-02, 08:36 PM
( صدى عدن ) خاص :
قال مصدر بالمقاومة الجنوبية ان معارك طاحنة تشهدها المنطقة الحدودية ‫‏سناح بين المقاومين وقوات الحوثي وصالح .
المصدر قال ان دبابات المقاومه تستهدف جموع الحوثيين المتواجده في ‫‏قعطبة‬ الشمالية

علي المفلحي
2015-06-02, 08:37 PM
صدى عدن - عدن :
قتل 15 مدنيا صباح اليوم عندما قصفت قوات موالية للحوثيين شاحنة نقل نوع دينا كانت تحمل عدد من المواطنين الذين كانوا في طريقهم الى خارج عدن شرق مدينة العريش.

وتعرضت الشاحنة التي كانوا يستقلونها لقصف من قبل قوات موالية للحوثيين شرق مدينة العريش وهو ما اسفر عن إستشهاد جميع من كانوا على متنها.
وقال مواطنون بحسب ما نقل عنهم موقع عدن الغد انهم لم يتمكنوا حتى ظهر الثﻻثاء من سحب جثث المواطنين

علي المفلحي
2015-06-02, 08:38 PM
( صدى عدن ) خاص :
قتل عدد من كبار قادة الوحدات العسكرية اليمنية الموالية للحوثيين والرئيس المخلوع في غارة جوية استهدفت فجر الثلاثاء اجتماعاً لهم في مبنى داخل مقر القيادة العامة للجيش - بحسب معلومات حصل عليها مصدر عسكري موال للرئيس عبد ربه منصور هادي.
وقال المصدر كشف عن استهداف اجتماع كان مخصصا لإسقاط محافظة مأرب وإرسال تعزيزات عسكرية كبيرة إليها مؤكدا إصابة قائد اللواء التاسع الموالي للحوثيين العميد عبد الإله عباس وعدد آخر من القادة العسكريين في تلك الغارة

علي المفلحي
2015-06-02, 08:40 PM
( صدى عدن ) خاص :
جددت طائرات التحالف العربي بعد ظهر اليوم غاراتها على مواقع في مدينة قعطبة 20كلم شمال مدينة الضالع .
مصادر اعلامية اكدت وجود أنباء عن إصابات قاتلة بصفوف الحوثيين وقوات صالح

علي المفلحي
2015-06-02, 08:41 PM
صدى عدن - الشرق الأوسط :
علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة، أن الحكومة اليمنية الشرعية والأمم المتحدة، اتفقتا على موعد مبدئي لعقد لقاء في جنيف خلال الأسبوعين المقبلين، يجمع الحكومة الشرعية مع #الحوثيين وأتباع الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على طاولة واحدة تحت مظلة أممية، على أن يكون التمثيل بين الطرفين قليلا من أجل سرعة اتخاذ القرار، وذلك لمناقشة أربع مواد أساسية تتضمن انسحاب المتمردين من المدن، ووقف إطلاق النار، وتنفيذ القرار الأممي 2216، مشيرة إلى أن المبعوث الأممي استهجن سرقة#الحوثيين للمواد الإغاثية، وإطلاق النار على سفينة الأمم المتحدة في ميناء البريقة فجر أمس.
وكان عبد ربه منصور هادي الرئيس اليمني، وخالد بحاح نائب الرئيس، بحثا مع إسماعيل ولد شيخ أحمد، المبعوث الأممي الجديد لليمن بالرياض أمس، التطورات على الساحة اليمنية في ضوء جهود المبعوث الأممي التي تحظى بدعم كامل من قبل القيادة الشرعية.
وأوضحت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» في اتصال هاتفي، أن ولد شيخ، المبعوث الأممي لليمن، اتفق مع الحكومة اليمنية الشرعية أمس، على أن يكون مبدأ لقاء جنيف الذي اتفق على موعد مبدئي خلال الأسبوعين المقبلين، هو المبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، والقرار الأممي 2216، مؤكدة أن المرحلة الأولى في اللقاء تشمل عملية انسحاب الميليشيات الحوثية وأتباع الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، من المدن التي يسيطرون عليها تحت تهديد السلاح، بالتزامن مع وقف إطلاق النار، وفرض مراقبة دولية من الأمم المتحدة على الأراضي اليمنية، والتعجيل في إدخال المواد الإغاثية والإنسانية إلى اليمن، خصوصا المناطق الجنوبية التي تتعرض إلى سرقة #الحوثيين لأعمال الإغاثة.
وأضافت: «الحوثيون وأتباع المخلوع صالح، يقومون بسرقة الدعم الإغاثي الذي يصل إلى اليمن، خصوصا المناطق الجنوبية، وأبلغ المبعوث الأممي، الحكومة اليمنية، أن #الحوثيين أطلقوا النار فجر أمس على سفينة تابعة للأمم المتحدة، كانت محملة بالمواد الإغاثية في ميناء بريقة، الأمر الذي عجّل بعودة السفينة نحو جيبوتي، فيما يتحرك الدعم الإغاثي والإنساني في صنعاء إلى المستفيدين بكل أريحية، دون أي مواجهة تذكر

علي المفلحي
2015-06-02, 08:48 PM
الشرق الأوسط : الحوثيون يبحثون عن جهة لتسليمها عدن في حال انسحابهم
15 شعبان 1436هـ - 02 يونيو 2015 م
الشرق الأوسط : الحوثيون يبحثون عن جهة لتسليمها عدن في حال انسحابهم
صدى عدن - صحف :
قالت مصادر خاصة لصحيفة الشرق الأوسط إن إسماعيل ولد شيخ، اجتمع مع المتمردين خلال تواجده في صنعاء الأيام الماضية، على طاولة واحدة مع اثنين من الحوثيين، وهما مهدي المشاط وحمزة الحوثي، وكذلك ثلاثة من المسؤولين في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، وهم عارف الزوكا، الأمين العام لحزب المؤتمر، وفائقة السيد باعلوي، الأمين العام المساعد، ويحيى دويد صهر صالح، وطرحوا تساؤلات على المبعوث الأممي بشأن تسليم المناطق الجنوبية إلى من؟ في حال انسحاب المتمردين منها.
وأشارت المصادر إلى أن عذر الحوثيين وصالح، بشأن استمرار تواجدهم في عدن من أجل البحث عن جهة تسلم لها المنطقة، غير مقنع حيث إنهم دخلوا تلك المدن مثل الغزاة، تحت تهديد السلاح، وقصفوا مساكن المدنيين بطرق عشوائية، وقطعوا الإمداد الإغاثي عن السكان، وهم لا يشكلون جيشا نظاميا، مؤكدة أن عدن يوجد فيها اللجان والمقاومة الشعبية، وكذلك السلطة المحلية، وجميعهم من أبناء منطقة عدن.
ولفتت المصادر إلى أن الحوثيين أبدوا غرورهم لإسماعيل ولد شيخ، بأنهم لا يزالون يسيطرون على الأراضي اليمنية، وأن أعمالهم مستمرة في المناطق الجنوبية، وأكدوا له أنهم أحبطوا خلال الفترة الماضية بسبب تأجيل لقاء جنيف الذي كان من المقرر عقده الخميس الماضي، واتهموا الأمم المتحدة بأنها مشاركة في عملية التأجيل، وأنه جرى التأثير عليها

علي المفلحي
2015-06-02, 08:49 PM
تعزيزات بشرية للمقاومة تصل مودية قادمة من جيشان
15 شعبان 1436هـ - 02 يونيو 2015 م
تعزيزات بشرية للمقاومة تصل مودية قادمة من جيشان
( صدى عدن ) خاص :
عزز العشرات من ابناء مديرية جيشان بأبين جبهات المقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى.
التعزيز بحسب مصدر مقاوم كان كبيرا وبخبرات عسكرية وطاقات شبابية متحمسة للمعارك .
مصدر بالمقاومة قال ان التعزيزات وصلت الى مودية وستصل غيرها قريبا

علي المفلحي
2015-06-02, 08:50 PM
المقاومة بعدن تداهم منازل مشتبهين بمعاونة الحوثي وتضبط وثائق هامة
15 شعبان 1436هـ - 02 يونيو 2015 م
المقاومة بعدن تداهم منازل مشتبهين بمعاونة الحوثي وتضبط وثائق هامة
( صدى عدن ) خاص :
قامت المقاومة الجنوبية بحملة مداهمة وتمشيط لمنازل في حي المحاريق بمديرية الشيخ عثمان شمال عدن, وأثناء مداهمة أحد المنازل المشبهوة دارت أشتباكات خفيفة قتل على إثرها القيادي الحوثي أبو همام الوصابي أحد أبرز قيادات الخلايا النائمة بعدن.
مصدر في المقاومة نقل عنه " سما عدن " قال بأنه تم أعتقال شخصين آخرين في نفس العملية ويجري حالياً التحقيق معهم.
كما أوضحت المصادر بأنه تم العثور بحوزة المعتقلين على كشوفات باسماء شباب شاركوا في حرب دماج وكتاف وحرض في المحافظات اليمنية.
حيث ان المنازل التي تمت مداهمتها هي منازل لمواطنيين شماليين غادروها بدايه العدوان الحوثي على العاصمه عدن , ابو همام الوصابي احد القاطنيين العاصمه عدن بعد حرب صيف 94

علي المفلحي
2015-06-02, 11:28 PM
منقول
كيف نفهم تعقيدات الواقع والعمل على مجابهته ؟؟؟
هناك قوي تقف ضد عفاش والحوثي ، لكنها تلتقي معهم فيما يخص الجنوب ، فاي انتصار للمقاومة الجنوبية قد يمثل لهاخسارة وفق حساباتها السياسية من منظور رويتها للجنوب ، وربما تلعب دورا خفيا في اضعاف المقاومة الجنوبية نظرا لتأثيرها المباشر على قوات التحالف .

يبقى على قوى الجنوب الحية (السياسية والشعبية والمقاومة ) العمل في الاتجاه الاتي :
1. . الاسراع في تأسيس الوية وكتائب عسكرية للدفاع عن الجنوب وحمايته ، ربما الحروب سوف تطول .
2. توسيع المجلس العسكري الذي اعلن في عدن ليشمل ابين وشبوه والضالع ولحج وحضرموت والمهرة وسقطرة .
3. التنسيق مع قيادة المنطقة العسكرية والامن والسلطات المحلية والاستفادة من شرعيتها لخدمة الجنوب اولا .
4. الاسراع في اعلان ائتلاف سياسي من القوى الشعبية والحراك والمقاومة الجنوبية لدعم المقاومة وانقاذ الجنوب من المخططات التامرية التي تحاك ضده حاليا والتخاطب مع العالم والاطراف التي تتناول الحرب والازمة باليمن ، وعدم ترك فراغ لقوى اخرى تنتقص من قضية الجنوب ..
د.فضل الربيعي
#المقاومة🌍#الجنوبية.