عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-16, 01:09 AM   #1
فارس لبعوس
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-30
المشاركات: 7,469
افتراضي أبي سأوافيك (وعدا) بقلم د.واعد باذيب

أبي سأوافيك (وعدا) بقلم د.واعد باذيب


الأربعاء 15 أغسطس 2012 10:05 صباحاً


الإهداء: إلى الصابرة المناضلة أمي الغالية،ومنها إلى كل يتامى وأرامل المناضلين..
أبي الغالي المعلم المهد الذي لم أبارحه ، الوهج الذي أقتفيه ،الحزب الذي لن ينكسر، الوطن الذي لن يهزم، الروح التي تعيشني وأتنفس هواها..
أبي الكبير والقائد يارفيق الشمس والنقاء يا كل القيم الجميلة، ياعنوان المبادئ العظام، أبي باذيب صوت الحرية والعدالة والإنعتاق للجنوب والشمال ، للريع والعرق والدم والرغيف ، أنت يا كل الكل يا أبي يا من صدحت قبل ستين عاما بيمن حر ديمقراطي موحد .


أبي يا أسير الاحتلال البريطاني ،والمطارد من الحكم الإمامي ، أبي يا أيها الطالب الثائر والشاب الغيور والكاتب الوطني والصحافي الجهبذ والقائد السياسي الشجاع والحزبي الرصين والثائر حيا وميتا .
أبي يا أيها الوزير الناجح ورجل الحكومة الحصيف ،أيها التربوي الكبير والإعلامي المتميز والمثقف الثري ، بما عسانا نؤبنك في 16أغسطس ذكرى الرحيل الميلاد المتجدد العطاء المتدفق في ذكراها ال36قبل أن ننتصر ولرفاقك وزملائك صناع التاريخ الوطني المشرف سوى أننا على الدرب الحرف الموقف نخوض غمار النضال نتقل من مربعات العمل الجماهيري وسجون القهر إلى مربع أخر وتكليف أخر هكذا أفقهه دون أن ببارح مدرستك ونترك صولجانك، أبي لن نخذلك وتخذل بنا لن ننهزم لأننا منتصرين طالما وشعبنا وشبابنا جنوبا وشمالا تراقب عملية الولادة الكبيرة ،الولوج الأكبر للغد الأجمل الآتي لا ريب.


أبي سنكون كما أردتنا أحرارا شرفاء ..ثوار للحق أولياء لدم الشهداء والجرحى ومن سيسقطوا في كل فجر . أبي أوعدك بأني سأوافيك وعدا قطعته بي وأسميتني به ((واعدا)).
فارس لبعوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس