عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-29, 11:41 AM   #106
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

ردا على ما قامت به قبائل نهم من المحافظات الشمالية قام سكان والاهالي وادي حضرموت مساء امس الاربعاء بنصب نقاطا تفتيشيه على مداخل وادي حضرموت لمنع دخول القادمين من المناطق الشمالية الدخول إلى حضرموت .مما اصفر على اصابة عدد كبير من أبناء المناطق الشمالية القادمين برا إلى حضرموت

كرد فعل على ما قام به قبائل نهم بقظع الطريق المؤدي إلى صنعاء .واحتجاز بعثتة نادي الإتحاد بسيئون وشباب القطن للكرةالطائرة وعدد كبير من أبناء حضرموت مع سياراتهم

مبررين ذلك العمل الااخلاقي للضغط على وزارة الداخلية تسليم قاتل ابنهم الرائد/شائف النهمي نائب مدير الأمن في شبام حضرموت الذي لقي مصرعه برصاص مسلحين . أعلن فيما بعد تنظيم القاعدة مسئوليته عن العملية .

وعلى اثر ذلك ألغى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت عدة مباريات كانت مقررة لدوري النخبة للكرة الطائرة في اول رد فعل وعلى إثرها قررت جميع الأندية الرياضية في وادي حضرموت مقاطعة أي فعاليات مع المناطق الشمالية قادمة مطالبة في بيان لها جميع الأندية الرياضية في الجنوب التضامن معها لفك الارتباط رياضيا مع الاتحادات الرياضية اليمنية تمهيدا لإعلان كيان رياضي جنوبي.

ومن جانب اخراستنكر أعيان حضرموت بشدة في بيان لهم ما أقدمت عليه قبائل نهم من اختطاف وتقطع واعتبروه عمل غير أخلاقي يتنافى وروح الدين الإسلامي ويهدد السلم الاجتماعي. مؤكدين على ان حدث لا ينم إلا عن نظرة دونية لأبناء الجنوب و أن هذه الجريمة لن تمر بسلام.
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس