عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-06-27, 03:33 PM   #28
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي


اتفاق بين صالح وحميد الأحمر على تقاسم حصص إعادة إعمار (أبين )
الأربعاء 27 يونيو 2012 02:24 مساءً


أوضح المصدر إلى ان كل طرف من الأطراف سيدفع بعدد من الشركات التابعة له لدخول خط المنافسة مع الشركات الأخرى لكن دون التنافس بين الطرفين .
صنعاء (( عدن الغد )) خاص:

كشفت مصادر مطلعة في حكومة الاحتلال اليمنية لـ "عدن الغد" ان اتفاقا تم التوصل إليه أواخر الأسبوع الماضي بين الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح " والملياردير والقيادي في حزب الإصلاح "حميد الأحمر" وقضت بتشكيل لجنة من الطرفين تتولى تنظيم عملية تقاسم للمناقصات التي ستقرها حكومة الوفاق الوطنية بشأن إعادة إعمار مدن عدة بأبين بينها عاصمة المحافظة زنجبار وبما يضمن عدم نشوب أي نزاعات بين الطرفين قد تتسبب بها مشاريع إعادة اعمار زنجبار .


وقال مصدر في الحكومة اليمنية لـ"عدن الغد" ان أطراف موالية للرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح " وأخرى موالية لرجل الأعمال اليمني "حميد الأحمر" بدأت بحشد قواها وممارسة الضغوط كلا على الأطراف المقربة منه بهدف اخذ اكبر قدر ممكن من المناقصات التي تنتوي الحكومة إقراراها لصالح إعادة اعمار مدينة زنجبار إلا ان هذه الأطراف توصلت لاحقا إلى اتفاق يقضي بتشكيل لجنة تتولى تقسيم أنواع المناقصات بين الطرفين بحيث يمنع ان صراعات حول هذه المناقصات .


وأوضح المصدر إلى ان كل طرف من الأطراف سيدفع بعدد من الشركات التابعة له لدخول خط المنافسة مع الشركات الأخرى لكن دون التنافس بين الطرفين .



وتعتزم الحكومة اليمنية خلال الأسابيع القليلة الماضية بدء أعمال إعادة اعمار لمدينة زنجبار حيث ستستهل هذه الأعمال بوضع مناقصات عدة لمشاريع البنية التحتية التي من المتوقع ان تكلف ملايين الدولارات .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس