عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-17, 04:07 PM   #22
حضرمي والجنوب ديرتي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-23
المشاركات: 801
افتراضي

‏(‏ إن صح الخبر ) هههه
فمن يقرر انه في حالة احتلال او لا هم نفسم اهل الوطن وليس نائب السفير الالماني او القانون الدولي ,والشيء الاخر دولة الشمال دخلت في 94 بقوة السلاح وهذا يعطي باننا محتلين على لسان الاخ الالماني والقانون الدولي , والشء الاخير بشان قرارين حرب صيف 94 اتى القرار بالجلوس للحوار ووقف الحرب بين الدولتين الجمهورية العربية اليمنية وجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبيه وهذا يعطينا بانه حوار بين شمال وجنوب .
ولاكن الاخ الالماني قد دسمو ملط شنبه بالمال فتكلم خطأ بالذي يعرفه , ورفع السلاح حل من الحلول الجمه والذي يقرره الشعب وليس دولة اجنبيه وفي ديننا الحنيف اجاز رفع السلاح لحالات ومنها حالتنا .
للاسف الاخوه الاجانب والجوار يقدمون لنا الاعذار من قبل الاقدار بدلا من ان يجدو الحل العادل الذي يعرفونه بحق وهو الحل الوحيد لانهاء ازمة الزيود في اليمن وهو فك الارتباط بين الدولتين وهذا هو الحل الذي نناضل عنه ولن نركع دون ان نحققه حتى لو رفعنا السلاح وقريبا ان شاء الله سيعلن شعب الجنوب رفع السلاح.
__________________
[rmade]https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSZAujJP5VbMllhm8bB2VtYgTHVV8lUf 8WEohrnemFHjdZa2oZV[/rmade]

http://facebook.com/mohammed.bts
حضرمي والجنوب ديرتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس