![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم جديــد
تاريخ التسجيل: 2009-12-04
المشاركات: 28
|
اقسم بالله ياشباب وانا احد ابناء الضالع انه كلمني احد الاخوه الشماليين في الخارج في امريكا هنا يدرس وهو ابن مسؤل كبير بالجيش وبالقصر الرئاسي ويعمل شخصيا في خزينة وزارة الدفاع قال لي واقسم بالله وانا لم احلف كذبا قط وكذلك هذا الشمالي هو في حزب الاصلاح وكان مؤتمري وحلف لي بالله العضيم في مسجد الجاليات العربية بان طارق الفضلي يستلم فلوس له ومسمي قائمة ب 30 شيخ من الجنوب يستلم فلوسهم من الخزينه في صنعاء
اقسم بالله العضيم يااخواني والله من فوقي واقسم بالله اني انقهرت قهر لمان كان يحلف لي وقال الحرام انه يريد يقتل كل ابناء الجنوب واحد واحد انا متاكد بانكم باتقولوا اني خاين ولكن الله ينتقم مني اذا كنت كذبت في ما قلت لكم او خنت اهلي ووطني ولا تقولوا باني دحباشي فوالله العضيم اني من جبل حرير الضالع ولكم مني الف تحيه |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-02
الدولة: الجنوب العربي - ابين
المشاركات: 4,524
|
اقتباس:
__________________
عذرآ ياوطني فالداء فيك من بعض ابنائك .. فـ المثقفين فيك شوربه وماء وخل ولله يامحسنين ^_^ خضر محمد الوليدي |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-04-19
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 2,494
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-11-30
الدولة: جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
المشاركات: 1,284
|
اقتباس:
الله يعينك على مابيجيك من تخوين ودعوة لحذف الموضوع كما هي عادة البعض ترديد هذه العبارة: يتم حذف الموضوع لانه يدعو للفتنة
__________________
ج ي د ش
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
اقتباس:
الارض خصبة هنا والمستنقع جاهز والسم حضر عندك ابداء عملك يالفارس الهمام
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-11-30
الدولة: جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
المشاركات: 1,284
|
اقتباس:
هههههههه
مش خطأ ولا غلط بيجيك يعني بيجيك....وأنت آخر واحد يصحح الاخطاء لأن نصف ما تكتبه مليح
__________________
ج ي د ش
|
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
اقتباس:
وانا عارف ان كل الذي اكتبة تتابعة انت وامثالك وان كان فية اخطاء املائية الا انني عارف بان الملف عندكم قد اكتمل ومن مراجعتك لكل كتاباتي عرفت ذلك
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
حمالة الخطب
مساء الخير. مانشوفك الا عندما يكتب عن الفضلي او عن مشائخ الجنوب . مهما كتبت ومهما حاولت فانت لن تفلح لان كمية الحقد على الجنوب في داخلك يمنعك ان تفتن بذكاء.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
اقتباس:
والتحية لك ابو عامر
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-11-30
الدولة: جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
المشاركات: 1,284
|
اقتباس:
ممكن تتعلم يا استاذ ابو عامر كيفية أدب الاختلاف عبر محاولة تحسين الفاظك من السهل اقول عليك اي صفة فلا تجبرني على فعل ذلك نسأل الله ان يهديك ويمتعك بسعة بال ويوسع صدرك ويكبر مقامك
__________________
ج ي د ش
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دول الخليج.. بين مطرقة التضخم وسندان البطالة | saifnaser | المنتدى الاقتصادي | 2 | 2016-07-17 05:54 AM |
| الحراك الجنوبي بين مطرقة الاحتلال &وسندان ابناءالجنوب | بسام الجيلاني | المنتدى السياسي | 0 | 2010-12-03 01:42 AM |
| الجنوب بين مطرقة الاحتلال ... وسندان قادة الحراك | الرأي العام | المنتدى السياسي | 1 | 2010-06-18 04:42 PM |
| طارق الفضلي بين مطرقة الحراك وسندان السلطة؟؟؟؟!!! | البارع | المنتدى السياسي | 11 | 2009-07-31 09:14 PM |
|
|