عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-11, 02:19 AM   #28
ضالعي من موديه
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-20
المشاركات: 6,343
افتراضي

براقش نت - علي السياني : أكد رئيس اللجان الشعبية في مدينة جعار بمحافظة أبين عبداللطيف السيد ان اللجان الشعبية في جعار ,أفشلت مخططا كبيرا للقاعدة لاستهداف رجال اللجان الشعبية .

وأوضح السيد في تصريح لـ"براقش نت" ان القاعدة عملت على تفجير قنبلة صوتية وسط المدينة بهدف تجميع رجال وانصار اللجان الشعبية حول الانفجار ومن استهدافهم بحزام ناسف من قبل انتحاري .

مشيرا الى ان اللجان الشعبية عممت على أعضائها بعدم الاقتراب من التفجير بعد ان تحصلت على معلومات وصفها بالمهمة من خلال التحقيقات مع عناصر القاعدة الذين تم ضبهم مؤخرا .

لافتا الى انه تم رصد سيارة صالون بيضاء اللون " لاندكروزر" وصلت الى موقع الانفجار ويعتقد انه كان عليها انتحاري غير انه لم يجد احد فانصرفت السيارة , مؤكدا انه يجري تعقب السيارة .

وذكر السيد ان التحقيقات كشفت ان التوصل إلى منزل الانتحاري وتم العثور في منزله على حزام ناسف ومتفجرات , كما قادت الى المنزل الذي كان ينزل فيه أمير القاعدة في أبين " جلال بلعيدي " قبل أسبوع في جعار واتخذ منه غرفة عمليات وخطط منه لعملية تفجير مجلس العزاء وأعداد القنبلة "بترمس ماء " هناك.

وأضاف السيد انه تم العثور على عبايات نسائية في المنزل وصاروخ لو ومكياج , مؤكدا ان المنزل كان بمثابة معمل لصناعة الأحزمة الناسفة والعبوات الناسفة .

وأشار عبدالطيف السيد ان جلال بلعيدي غادر جعار يوم الانفجار في مجلس العزاء إلى منطقة موجان – 50 كيلو متر شرق شقرة - .
__________________
ضالعي من موديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس