الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي


الكهرباء: جحيم بانتظار عدن في صيف 2021

المنتدى السياسي


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-05-22, 11:41 PM رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة

إحصائية العضو







 

علي المفلحي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : علي المفلحي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

كريتر سكاي):خاص
نشر الزميل عبدالرحمن أنيس في منشور على حائطه بالفيسبوك ينشره كريتر سكاي كما جاء:

مشكلة الكهرباء في عدن معقدة ، هل تصدقون ان توفير وقود ومحطات توليد جديدة لن يحل المشكلة.
ستقولون كيف ؟ .. حسنا ساخبركم.
حاليا محطة بترو مسيلة فيها مولدين جاهزين بقوة ٢٦٤ ميجا ، مش قادرين يدخلوهم الخدمة لانه مافيش خطوط تصريف طاقة.
الحل هو التشغيل الجزئي لمئة ميجا فقط من محطة بترو مسيلة عبر الكيبلات الموجودة في محطة الحسوة وفي هذه الحالة سيتم تجنيب المولد الصيني لان خطوط التصريف الحالية لا تستحمل توليد اكبر.
قدرة المحولات وخطوط الضغط العالي في منظومة الكهرباء بعدن لا تتحمل اي توليد اضافي .. هذه هي الحقيقة الصادمة.
اذا جاءت سفينة عائمة فبالكاد سيمكن توليد ١٠٠ ميجا فقط او اقل ، وفي هذه الحالة لن تدخل معها محطة بترو مسيلة ولو بشكل جزئي ، طبعا ستأتي السفينة بكيبلات لمدها الى محطة الحسوة التحويلية فقط من اجل ان تدخل ضمن الشبكة الوطنية لعدن.
لكن من سابع المستحيلات ادخال توليد السفينة العائمة ومحطة الرئيس والمولد الصيني في وقت واحد والسبب عدم استحمال الخطوط توليد اضافي .
يجري في عدن اسلوب لا يستخدم في اي مكان في العالم ، هل سال احدكم نفسه لماذا تتوزع المولدات في اماكن مختلفة ؟.
في عدن توزع المولدات في المحطات التحويلية المختلفة الخاصة بكل مديرية ، وبطريقة هندسية يتم دمج توليدها مباشرة في المفاتيح ، لانه لو وضعت المولدات في مكان واحد لا توجد خطوط تحويل قوية تحول التوليد الى المحطات التحويلية.
تصوروا محطة انترسولار التي اشترتها الادارة الذاتية الى الان مش قادرين يدخلوا قوتها الكاملة في الشبكة ( 50 ميجا ) لان المحولات التحويلية مش قادرة تتحمل هذا التوليد ومش قادرين يعملوا حل جديد لها.
بمعنى حتى لو جابوا بكرة محطة ٥٠٠ ميجا صعب يدخل من توليدها غير ١٠٠ ميجا لان الشبكة متهالكة ولاتحتمل اي توليد اعلى من ذلك.
والمؤسف ان شبكة عدن الكهربائية لازالت تعمل بخطوط ٣٣ كيلو فولت في حين دول العالم الاخرى تعمل بخطوط ١٣٢ كيلو فولت فما فوق وهذا هو الشغل الصحيح الذي يستحمل توليد اكبر .
لذلك يعتبر مشروع خطوط تصريف الطاقة ١٣٢ كيلو فولت الذي يتم انشائه حاليا هو اهم مشروع استراتيجي لمدينة عدن وسيخدمها لعشرات السنين القادمة ، وتستطيع مدينة عدن من خلاله استقبال اي توليد إضافي في المستقبل خاصة في ظل التوسع العمراني الهائل الذي يجري ، لكن لا ندري متى سيكون جاهزا ومكتملا ، وزير الكهرباء قال في تصريح قريب ان الامر يحتاج قرابة ١١ شهر ، وسنرى
اقرأ المزيد من كريتر سكاي :
https://cratersky.net/posts/65298

تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
t.me/cratersky

صفحتنا على الفيس بوك
www.facebook.com/cratersky

صفحتنا على تويتر
www.twitter.com/cratersky2







التوقيع

مسودة ميثاق شرف جنوبي
اول بنود ميثاق الشرف :
هيكلة اَي قوة مناطقية من اَي منطقة كانت ودمجها مع بقية أبناء الجنوب وهيكلة قيادتها فورا..
والتعهد بعدم الاستقوى بهذة القوة عند اَي اختلاف في الروى بين أبناء الجنوب ..

البند الثاني ..
اعتبار الجنوب في هذه المرحلة وحدة واحدة يعتمد فيها على التقسيم الاداري لما قبل عام 90 م ويتم التمثيل حسب الحجم الديموغرافي لكل محافظة وفق هذا التقسيم والغاء اَي تقسيم اداري قامت به صنعاء ..

البند الثالث :
اعتبار الجنوب وقضيتة ملك لكل الجنوبيين من المهرة لباب المندب لاوصاية لمنطقة او فئة او مجموعة او أفراد على الجنوب وقضيتة .

البند الرابع لميثاق الشرف :
الالتزام بالعهد الذي قطع في منصة الحبيلين ان دم الجنوبي على الجنوبي حرام مهما كانت الأسباب والدوافع وجعل طاولة الحوار ملاذ لحل كل الإشكاليات ..

البند الخامس :
التعهد بعدم دعم اَي مطابخ اعلامية تشيطن او توزع صكوك على اَي جنوبيين اخرين لغرض إقصاؤهم من المشهد السياسي ...

البند السادس :
التعهد ان يكون النظام في الدولة الوليدة فيدرالي ديموقراطي انتخابي واعتبار حكم الفرد او الشلة او الجماعة او الفئة خيانة عظمى ...

البند السابع :
الاعتماد على مبدى الكفاءة في التعيينات والوظائف العامة ونبذ اَي تعيينات مناطقية ...

رد مع اقتباس
قديم 2021-05-26, 07:43 PM رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة

إحصائية العضو







 

علي المفلحي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : علي المفلحي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

🌷 *مساء الخير* 🌷


*بإختصار* :

تحتاج عدن من الطاقة الكهربائية هذه الايام إلى ٥٠٠ ميجاوات تقريباً ..
و لذلك فإنها تحتاج إلى ما يقارب ٨٠ مليون ريال يمني قيمة الوقود المستهلك لكل ساعة واحدة لتلبية هذا الطلب ..

( معدل استهلاك ٢٥٠ لتر لكل ١ ميجاوات في الساعة في افضل الظروف و بحساب ١٣٠٠٠ ريال يمني لكل ٢٠ لتر من الديزل )

مايقارب ٨٠ مليون ريال يمني في الساعة ..

و في اليوم كامل ( ٢٤ ساعة ) = ١٩٢٠ مليون ريال يمني
..
و في الشهر = ٥٧٦٠٠ مليون ريال يمني ..

نقف هنا عند هذا المبلغ و هو قرابة ٥٧ مليار ريال يمني قيمة المحروقات لتوفير الطلب ٥٠٠ ميجاوات خلال شهر واحد فقط !


و لكي تحل مشكلة الكهرباء في عدن هذه الايام لابد أن تتوفر ٥٠٠ ميجاوات على الأقل ..

و بالطبع لابد أن يكون لديك على الأقل ٥٧ مليار ريال يمني لكل شهر واحد فقط لشراء الوقود المطلوب لانتاج ٥٠٠ ميجاوات !

ترى من أين لعدن موارد بقيمة
٥٧ مليار ريال يمني في الشهر ؟

حقيقة صادمة !!


و اذا حسبنا المطلوب لسنة واحدة ؛

٥٧ مليار ×١٢ = ٦٨٤ مليار ريال يمني في السنة ..

*ستمائة و اربعة و ثمانون مليار ريال يمني لسنة واحدة !!*

لا ننسى أن هذا وقود فقط.. ديزل و مازوت ..

هناك *قطع الغيار* !!


و *هناك موازنات تشغيلية لاقسام الكهرباء و رواتب العمال و مستحقاتهم* ..

و *كذلك الموازنة التشغيلية لوزارة الكهرباء اليمنية؟!*

و *الموازنة التشغيلية للمؤسسة العامة للكهرباء في (الجمهورية) المستحدثة ؟*

كلها من ايرادات كهرباء عدن بالطبع !!

*مسكينة كهرباء عدن و الله .. كل السكاكين عليها و هي ( مرمية) بقايا عظام !!*

و لا اعتقد أن احدا منّا لا يعرف كيف يتم التحايل على التيار الكهربائي هذه الايام و عدم دفع فواتير الكهرباء و المديونيات بعشرات المليارات من الريالات اليمنية !!

من يقرأ هذا و يتحقق من الارقام يجد أن الحل في اصلاح الكهرباء بعدن يعد من المستحيلات في ظل الظروف الحالية التي نعيشها !

نعم .. هو كذلك .. اذا كنا ( نتلذذ ) برائحة الديزل و المازوت .. و تلويث البيئة .. و ابتزاز شركات قطع الغيار لنا !!

نعم .. هو كذلك .. إذا كنا ( قد أخذنا جرعة تطعيم ) ضد امتلاك الطاقة المتجددة و بالذات الشمسية و الرياح ..

نعم .. هو كذلك .. اذا كانت ايادينا متعودة على التوسل و الوقوف عند الابواب للاستجداء و منتظرين رحمة من ليس اهل للرحمة ..


★ *٥٠٠ ميجاوات طاقة شمسية متواصلة ٢٤ ساعة .. بمبلغ ٢,٥ مليار دولار .. و ضمانة تتعدى ٢٠ سنة .. لا تحتاج ابدا هذا الاستهلاك من الوقود و لا تحتاج إلى قطع الغيار ، هي محطة نور ورزازات في المغرب و بنتها الصين بنظام البوت !*

★ يا فرحة الصين في بناء محطة عملاقة في عدن تثبت اقدامها في عدن من أجل مشروعها العظيم طريق الحرير .. طريق واحد حزام واحد ..

و يا تعاسة و حماقة الجيران من هذا المشروع العظيم الذي ينهض بعدن و الجنوب كاملاً .. و قد عرفنا كم هان عليهم توفير عدة لترات من الوقود لاجل عدن و هي تعاني من حر صيفها ..

*هذا واحد من الحلول !*

وهيب عثمان سعد







التوقيع

مسودة ميثاق شرف جنوبي
اول بنود ميثاق الشرف :
هيكلة اَي قوة مناطقية من اَي منطقة كانت ودمجها مع بقية أبناء الجنوب وهيكلة قيادتها فورا..
والتعهد بعدم الاستقوى بهذة القوة عند اَي اختلاف في الروى بين أبناء الجنوب ..

البند الثاني ..
اعتبار الجنوب في هذه المرحلة وحدة واحدة يعتمد فيها على التقسيم الاداري لما قبل عام 90 م ويتم التمثيل حسب الحجم الديموغرافي لكل محافظة وفق هذا التقسيم والغاء اَي تقسيم اداري قامت به صنعاء ..

البند الثالث :
اعتبار الجنوب وقضيتة ملك لكل الجنوبيين من المهرة لباب المندب لاوصاية لمنطقة او فئة او مجموعة او أفراد على الجنوب وقضيتة .

البند الرابع لميثاق الشرف :
الالتزام بالعهد الذي قطع في منصة الحبيلين ان دم الجنوبي على الجنوبي حرام مهما كانت الأسباب والدوافع وجعل طاولة الحوار ملاذ لحل كل الإشكاليات ..

البند الخامس :
التعهد بعدم دعم اَي مطابخ اعلامية تشيطن او توزع صكوك على اَي جنوبيين اخرين لغرض إقصاؤهم من المشهد السياسي ...

البند السادس :
التعهد ان يكون النظام في الدولة الوليدة فيدرالي ديموقراطي انتخابي واعتبار حكم الفرد او الشلة او الجماعة او الفئة خيانة عظمى ...

البند السابع :
الاعتماد على مبدى الكفاءة في التعيينات والوظائف العامة ونبذ اَي تعيينات مناطقية ...

رد مع اقتباس
قديم 2021-06-14, 03:50 AM رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة

إحصائية العضو







 

علي المفلحي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : علي المفلحي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

الوليدي يوجه بالتحقيق مع موظفين تقاعسوا عن اداء عملهم في كهرباء العاصمة عدن.
12 دقائق مضت / حمدي العمودي / سما نيوز


سمانيوز/العاصمةعدن

وجه مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن سالم الوليدي ، باحالة موظفي الطوارئ في المنطقة الاولى المناوبين ليلة امس السبت الى التحقيق.

وجاء توجيه الوليدي بسبب عدم قيام المناوبين باصلاح عطب بسيط في منطقة الشيخ اسحاق والحارات القريبة منها بالمعلا ، الامر الذي جعل الكهرباء مقطوعة عن هذه الاحياء منذ مساء امس السبت وحتى ظهر اليوم الاحد.

وانقطعت الكهرباء مساء امس السبت عن عدد من الاحياء في مديرية المعلا جراء فصل جمبر فوق احد اعمدة ربط التيار الكهربائي بسبب قيام طائر الغراب ببناء عش فوق الاسلاك.

المؤسسة العامة للكهرباء- عدن

Adblock test (Why?)

زيارة الموقع







التوقيع

مسودة ميثاق شرف جنوبي
اول بنود ميثاق الشرف :
هيكلة اَي قوة مناطقية من اَي منطقة كانت ودمجها مع بقية أبناء الجنوب وهيكلة قيادتها فورا..
والتعهد بعدم الاستقوى بهذة القوة عند اَي اختلاف في الروى بين أبناء الجنوب ..

البند الثاني ..
اعتبار الجنوب في هذه المرحلة وحدة واحدة يعتمد فيها على التقسيم الاداري لما قبل عام 90 م ويتم التمثيل حسب الحجم الديموغرافي لكل محافظة وفق هذا التقسيم والغاء اَي تقسيم اداري قامت به صنعاء ..

البند الثالث :
اعتبار الجنوب وقضيتة ملك لكل الجنوبيين من المهرة لباب المندب لاوصاية لمنطقة او فئة او مجموعة او أفراد على الجنوب وقضيتة .

البند الرابع لميثاق الشرف :
الالتزام بالعهد الذي قطع في منصة الحبيلين ان دم الجنوبي على الجنوبي حرام مهما كانت الأسباب والدوافع وجعل طاولة الحوار ملاذ لحل كل الإشكاليات ..

البند الخامس :
التعهد بعدم دعم اَي مطابخ اعلامية تشيطن او توزع صكوك على اَي جنوبيين اخرين لغرض إقصاؤهم من المشهد السياسي ...

البند السادس :
التعهد ان يكون النظام في الدولة الوليدة فيدرالي ديموقراطي انتخابي واعتبار حكم الفرد او الشلة او الجماعة او الفئة خيانة عظمى ...

البند السابع :
الاعتماد على مبدى الكفاءة في التعيينات والوظائف العامة ونبذ اَي تعيينات مناطقية ...

رد مع اقتباس
قديم 2021-07-17, 08:21 AM رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة

إحصائية العضو







 

علي المفلحي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : علي المفلحي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

عاجل ،،،،،،👇

القبض على خلايا من ابناء تعز وبعض من ابناء الجنوب مع مخططات عن كل مواقع محولات الكهرباء للضغط العالي في مدينة عدن حيت ستقوم الخلايا الموزعه في مديريات عدن بتفجير وتعطيل كل محولات الكهرباء الدي تغدي مدينه عدن وعند التحقيق مع من تم القبض عليهم اعترفوا بتلقي أموال كبيره تصرف الى الخلايا صادره من مدير مكتب الرئيس عبدالله العليمي وبتعليمات من جلال هادي وناصر هادي واحمد العيسي واحمد الميسري ودلك في إفشال الاستاد المحافظ الجديد احمد حامد لملس..

نقول للرئيس هادي،،،،،،🙏
شكرأ وفيت وكفيت

جلال هادي،،،،،،،🙏
شكرا مادام الدم والغدر والخيانه والكراهية لعدن تجري في دمك

ناصر هادي،،،،،،،🙏
شكرأ انت خير خلف من حمار اليمن

احمد العيسي،،،،،،🙏
شكرأ سيظل الحقد والكراهية على ابناء الجنوب يجري في دمك ياحقير

عبدالله العليمي،،،،،،،،،🙏
شكرأ للاخونجي من حزب اخوان الشياطين وخادم محسن الوفي

احمد الميسري،،،،،،🙏
شكرأ لاتنسي تطفي الكيمرا

صالح الجبواني،،،،،،،🙏
شكرأ لا مشكله معك في بيع شرفك من أجل الكرسي..

هل عرفتم من يدبحون عدن في الخدمات وقطع الرواتب وحرب نفسيه لكل الجنوب هم ابناء جلدتنا جنوبيين مع الأسف وكل دلك للبقاء في السلطه هم وأولادهم وحاشيتهم

لكم الله يا ابناء عدن والجنوب عامه

من ابن أبين،،،،،
عبدالله الدياني✍️✍️. ..

///







التوقيع

مسودة ميثاق شرف جنوبي
اول بنود ميثاق الشرف :
هيكلة اَي قوة مناطقية من اَي منطقة كانت ودمجها مع بقية أبناء الجنوب وهيكلة قيادتها فورا..
والتعهد بعدم الاستقوى بهذة القوة عند اَي اختلاف في الروى بين أبناء الجنوب ..

البند الثاني ..
اعتبار الجنوب في هذه المرحلة وحدة واحدة يعتمد فيها على التقسيم الاداري لما قبل عام 90 م ويتم التمثيل حسب الحجم الديموغرافي لكل محافظة وفق هذا التقسيم والغاء اَي تقسيم اداري قامت به صنعاء ..

البند الثالث :
اعتبار الجنوب وقضيتة ملك لكل الجنوبيين من المهرة لباب المندب لاوصاية لمنطقة او فئة او مجموعة او أفراد على الجنوب وقضيتة .

البند الرابع لميثاق الشرف :
الالتزام بالعهد الذي قطع في منصة الحبيلين ان دم الجنوبي على الجنوبي حرام مهما كانت الأسباب والدوافع وجعل طاولة الحوار ملاذ لحل كل الإشكاليات ..

البند الخامس :
التعهد بعدم دعم اَي مطابخ اعلامية تشيطن او توزع صكوك على اَي جنوبيين اخرين لغرض إقصاؤهم من المشهد السياسي ...

البند السادس :
التعهد ان يكون النظام في الدولة الوليدة فيدرالي ديموقراطي انتخابي واعتبار حكم الفرد او الشلة او الجماعة او الفئة خيانة عظمى ...

البند السابع :
الاعتماد على مبدى الكفاءة في التعيينات والوظائف العامة ونبذ اَي تعيينات مناطقية ...

رد مع اقتباس
قديم 2021-07-17, 05:17 PM رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة

إحصائية العضو







 

علي المفلحي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : علي المفلحي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

عااااجل وهام

علي محسن بداء مرحلة كنس

الرئيس هادي
----------------------------------------
والبدايه من لودر ابين وشبوه والمهره واجزاء من حضرموت

المنفذون على الارض:-

1- وزير الدفاع المقدشي
-استهدف مليشيات هادي بقصف المعسكرات بالصواريخ وتحميلها الحوثي مع ان قوات ومليشيات علي محسن اقرب من معسكرات قوات ومليشيات هادي وما جراء في موديه ولودر وفي البيضاء دليل اخر
2-وزير الداخليه استهداف قوات الامن المواليه لهادي مثل تغيير مدير امن لودر موالي لعلي محسن تغيير قائد القوات الخاصه في المهره
--ومايجري في شبوه اول خطوه
--اختطاف ضباط البحث التابعين لهادي من امن عتق وتسليمهم للقاعده ولم يتحرك لكعب والسبب كشف جرائم واعتقال عصابات تزوير الاموال والاغتيالات من قبل امن شبوه التابعه لهادي التي تقوم بهاقوات لعكب محاوله اخفاءتلك الجرائم

--الهجوم على قوات الامن العام في عتق من قبل القوات الخاصه التابعه لعلي محسن يوم امس واقتحام الامن ومحاصرته في مبنى المحافظه وانتظرو النتائج

صراع الاجنحه بين الرئيس
عبدربه وعلي محسن

استمرار عمليات التمكيين لعلي محسن وقواته بداية تصفية هادي سياسيا وعسكريا وامنيا

ماهي المرحله القادمه وهل هادي سيتم اغلاق ملفه كليا ؟؟؟؟!

الخطر القادم هل سيصحو هادي من نومه سريعا لانقاذ وجوده ؟!

هذا مانشاهده وما نراه يجري والوقت يمضي والعمل مستمر

✍️أ/أكرم كرام ابو يافع
----------****--------****-------







التوقيع

مسودة ميثاق شرف جنوبي
اول بنود ميثاق الشرف :
هيكلة اَي قوة مناطقية من اَي منطقة كانت ودمجها مع بقية أبناء الجنوب وهيكلة قيادتها فورا..
والتعهد بعدم الاستقوى بهذة القوة عند اَي اختلاف في الروى بين أبناء الجنوب ..

البند الثاني ..
اعتبار الجنوب في هذه المرحلة وحدة واحدة يعتمد فيها على التقسيم الاداري لما قبل عام 90 م ويتم التمثيل حسب الحجم الديموغرافي لكل محافظة وفق هذا التقسيم والغاء اَي تقسيم اداري قامت به صنعاء ..

البند الثالث :
اعتبار الجنوب وقضيتة ملك لكل الجنوبيين من المهرة لباب المندب لاوصاية لمنطقة او فئة او مجموعة او أفراد على الجنوب وقضيتة .

البند الرابع لميثاق الشرف :
الالتزام بالعهد الذي قطع في منصة الحبيلين ان دم الجنوبي على الجنوبي حرام مهما كانت الأسباب والدوافع وجعل طاولة الحوار ملاذ لحل كل الإشكاليات ..

البند الخامس :
التعهد بعدم دعم اَي مطابخ اعلامية تشيطن او توزع صكوك على اَي جنوبيين اخرين لغرض إقصاؤهم من المشهد السياسي ...

البند السادس :
التعهد ان يكون النظام في الدولة الوليدة فيدرالي ديموقراطي انتخابي واعتبار حكم الفرد او الشلة او الجماعة او الفئة خيانة عظمى ...

البند السابع :
الاعتماد على مبدى الكفاءة في التعيينات والوظائف العامة ونبذ اَي تعيينات مناطقية ...

رد مع اقتباس
قديم 2021-07-17, 05:18 PM رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة

إحصائية العضو







 

علي المفلحي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : علي المفلحي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

صحيفة اليوم الثامن/ #عاجل #اليوم_الثامن "بدأ الصراع على ميناء قنا، نجح الأحمر في إزاحة العيسي الموالي لهادي، وانتقل إلى لودر قبل ان يعود مرة إلى شبوة، لإزاحة القوات التي يعتقد ان قادتها يدينون بالولاء لهادي.. تقرير: عتق ومعركة كسر العظم بين هادي والأحمر. التفاصيل| #السهم_الذهبي
http://nabdapp.com/t/90708783

عبر تطبيق نبض
http://bit.ly/2D5DRZ7







التوقيع

مسودة ميثاق شرف جنوبي
اول بنود ميثاق الشرف :
هيكلة اَي قوة مناطقية من اَي منطقة كانت ودمجها مع بقية أبناء الجنوب وهيكلة قيادتها فورا..
والتعهد بعدم الاستقوى بهذة القوة عند اَي اختلاف في الروى بين أبناء الجنوب ..

البند الثاني ..
اعتبار الجنوب في هذه المرحلة وحدة واحدة يعتمد فيها على التقسيم الاداري لما قبل عام 90 م ويتم التمثيل حسب الحجم الديموغرافي لكل محافظة وفق هذا التقسيم والغاء اَي تقسيم اداري قامت به صنعاء ..

البند الثالث :
اعتبار الجنوب وقضيتة ملك لكل الجنوبيين من المهرة لباب المندب لاوصاية لمنطقة او فئة او مجموعة او أفراد على الجنوب وقضيتة .

البند الرابع لميثاق الشرف :
الالتزام بالعهد الذي قطع في منصة الحبيلين ان دم الجنوبي على الجنوبي حرام مهما كانت الأسباب والدوافع وجعل طاولة الحوار ملاذ لحل كل الإشكاليات ..

البند الخامس :
التعهد بعدم دعم اَي مطابخ اعلامية تشيطن او توزع صكوك على اَي جنوبيين اخرين لغرض إقصاؤهم من المشهد السياسي ...

البند السادس :
التعهد ان يكون النظام في الدولة الوليدة فيدرالي ديموقراطي انتخابي واعتبار حكم الفرد او الشلة او الجماعة او الفئة خيانة عظمى ...

البند السابع :
الاعتماد على مبدى الكفاءة في التعيينات والوظائف العامة ونبذ اَي تعيينات مناطقية ...

رد مع اقتباس
قديم 2021-07-17, 05:20 PM رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة

إحصائية العضو







 

علي المفلحي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : علي المفلحي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

*🔴🔹 القيادي في الانتقالي "منصور صالح" يعلق على الكلام حول منع الحزام الامني تعزيزات للبيضاء*

( تاربة_اليوم ) - متابعات
16 يوليو 2021


علق القيادي بالمجلس الانتقالي منصور صالح على منع الحزام الامني لتعزيزات للمقاومة في البيضاء.

وقال منصور صالح.:حين اعتقدوا ان البيضاء على وشك التحرير سابقوا الجميع لسرقة النصر، بنسبه لجيشهم الوطني وقالوا انه انتصار لليمن الكبير ومشروعها الوحدوي.

واضاف وحين انكسرت الزاهر بسبب خذلانهم للرجال، من يافع وآل حميقان سارعوا لتحميل غيرهم أسباب الفشل تنكروا للدم الجنوبي الذي سال دفاعاً عنهم.

واختتم : وبحثوا عن مبرر عدم السماح بمرور عشر "شناط رصاص" تم شراؤها من ردفان، متناسين ان للبيضاء حدود أخرى ،مع جيشهم الوطني ،في شبوة وأبين، كان يمكن عبرها امداد البيضاء بالسلاح ، أوفتح جبهات مع الحوثي لاشغاله، بدلا عن تركه يتفرّغ للزاهر ويستكمل اسقاط ماتبقى من البيضاء.

صدق المثل القائل " تبا لك عذر أو حمار؟".


للمزيد من التفاصيل على الرابط التالي :

https://www.tarebhtoday.com/2021/07/...t_164.html?m=1

اشترك في قناتنا عالتلجرام :

https://telegram.me/TAREBHTODAY

#تاربة_اليوم







التوقيع

مسودة ميثاق شرف جنوبي
اول بنود ميثاق الشرف :
هيكلة اَي قوة مناطقية من اَي منطقة كانت ودمجها مع بقية أبناء الجنوب وهيكلة قيادتها فورا..
والتعهد بعدم الاستقوى بهذة القوة عند اَي اختلاف في الروى بين أبناء الجنوب ..

البند الثاني ..
اعتبار الجنوب في هذه المرحلة وحدة واحدة يعتمد فيها على التقسيم الاداري لما قبل عام 90 م ويتم التمثيل حسب الحجم الديموغرافي لكل محافظة وفق هذا التقسيم والغاء اَي تقسيم اداري قامت به صنعاء ..

البند الثالث :
اعتبار الجنوب وقضيتة ملك لكل الجنوبيين من المهرة لباب المندب لاوصاية لمنطقة او فئة او مجموعة او أفراد على الجنوب وقضيتة .

البند الرابع لميثاق الشرف :
الالتزام بالعهد الذي قطع في منصة الحبيلين ان دم الجنوبي على الجنوبي حرام مهما كانت الأسباب والدوافع وجعل طاولة الحوار ملاذ لحل كل الإشكاليات ..

البند الخامس :
التعهد بعدم دعم اَي مطابخ اعلامية تشيطن او توزع صكوك على اَي جنوبيين اخرين لغرض إقصاؤهم من المشهد السياسي ...

البند السادس :
التعهد ان يكون النظام في الدولة الوليدة فيدرالي ديموقراطي انتخابي واعتبار حكم الفرد او الشلة او الجماعة او الفئة خيانة عظمى ...

البند السابع :
الاعتماد على مبدى الكفاءة في التعيينات والوظائف العامة ونبذ اَي تعيينات مناطقية ...

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2021, الكهرباء:, بانتظار, يخدم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد انتريهات كلاسيك ومودرن للعام الجديد 2021- موبليات وانتريهات رووووعه دمياطى - غرف انتريهات 2021 رمز الهنا منتدى الحوار العام 0 2021-01-23 03:13 AM
غرف نوم مودرن دمياط 2020-2021 بتفاصيل جذابه للغاية - غرف نوم مودرن 2021 معارض وموبليات رضا الكامل رمز الهنا منتدى الحوار العام 0 2020-10-29 01:28 AM
رقم شركة ماجيك شيف الطالبية 0235699066 + صيانة ثلاجات ماجيك شيف + 01010916814 ضمان ماجيك شيف mag محمد عراقي ف المنتدى الاقتصادي 0 2018-05-20 06:43 PM
الرئيس علي سالم البيض :عودتي إلى عدن مسألة وقت فقط و بانتظار ما تقرره قيادات الحراك في الداخل الفارس النبيل المنتدى السياسي 0 2012-09-14 03:14 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر