![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
الدولة: عدن المحتلة
المشاركات: 1,103
|
اريد ان اوضح التالي وهو انني لست ضالعي انا من ابين والقضية الجنوبية ليست قضية اهل الضالع او اناس من الضالع وانما قضية جنوبية لكل اهل الجنوب عامة وخاصة فليعلم الجميع ان الثورة تعم الجنوب دونما استثناء
بالغ محبتي لاارض الجنوب
__________________
![]() قبل الحرية اعلاه بعد الحرية ادناه ![]() ياحلاوة الحرية ...
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم جديــد
تاريخ التسجيل: 2007-10-26
المشاركات: 21
|
انا اقدر لكل ابناء الضالع الشجعان فهم لايرضون بالقهر والضلم
لكن للاسف الثوره ثورة الجنوب وشعب باكمله انا عولقي انا ابيني انا ضالعي انا حضرمي انا مهري انا يافعي انا عدني انا جنوبي كنت وحدوي لكن منذ عام تسعين الى اربعه وتسعين بعدها ضاعت الوحده واصبحنا تحت احتلال وليس وحده مع احترامي نحن لسنا انفصاليين بل هم الانفصاليين فنحن شعب مضطهدسلبت كل حقوقه يريد الحريه والعيش بسلام على ترابه الوطني |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم جديــد
تاريخ التسجيل: 2007-11-15
المشاركات: 3
|
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»انا يا خي مقدر كلامك ولاكن العيش مع مثل هؤلاء الاوغاد يلح علينا لانفصال ولو با الدم لان هؤلاء قردة وخنازير مرتزقة يا اخي اما عن الارواح فا اخواننا في فلسطين والعراق يقتلوا با المائات فالحرية كنز عظيم«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم جديــد
تاريخ التسجيل: 2007-11-10
المشاركات: 17
|
يا نسر العب غير هذه اللعبه فجميع اوراقك مكشوفه اين ماذهيت00 فما انت غير
الحرباء المتلونه المعروفه فاما موضوعك هوا من كشف عنك تريد الفتنه بين ابناء الجنوب وزرع المناطقيه ولكن سأوفر عليك اللهث وراء تلك الفتنه 0العب غيرها00 نحن ابناء الجنوب موحدين بعون الله وانه ليشرفنا ان محافظة الضالع الابيه تتصدر النضال الجنوبي وليس ذلك بغريب عن الضالع واهلها فهم رجال الثورات والكفاح 000 اما ماتخشاه من ازهاق ارواح ابناء الجنوب نحن لها ونحن رجال الموت وماخلقنا الا لكي نموت دفاعا عن ارضنا الجنوب وشعارنا نكون او لا نكون0 وسنعيد دولتنا السابقه ذات السياده مهما كانت التضحيات0 للعلم0 انا من ابين وشبوه |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|