عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-10, 08:21 PM   #4
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

قوى الحراك والسلطة المحلية وأحزاب المشترك يتفقون على صيغة لرفض الانتخابات في يافع رصد


أنهى مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية بمديرية يافع رصد اجتماعاتهما المكرسة لرفض الانتخاب المزمع إجراؤها نهاية فبراير القادم . والتقى اليوم وفد من مجلس الحراك الجنوبي والحركة الشبابية بممثلي السلطة المحلية والجهاز الأمني للمديرية وفروع أحزاب المشترك وأطلعوهم على آلية عمل لرفض إقامة الانتخابات في مناطق المديرية

، حيث تم الاتفاق على رفض الانتخابات ومنعها من كافة الأطراف المجتمعة ، لكن خلافا وقع على صيغة بيان الرفض الذي كان مقررا أن يصدر موحدا ؛ إذ رفضت السلطة المحلية وأحزاب المشترك سبب الرفض الذي تقدم به مجلس الحراك والحركة الشبابية والطلابية وهو أن أرض الجنوب ترزح تحت الاحتلال ولا شرعية لأية انتخابات في هذه الحال مقترحة أن تصدر كل جهة بيانا خاصا بها توضح فيه أسباب رفضها الانتخابات وهو ما اتفقت عليه الأطراف في نهاية اللقاء .

وجاء في بيان أصدره اليوم مجلس الحراك بمديرية يافع رصد ، تلقت شبكة الطيف نسخة منه .. أن أية جهة رسمية كانت أم حزبية تتبني أو تشجع على إقامة الانتخابات ستتحمل كامل المسؤولية عما يحدث وحدث سابقا ، ودعا البيان أبناء المديرية إلى إحراق وإتلاف الوثائق والمستندات التي تخص هذه الانتخابات مؤكدا على "مواجهة" جهة تسعى إلى إفشال هذا الاتفاق وإقامة الانتخابات .

شبكة الطيف - يافع - خاص
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس