عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-02-06, 12:03 AM   #1
فتى العروبة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-28
المشاركات: 2,654
افتراضي الشعيبي يتوعد بمواجهة بلا سلاح و5 آلاف جنوبي بمناصب عليا

نبأ نيوز- خاص/ الضالع: صقر المريسي -
شن المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم) فرع الضالع اليوم الخميس هجوماً شرساً على تيارات "الحراك الانفصالي"، متوعداً بـ"موقف قوي وشديد"، و"بالتصدي لمشاريعهم الصغيرة دون سلاح لأنها صغيرة وحقيرة، وأصحابها أطفال لا يرتقوا إلى مستوى أن يقال عليهم قادة"!
وأكد الدكتور يحيى الشعيبي- وزير الخدمة المدنية المستقيل، والمشرف على مؤتمر الضالع، على هامش انعقاد الدورة الاعتيادية للمؤتمر بمديرية الضالع: "إن الذين يقولون أن العناصر الجنوبية الموجودة داخل المؤتمر قلة ولا يمثلون أبناء الجنوب، نقول لهم وبالفم المليان: أنتم واهمون فأعضاء المؤتمر الذين صوتوا له في الانتخابات الماضية يفوقون بكثير ما تتوقعون، بل أن أكثر من خمسة آلاف جنوبي يشغلون مناصب قيادية عليا في الحكومة، ناهيكم عن الوظائف الأخرى".
وأضاف: إن هذا يجعلنا نقول أنهم من حقهم تمثيل الجنوب لأنهم غالبية الجنوب، وصفوة أبناء الجنوب، وعلى الانفصاليين الأغبياء أن يدركوا أنهم هم ليسوا أوصياء على الجنوب، وعليهم أن يمارسوا حقهم في إطار الدستور والقانون دون تطاول على الجنوب والوحدة اليمنية، ما لم فإنه سيكون لنا منهم موقف قوي.
وأشار إلى "أنهم لشدة غبائهم يتصارعون الآن على مناصب وهمية، ولم يصلوا إلى أي اتفاق حول الأوهام، فكيف إذا حكموا البلاد حقيقة!؟"، مستشهداً بما حدث من خلاف بين صلاح الشنفرة وفواز باعوم، والذي أوصل الشنفرة إلى استخدام يده وصفع فواز- وهو الخبر الذي تناولته "نبأ نيوز" في وقت سابق.
ودعا الدكتور الشعيبي المجلس المحلي بمحافظة الضالع إلى أن يدرك بأنه لم يقم بدوره كسلطة حتى الآن، وعليه أن يتخلى عن المعارضة لأن المؤتمر في الضالع هو المعارض.
كما وجه أعضاء المؤتمر إلى متابعة المشاريع لدى السلطات المحلية ومساءلتهم حولها.
هذا وكانت الضالع شهدت اليوم أيضاً عقد لقاء تشاوري من قبل أحزاب اللقاء المشترك، جددت خلاله التأكيد على مقاطعة الانتخابات، وهددت بتحريك الشارع، فيما هاجمت قيادات في الحراك الانفصالي اللقاء المشترك معتبرة إياه "الوجه الثاني للسلطة".
غير أن "نبأ نيوز" علمت أن قيادات المؤتمر، واللقاء المشترك، والحراك الانفصالي الذين تبادلوا الهجمات الشرسة على بعضهم البعض، التقوا جميعاً بعد انتهاء فعالياتهم على مأدبة غداء واحدة، ومن ثم مقيل واحد في قرية "غول سميط"، حيث حضروا عرس الشاب "وضاح سيف البقري" نجل العميد سيف البقري عضو اللجنة الرئاسية المكلفة بحل قضايا العسكريين في الضالع..
__________________
لــبـيــك ياعـلــم الــعـــروبــة كـلــنــا نــفـــدي الــحــمـــى

لــبـيـك وان عـطـــش اللـــواء ســكــب الـشــبــاب لــه الـدمــاء
فتى العروبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس