عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-08, 05:17 AM   #1
bakre
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
افتراضي الجيش يسلم الوية ومعدات للقاعده من اجل السيطرة على عدن

بعد الاعلان عن الدعم الاقليمي للجنوب .. الجيش يسلم الوية ومعدات للقاعده من اجل السيطرة على عدن

صرخة إلى كل جنوبي غيور .. عدن تناديكم : ( أنقذوووني ) ..!!


الاثنين , 07 مايو, 2012, 01:52



عدن - صدى عدن - خاص تعيش العاصمة عدن حالة من الانفلات الأمني وسط انتشار وتكاثر أعداد العناصر المسلحة في مختلف شوارع وأحياء المدينة دون حسيب أو رقيب ..!
وطيلة الفترة الماضية شهدت المدينة عشرات الحوادث الأمنية التي راح ضحيتها العديد من المواطنين الأبرياء وجنود الأمن ، ومعظم تلك الحوادث قيدت ( ضد مجهول ) بعد فشل وعجز السلطات الأمنية عن كشف هوية معظم مرتكبي تلك الجرائم المخلة بأمن وأمان مدينة عدن ..!
وفي غضون اليومين الماضيين (فقط) تصدرت أخبار عدن حالات القتل والسرقة والتقطع ، حيث أعترض مجهولين طريق ناشط في الثورة الجنوبية ( الحراك الجنوبي ) وأطلقوا عليه الرصاص الحي مما أدى إلى إصابته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج قبل ان تصعد روحه الطاهرة إلى بارئها ، فيما أفراد العصابة المسلحة قامت بكل برودة أعصاب بنهب وسرقة سيارة الناشط المصاب واتجهت بها إلى جهة غير معلومة ..!
كما تعرضت سيارة تتبع مكتب بريد المدينة إلى عملية تقطع ونهب مبالغ مالية كانت على متن السيارة تقدر بنحو خمسة ملايين ريال ..!
وكانت مدينة عدن أيضاً قد شهدت عشرات الحالات من أعمال تقطع وقتل وسرقة بغرض الاختلاس والنهب طالت العديد من الأشخاص والمحلات التجارية ..!
كل ذلك يحدث وسط حالة من التراخي والسلبية لدى الأجهزة الأمنية المسئولة عن أمن وأمان عدن ، وفي ظل تزايد أعداد العناصر المسلحة التي باتت مقلقة ومخيفة لحياة المواطن العادي الذي صار يعيش حالة من الخوف والاضطراب النفسي من القادم المجهول ..!
ولهذا فأن التحرك العاجل من كافة أبناء الجنوب لتشكيل اللجان الشعبية لحفظ الأمن في المدينة بات مطلباً غير قابلاً للتأجيل أو التأويل إطلاقاً ..!
إننا في ( شبكة صدى عدن الإخبارية ) ومن منطلق الحرص على عاصمة الدولة لإنقاذ أهلها من مخاطر هذه الفوضى التي تجتاح عدن من مختلف الجوانب والأمكنة ، فأننا نوجه صرخة إلى كل من يهمه أمر عدن ويعشق تراب عدن .. إلى كل جنوبي حر وغيور على العاصمة الأزلية للدولة الجنوبية .. إلى شباب مدينة عدن الشرفاء .. وقبل ذلك هي صرخة في وجه كل قيادات ومنتسبي الثورة الشعبية الجنوبية ( الحراك الجنوبي ) ...
نقول : إن عدن .. تغرق فهل من منقذ ..؟!!
عدن .. تحتضر فهل من معين ..؟!!
عدن .. تصرخ ( أنقذوني ) فهل من مجيب لنداء مدينتا الغالية ..؟!!
إنها ( عدن ) .. يا أبناء الجنوب فلا تتركوا الأغراب يعبثون بها ..!!
تذكروا جيداً .. إنها .. ( عدن ) ..!!
__________________

وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق

bakre غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس