عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-02-04, 12:43 AM   #1
مدفع الجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-21
الدولة: الجنـــــوب العربي
المشاركات: 8,167
افتراضي بن يحي ينفي صلة الحراك الجنوبي في أبين بالحوار الذي أقامه الشيخ الفضلي اليوم

زنجبار – لندن " عدن برس " : 2 – 2- 2009
نفى حسين زيد بن يحيى رئيس هيئة الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني زنجبار صلة الفعاليات السياسية للحراك الجنوبي في محافظة أبين بالحوار الذي تكفل به الشيخ وليد ناصر الفضلي في المحافظة ، وقال بن يحي في بيان حصل " عدن برس " على نسخة منه " أن من حضر الحوار الذي أقيم عصر اليوم الاثنين والذي تكفل به الشيخ الفضلي يمثل نفسه وقناعته البعيدة عن الحراك وأهدافه التي رسمتها دماء الشهداء" .

بيان

مع احترامنا للثقة التي منحها اللواء علي محسن الأحمر للشيخ وليد ناصر ألفضلي لترتيب أوضاع مدينتي جعار وزنجبار فإنها مسألة تخص الاثنين ومن دخل فيها . أما الحراك الجنوبي له مؤسساته ومناضليه المعروفون. وهنا باسم هيئة الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بزنجبار نعلن أن لا علاقة لنا بالحوار الذي تكفل به الشيخ ألفضلي عصر اليوم الاثنين 2/2/2009م ومن حضره يمثل نفسه وقناعته البعيدة عن الحراك وأهدافه التي رسمتها دماء الشهداء.




كما لا علاقة للهيئة ببعض الأسماء التي سبقت وان حرضت على ندوة "الحراك الجنوبي" التي شارك فيها السفير قاسم عسكر جبران وعمر جبران وأمين صالح ود.عبد الحميد شكري ود. محضار الشبحي وآخرون . وتم فيها تهديد العميد علي محمد السعدي والمناضل محمد حسين المارمي لثنيهم عن الحضور .. ونؤكد أن لا علاقة لهم بالهيئة وارتباطاتهم معروفه !!. وان الهيئة ألان تبحث عن مكان آمن لعقد اجتماعها لبحث تلك الأمور .




حسين زيد بن يحيى




رئيس هيئة الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني زنجبار
__________________
مدفع الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس