عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-11, 11:02 AM   #23
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

ابو عهد الشعيبي
توكل كرمان تتورط بتقديم الدعم المالي لأنصار الشريعة في أبين !!

أفادت معلومات موثوقة سربها ضابط جنوبي يعمل لدى جهاز الأمن القومي التابع لدولة الإحتلال بأن الناشطة اليمنية الإصلاحية توكل كرمان متورطة في دعم حركات مسلحة في أبين الجنوبية بأموال طائلة ..

وأكد الضابط الجنوبي بأن ( جهاز الأمن القومي اليمني ) تمكن خلال الاسابيع الماضية من رصد تحويلات مالية ضخمة من صنعاء إلى عدن عبر شركة صرافة محلية معروفة تتبع أحد قيادات حزب الإصلاح .. وأفاد بأن هذه الأموال كانت مرسلة من الشيخة توكل عبدالسلام كرمان القيادية في حزب الإصلاح إلى أمراء الشريعة في أبين ..

وأكد مصدر المعلومات بأن توكل قامت بإقتطاع مبلغ كبير من الأموال التي حصلت عليها مؤخراً عقب نيلها جائزة نول وأوصلتها عن طريق إحدا بنات الشيخ الزنداني إلى الشركة المصرفية , وقامت الاخيرة بإيصال جزء منها عن طريق وكلاء في عدن إلى مشائخ وإمراء إمارتي زنجبار وجعار الواقعتين تحت سيطرت ما يسمى (بأنصار الشريعة ) بينما يحتجز القومي الجزء الآخر ..
الجدير بالذكر بأن محللون يصفون أنصار الشريعة بـ الذراع المسلح لحزب الإصلاح اليمني الحاكم .

تعليقنا !!
إذا صح تورط توكل كرمان بدعم هذه الحركة الإهرابية المسلحة وبأموال جائزة نوبل العالمية فأن هذا مؤشر خطير للغاية وهو بالضرورة يوضح التوجه العام لحزب الإصلاح التي تنتمي إلأى قيادته , وعليه فأننا نتمنى على الدوائر والمنظمات ذات العلاقة متابعة وتحري مصداقية مثل هكذا معلومات , فالأمر خطير وللغاية .
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس