عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-01, 07:39 AM   #10
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

قتلى وجرحى في صفوف القاعدة قبيل ساعات من هجوم واسع النطاق للجيش اليمني بزنجبار
الأربعاء 29 فبراير 2012 02:46 مساءً
تأتي المعارك ليلة أمس وسط انباء مؤكدة عن استعداد الجيش اليمني لخوض معركة وصفتها قيادات عسكرية في اللواء 25 ميكا بأنها ستكون فاصلة في معارك الجيش مع التنظيم المسلح زنجبار ((عدن الغد)) خاص:
اسفرت المعارك الطاحنة التي شهدتها مدينة زنجبار ليل أمس الثلاثاء بين عناصر من الجماعات المسلحة وقوات الجيش اليمني عن مصرع مالايقل عن 10 من عناصر الجماعات وفق ما افادت مصادر محلية ببلدة جعار لـ "عدن الغد".

وقالت مصادر محلية ان عملية القصف المكثفة التي نفذتها وحدات من الجيش اليمني واستهدفت مواقع للجماعات المسلحة وسط زنجبار اسفرت عن مقتل مالايقل عن عشرة من عناصر الجماعات المسلحة إلا ان مصدر عسكري في الجيش قال لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف انه يتوقع ان تزيد حصيلة قتلى "الجماعات المسلحة " عن عشرون قتيلا.



وقال شهود عيان بمدينة جعار لـ "عدن الغد" أنهم شاهدوا فجر اليوم عدد من السيارات التابعة للجماعات المسلحة وهي تدخل مقبرة تقع إلى الغرب من جعار وعلى متنها عدد من الجثث حيث دابت الجماعات المسلحة على دفن قتلاها هناك.



وتأتي المعارك ليلة أمس وسط انباء مؤكدة عن استعداد الجيش اليمني لخوض معركة وصفتها قيادات عسكرية في اللواء 25 ميكا لـ"عدن الغد" بأنها ستكون فاصلة في معارك الجيش مع التنظيم المسلح .

ولم يفصح الجيش اليمني عن خسائره جراء المعارك التي دارت ليل أمس واكتفى مصدر فيه بالقول لـ"عدن الغد" ان الجيش نفذ عملية قصف مستخدما سلاح المدفعية.
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس