![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
|
اقتباس:
دعى الاخ المناضل محمد علي احمد ابناء الجنوب في يوم 27 ابريل 2010 للتوجه الى لودر لأحياء ذكرى غزو الشمال للجنوب .. وهو في الاصل يوم قتل الاشتراكي وانهزم باسم ارض الجنوب ولكن هذا هو ليس قصد حديثنا .. ولكن الحقيقه ان في لودر تم قتل الحرك الجنوبي وتقطيعه وتمزيقه على ما يشتهي المخرج السنحاني .. تحركت كل افئدة ابناء الجنوب الى لودر الغراء ولكن وجدنا هناك الصدمه الكبرى الذين رسموها ديناصورات العصر والذين لا زال يصفون حساباتهم على حساب شعب الجنوب .. طبعا من يتحكم في التموين يتحكم في برنامج اللقاء وهكذا اراد ابو سند .. قد يتسائل البعض اين القتل في لودر فنقول له ان القتله الاولى رفض وفد طارق الفضلي في لودر وهذا اول مؤشر في قتل الحرك .. والثاني عدم رفع صور البيض والاكتفاء برفع صور ناصر والعطاس وهذه رساله ثانيه للحرك... اذن نطلق على هذا الحرك حرك الكم فدراليه مستقبلا فعلى الديناصورات يجب ان تعرف ان مرحلة الغباء السياسي قد ولت فإننا نعيش في عصر المعلومة وعصر كل مكشوف .. ولا يوجد شي خلف الستار .. فحرك لودر هو تصفيه لحسابات كثيره في الجنوب لا زالت في مياه راكده ولكن لم يغفل عنها النقاد والمحللين السياسيين وكل من فشل في محاوراته مع الطرف السنحاني يعمل له حرك فأصبح الحرك لمن يدفع يرفع صورته وغدا سنفتح حرك للايجار لمن يدفع نعمل له حرك .. موضوع تم حذفه من منتديات الضالع في وقته وهذا ماكتبه الغريب عن مهرجان لودر وقلنا أن هناك تم قتل الحراك ولكن لم تصدقون . الغريب .. |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-07-29
المشاركات: 135
|
اقتباس:
أنا أعتقد بأنك يالغريب ما كنت حاضر بهذاك المهرجان أنت تصنف وتصداد في الماء العكر أتق الله أولاً المهرجان دعى له المجلس الأعلى للحراك وليس محمد علي أحمد واللجنة التحضيرية كانت من مجلس الحراك السلمي مديريات المنطقة الوسطى. الفضلي لم يرسل وفداً حتى يطرد المشكلة تلك معروفة ومعروف أسبابها. صور البيض رفعت أكثر من غيرة من الزعماء، وحتى أن البيض ألقى ذلك اليوم كلمة طوووووووووووويلة، كمل عليه الرصيد ورجع عبا كرت واتصل مرة ثاني ونحن في الحمى. يالغريب لا تكون تدعي بأشياء ووتتهم الناس بالباطل أنت بهذا تتهم قيادات الحراك في المنطقة الوسطى بل في أبين بأنهم مناطقيين أو عملاء أو غيره روح أرمي بلاك بمكان آخر
__________________
نحن لا نستسلم ننتصر أو نموت ![]() |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2008-04-04
المشاركات: 155
|
اقتباس:
صفي قلبك , ووالله ان الجنوب بخير على اقل تقدير حتى الان |
|
|
|
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لعملهم, لعمهم |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نبذة عن المناضل محمد علي احمد | الجنوب العربي | شخصيات واعلام جنوبية | 23 | 2011-06-27 01:38 AM |
| رسالة من الوالد المناضل محمد حيدره مسدوس الى قواعد وقادة الحراك | مهفوف | المنتدى السياسي | 17 | 2011-01-09 07:00 PM |
| هذا هوا الشهيد المناضل فارس محمد احمد اليافعي | ابو بوتن | المنتدى السياسي | 21 | 2010-05-05 12:47 PM |
| هاجع الجحافي ينفي اللقاء بنجل الرئيس .. وفؤاد راشد : لسنا بحاجة للجلوس الى احد المسؤو | زكي اليافعي | المنتدى السياسي | 2 | 2009-04-04 05:58 AM |
| المناضل محمد علي احمد في حوار مع البديل | أبو عامر اليافعي | المنتدى السياسي | 5 | 2008-11-22 08:28 AM |
|
|