عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-20, 04:33 PM   #6
bakre
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
افتراضي

يافع نيوز ينشر تفاصيل حول مقتل عدد من اعضاء اللجان الشعبية بمدخل جعار اليوم “اسماء”


20 - مايو - 2012

يافع نيوز – خاص
قال مصدر في اللجان الشعبية التي تقاتل الى جانب الجيش في منطقة واقعة بالقرب من جعار بأبين ، حيث افاد المصدر “ليافع نيوز ” عن قيام مجاميع من اللجان الشعبية بمحاولة اقتحام موقع عسكرية يقع على قمة جبل وا تلة تبعد عن ما يقارب واحد كيلوا متر عن جعار ، حيث واثناء تقدم افراداً من اللجان الشعبية هناك ومحاولتهم الصعود الى الجبل باشر مجاميع من المسلحين التابعين لانصار الشريعة باطلاق النار الكثيف عليهم من قمة الجبل ، مما تسبب بمقتل أكثر من سبعة أشخاص جميعهم من قبائل الصبيحة ، فيما أكدت المصادر عن مقتل ثلاثة منهم ايظاً في وقت متأخر من ليل أمس وإصابة عدد منهم اصاباتهم خطيرة .
وقد حصل يافع نيوز على بعض اسماء عدد من القتلى والجرحى وهم :-
“سعيد خدام – عبد الصمد الصبيحي – بيجن مسرع ماطر – وديع مسرع ماطر –
محسن محمد عبد سويد مصاب اصابة بليغة – فيما هناك جرحى وقتلى لم يستطع احد الوصول اليهم حتى اللحظة “
وذكرت المصادر انهم استطاعوا أخراج اربع جثث من اللجان الشعبية حتى الان وقد وصلت على متن اسعاف الى مستشفى ابن خلدون فيما لا تزال عدد من الجثث لم يستطع احد الوصول اليها حتى اللحظة ، حيث تجري اشتباكات عنيفة بين الجانبين .
وكان التقدم الكبير الذي حققته اللجان الشعبية في منطقة الحرور ووصولهم الى منطقة تبعد عن جعار بحولي كيلو متر ونصف قد شجعهم على التقدم أكثر مما جعلهم في كمين لمسلحي انصار القاعدة الذين يتحصنون في موقع عسكري مطل على مدخل منطقة جعار .
وكانت مصادر اكدت ” ليافع نيوز ” عن وصول ثلاثة جرحى من مسلحي القاعدة الى مستشفى مديرية الملاح احدهم يمني وصومالي فيما الثالث أردني الجنسية ، حيث أكد الأردني بعد سؤاله من قبل أطباء المستشفى لماذا يقاتلون مسلمين مثلهم ..؟ اجاب الجريح الاردني انهم لا يعلمون حيث أجهش بالبكاء قائلاً انهم اخذوهم من حضرموت ورموهم في منطقة غير معروفة في ابين وقالوا لهم قاتلوا الامريكان فانهم امامكم .
وقد جرى نقلهم صباح اليوم الى مستشفى ابن خلدون بلحج نتيجة لجراحهم الخطيرة التي اصيبو بها في معارك شرسة بينهم وبين اللجان الشعبية
__________________

وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق

bakre غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس