عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-23, 05:33 AM   #2
محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافع اليافعى مشاهدة المشاركة

لقد كان على توكل كرمان قبل ان تلتفت هنا وهنالك وتتنقل من عاصمة عالمية الى اخرى. فتقابل زعماء العالم والقيادات العامة ان تلتفت الى الداخل اليمني. وتهتم بقضايا وطنها. وقضايا شعب الجنوب الذي يسقط كل يوم عشرات القتلى برصاص القوات اليمنية الهمجية من دون ان يرف جفن او ينزل دمع او يعلو صوت يدافع عن حق هذا الشعب المظلوم المسالم والمتروع من السلاح، سلاحهم فقط الايمان بالله وبقضيتهم العادلة وبحقهم في وطن حر مستقل، فاين انت يا أبنة كرمان يا ابنة تعز الابية الثائرة، لماذا تجاهلت قضية الجنوب، ونضال اهل الجنوب السلمي، وكأن الجنوبيين من كوكب آخر، لا امة حية استحقت الحياة؟! اقول ذلك لانني اعرف جيداً انها ضد الانفصال وضد تقدير المصير للجنوب.

</b></i>


لله درك ياحسن كرم
اقسم بالله انه يقول كلام باحساس يهز الوجدان ويرجف القلوب فقد ادمع عيناي هذا المقال ومالون بالاحمر بالذات فلم ولن يقوله جنوبي فضلا عن اخ شقيق من دوله خليجيه ..
فحسن كرم احس بالجرح الجنوبي والالم الجنوبي اكثر من كثير من الجنوبين بني جلدتنا فلله درك من كاتب زرع الله في نفسك محبه لهذا الشعب الجنوبي
وجعلك تسخر قلمك لانصافه والتحدث للعالم عن معاناته في زمن زيف الاقلام ونفاقها وبيعها لمداد حروفها بالمال القذر والمصالح الشخصيه ..
تحيه اجلال وتقدير واحترام لك استاذي ولك محبه شعبنا الطيب ..
__________________


محمد مظفر العولقي(حيد صيرة) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس