![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
اقتباس:
اقسم بالله العظيم ان تخوين الجنوبي للجنوبي حرام
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-12-09
الدولة: الجنوب العربي الواحد
المشاركات: 686
|
بوركت ووووولاستقلال الكامل فكن كا شمس او فقب معا اعتذاري ياغالي
__________________
بسم اللة الرحمن الرحيم ان كل الثورات يخطط لهاالعباغرة وينفذ و هااا الابطال و الشجعان ((((((((((((((((وو يحكموووووووو نهااالجبناااااااا)))))))))))) نحناالن نستسلم ننتصر اونموووت |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اقسم بالله العظيم اننا .......................! | شيبوب | المنتدى السياسي | 12 | 2012-04-06 06:16 PM |
| شاب جنوبي يقسم انه لن يقص شعرراسه حتى يتحررالجنوب | ابوالعاص | المنتدى السياسي | 6 | 2011-04-06 09:03 PM |
| شاب جنوبي يقسم انه لن يقص شعرراسه حتى يتحررالجنوب | ابوالعاص | المنتدى السياسي | 2 | 2011-04-06 03:22 PM |
| شاب جنوبي يقسم انه لن يقص شعر راسه حتى يتحررالجنوي | بنت الجنوب | المنتدى السياسي | 3 | 2011-03-28 09:25 PM |
| اقسم بالله العظيم ان احافظ على سلامة ابطالنا البواسل | الابن البار لعدن | المنتدى السياسي | 35 | 2010-05-25 05:45 PM |
|
|