![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
اقتباس:
. . سؤال بريء ايضاً ،، لماذا كلما رايتك تبتعد مشيا ًمن السذاجه رجعت مهرولاً اليها انصحك الغباء المعشش في مخيلتك دعه فربما ينفع في وقت البيانات المنحطة الصادرة من (هنيبعل الجنوب )،. .
التعديل الأخير تم بواسطة بن عطـَّاف ; 2009-12-07 الساعة 11:18 PM |
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
|
اتمنى ذالك كثيرآ لكي يرتاح ضميري.
__________________
لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد ![]() بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| للدكتور السقاف: ملاحظات وتساؤلات | أبا عقيل | المنتدى السياسي | 0 | 2011-11-21 05:23 PM |
| لمحلي عدن استنتاجات وتساؤلات | العبدالفقير | المنتدى السياسي | 1 | 2009-04-23 08:10 AM |
| اربع رسائل لنصرة ردفان الجريحه والجنوب المحتل | علي المفلحي | المنتدى السياسي | 13 | 2009-04-16 08:33 PM |
|
|