![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم جديــد
تاريخ التسجيل: 2011-01-31
المشاركات: 7
|
اشكركم على هذه الردود
وعلى مشاركتكم في هذا الموضوع القضيه الجنوبيه لن نتركها ابداً مهما كلف الامر وهي قضيتنا وسوف نناضل ونموت لأجل هذه القضيه نعرف ان شعب الشمال اكثر منا في عدد السكان ولكن فلابد ان تكون الانتفاضه في يوم واحد وفي ؤقت واحد في جميع مدن البلاد سوى جنوب او شمال ومطالبه برحيل هذا النظام واسقاطه ونسمتر على هذا المنوال حتى يسقط واذا سقط هذا النظام نطالب باستعادة الدوله ونتفض انتفاضه واحده في الجنوب لكون انظار العالم سوف تكون على اليمن بعد رحيل هذا النظام من صنعاء واسقاط حكمه ليس اننا اليوم نحن نطالب باستعادة الدوله ويكون يوم غضب غير يوم غضب ابناء الشمال ومن ثما نهدا وياتي ابناء الشمال بيوم غضب وينتفضو ونحن نتابع ولا نشارك بهذا من المستحيل ان يسقط النظام بهذا الطريقه او نستعيد الدوله بهذه الطريق نتحد على في الثوره ضد النظام ونسقطه ومن ثما ننتفض نحن باستعادة الدوله المشترك والمؤتمر عمله واحده وابناء الشمال جميعهم يعرفون هذا وانتفاضة مصر وتونس ليس بلاحزاب بل بشباب وانتم تعرفون هذا |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
عقدت المشترك اتركوها جانبا وقد سمعنا بانهم وافقوا على الحوار
الثورة في العالم العربي ثورة شباب شعبية متجاوزة احزاب المعارضة المترهلة فلو نظرنا ما يجري الان في صنعاء وتعز اليمنيتين لادركنا بان لا دخل للمشترك بها خاصة وان المشترك اعلن عن قبوله للحوار , وهنا نؤكد بان ما يجري هي ارداة شعبية . واذا ربطنا مصلحتنا بما يعتمل في حراك الشمال لادركنا بان لا بد سنستفيد من سقوط النظام المسيطرة اسرته على قوات الامن والجيش علينا بالجنوب الخروج رافعين اعلامنا ومرددين برع يا استعمار وفي اليمن يرددوا اسقاط النظام فيجب علينا عدم تفويت الفرصة ونغتنم تواجد الفضائيات
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-05-17
المشاركات: 658
|
اقتباس:
الوالد معلاوي الامور معقدة إلى درجة كبيرة جداً يصعب على المحتك بهاء او المراقب من بعيد او قريب ان يتنباء او يتوقع لما ستاؤل الية الامور ولكن الذكي وصاحب النفس الطويل والقادر على الامساك ببعض خيوط اللعبة وتجييرهاء لمصلحته والمحاولة في اضعاف خصمة الحقيقي الذي يمنعة من تحقيق هدفة حتى وان رفع شعارات اخرى لاتنسجم في ظاهرهاء مع الهدف الحقيقي ولكنها تو صلناء الية
__________________
أطلق الحر ولأ توصيية |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-10-06
المشاركات: 885
|
اقتباس:
الامريكيون غيروا استراتيجيتهم مواكبة لتغيرات المرحلة وايدوا ثورة مصر مع انها قد تشكل خطرا على اتفاقية كامب ديفيد لكن القوم يتعاملون مع ضرورة المرحلة والخيارات المتاحة لها احيانا قد لايكون معك سوى خيارات مقيدة تضطر باختيارها ليس لانك تريدها بل لانه ليس هناك سوى هذه الخيارات واذا لم تعمل بها ستتوقف عجلة الاستمرار الجنوبيون لايجيدون التمايل مع مفرزات التغيير الكوني ويعدون ذلك من التراجع والانتكاس امريكا مع قوتها ايدت شعب تونس ومصر لان هذا الخيار الذي سيساهم في خلق امكانية المحافظة على مصالحها فيما بعد مع قوتهم الكبيرة الجنوبيون جربوا التصالح والتسامح وجربوا تشكيل مكونات وهيئات ولجان في الاونة الاخيرة اصبح جهد الجنوبيون في افشال نجاح الاخرين منهم يكاد يكون اقوى بل وتجد الحديث الشاغل لهم على بعضهم البعض اكثر من الحديث عن تكتيكات المعارض الاصلي لهم الذي احتل بلادهم اجد هذا حينما اتصل بعض اصدقائي يتحدث عن الجنوبيين وماذا فعلوا بقصد تشويه صورتهم عندي اكثر من حديثه عن المحتل السؤال هل هناك محاولات لازالة هذه الاثار؟؟ نعم هل تككلت بالنجاح؟ لالالا ما الحل البعض يريد التمسك برأيه ومراهن على ان هذا الرأي سيتم استثماره حال حصول تغيير في الشمال لانه حينها سيقفز وسيقول احذروا من هذا لانه قد كان له قول لين مع الشماليين وانتبهوا من هذا لان له اصدقاء واتصال سابق مع الشماليين ولاتقربوا هذا لانه لم يقطع علاقاته بالشماليين نفس الخبارة حق السبعينات مع الذين كانوا محسوبين على الانجليز والموضوع يرجع ان شاء الله الى ابناء عدن وقدراتهم وميولهم هؤلاء الاصل في الموضوع ان شاء الله ونحن ننتظر منهم التعديل الأخير تم بواسطة نبيل العوذلي ; 2011-02-14 الساعة 03:36 PM |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا لو جنح الشمال بحكومته و معارضته للمفاوضات بعيداً عن اسقاط النظام؟ | الطائر المتشرد | المنتدى السياسي | 3 | 2011-02-24 10:09 PM |
| واجب علينا واجب اسقاط النظام واجب | اسطول الحريه | المنتدى السياسي | 4 | 2011-02-20 06:37 PM |
| هل اثارة الفتن واجب وطني | منيف بن عطاف | المنتدى السياسي | 0 | 2010-12-29 03:27 AM |
| بيان نعي ... واجب وطني جنوبي | ياسر السرحي | المنتدى السياسي | 0 | 2010-05-19 10:45 AM |
| واجب الحراك الجنوبي نحو اخواننا في غزة | د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) | المنتدى السياسي | 2 | 2008-12-28 08:33 PM |
|
|