عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-22, 07:30 PM   #1
عميد الحالمي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-16
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 2,128
افتراضي فادي باعوم : الجنوب اليوم رسم صورة من صور الوفاء لقيادته ..

فادي باعوم : الجنوب اليوم رسم صورة من صور الوفاء لقيادته

-----------------------------

حيى القيادي الشاب فادي حسن باعوم باسم أسرة الزعيم المناضل الأسير حسن أحمد باعوم أبناء الجنوب الذين رسموا اليوم صورة من صور الوفاء بمشاركاتهم الجماهيرية الشعبية في كل مدن وقرى الجنوب .

وقال فادي في كلمة لها ألقاها ظهر اليوم بمدينة المكلا أمام المشاركين في مسيرة جمعة باعوم أن مسيرة التحرير والاستقلال تمضي واثقة الخطى لأنها تحمل مشروع شعب تواق للحرية والعزة مشيرا الى أن الزعيم باعوم يعاني ويلات السجن بعد اختفاء قسري لخمسة أشهر حتى أعلن عن مكانه في ظل ظروفه الصحية وهو راض مختار لأنه آمن بهدف الشعب وأرتضى أن يقدم نفسه وروحه رخيصة لهذا الهدف العظيم ويحق لكل حضرمي أن يفتخر بهذا القائد الرمز الذي ينتمي لارض حضرموت .

وأكد فادي أن مسيرات الحراك ستتوحد باذن الله لاننا كلنا نسعى لهدف واحد وتحت مجلس واحد .

من جانبه أكد القيادي بمجلس الحراك السلمي بحضرموت فؤاد راشد ان جمعة باعوم هي الخطوة الأولى التصعيدية للمجلس الأعلى للحراك وستتبعها خطوات اخرى حتى الافراج عن كافة أسرى الجنوب وفي مقدمتهم الزعيم حسن احمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب .

ورفع المشاركون في المسيرة التي أنطلقت من مسجدي عمر والروضة صور الزعيم باعوم والرئيس الجنوبي علي سالم البيض واعلام دولة الجنوب .

وشهدت مناطق روكب وشحير والشحر وسيئون وتريم وشبام بحضرموت مسيرات جمعة باعوم شارك فيها عشرات الالاف كما شهدت محافظات الجنوب الاخرى مسيرات مماثلة
__________________



ألشهيد محسن علي مثنى طؤئرة
الله يرحمك يا أبو محمد
عميد الحالمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس