الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > منتدى الحوارات السياسية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-11-09, 02:04 PM   #1
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

في البدايه أهلاً فيك أيه الشامخ وصانع التصالح والتسامح , والسئوال الذي أريد وجهه لك - 1- اريدك توضح لناء موقفك من كل هيئه جنوبيه الذي برزت في الساحه وتعطي لنا وجهه نظرك عن كل هيئه ؟؟؟؟؟؟ السؤال الثاني _ لكونك تعتبر من فئه الشباب الجنوبي المتبني مشروع الاستقلال هل عند الشباب ألجنوبي أمكانيه حل قياده الحراك ألحاليه أذا فشلت في توحيد الصف الجنوبي وأستبدالها في قياده جديده من شباب الجنوب ألاشبال ؟؟؟؟ وهل بدئ التسنيق في هذا الجانب ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله البلعسي ; 2009-11-09 الساعة 02:07 PM
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً  
قديم 2009-11-09, 02:10 PM   #2
@نسل الهلالي@
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
افتراضي

اولآ نرحب با الاستاذ القدير والمناضل المغوار

ابا يريد احمد عمر بن فريد.


كما هيا فرصة سعيدة بان نلتقي مع هامة جنوبية

بحجم ابا يريد مهندس التصالح والتسامح

صاحب القلب الابيض والفكر النير والنظرة الثاقبة

ثانيآ اشكر كل من اعد لهذة المقابلة التي اامل

ان تكون وثيقة ومرحلة تسجل في صفحات

ثورتنا الحالية.

اخي الحبيب واستاذي القدير ابايريد ارجو ان

يتسع صدرك لكل ما نقول وان تصحح اي خلال

او نظرة خاطئة قد نرتكبها بدون قصد الهم واحد

س/ الى اين نحن سائرون.

س/ الا تراء ان الاستعجال في تشكيل مجلس

قيادة الثورة اضر با الثورة الجنوبية وقد ارجعنا

الى الخلف مئة خطوة.

س/ لماذا لا تكون جمعية المتقاعدين المدنيين

والعسكريين المرجع لكل التشكيلات الجنوبية

في الداخل والخارج خصوصآ ان قد اوصل

القضية الى مرحلة متقدمة كثيرآ فاقت كل

التوقعات قبل ان تتشكل الهيئات في الجنوب

التي اخر الحركة النضالية بسبب الخلافات.

س/ تدخلات حركيي الخارج اثرت كثيرآ في

في العمل الميداني داخل ارض الوطن.

س/ دعا العميد ناصر النوبة لتشكيل جبهه وطنيه عريضه من كل الوان الطيف الجنوبي لايستثنى منها احد للاطلاع بمهام مرحلة التحرر والاستقلال .
ورحب باي دور تقوم به معارضة الخارج في خدمة القضيه الجنوبيه يؤدي الى التعجيل بيوم الخلاص من الاحتلال , شريطة ان يكون هذا الدور على قاعدة الداخل الصوت والخارج الصداء وليس العكس


اليس كلام منطقي.

س/ هل هناك من رؤية لتوحيد الجبهتين

جبهة الميدان وجبهة الخارج.

س/ ما هيا رسالتك لاخيك وحبيبك ورفيقك

يحيى غالب الشعيبي.

س/ اخيرآ لقد سأني كثير وخصوصآ انة منك

صدر انت وليس من غيرك كلام كررتة عدة

مرات في صوت الجنوب بانك لا تتحاور ولا

تتخاطب مع اصحاب الاسماء المستعارة بل

ومن يريد محاورتك يجب ان يكون اسمة الثلاثي

وبدوري اسالك هل هوا تقليل من دور اصحاب

الاسماء المستعارة اما ماذا!!

ولماذا تتحاور معنا الان .

ارحب بك مرة اخرة فرصة سعيدة

وختامآ

كلنا للجنوب والجنوب لنا
@نسل الهلالي@ غير متواجد حالياً  
قديم 2009-11-09, 03:07 PM   #3
النوووورس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-17
المشاركات: 2,341
افتراضي

هلا وسلا بالأخ المناضل الجسور والصنديد أحمد عمربن فريد
والف حمد لله على السلامة كم كان انشغالنا عليك وكم كنا متعطشين الى هذا اللقاء
صراحه قد تعجز اللسان وتخوننا المشاعر في التعبير أمام أنسان بقدر الأخ أحمد عمر
ولا يسعنا إلا أن نقول مرحبا بك بين أخوانك وأهلك وتلاميذك أعضا منتدا الضالع
وأنت غني عن التعريف أو المديح أنت من أهل الدار
ولنا الفخر والشرف بوجودك بيننا ونشكرك من كل قلوبنا على تلبيت دعوتنا لك وأعطائنا من وقتك الثمين
فكم نحن سعداء أن نتحاول معك وأن نلاقي ردود شافيه لأسئلتنا الذي طالما تسائلناها وتناقشناها
في هذا المنتداء وكنا نتمنى أن نسمع ردود من إي قيادي يطل علينا ويخرجنا من دوامة الصراع والمهاترات
فنشكر لفتتك الكريمه وبأسمي وباسم أدارة المنتداء والمشرفين والأعظاء نتقدم لك بكل الحب والتقدير والأحترام
وأنا أسئل هنا استاذنا أبن الجنوب الشامخ المناضل أحمد عمربن فريد
١-لقد كان لك الفضل الكبير في توحيد القيادة والظهور في القضيةالجنوبية
أين وصلت دعوتك لقيادة الجنوب وتوحيد الصف الجنوبي وهل لقيت استجابه من القيادةالتاريخيين وما مدا تفاعلهم مع القضية
٢-ماهي العراقيل الذي تواجهكم كاقيادات في الخارج وما سبب عدم توحيد الصف في الخارج وأنتم تعلمون أنكم مشردون جميع
٣-أن توحيدالقيادات في الخارج هي الوسيله التي توصل صوت الشعب الجنوبي إلى مراكز صنع القرار في العالم
والذي من خلاللها تساعد في تسريع توحيدالقيادات في الداخل وأعطاء القضيةحجمها الحقيقي من خلال الأعتراف بالقضيةالجنوبية
من نظام الأحتلال وتدويلها
٤-أن تنظيم العمل في الخارج والداخل وعدم التشكيك أوالتخوين أو المكابره أوالمزايدات أوالأنانية
هي الوسيله الكفيله التي تؤدي إلى اصطفاف شعبي في وجه المحتل وبالتالي تظهر أرادةالشعب الذي يصعب على المحتل النيل منها
لأن أرادةالشعوب لا تقهر
٥-هل تتواصل القيادة مع كل الهيئات وأنا أترك الأسئلة هذه أن يطرحها الأخ عبدالله المهندس
وأتمنى منكم كقيادة في الخارج أن تنظرو إلى أراء وأفكار القيادةالميدايين وأن تكونو أكثر وضوح والتوسع مع قيادات الداخل والترابط
أخيرا أشكرك أخي المناظل أحمد وبصماتك واضحه ومشرفه ولنا امال كبيره في القيادات الذين لم تكشف مواقفهم
أن يركبو في هذا القطار الجنوبي الذي قد صعده أكثر قيادات الجنوب الشرفاء ونتمنى أن لا تكون هذه أخر
طله تطلها علينا وأن تكون قريب من أخوانك ابنا الجنوب في هذا الصرح العظيم الذي يحملون لك في نفوسهم الحب الكبير
النوووورس غير متواجد حالياً  
قديم 2009-11-09, 04:08 PM   #4
حادي العيس
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-13
المشاركات: 959
افتراضي

أهلاً وسهلاً بالبطل القائد /أحمد عمر بن فريد والحمد لله على السلامة وإلتزاماً بالتعليمات سوف أبدأ بالسؤال :-

1- لماذا لم تقم بإعلان حركة شبابية على قرار حركة طالبان الأفغانية نظراً لما يحمل شباب الجنوب من حب وإحترام لشخصكم الكريم ونظراَ لتباينات مكونات الحراك التي أدت إلى عدم إتخاذ قرارت مصيرية مجمعاً عليها.وتتولى هذه الحركة مصير الجنوب سلماً أم حرباً

2-لماذا لم تقم قيادات الخارج بتعيين محامين دوليين للنظر في القرارت الدولية وعرضها عى المنظمات الدولية وكذلك جمع الملفات الخاصة بالشهداء والأسرى والعمليات التي تم بها تدمير كل مؤسسات الدولة الجنوبية بالبيع والنهب والمستمرة حتى تاريخه.

3-لماذا لم تقم القيادات الجنوبية بإعلان الإستقلال من جانب واحد وتشكيل حكومة بالمنفى .

4-هل لكم أتصالات دولية الإجابة بنعم أو لا فقط .

5_ما هو مصير الحراك هل سيبقى مستمر بتلك الطريقة أم أنه سوف يتطور إلى كفاح مسلح ولماذا لم نستغل الظروف الحالية المناسبة لإعلان الكفاح المسلح .وهل هناك نقلة حقيقة نلمسها قريباً .


مع خالص شكري وتقديري ومحبتي لشخصكم العزيز على قلوبنا.
حادي العيس غير متواجد حالياً  
قديم 2009-11-09, 03:13 PM   #5
العر الابي
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-11
المشاركات: 44
افتراضي

الف تحيه وسلام لك أخي المناضل

الاستاذ القدير احمد عمر بن فريد والف الحمد الله على السلامه

اخي الكريم اطلب منك طلب وهوا الوقوف قريب من

سيادة الرئيس الشرعي علي سالم البيض وتنوير دربه

والسؤال 1-هل صحيح ماسمعناه من ناصر النوبه عن محادثات في الخارج

برعايه إيرانيه وأذا كانت صحيحه نرجو التوضيح عن ماذا تدور

2- متى ينتهي دور النضال السلمي هل في إمكانيات لخيارات أخرى.

وشكراً لك أخي العزيز عن كل ماتبذله من أجل الجنوب.
العر الابي غير متواجد حالياً  
قديم 2009-11-09, 04:01 PM   #6
النمس
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-10
المشاركات: 222
افتراضي

حمدا لله على السلامه اخى العزيز احمد عمر بن فريد وسؤالى اخى الكريم هل الاختراق لمكونات الحراك من قبل الاحتلال وصل الى تعطيل قدرات القيادات المعول عليها فى دفع الحراك الى الامام وهل انتقال الحراك الى مربع متقدم وشيك الحدوث؟ تحياتى اخى العزيز
النمس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار مفتوح حول القضية الجنوبية وأنتشار القاعدة على: bbc عربي اليلة الساعة ١٠ بتوقيت نور المنتدى السياسي 1 2012-01-18 04:49 PM
حوار جنوبي مفتوح لم ينتهي بعد جنوبي عاقل المنتدى السياسي 0 2011-04-30 08:34 AM
حوار مفتوح مع المحامي صالح علي النود النوووورس المنتدى السياسي 4 2010-03-13 10:11 PM
عاجل : الهامة الجنوبية احمد عمر بن فريد على قناة عدن نايف الكلدي المنتدى السياسي 1 2009-11-14 02:45 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر