عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-09, 10:50 PM   #3
حضرمي والجنوب ديرتي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-23
المشاركات: 801
افتراضي

اولا لا انت ولا اكبر كبير في البيضاء بيكون سيدي وانتو مو كفؤ تتسيدون على اصغر حضرمي ...
ثانيا في اي منتدى رايتني اسيئ للبياضنه ؟؟؟ واقتبس لي الإسائه اللتي تتزعمها ..

ولعلمك اكثر من اساء لابناء الجنوب في انطلاقة حراكهم المباركه هم اهل تعز والبيضاء بحكم اننا حضناهم في الماضي وكافئونا بالجحود كما هو واقع , وانا وغيري من ابناء الجنوب لا نكره البياضنه بل لا نريدهم لانهم لم يقدمو اقل ما يستطيعون فعله في هذه الثورة الجنوبية الثانيه .. لو تكرمت يا غنيمي قولي وش سويتو للقضية الجنوبية او للثورة الجنوبية هل خرجتم بمسيرات رفعتو فيها اعلم دولة الجنوب وصور زعماء ورموز الجنوب هل صرح مشائخكم بموقف واحد وادلو فيه بانهم جنوبيون ومع ثورة الجنوب في فك الارتباط هل دعمتم القضية الجنوبية في اي شيء ؟؟؟؟؟؟ طبعا لا .
لان حالكم مثل حال منطقة شرورة , شرورة لم نرا فيها اي مسيرات او مظاهرات جنوبية لانها سعودية وانتم يمانيين . فما دخلكم في قضيتنا ووطننا . واذا انت تشوف نفسك قوي قول لجدودكم ليه رضختو للامام ورضيتوبه عندما نكبكم يوم الاربعاء .

يا غنيمي انا ما اكرهكم وكذا لااكره حتى باقي ابناء الشمال لان الكره ماهو من طبع اي جنوبي ولاكن يجب ان ننطق بالحق .. واذا اردتو ان تركبو موجة الجنوب فعليكم ان تتحركو بالمسيرات والمظاهرات وتقديم الشهداء مثل ما قدمت كل المحافظات الجنوبية الدماء الطاهره لاجل هذا الوطن الطاهر .
لا يجوز ان تاخذوها بارده مبرده في انطلاق حراكنا اسئتو لنا وعندما اقتربت شمس التحرير تقربتو لنا وبلا افعال , شد حيلك يا غنيمي على اهلك وخلهم ينتفضو في الشوارع لاجل ان نقول بانكم جنوبيين من الجنوب العربي .

وفي الاخير لا تسيئ للحضارم لان زعيم الجنوبيين هو الاب الروحي لهم جميعا حسن باعوم من محافظة حضرموت .
__________________
[rmade]https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSZAujJP5VbMllhm8bB2VtYgTHVV8lUf 8WEohrnemFHjdZa2oZV[/rmade]

http://facebook.com/mohammed.bts

التعديل الأخير تم بواسطة حضرمي والجنوب ديرتي ; 2012-04-09 الساعة 10:52 PM
حضرمي والجنوب ديرتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس