عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-24, 07:29 AM   #4
حسن اليهري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-12
المشاركات: 1,533
افتراضي

قوات الاحتلال تفتش السيارات في العاصمة عدن
عدن - صدى عدن - خاص
قال مراسل " صدى عدن " بان قوات الاحتلال في عدن استحدثت عدة نقاط في جبل حديد، وكالتكس حيث تفتش عناصر الشرطه العسكرية السيارات في طابور طويل في كالتكس بعدن مساء اليوم بحثا عن اسلحة ومتفجرات يتفرسون في الوجوه ويسالون السائق مجرد وصوله اليهم في النقطه. عندها يستغرق التفتيش وقتا مما يتشكل طابورا طويلاً من السيارات وشعورا بالملل يكتنف الركاب.

وياتي التفتيش بعد يومين من نجاح مقاطعة الانتخابات الرئاسيه في الجنوب، وعقد الحراك الجنوبي اول مؤتمر صحفي بعدن، الامر الذي رفع معنوية الجنوبيين وسجل حضورا لافتا في المواقع والصحف والمؤسسات دفاعاً عن القضية الجنوبيه، فسره المحتلون بمؤامرة تحاك ضدهم في الجنوب، مما رفع من حدة الخوف في نفوسهم والاختباء خلف السلاح.
فقد قال سائق التاكسي لمراسل " صدى عدن " بعد مغادرته النقطه انه شهد امس الاول اطلاق نار على مواطن يقل مريضا في سيارته في نقطة كالتكس عندما مضى ودهس حجرا ارتطمت بالاطار الاخر فانطلق صوت يشبه لعلعة رصاص، مما حدا بقوات الاحتلال اطلاق النار على السيارة دون ان يصاب احد باذى.
وفسر ركاب الحادث بانه نتيجة شعور بالخوف من خلال تأزم الأوضاع، شعور بالغربة، ظهورهم غير محميه، تعدد الخصوم، انتشار الاسلحه، دنو لحظة رحيلهم، ومستقبل لايرحب بهم في الجنوب
حسن اليهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس