عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-02, 01:25 AM   #8
رفيد
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-28
المشاركات: 283
افتراضي

(=المؤسف له إن ثمة جنوبيين لايرون احتلالا وإنما وحدة تمت خطاء ومنهم قيادات جنوبية سابقة لها دور في أزمة الحركة الشعبية الجنوبية) مطلع عام 2008م ضمن التقاطع مع دعوة ملتقيات التصالح والتسامح لمهرجان التصالح في 13 يناير 2008م من قبل مشترك عدن وجمعيات المتقاعدين ..الخ. كانت مرحلة المفاصلة في الرؤى السياسية وتحديد وقت الرد عل تلك الأسئلة..وقد تجلى ذلك في نزول بيانين سياسيين لفعالية 13يناير.
الأول :ملتقيات التصالح والتسامح :تضمن تعريفا للقضية وتحديدا للهدف السياسي الاستراتيجي
والثاني: لمشترك عدن وجمعيات المتقاعدين: كاستمرار للخطاب السابق غير الواضح الهدف والمتحاشي تعريفا واضحا للقضية الجنوبية.






اجحفت كثير فيي حق المسرحين قسراً يا استاذ محمد
لقد كان الخطاب السياسي للمسرحين العسكريين والمدنيين يتميز عن خطاب المشترك والذين انتم جزئ منه الم تكونوا في تيار اصلاح مسار الوحده في الحزب الاشتراكي اليمني الستم اعضاء في لجنته المركزية المحرم عضويتها على ضباط جيش الجنوب ، التفاف الجماهير حول مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين ليس عفوياً ولكنه التفاف حول الخطاب السيلسي المميز عن خطابكم في المشترك او الحزب الاشتراكي ارجعواالى بيان اعتصام 7/7/2007م في ساحة العروض عدن العاصمة وبيان 24/7/2007م في الضالع وبيان 2/8/2007م و في عدن وكلمة المتقاعدين في مهرجان 14اكتوبر2007م في ردفان ، وبيان مهرجان 30نوفمبر في الهاشمي عدن العاصمه والذي حاولة الاحزاب اليمنية عرقلته ولكن
ولكن المتقاعدين اصرروا على بيانهم والقوة وهو افضل من بيانكم في 13يناير2008م يوم التصالح والتسامح، بالمناسبه(ما هو هدفكم من تحويل التصالح والتسامح الىتنظيم؟).
انتم تتحدثون كثيروتعملون قليل وعملكم فقط يقتصرعلى لعب دور المتربص لاخطاء الااخرين الذين يعملون ويصنعون التاريخ بالافعال لا بلاقوال ويجسدون على الواقع هدف شعب الجنوب العربي المحتل المتمثل بالتحرير والاستقلال وبناء الدولة الوطنية الحديثة.وقبل يومين تم تدشين البرنامج السياسي وميثاق الشرف الوطني للمجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب في جميع محافظات الجنوب العربي المحتل. والذي كان اسمه (مجلس الثورة السلمية لتحرير الجنوب ) واقمتم الدنيا ولم تقعدوها على هذاالاسم.
في ورقتكم نسبه قليلة من الواقعية والمصداقية الغير شفافة، ولكن مع الاسف الشديد فأنتم بدلاًمن ان تحرروا العقل الجنوبي من ما علق به من ثقافة ايدلوجيا الوحدة الوهم الزائفه المؤسطره بتاريخ مزيف( الكلام لكم) تؤسسون لايدلوجيا جديده من الوهم وتزييف للتأريخ والغاء الاخر وتهميشه وتدعون امتلاككم للحقيقية المطلقه ،انتم لاتنتصرون للوعي الجنوبي وانما تؤسسون لانتكاسته.
من يجسد التصالح والتسامح والتضامن الوطني الجنوبي-الجنوبي انتم لقد كان على شفاحفره عندما حولتموه من مشروع وطني سياسي جنوبي الى تكوين مثله مثل التكوينات التي وجدة في الاعوام الماضية للحركة الشعبية السلمية.
المجلس الوطني الاعلى لتحريري الجنوب واستعادة الدولة من اسسه واين هم مؤسسيه واين هوبرنامجكم السياسي ولماذا لم تدشنوه وهل انتم متفقين عليه في المجلس وبالذات فيما يخص المستقبل ؟ اين اللجان الشعبية لماذا تكسرة وكيف كان خطابكم السياسي فيها وحتم من كسرها؟انتم معاول الهدم بانانيتكم المفرطه والتي لايمكن ان تكون الابكم انتم. ثقوا كل الثقة انكم لن تنالوا من الحركة الشعبية السلمية.
من بقي معكم من رفاقكم في اللجنة الشعبية؟ وفي حتم؟ وفي التصالح والتسامح؟ والمجلس الوطني؟ لا احد لااحد !!!.فتشوا قلوبكم وعقولكم وسئلوا ظمائركم ،قبل ان تقيموا الحراكة قيموا انفسكم كافراد وكمجلس وفكروا بجدية وامعان لقد تخلفتم كثير.

رفيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس