عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-03-13, 09:18 AM   #7
محمدعبدالواحدصالح
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-12
الدولة: الجنوب(ج ي د ش)
المشاركات: 1,446
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاوس مشاهدة المشاركة
أخي المتابع الجنوبي فيما يتعلق بتصريح الشنفرة حول دعوة الرئيس اليمني هذا خطاء كبير في عالم السياسة , لان الدعوة كانت موجة لشعب اليمني و للمعارضة اليمنية و ليست للمجلس الأعلى للحراك ...
للأسف هل فهمتموها لمن موجة الدعوة؟ الرئيس اليمني قدم الدعوة لشعبة اليمني و للمعارضتة و لم يقدمها للمجلس الأعلى للحراك و لهذا نشركم لتصريح الشنفرة هو اعترافكم بان الدعوة شملت الحراك السلمي من الرئيس في أطار المعارضة اليمنية و بالتالي يندرج رفض تصريح الشنفرة في أطار المعارضة اليمنية و ينفي عن الجنوب صفة الاحتلال.
لو الرئيس اليمني أدرج الدعوة التي قدمها لمجلس الحراك السلمي باسم القضية الجنوبية من حق الشنفرة ينفي و يرفض و سيكون تصريحه مقبول في عالم السياسة و لكن با ألطريقه التي عملها الشنفرة بتصريحه هو اعترافه الشخصي بدعوة الرئيس اليمني في أطار الدولة اليمنية كما هو حال اللقاء المشترك اليمني الذي هو أيضا أعلن رفضه لها وهذا الوضع الذي وضع نفسه فيه الشنفرة يتنافى مع مطالبنا التي تقول بان الجنوب تحت الاحتلال و ليس في أطار اللقاء المشترك حتى يرفضه .. عندي سؤال للمتابع هل دعوة الرئيس موجهه للمعارضة اليمنية أم موجهه للمجلس الأعلى للحراك السلمي ؟
أذا كانت موجهه للمجلس الأعلى للحراك سيكون رد الشنفرة مبرر و أذا كانت الدعوة موجهه للمعارضة اليمنية فان تصريح الشنفرة يؤكد اعترافه بشرعية الدعوة التي دعاء أليها الرئيس و لكنه يرفض بنودها أما الدعوة كدعوة للحوار مقبولة هكذا يفهم المحلل تصريح الشنفرة و ألا ما هو المبرر لرفض الدعوة من قبل الشنفرة طالما أن الدعوة ليست موجهه للمجلس الأعلى للحراك مع العلم أننا نؤكد بان شعبنا و قضيتنا تقع تحت الاحتلال فكيف للأخ الشنفرة يعترف ويقر بدعوة الرئيس اليمني و التي هي في الأساس موجة لمعارضته و لشعبة اليمني..
الاخ الشنفرة او مستشارية وقعوا في خطاء سياسي عميق و هذاالخطاء السياسي العميق الذي وقع فيه مستشاري الشنفرة هو اعترافهم الضمني و النصي في علم السياسة بان المجلس الاعلى للحراك يندرج ضمن المعارضة اليمنية بحسب تصريح الشنفرة في اطار اليمن و بالتالي ينفي عن الجنوب صفة الاحتلال من خلال تصريحه و هو اعتراف بشرعية النظام اليمني من حيث لا يعلمون مستشاري الشنفرة.
هذه نصيحه مني لمستشاري المناظل الشنفرة بان اي رجل سياسي او متلقي لتصريحه سيفهم التصريح بانه اعتراف بشرعية الدعوة اليمنية و لكنه يرفضها كما رفضها اللقاء المشترك و بالتالي ينطبق تصريح الشنفرة باسم المجلس الاعلى للحراك نفس ( الصفة) المطالب التي تنطبق على اللقاء المشترك في اطار الدولة اليمنية.
روح أعتصم باب اليمن أما الجنوب بعيده عليكم
__________________
الاصطفاف قوتنا

والاستقلال هدفنا
محمدعبدالواحدصالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس