عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-06, 11:57 PM   #5
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

الجمعة 06 يناير 2012 06:53 مساءً
وزير الإعلام العمراني يتلقى رسالة تهديد من رقم سعودي باسم أنصار الشرعية وقبائل البيضاء تحذر بقايا النظام

تلقى وزير الإعلام في حكومة الوفاق علي العمراني رسالة تهديد تحذره من تغيير واجهة الإعلام وتتهمه بعدم الوطنية والتحزب والتبعية لحميد الأحمر.

رسالة التهديد التي وصلت الوزير العمراني مذيلة باسم (أنصار الشرعية) مساء اليوم الجمعة ومن رقم سعودي ، (عدن اون لاين) ينشرها نصا كما هي وبما احتوته من أخطاء إملائية وإسفاف أخلاقي:

(يا عمراني يا واطي لاتلوم لا نفسك إن غيرت من واجهت الإعلام أنت حزبي تبع حميد ولست وطني أنت تقوم بحملات كما تدعي يا كلب انت مراقب بكل تحركاتك الرذيلة الاوطنية إياك والتحزب .. أنصار الشرعية).

وفي أول رد فعل على تهديد وزير الإعلام حذرت قبائل وثوار البيضاء بقايا النظام البائد من المساس بوزير الاعلام.

يذكر أن وزير الإعلام علي العمراني يتعرض لحملة تشويه كبيرة من قبل وسائل الإعلام المحسوبة على حزب المؤتمر الشعبي العام والممولة من أقرباء صالح وتلك التي يديرها أفراد من الأمن القومي.

ومنذ تولي الوزير العمراني للإعلام فقد شهدت وسائل الإعلام الرسمية تغيرا ملحوظا بحيث ابتعدت عن لغة التهريج والتأزيم ، وتتبنى خطابا هادئا يساعد على تهدئة الأوضاع والتهيئة لاستقرارها، وفقا لروح المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية التي وقع عليها شركاء العمل السياسي في الرياض.

من جهتها حذرت قبائل البيضاء التي ينتمي إليها الوزير العمراني ، من وصفتهم بـ(بقايا النظام) من أي مساس بالوزير العمراني ، مؤكدة في تصريح لأحد مشائخها البارزين لـ(عدن اون لاين)أن لغة التهديد التي درجت عليها مؤخرا تجاه السياسين والصحافيين مثل تهديد الكاتب والسياسي نصر طه مصطفى لم تعد تجدي ، فالشعب قد قال كلمته وعلى هذه البقايا أن تخرج من حاضر الشعب ومستقبلة الذي قرر تجاوزها، ليبني يمنا جديدا لامكان فيه لمثل هذه العنتريات ولغة التهديد والتآمر.
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس