عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-24, 10:59 AM   #15
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

بواسطة كريغ ويتلوك ، الجمعة 24 أغسطس، 01:22

P وقال مسؤولون الخميس ان entagon كانت قد حددت في البحرية الاميركية السابق الذي يكتب كتاب مجهول اقول للجميع حول الغارة التي قتل فيها أسامة بن لادن، لكنه لم يتضح بعد ما اذا كان قد انتهك أي قواعد السرية عن البعثة لا تزال سرية.

وقد أعطيت SEAL السابق اسم مستعار من قبل ناشره، ومقرها نيويورك دوتون، لكن مسؤولين عسكريين قالوا ان اسمه هو مات Bissonnette (36 عاما) وأنه انتهت خدمته مع القوات البحرية في سرية القيادة الحرب الخاصة في العام الماضي بعد مقتل بن لادن . وكشفت لأول مرة عن طريق الهوية Bissonnette فوكس نيوز.

134
تعليقات
في وزنتصويبات؟


الشخصية مشاركة
فيديو

مطاردة أسامة بن لادن: لمدة عقد تقريبا، تم وضع حرج مسؤولو المخابرات الامريكية اسامة بن لادن. هذا هو - حتى المحللين CIA في لانغلي تغير تركيزها إلى شبكة زعيم تنظيم القاعدة في الحقيبة السرية.
رواق

قتل أسامة بن لادن في عملية CIA: وفاة زعيم تنظيم القاعدة ويأتي ما يقرب من عقد من الزمان بعد الهجمات على نيويورك والبنتاغون.

وقد أشعلت كتابه الذي يحمل عنوان "لا اليوم سهلة" والمقرر أن يصدر في 11 سبتمبر، جولة أخرى من الحجج والاتهامات بشأن ما إذا كان ينبغي نشر تفاصيل حساسة حول عملية بن لادن، وكذلك التكهنات حول دوافع المسؤولين.

على الرغم من دوتون وقال مقدم البلاغ يعتقد "أن الوقت قد حان لوضع الأمور في نصابها عن واحدة من أهم البعثات في تاريخ الولايات المتحدة العسكرية" حث الناشر وكالات الأنباء عدم الكشف عن هويته، قائلا إنه يواجه "مخاطر على شخصية له الأمن. "

وقال داتون مقدم البلاغ سيكون التبرع "الأغلبية" من عائدات الكتاب لجمعيات خيرية لم يكشف عن اسمه أن دعم الأسر من قوات البحرية قتل في أداء واجبهم.

ورفض الناشر للرد على أسئلة الخميس لكن أصدرت بيانا جاء فيه أن SEAL السابق "وضعت حياته على خط والوقت مرة أخرى لبلاده لأكثر من عقد من الزمان" وبأن قراره لتبادل المعلومات حول الغارة بن لادن كان " عمل شجاع. "

لم تكشف عن وجود أدلة دوتون قليلة أخرى عن صاحبه غامضة، ومع ذلك، وقال انه نشأ في ألاسكا وشارك في الإنقاذ في أعالي البحار مثيرة من ريتشارد فيليبس، قبطان السفينة مايرسك ألاباما والذي كان رهينة لدى القراصنة الصوماليين في عام 2009 . بعد ذلك بعامين، وفقا لدوتون، قاد SEAL نفس واحدة من فرق الهجوم على مجمع بن لادن في أبوت آباد، باكستان، و "كان حاضرا" في وفاة زعيم تنظيم القاعدة.

وقال البنتاجون والبحرية المسؤولين كانوا على علم بخطط Bissonnette لكتابة الكتاب حتى دوتون أعلن نشره الاربعاء. وقالوا انه لم تقدم نسخة مقدما الى مسؤولين عسكريين للمراجعة للتأكد من أنها لا تحتوي على معلومات سرية. الذي لا يخدم الأمن القومي.

لكن لم يتضح ما، إن وجدت، والقيود التي تواجهها Bissonnette. وقال مسؤولو البحرية لا توجد قاعدة بطانية تتطلب خدمة أعضاء في الخدمة الفعلية أو قدامى المحاربين للحصول على إذن لنشر، على الرغم من أن يحاكموا بعد وقوعها وزارة العدل إذا كانت تكشف عن معلومات سرية.

Bissonnette، ومع ذلك، كان من الناحية التقنية في مهمة لوكالة الاستخبارات المركزية، والذي أشرف على عملية بن لادن. ونقلت وكالة التجسس بشكل روتيني يتطلب موظفيها لتوقيع اتفاقات عدم الكشف، وخاصة في حالة البعثات الحساسة.

وكالة المخابرات المركزية وقال ان "لا يوم سهلة" لم يقدم لمرحلة ما قبل نشر الاستعراض. ورفض المتحدث التعليق الخميس عندما سئل عما اذا كانت قد وقعت Bissonette عدم الكشف عن اتفاق.


ساهمت جولي تيت وميلر جريج لهذا التقرير.
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس