عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-02, 09:47 AM   #28
الشاهدة
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-09-09
المشاركات: 539
افتراضي

عاجل : انسحاب الجيش من شرق زنجبار عقب مواجهات عنيفة مع جهاديين


حياة عدن/خاص

انسحبت مساء اليوم السبت قوات الجيش من منطقة باجدار الواقعة على بعد خمس كيلو مترات من مدينة زنجبار من الناحية الشرقية بعد مواجهات عنيفة مع العناصر الجهادية التي تقدمت عقب الضربات الجوية التي استهدفت مجاميع مسلحة في مستشفى الرازي العام بمدينة جعار عصر اليوم.

وقال مصدر عسكري ميداني لـ(حياة عدن) أن العشرات من الجنود والمسلحين قتلوا وجرحوا في المواجهات المتواصلة حتى لحظة كتابة الخبر(12.00)من ليلة السبت من الناحية الشرقية لمدينة زنجبار ، مشيرا إلى أن سلاح الجو اليمني شن قبل قليل هجمات عنيفة على عدد من المواقع التي يتمركز فيها المسلحين في منطقة باجدار وخلف 20 قتيل وعشرات الجرحى في صفوف الجهاديين.

وأضاف المصدر أن المسلحين شن هجمات مباغته على مواقع الجيش في المنطقة ردا على الهجمات الجوية التي كبدتهم خسائر فادحة.

وتأتي الهجمات عقب شن غارات جوية عصر اليوم على مستشفى الرازي العام بمدينة جعار الذي يقع تحت سيطرت المسلحين الجهاديين "أنصار الشريعة الإسلامية" .

وأضاف شهود عيان من مدينة جعار لـ(حياة عدن) أن القصف العنيف الذي استهدف مستشفى الرازي و خلف عدد من القتلى والجرحى في صفوف المجاهدين ، مشيرين إلى أن الهجوم كان مركزاً على المسلحين بالمستشفى دون أن يخلف إي خسائر بشرية في صفوف المدنيين.

وقال الشهود أن القصف طال أيضا منازل مواطنين نزحوا إلى محافظة عدن وخلف أضرار بالغه في المبني ، لافتين إلى أن المدينة تعيش حالة من الهلع والذعر بين المواطنين الذين لازالوا متواجدين في جعار.



http://www.adenlife.net/news7265.html
الشاهدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس