عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-28, 03:27 PM   #3
احمد الخليفي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
افتراضي

اخي اسد نعمان نقولها بكل صراحة ان من يطالبون نظام صنعاء بهذة الامر فهم معترفين بهذا النظام واحتلالة للجنوب ..
هل يعقل ان نطلب العدل والمساؤة من الجلاد الذي يحتل ارضنا وينهب ثرواتنا ويقتل اهلنا ويصادر حريتنا ويذل شعبنا ويلغي هويتنا ولايعترف حتى بادميتنا ويصدر لنا الموت بكل الوسائل الاجرامية ..؟؟
حقيقة مرة ووضع مزري مانسمعة ونراه من مطالب لابناء الجنوب في هذة الظروف العصيبة والقاتمة على الجنوب وشعبة بصفة عامة ..
وحقيقة اخرى اقولها هنا ان من يطلبون من نظام صنعاء اليوم اعطائهم محافظة جديدة في المديريات الجنوبية والشرقية من محافظة شبوة لم تكن مطالبهم حتى وان كانت عادلة الا مثل الذي يقفون من ابناء شبوة اوغيرها من ابناء مناطق الجنوب على ابواب الشركات النفطية في ارضهم وارض اجدادهم حتى تشغلهم حراس او سائقين متناسين ان ريع ودخل تلك الثروة الباهضة يذهب للمتنفذين من همج ورعاع صنعاء بينما ابناء الثروة الحقيقة لم يصلهم الا اقل من الفتات ؛ فماهكذا تورد الابل ياابناء ارض الواحدي الحرار فانتم من خيرت الرجال الذي تحملوا المشاق وصبروا في اشد الظروف من اجل اخراج الجنوب من المحن؛ فلا تتركوا للعابثين بمصير شبوة ومصير الجنوب ان يحققوا مبتغاهم في زرع الفتن واثارة النعرات المناطقية بين ابناء المصير الواحد والوطن الواحد خدمة لاسيادهم المحتلين..
وعلية نقول اننا ليس ضد مطالب اخوتنا واهلنا في المديريات الجنوبية والشرقية ولا غيرها من مناطق الجنوب بل اننا نقف وندعم اصحاب الحق ومع اعطاء كل ذو حق حقة ولكن ضمن الدولة والسيادة الجنوبية المستقلة الحرة .
كما اننا نعرف جيدا ماتعرض له ابناء المناطق الجنوبية والشرقية في محافظة شبوة وبقيت المناطق من تهميش واقصى متعمد من قبل نظام صنعاء واعوانة من ابناء المحافظة نفسها وهم قلة قليلة يعرفهم الجميع والذي لايمثلون الا انفسهم وانانيتهم وتبعيتهم لنظام الاحتلال الا اننا نرى ان اثارت مثل هذة الامور وفي هذة المرحلة تحديدا لن تخدم بدرجة اساسية الا نظام الاحتلال في صنعاء وبقائه اطول فترة في الجنوب . فاصبروا ايها الاحرار فان الفرج قريب وسيكون لكم كل ما تطلبون من حقوق مشروعة لايستطيع اي من كان ان يعترض عليها ضمن الجنوب الجديد الذي سيتسع لكل ابنائة بدون تمييز باذن الله .. لك التحية.
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الخليفي ; 2012-08-28 الساعة 03:44 PM
احمد الخليفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس