عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-28, 04:02 AM   #4
المرشال الميداني
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-03-19
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakre مشاهدة المشاركة
يا كازمي لابد من التوقف امام اسم الكاتب اولا وبعدها معرفة ما الذي يريد قولة
الكاتب احتل منصب اهم وزارة في حكومة اليمن الديمقراطية الشعبية ولة تاثير على سياسة الجنوب السابقة وكان اكبر سفاح حيث قتل على يدية خيرة الكوادر الجنوبية وهو ابو الفتن بين الجنوبيين مع انة اكبر جبان .
بداء محسن الشرجبي حياتة في مطاعم وفنادق عدن كطباخ مثلة مثل بقية اليمنيين الذين قدموا الى عدن في الماضي للعمل والاسترزاق وعدن فتحت لهم ابوابها لانها بلد الكل والناس لا تتساوى طباعهم منهم من يرد الجميل ومنهم من يجحد ويتنمرد وصاحب المقال هذا احد الجاحدين الذي قربتة الجبهة القومية للسلطة ووضعوة ممثلا لعدن بعد إقصاء ابنائها لكنة عمل الكثير من الفتن التي ادارة الحروب المناطقية بين الجنوبيين وراح ضحيتها الآف القتلى .

عاشوا أيامهم في الجنوب الحجريون أيام ثورة البلاشفة والمد القومي والاممي والشطحات غير المحسوبة والأن عليهم الأقتناع أن الجنوب سوف يعود للأهلة الأصليون بدرجة أساسية الجنوبيون من أصول يمنية وأولهم محسن أن أرادوا ا العيش في بلادنا عليهم أن ينسون شي أسمة اليمن من عقولهم تماما ويأخذون المثال من المناضل جيفار ورفاقة قاتلوا في كوباء وكان وزير في كوباء من ثم ترك كوباء للأهلها الكوبيون الاصليون ورحل بلادة الآرجنتين . وقتل في بولفياء . . نحن نقول لهم الخيار البقاء جنوبيون ويتركون الماضي خلاص أو يرحلون الى موطنهم الأصلي دون متاعب لهم ولنا . الجدير بالذكر ان بنت جيفارا عاشت في كوباء وظلت كوبية وحتى الان ولم تعود موطنها الاصلي ومن خبرات الشعوب نستفيد اولاد محسن وغيرهم هم جنوبيون الان ولهم الخيار في الجنسية الجنوبية او العودة الى جنسيتهم الاصلية اليمنية

التعديل الأخير تم بواسطة المرشال الميداني ; 2012-03-28 الساعة 04:10 AM
المرشال الميداني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس