![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-02-17
المشاركات: 382
|
اقسم بالله وحياة اولادي وتراب قبر والدي انني بكيت يكيت دموع الحسرة هذا اليوم بكيت على الشهداء وعلى نفسي مقدما وعلى كل مشروع شهيد قادم بالله عليك مشغولين بأيش القيادات ؟؟؟؟؟؟
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
ماذا اصابنا ياجماعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم الطف بالجنوب واهله بالداخل وقبله على جبينك استاذي يحي ورحم الله شهداء الجنوب
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-29
المشاركات: 1,192
|
اقتباس:
تسلم يابن يحيى هكذا عهدنا بك وفياً للتضحيات والمعاناة مخلصاً لقسمه والله ان الكل يشاركك هذه الغصه ولكنك الوحيد فينا من عبر عنها صراحة وليس ادل على ذلك من مداخلات الاخوه الرائعين التي فعلا ابكتنا جميعا ومنها مداخلتك . لكن بثبات الموقف سيأتي النصر يابن يحيى ان الله لن يخذلنا هذا ايماننا به وانظر ماذا جرى للعالم من حولنا فجأة .. الصبر الصبر ولنلملم جهودنا سريعاً وننهض مرة أخرى . .. |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ترحم على شهداء مجزرة زنجبار .. اصدر المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب ... | عميد الحالمي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-07-25 01:33 AM |
| ترحم على شهداء مجزرة زنجبار .. المجلس الأعلى للحراك السلمي يشيد بالمشاركة الشعبية في | علي شايف الحريري | المنتدى السياسي | 0 | 2011-07-25 01:33 AM |
| مجزرة العند8-6-2009 | سفيان | منتدى الصور والتوثيق | 28 | 2010-12-02 03:41 PM |
| الطائر الجنوبي يفتح باب النقاش لتغطية مهرجان تشييع شهداء مجزرة زنجبار .. | أبوسعد | المنتدى السياسي | 40 | 2009-08-10 01:32 AM |
| صور لبعض شهداء مجزرة زنجبار | مدفع الجنوب | المنتدى السياسي | 9 | 2009-07-25 12:13 PM |
|
|