الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي > تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-04-27, 10:58 PM   #4791
العاضي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2015-01-15
المشاركات: 165
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمدالناخبي 2010 مشاهدة المشاركة
الرئيس هادي يشيد بالمقاومة الشعبية
26 أبريل, 2015 10:18:04 م إقليم عدن/الرياض:

وجه الرئيس فخامة عبد ربه منصور هادي رسالة إلى قائد المنطقة العسكرية الرابعة والمقاومة الشعبية، أشار فيها إلى أن الأمور تتجه صوب حل الأزمة بناء على مخرجات الحوار الوطني، وبناء على ما يرتضيه الشعب اليمني. وحملت الرسالة، بشارة من الرئيس لأفراد المقاومة الجنوبية، مؤكدة أن الحوثيين وأتباع صالح شعروا بالهزيمة، وهم يبحثون الآن عن خروج آمن من المدن الجنوبية بحسب ما أورده موقع العربي الجديد المحلي ومواقع يمنية. وقال هادي، إن ما يقوم به حلفاء صالح والحوثيين، ما هو إلا محاولات لكسب ضمانات لخروج آمن لهم من ساحات القتال، في ظل ما أظهرته المقاومة الشعبية من شجاعة واستبسال أذهل العالم. وأضاف هادي، أن هناك تقدما كبيرا سيلمسه المقاومون قريبا، دون إعطاء تفاصيل أكثر. ودعا هادي في رسالته، أفراد القوات المسلحة الشرفاء، إلى الانضمام للمقاومة الشعبية للدفاع عن أرض الوطن، وعن الشعب اليمني الأعزل في عدن وتعز والضالع وأبين ومأرب وكل المحافظات اليمنية.
كل هذه الدماء الجنوبية تسيل وهذا الدمار واليمنيين بكل شرائحهم واتجاهاتهم يقاتلون الشعب الجنوبي لاخضاعة مرة اخرى وابقائة في حضيرة اليمن وهذا المسخ يقول المقاومة الشعبية ومخرجات الحوار خرجت روحك الى جهنم وبئس المصير انت ويمنك ياعبدربة الرخوة
العاضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-27, 11:25 PM   #4792
alamaken
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 1,442
افتراضي

منذ ‏2‏ ساعتين ·

قبائل شبوة تصادر دبابة وقاطرة للجيش المتحوث وتمنع تحركاته
alamaken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-27, 11:28 PM   #4793
alamaken
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 1,442
افتراضي

قال نائف البكري وكيل محافظة #عدن ان لاتفريط بالقضية وأنه لن يكون الا مع ارادة شعب الجنوب وأن هذا هو موقفه الواضح والمعلن وليس من اليوم .
وقال الوكيل البكري في تصريح خاص لـ"الامناء" ان #عدن اليوم تحتاج لكل ابنائها دون استثناء لمواجهة الميليشيات الحوثية وأتباع المخلوع صالح التي تقتل الاطفال وتهدم المنازل وتدمر كل شيء في #عدن الحبيبة .
وحيا الوكيل البكري المقاومة الشعبية الجنوبية في #عدن وكل المناطق , واوضح ان حزبه الاول هو #عدن والجنوب
alamaken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-27, 11:32 PM   #4794
alamaken
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 1,442
افتراضي

استمرت طائرات التحالف العربي، الاثنين، في قصف مواقع وتجمعات ميليشيات #الحوثي وقوات علي عبدالله صالح التي عمدت في المقابل إلى استهداف المدنيين في عدة مناطق باليمن.
كما تواصلت في عدة مدن المواجهات بين المتمردين والقوات الحكومية مدعومة بالمقاومة الشعبية، ولاسيما في #تعز حيث أفيد عن مقتل 21 شخصا وإصابة 90 في اليومين الماضيين.
وعمدت ميليشيات #الحوثي وقوات صالح المتمردة إلى شن قصف عشوائي على أحياء الكوثر والثورة وجولة #الكهرباء السكنية في #تعز، مما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المدنيين.
وفي محافظة #البيضاء وسط البلاد، قتل، الاثنين، 11 مسلحا حوثيا في كمين نصبه مقاتلون قبليون في منطقة #إب غنيم بمديرية الشرية، حسب ما قالت مصادر محلية لـ"سكاي نيوز عربية".
أما في #عدن، فقد قالت مصادر إن الحوثيين سيطروا على مقري القنصليتين الروسية والألمانية، ومنزل الرئيس، عبد ربه منصور هادي، الذي كان قد غادر البلاد قبل انطلاق "عاصفة الحزم"، واستقر في الرياض.
وعلى صعيد الضربات الجوية، شنت مقاتلات التحالف مواقع الحوثيين وحلفائهم من قوات صالح في محافظة الضالع، حيث استهدفت المجمع التربوي وموقع الجرباء العسكري وموقع اللواء 33 مدرع ومدرسة الوبح.
وطالت الضربات الجوية أيضا مدرسة وملعب قعطبة ومعسكر الصدرين بمنطقة مريس، مما أدى إلى تدمير آليات وعربات عسكرية ومخزن للسلاح، ومقتل عدد من المتمردين.
وهاجمت المقاومة الشعبية المواقع التي استهدفتها الغارات، حيث خاضت مواجهات مع المسلحين، حسب المصادر التي كشفت عن تقدم للقوات الموالية للشرعية على أكثر من محور.
alamaken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-27, 11:37 PM   #4795
alamaken
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 1,442
افتراضي

عاجل
‬ وصول علي سالم البيض العاصمة السعوديه الرياض
alamaken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-28, 12:01 AM   #4796
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

الوكيل البكري : عدن والجنوب حزبنا الكبير
2015/04/27م الساعة 20:54 (الامناء نت / عدن / خاص)
قال نائف البكري وكيل محافظة عدن ان لاتفريط بالقضية وأنه لن يكون الا مع ارادة شعب الجنوب وأن هذا هو موقفه الواضح والمعلن وليس من اليوم .
وقال الوكيل البكري في تصريح خاص لـ"الامناء" ان عدن اليوم تحتاج لكل ابنائها دون استثناء لمواجهة الميليشيات الحوثية وأتباع المخلوع صالح التي تقتل الاطفال وتهدم المنازل وتدمر كل شيء في عدن الحبيبة .
وحيا الوكيل البكري المقاومة الشعبية الجنوبية في عدن وكل المناطق , واوضح ان حزبه الاول هو عدن والجنوب , مؤكدا بأن هذا الوضع يحتم على الجميع الخروج من الولاءات الضيقة الى الالتحام بالشرفاء من ابناء عدن الذين يخوضون اشرف المعارك ضد المليشيات التي وصفها بـ"الهمجية" .
واكد البكري في ختام تصريحه لـ"الأمناء" انه جندي في خدمة المقاومة وعدن داعيا الجميع الى التوحد ونبذ اي خلافات في الوقت الراهن .
- See more at: http://alomanaa.net/news24682.html#sthash.1DXCLiiz.dpuf
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-28, 12:05 AM   #4797
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

مسؤل الشريط الساحلي : استشهاد اركان اللواء 17 وجرح واسر مسؤل حكومي
2015/04/27م الساعة 20:29 (الامناء نت /خاص)
قال عبدربة المحولي مدير عام مديرية المضاربة الساحلية ان المليشيات الحوثية ارتكبت مجازر غير اخلاقية بحق ابناء الصبيحة عندما اقدمت تلك المليشيات بعملية التفاف على خط المواجهات بالقرب من الصومعة وقتلت عشرة من قبائل الصبيحة منهم العمبد طة علوان اركان حرب اللواء 17 واختطاف نجلة وجرح وكيل محافظة لحج علي حسن اﻻغبري واسرة ايضا.. وقال في تصريح ل "الامناء نت " بعد ان تقدم رجال المقاومة وكبدوا الحوثيين خسائر كبيره قامت تلك القوات بعملية اﻻلتفاف بعشرون طقم واليات مدرعة وتم الاشتباك معهم واسر عشرة من المليشيات وقتل مايقارب ثمانية فيما قامت المليشيات الحوثية باختطاف عشرين من قبائل الصبيحة اغلبهم رعاة اغنام.. واضاف لقد نفذت الذخيرة على المقاومة ولم نحصل على المدد وهذا ماجعل الحوثيين يقتلو عشرة من رجال المقاومة من قبائل الصبيحة.. واكد عبدربة المحولي ان الرد سيكوم خلال الساعات القادمة..
- See more at: http://alomanaa.net/news24680.html#sthash.QmQHrOVT.dpuf
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-28, 12:07 AM   #4798
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي




ﺳﻘﻮﻁ ﺧﻤﺴﺔ ﺷﻬﺪﺍﺀ ﺑﻴﻨﻬﻢ اﻣﺮﺃة ﺑﺮﺻﺎﺹ قناصة مليشيات الحوثي بالضالع
2015/04/27م الساعة 18:59 (الامناء نت/ خاص)
ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ/ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﻨﻘﻴﺐ : ﺍﺳﺘﺸﻬﺪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻷﺛﻨﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﺧﻤﺴﺔ ﺷﻬﺪﺍﺀ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﻣﺮﺃة ﺗﺪﻋﻰ ﺍﺭﻭﻯ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﻮﻳﺠﻪ ﻣﻦ ﻗﺮﻳﺔ ﺍﻟﻨﻜﺎﺣﻲ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﻮﺩ ﺑﺮﺻﺎﺹ ﻗﻨﺎﺻﺔ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻭﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﻦ ﺣﺒﻴﻞ ﺟﺒﺎﺭﻱ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﻭﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺘﺎﺵ ﻣﻦ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﻮﺩ ﻭﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﺷﻔﻴﻖ ﻋﻠﻲ ﻃﺎﻟﺐ ﻣﻦ ﺣﺒﻴﻞ ﺟﺒﺎﺭﻱ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﻭﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﻃﺎﺭﻕ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﻮﺩ ﺍﻟﺼﺒﺤﻲ ﻣﻦ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺟﺤﺎﻑ ﻭﺟﺮﺡ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﺑﻘﺼﻖ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻟﻤﻨﺎﺯﻝ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﻛﻤﺎ ﺍﺣﺮﺯﺕ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ ﻓﻲ ﺟﺒﻬﺎﺕ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﻭﺍﻟﻤﻨﺎﻃﻖ ﺍﻟﻤﺤﺎﺫﻳﺔ ﻟﻬﺎ ﺗﻘﺪﻣﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺗﺤﺮﻳﺮ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻭﻋﻔﺎﺵ ﺗﻤﺮﻛﺰﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﺻﻒ ﺍﻟﺘﻀﺎﻣﻦ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﻭﺍﻟﻤﺒﺎﻧﻲ ﺍﻟﻘﺮﻳﺒﺔ ﺍﻟﻴﻬﺎ ﻛﻤﺎ ﻧﻔﺬﺕ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻹﻋﺎﺩﺓ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻷﻣﻞ ﻓﺠﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﺪﺓ ﻏﺎﺭﺍﺕ ﺟﻮﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻷﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻣﻤﺜﻠﺔ ﺑﻤﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻭﻋﻔﺎﺵ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺳﺘﺤﺪﺛﺖ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻣﻊ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﻋﺪﻭﺍﻧﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﻓﻲ ﺍﻭﺍﺧﺮ ﺷﻬﺮ ﻣﺎﺭﺱ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻭﺍﺳﺘﻬﺪﻓﺖ ﻏﺎﺭﺗﻴﻦ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﻤﺠﻤﻊ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻱ ﺍﻟﻤﺤﺎﺫﻱ ﻟﻤﻘﺮ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ 33 ﺧﻠﻒ ﻣﺴﺘﻮﺻﻒ ﺍﻟﺘﻀﺎﻣﻦ ﺑﺄﻃﺮﺍﻑ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﻭﺗﻢ ﺗﺪﻣﻴﺮﻩ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﻋﻠﻮﺝ ﻣﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﺍﻟﻤﺘﻤﺮﻛﺰﻩ ﺑﺪﺍﺧﻠﻪ ﻭﻗﺘﻞ ﺍﻟﻌﺸﺮﺍﺕ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﻌﺪ ﺗﺼﺎﻋﺪ ﺍﻋﻤﺪﺓ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﻣﻨﻪ ،ﻛﻤﺎ ﺍﺳﺘﻬﺪﻓﺖ ﺍﻟﻐﺎﺭﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻮﻗﻊ ﻣﺪﺭﺳﺔ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻮﺑﺢ ﺑﻤﺴﺎﻧﺪﺓ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻜﻨﺖ ﻣﻦ ﻗﺘﻞ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻓﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻗﺼﻒ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﻟﻤﻮﺍﻗﻌﻬﻢ ﻭﺗﻜﺒﻴﺪﻫﻢ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﻓﺎﺩﺣﺔ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﻭﺍﺡ ﻭﺍﻟﻤﻌﺪﺍﺕ ،ﻛﻤﺎ ﻧﻔﺬﺕ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﻏﺎﺭﺍﺗﻬﺎ ﺍﻟﺠﻮﻳﺔ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺗﺠﻤﻊ ﺍﻟﻌﺪﻭ ﻓﻲ ﻣﻠﻌﺐ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﻗﻌﻄﺒﺔ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺠﻤﻊ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﺪﺭﻋﺎﺕ ﻭﻗﻮﺍﺕ ﻋﺴﻜﺮﻳﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺑﺠﻮﺍﺭ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺴﺘﺨﺪﻣﺔ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﻐﺰﻭ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻲ ﻟﺨﺰﻥ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﻭﺍﻟﻌﺘﺎﺩ ﻟﺘﻌﺰﻳﺰ ﻗﻮﺍﺗﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺼﻒ ﻗﺮﻯ ﻭﺑﻠﺪﺍﺕ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﺍﻻ ﺍﻥ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﻣﺤﻠﻴﺔ ﻫﻨﺎﻙ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﺍﻟﺜﻘﻴﻞ ﺗﻢ ﺗﻮﺯﻳﻌﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻣﺤﺎﺫﻳﺔ ﻟﻠﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻢ ﺍﺳﺘﻬﺪﺍﻓﺔ ﺗﺠﻨﺒﺎ ﻻﻫﺪﺍﻑ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ . ﻣﻦ ﺟﻬﺘﻬﺎ ﺍﻛﺪ ﺳﻜﺎﻥ ﻣﺤﻠﻴﻮﻥ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺣﺠﺮ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩﻳﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﺍﻥ ﻗﻮﺍﺕ ﻭﻣﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺍﻟﻤﺘﻤﺮﻛﺰﺓ ﻓﻲ ﺩﺍﺭ ﺳﻨﺎﺡ ﻭﻟﻜﻤﺔ ﻋﺴﺎﻕ ﻭﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﺍﻟﺴﻜﻨﻴﺔ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺘﻮﺍﺻﻞ ﺑﻘﺼﻒ ﻗﺮﻯ ﺷﻌﺐ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﻭﺍﻟﺒﺠﺢ ﻭﺍﻟﺤﺎﺯﺓ ﺑﻘﺬﺍﺋﻒ ﺍﻟﺪﺑﺎﺑﺎﺕ ﻭﻣﺨﺘﻠﻒ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻷﺳﻠﺤﺔ ﺍﻟﺜﻘﻴﻠﺔ ﻭﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺸﻮﺍﺋﻲ ﻭﻫﺴﺘﻴﺮﻱ ﻭﻛﺎﻥ ﺍﺧﺮﻫﺎ ﺿﻬﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺻﺒﺎﺡ ﺍﻣﺲ ﻭ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ ﻓﻲ ﺣﺠﺮ ﺗﺮﺩ ﻭﻭﺿﻌﺖ ﻛﻤﻴﻦ ﻣﺤﻜﻢ ﻟﻄﻘﻢ ﻣﻦ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺳﻨﺎﺡ ﺍﺩﻯ ﺍﻟﻰ ﻗﺘﻞ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻪ ﻭﺟﺮﺡ ﺍﺣﺪ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ .
- See more at: http://alomanaa.net/news24676.html#sthash.44A0mQTF.dpuf
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-28, 12:08 AM   #4799
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

العاصمة عدن ..خورمكسر
ارتفاع عدد شهداء, خور, مكسر, اليوم الی 19 شهيد بينهم خمس نساء وأطفال والحوثيين يقتحمون مستشفی الجمهورية ويطردون فريق الصليب الأحمر
هناك جثث مرمية في, جولة البط
وضع مأساوي كارثي
همجية في كل شي.
حصار, وقتل وقصف وقنص واقتحام مبنی القنصلية الألمانية والمفوضة السامية لحقوق الإنسان
وادارة مستشفى الجمهورية تخلي المرضى والطواقم الطبية بعد محاصرة الحوافيش لها وتمركزهم فوق المبنى
واختطاف الجرحى ورجال المقاومه الجنوبيه بخورمكسر يواجهون الغزاة بكل بكل شجاعه واستبسال

منقول
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-28, 12:10 AM   #4800
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

تواصل الاشتباكات بين المقاومة والقوات الموالية للحوثيين بلودر


الاثنين 27 أبريل 2015 09:13 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
تواصلت الاشتباكات يوم الاثنين بين قوات موالية للحوثيين والمقاومة الجنوبية بمفرق العين بلودر وجبهة عكد .


وقال مصدر في المقاومة الجنوبية لـ"عدن الغد" ان القوات الموالية للحوثيين حاولت التقدم بالقرب من منطقة القواعين حيث قامت بقصف عدد من القرى بينها قرية "السلامية" بسلاح الدبابات .


وتصدت المقاومة الجنوبية لعملية التقدم هذه ودفعت القوات الموالية للحوثيين للتراجع في هذه المناطق.



اقرأ المزيد من عدن الغد | تواصل الاشتباكات بين المقاومة والقوات الموالية للحوثيين بلودر http://adenalghad.net/news/159377/#ixzz3YXgbncnC
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معارك, المحتل, المقاومه, التي, التحرير, اليمني, الدفاع, الجنوب, الجنوبيه, الشعبيه, العدوان, العربي, تخوضها, تغطية, والكرام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يارب انصرنا على العدوان والبغي اليمني مدفع الجنوب المنتدى السياسي 5 2011-08-20 08:57 PM
تغطية يوم الاسير العربي الجنوبي 7/4/2011 الحرية لكل اسرى الجنوب العربي @نسل الهلالي@ تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة 113 2011-04-11 10:43 AM
العدوان مستمر والمقاومة مستمرة بين الشعب الجنوبي والاحتلال اليمني الأسراء المنتدى السياسي 2 2010-08-12 02:47 AM
العدوان على قافلة الحرية لا يختلف عن العدوان على دولتنا-د/فاروق حمزة ابن المعلا المنتدى السياسي 0 2010-06-03 04:52 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر