![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-04-18
المشاركات: 272
|
ما يحتاج رابط اسلوب فيصل القاسم هو اكبر رابط يا مشرفنا
__________________
[a7la1=#ff0000]البتاااار اليمااااني [/a7la1]
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-04-12
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 486
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
اقتباس:
لا تشتم حتى لا تتعرض لشتيمتة
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 74
|
اقتباس:
يادحابشه فضحتونا تتغنو باليمن التعيس ونحن مفضوحين بسببكم في كل البلاد كل الناس معتزه بجنسيتها الا نحن فضحتونا يا دحابشه حتى السوداني معتز باصله ونحن لذكرو اليمن ذكرو الدحباشي المخزن المعفن روحو لابارك الله فيكم |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الدكتور فيصل القاسم من جديد | الحلم القادم | المنتدى السياسي | 22 | 2012-03-09 12:00 AM |
| من عدن الى الدكتور فيصل القاسم.. هل بعت الوعد أم تعمدت النسيان..؟ | ابو وسام الشعيبي | المنتدى السياسي | 11 | 2011-11-18 10:32 AM |
| منقول من صفحة فيصل القاسم | ذو رعين | المنتدى السياسي | 14 | 2011-10-28 04:37 PM |
| رسالة جنوبي الى الدكتور فيصل القاسم.. | ضالعي زُبيدي | المنتدى السياسي | 2 | 2011-10-25 08:05 AM |
| فيصل القاسم ينصف الجنوبيين بذكرهم في كل حلقاته | فري عدن | المنتدى السياسي | 14 | 2010-11-24 02:39 PM |
|
|