عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-08-22, 12:53 AM   #8
اوراس شمسان
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-02
المشاركات: 1,176
افتراضي

برغم انني اشك بصحة الخبر لانه غير موجود بالوسائل الإعلامية المعروفة

بحثت بالجوجل فوجدت خبرا في صحيفة السبيل
http://goo.gl/h7FdP


السبيل - أذاعت قناتى "الآن" و"ليبيا الأحرار" وقناة الجزيرة خبراً عن القاء الثوار القبض على نجلي معمر القذافي سيف والساعدي القذافى نجل معمر القذافى فى فندق ريكسوس فى طرابلس

وسيف الإسلام هو نجل معمر القذافي ورئيس مؤسسة القذافي للتنمية. ولد في باب العزيزية بطرابلس‏ حيث تقيم أسرة العقيد معمر ‏القذافي. وهو الابن الثاني القذافي من زوجته الثانية السيدة صفية فركاش، ولسيف الإسلام القذافي خمسة أشقاء بينهم أخت واحدة‏. أثارت شخصيته الكثير من الجدل، خاصة بعد خطاباته الأخيرة ولقاءته الصحفية إثر اندلاع ثورة 17 فبراير، حيث أنه لايتمتع بأي منصب رسمي أو حزبي في الدولة. كما يتهمه الكثيرون بالفساد وإستغلال النفوذ.
من ناحية أخرى أعلن العقيد الليبي معمر القذافي أنه لن يتنحى عن السلطة وأنه عازم على القتال حتى النهاية.
وأذاع التلفزيون الحكومي الليبي تسجيلا صوتيا للقذافي قال فيه إنه سيخرج منتصرا من معركة طرابلس وناشد أنصاره الخروج لتحرير طرابلس من هجوم المعارضة
وقال القذافي في كلمته إنه خائف من أن "تحترق طرابلس" كما أعلن أنه سيزود من يريدون القتال في صفه بالسلاح.
ويأتي ذلك في الوقت الذي واصل فيه مسلحو المعارضة الليبية زحفهم باتجاه العاصمة طرابلس انطلاقا من بلدة جدايم التي قالوا انهم استولوا عليها اليوم الأحد والتي تبعد عن العاصمة اربعين كيلومترا.
وذكر تلفزيون المعارضة الليبية الذي يبث من العاصمة القطرية الدوحة أن علم "الاستقلال" الذي يرمز للمعارضة الليبية يرفرف الآن فوق مطار طرابلس الدولي.
اوراس شمسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس