عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-25, 09:38 PM   #9
alqamli
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-26
المشاركات: 2,165
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مظفر العولقي(حيد صيرة) مشاهدة المشاركة

مع احترامي لك كاذب ...
ولو انك منصف وتبحث عن الحقيقه لناقشت مضمون الموضوع وليس مداخله الحكم المسبق .....

عموما ياكاذب هذي مشاركاتي في حق المحتل فلاتزايد على غيرك يامناضل


















فينك ياكاذب تجي تزايد الان بالاسطوانه المشروخه ؟؟؟؟


قال تعالى: {وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا}(72)
وقال تعالى:{فَاجْتَنِبُوا الرِّجْسَ مِنَ الْأَوْثَانِ وَاجْتَنِبُوا قَوْلَ الزُّورِ}

وكان صلى الله عليه وسلم- قد حذر من الزور، وقوله، والعمل به حتى قال:(من لم يدع قول الزور والعمل به فليس لله حاجة في أن يدع طعامه وشرابه)

أولاً ما عاد خليت فيها إحترام يا حيد صيرة بعد كل هذه الفجور في الرد وهذا يثبت أنك ممن يفجر في الخصومة وخصوصاً تجاه أقرب الناس اليك . لم أتكلم عن صورة أو تصميم فهذا لعب ورعان لا يقّدم ولا يؤخر . مع أن الصور التي تهاجم فيها قناة عدن وشخص البيض وغيره من الشخصيات الجنوبية أضعاف الصور ألتي تهاجم بها المحتل .
ثانياً أنت تعتبر مدلس الآن فقد أخذت جزء من ردي وريدت عليه ولم ترد على الرد بأكمله يعني هذا ألذي زعلت منه . انا ماجيت امس المنتدى أو اليوم أنا متابع له من عام 2007م وعضوا فيه من بداية عام2009 . يعني عارفك وخابزك وعاجنك يا بن مظفر . وبعدين لو كان هذا أسلوب النقاش معاكم فلا خير من النقاش معاكم فأنتم تمارسون العنجهية والهنجمة ألتي كان يمارسها الحزب الأشتراكي اليمني في أول تأسيسه وانت لسى ما خلقت عشأن لا تقول لي بعرفها .
برجاء يا بن مظفر خلوا الناس تشتغل ولا تهون عليكم دماء الشهداء ولا تختزلوا الوطن بشخص واحد فقد رأيت لك ردود وكنت مسرور من بعض مواضيع كتبها أعداء الوطن هل وصل بك الحال إلى أن تشمت بالوطن الجريح بسب كرهك لشخص واحد . الله المستعان . عموماً هذا آخر رد ولن أكتب في المنتدى هذا بعد الآن إلا بعد تحرير الجنوب إن شاء الله ولك التحيه وكل سنه وانت طيب ومبارك عليك باقي الشهر
__________________
alqamli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس