عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-11, 03:28 PM   #3
علوان عليوه
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-17
المشاركات: 35
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البيض مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع \ الحلم الجنوبي 2
بقلم :حسين زيد بن يحيى
[email protected]
الاهداء:
لجسورنا نحو (الحلم الجنوبي) الصامدين بزنازين نظام صنعاء القائد باعوم , لالجي , فواز باعوم , دين , المرقشي و معمر العبدلي.
مره اخرى ,احتراما لشعبنا نؤكد انه منذ البداية قاوم طعنات الغدر وانخرطت طلائعه في مكونات عده ابرز محطاتها (حتم) , (موج) , (تاج) , (اللجان الشعبية), (التصالح والتسامح) , (ارحلوا) , (جمعيات المتقاعدين العسكريين), (الشباب والعاطلين عن العمل) , (المجلس الوطني ) , (نجاح) .. الخ , نضجت الثورة السلمية الجنوبية واشتد عودها بعد انطلاقة حركه التصالح والتسامح من جمعيه أبناء ردفان \عدن 13 يناير2006م.
-خور مكسر \ العاصمة عدن 10/11/2011م
*منسق ملتقى آبين للتصالح والتسامح والتضامن

حسين زيد لا يرى الا نفسه ولهذا هو مزاجي جدا مره يشطب فصيل ومره يمدحه ومره اخرى يضيف حركه جديده ومره يشطبها ولكنه دائما ثابت ان التصالح والتسامح هو ابو الحراك وابو الفصائل وليس حبا في التصالح والتسامح ولكن لأنه يريد فرض نفسه كزعيم الجميع عبر هذا الاسم الذي يطلقه على نفسه، وانظروا هنا فهو يشطب من المؤسسين للحراك كل من لا يعجبه فهو لايعترف بـ 7-7-2007 فهو يعترف فقط بلقاء التصالح 2006 مثلما المعطري لا يعترف الا بـ 23-3-2007 وهنا ايضا بن زيد لا يعترف بالهيئه الوطنيه ولا تيار اصلاح المسار ويشطب مجلس الحراك وياتي بدلا عنه بنجاح ويضيف من عنده جهه وهميه اسمها (ارحلوا)
يابن يحيى خليك مع الحوثي وبطل شغل الفتن في الجنوب
علوان عليوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس