عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-21, 11:11 AM   #7
شبكة الغدير الاخبارية / ا
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2012-03-31
المشاركات: 45
افتراضي نحن عندنا التفاصيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيلوب مشاهدة المشاركة

يا ابو الشباب
الموضوع عن زنجبار وليس عن لودر
هل لديك معلومات حول ذلك
قوات الجيش تقدمت وصلت الى مشارف مبنى المحافظة القديم (وسط زنجبار) ومنزل طارق الفضلي . مشيرة الى ان الهجوم جاء من الاتجاه الشمالي من منطقة باجدار.

قالت مصادر مطلعة لبراقش نت ان قوات الجيش اليمني تقدمت باتجاه وسط مدينة زنجبار التابعة لمحافظة ابين (جنوب اليمن)، ملحقة خسائر كبيرة في صفوف تنظيم القاعدة.

واضافت المصادر ان قوات الجيش تقدمت وصلت الى مشارف مبنى المحافظة القديم (وسط زنجبار) ومنزل طارق الفضلي . مشيرة الى ان الهجوم جاء من الاتجاه الشمالي من منطقة باجدار.

واكدت المصادر لبراقش نت ان قوات الجيش تقدمت في ظل مقاومة ضعيفة من تنظيم القاعدة.

وقالت المصادر ان الطيران الحربي قصف تجمع للقاعدة اثناء تواجدهم في كلية التربية في زنجبار.

وأكد مصدر عسكري مسؤول في محافظة أبين أن وحدات من اللواء 39 مدرع وبدعم من اللواء 25 ميكا حققوا تقدما كبيرا باتجاه مدينة زنجبار من جهة منطقة المراقد وتمكنوا من طرد العناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة " من عدد من المواقع والتباب التي كانوا يتحصنون فيها والسيطرة عليها سيطرة كاملة وذلك بعملية عسكرية نوعية أمس الخميس.

وأوضح المصدر العسكري أمس في تصريح نقله موقع 26 سبتمبر" أنه تمت مباغتت العناصر الإرهابية وهم في أوكارهم داخل الخيام وتطويقهم من مختلف الجهات وتوجيه ضربة قوية قاصمة أفقدتهم القدرة على السيطرة وبثت الرعب في أنفسهم وسقط منهم نحو 18 قتيلا وأصيب العشرات بجراح، فيما لاذ البقية بالفرار .

في حين افادت مصادر ميدانية "براقش نت " ان جنديين قتلوا وأصيب سبعة اخرين من اللواء 39 مدرع أمس .
http://www.facebook.com/pages/%D8%B4...60529967315206
شبكة الغدير الاخبارية / ا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس