عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-03, 12:09 PM   #6
ابوهمام
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-29
المشاركات: 294
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثعلب كارلوس مشاهدة المشاركة
تنظيم القاعدة يقيم معسكرا في وادي بن علي بحضرموت


7/2/2012 9:18:22 pm أخر تحديث للصفحة في




براقش نت – خاص : قالت مصادر محلية في محافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن- أن عناصر من تنظيم القاعدة استقرت في وادي بن علي بوادي حضرموت – شرق مدينة سيئون - وأقاموا معسكرا تدريبا هناك.
وأضافت المصادر ان مسلحي القاعدة يتواجدون على شكل مجاميع مع آليات وأسلحة متوسطة وثقيلة في مناطق القطن والحوطة ومناطق قريبة من مدينة سيئون وان هناك نشاطا متزايد لعناصر التنظيم في وادي حضرموت .
وأشارت المصادر إلى ان مسلحي القاعدة تزايدوا بكثرة خلال الأيام الماضية و يعتقد أن بعضهم قدموا من محافظة أبين بعد المعارك هناك مع قوات الجيش .
وكان تنظيم القاعدة قد دعا أعضاءه في محافظات حضرموت وأبين وشبوة إلى توخي الحذر عند التنقل وحضهم على استخدام الدراجات النارية وسيلة للتنقل لسهولة قيادتها والتنقل بها من دون مراقبة أو توقيف من حواجز التفتيش أو الحملات الأمنية المفاجئة التي تنفذها أجهزة الأمن بصورة دورية وشدد على أعضائه عدم التنقل بالسيارات إلا في الحالات الضرورية شرط أن تكون السماء ممطرة وملبدة وأن يكون ضمن مجموعات صغيرة جداً حتى لا يتم استهدافهم .
وفي موازاة ذلك حض التنظيم أعضاءه على التقليل من استخدام الهاتف الجوال والاعتماد على شبكة الاتصالات الأرضية .

المعسكر اللي في وادي بن علي حضرموت ليس القاعده انما هو معسكر تابع الاصلاح الارهابي يدرب فيه عناصره الارهابيه والمغرر بهم انا اعرف بعضهم بالاسم
ابوهمام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس