![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-22
الدولة: الجنــــوب العـــــــــربي
المشاركات: 2,987
|
إنا لله وإنا إليه راجعون
لاحول ولا قوه الابالله العلي العظيم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان يا اوباش الاحتلال اقتلوا شردوا احرقوا دمروا لن نهدى ولن نتخاذل ولن نستكين اما ننتصر او نموت تحية لكل شهداء الجنوب ومعتقليه ومشرديه ومناضليه وتحيه للاخ العزيز عاشق عدن الجبل الشااامخ
__________________
يا من لم تنساهم الحرية أرضهم المغصوبة وثروتهم المنهوبة. يا أبناء الجنوب الأحرار الشرفاء.. يا من وقعوا تحت قبضة الدجال ونظامه المستبد .. يا من حرموا من أبسط الحقوق.. اجمعوا كلمتكم ووحدوا صفوفكم وكونوا معنا لكي نكون صوت واحد يسمعه العالم أجمع كونوا معنا من أجل إشعال الشرارة التي تقود شعبنا للإنتفاضة وتحرير الجنوب . عاش الجنوب العربي حرآ ابيآ . قناتي:
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم جديــد
تاريخ التسجيل: 2008-06-23
المشاركات: 21
|
رحم الله الشهيد وجميع شهداء الجنوب واسكنهم فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
نحن في بلد الاغتراب لا يسعناء الا ان نشارككم بقلوبناء وافئدتناء فالجنوب جنوبناء والشهداء اخوانناء وابائناء والعدو واحد هدفه اسكاتناء حتى ولو بالقوه نحن هناء منتضرين التغطيه وياليت تكون بقدر حبناء لهذاء البطل الشهيد التلميذ وحبناء للجنوب وياليت تكون هناك جموع من الاطفال تتقدم هذاء الموكب الجنائزي كرمز لاطفال الجنوب وتضامنهم مع ابائهم واخوانهم واصدقائهم الذين يقتلون وياسرون بدون ذنب ارتكبوه وكرمز ان القضيه قد اصبحت من الساس الى الراس لابناء الجنوب ولا يمكن التخلي عنهاء مهماء كان الثمن رغم ان هناك خطر على سلامتهم لان عدوهم غاشم ولايرحم كبير ولا صغير بس هذاء اقتراح الله يوفقكم الى مافيه الخير لرد الاعتبار لشهدائناء الابطال وكرامت الجنوب والله يرحم شهيدناء البطل عبدالحكيم الجحافي ويسكنه فسيح جناته |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
الدولة: Oslo
المشاركات: 4,124
|
اقتباس:
والله ان كلماتك تدل على اخلاصك لوطنك الجنوب حتى وأن كنتم في الخارج فيكفينا انكم جنوبيون وانتم فخرآ لنا وان شاء الله تكون ثورتنا قريبه ومزلزله تحياتي
__________________
مكاني عئ مبداءي لما اندفن ![]() بان الجنوبي جنوبي والشمالي شمالي ![]() متئ باتعودي ياحكومة عدن ![]() ماشي علي لوم لا صيحت من ضيق حالي ![]() ضحكتوا علينا بالمانجو واللبن بعتوة من اول رخيص وذلحين غالي |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
المشاركات: 269
|
الله يرحمه ويسكنه الجنه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلون ..والموت للقتله والمجلرمين
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2008-05-02
المشاركات: 71
|
ا إنا لله وإنا إليه راجعون
انشاء الله في الجنه مع الشهداء والصديقين لن تغفر لكم دماء شهوداينا ايوها الزيوووووووووووود نحن في طريق الشهاده والستقلال قادموووووووووووووون
__________________
(الصدري) كنت ادري ما على «ردفان» يجري كنت ادري ان إخواني واهلي اذرع تحتضن النور وأرواح تصلي لك منا عهد ياجنوبنا الحبيب كعهد اجدادنا |
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-08-02
المشاركات: 1,432
|
الى جنة الابرار ايها البطل الكبير . والويل للقتله والمجرمين . |
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-01-23
الدولة: الجنوب العربي الشعيب
المشاركات: 550
|
الله يرحم شهيدنا
ولن يمرو مهمى طال الزمن |
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
المشاركات: 891
|
رحم الله الشهيد عبد الحكيم ونتمنى اتمام التشييع دون عوائق وان يكون الحشد ردا على خطاب الرئيس الاخير
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2008-04-29
المشاركات: 87
|
الجنوب يشهد الان حدث تاريخي هام موكب جنائزي مهيب بمشاركة ست محافظات جنوبية
كتب: شبوة برس / عدن / الضالع / خاص التاريخ: 26/8/2008 ![]() انطلق - الان - عند نحو الساعة السادسة من فجر اليوم الثلاثاء الموكب الجنائزي المهيب للشهيد البطل الطفل / عبد الحكيم الحريري بعد استلام جثمانه من مستشفى الجمهورية بعدن الى مسقط رأس الشهيد بمدينة السرير بالضالع وقال مراسل شبوة برس الذي يرافق المواكب الجنائزي بانه سيكون بانتظار الموكب ابناء الحوطه والوهط وصبر بلحج وسينضمون الى الموكب كما سينضم الى الموكب ايضا أبناء المسيمير والصبيحة في مفرق العند وسيستمر الموكب في طريقه الى الضالع وسيستقبله أبناء مديرية الملاح وردفان وسينظمون للموكب ايضا وسيكون بانتظار الموكب أبناء يافع و الحبيلين وسيواصل الموكب خط سيره الى الضالع والتي سيكون باستقباله فيها في منطقة زبيد كل أبناء الضالع ومن وصلوا اليها مساء أمس من محافظات الجنوب الأخرى ثم سينطلق الموكب الى مديرية جحاف قرية السريرمسقط راس الشهيد وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة مدينة السرير وبعدها سيقام مهرجان جماهيري حاشد ستلقى فيه عدد من الكلمات للفعاليات السياسية والمدنية وكلمة اللجنة التحضيرية وكلمة اسرة الشهيد ثم سيتوجه الضيوف والحاضرين الى تناول وجبة الغداء التي اعد لها بشكل جيد في مدينة السرير والقرى المجاورة لها الجدير بالذكر ان أبناء الضالع قد تهافتوا الى محلات الخياطة لتفصيل اعلام الجنوب والاعلام السوداء التي ستكون حاضرة بشكل لافت للنظر في المهرجان فيما اعدت الفعاليات السياسية اللافتات والشعارات المعبره عن المناسبة الحزينة والمطالبة بالاستقلال واستعادة دولة الجنوب المحتلة .. مراسل شبوة برس في الضالع الزميل ابو نوران يرافق الموكب الجنائزي المهيب لموافاتنا هنا بكل جديد والذي بدورنا سنوافيكم به في حينه مدعما بالصور الفوتغرافيه وكذا نعدكم بان موقع شبوة برس سيقدم مفاجأة الموسم فلم وثائقي سيتم تصويره عن الحدث من قبل مراسل الموقع في الضالع والذي يجري الترتيبات حاليا للقيام بتغطية شاملة عن هذا الحدث التاريخي الهام ابقوا معنا وسنوافيكم بكل جديد |
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-03-02
المشاركات: 365
|
رحم الله الشهيد الطفل واسكنه فسيح جناته
وانا لله وانا اليه راجعون خالص مواساتنا وتعازينا لاسرة الشهيد وأقربائه ولابناء الضالع والجنوب عامه والضلم ساعه والعدل الى قيام الساعه
__________________
قال اليـــــــــــافعي شــعب الجنوب ما يـركع رددهـــا كــــــل الجنــــوب وديــانه واشعابه خــــــــــــــلاص قررنـــا اليـــــــــوم مانرجع لما نكسّـــــــــر لعلـــي اضراصه وانيابــــــه هــــــــذاالنـــضام فاشـــــــي ومــــا يقنــــــع النـــــــهب والغـــــــــدر قــد هوه تــــربى بـه يهـــــــدد يقــول الوحده اوالمــــوت بالمدفع لاما نخاف الشهـــاده والمــوت نحن طلابــه لــــــــو تـــخطب وتتــــهنجم وتولع وتتــولع بانشربــــــــك البحـــــــر وحتماً انت شرابــه |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مسلحون من لحج وأبين يستولون على أراضي مملوكة «لأحمد علي عبدالله صالح» بعدن اقرأ المز | ابومحمدالناخبي 2010 | المنتدى السياسي | 10 | 2012-04-01 04:22 AM |
| الضالع تحت حر اللهيب ..بقلم الحرر السياسي لموقع تاج | الناطق الرسمي | المنتدى السياسي | 2 | 2010-06-23 10:32 AM |
| أطفال أبين يعلنون اليوم عن قيام دوري باسم الشهيد الطفل عبد الحكيم الجحافي | اسدالجنوب | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 0 | 2008-07-20 02:52 AM |
|
|