عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-27, 10:18 PM   #8
يافعي جنوبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-08
المشاركات: 1,790
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرأي العام مشاهدة المشاركة
هذا البيان الانشائي الطافح بالعصبية وإطلاق التهم الكبيرة بصورة جزافية ممجوجه عافها شعب الجنوب ،، فهل تركوا قليلا من الاحترام لعقولنا وعقول الناس جميعا .
كان عليهم ان يفندوا لقاء يافع ويوضحوا للناس مالذي جرى هناك وكيف ان ما جرى هو مؤامرة لتمزيق الصف الجنوبي ، ومن هم هؤلاء الاشخاص الذين يعملون تحت الطاولة ؟؟؟
كفى استخفاف بالناس وبعقول الناس ، نحن نريد كلام واضح .. كيف هؤلاء متأمرون وكيف انهم مندسين تحت الطاولة ، ودكتاتوريةون وكيف انهم .........الى آخر الكلام الانشائي العدائي المتشنج .
الناس امس واليوم تهلل وتستبشر بالخير بأن الشباب اجتمعوا ... وهو هدف نبيل طالما نادى به الجميع وبحت الحناجر .. وجفت الاقلام من الكتابة ... ثم يطلع علينا بيان مثا هذا ليقلب ما جرى من انجاز الى مؤامرة ؟؟؟؟؟ يا الله !! ما اسهل الاتهام والقول انت متأمر وأنت عميل وأنت خائن ... هكذا بكل بساطة
ولكن بنظري ان مثل هذه العبارات مردودة الى عقلية قائلها وخاصة عندما يكون الأمر مجرد قول دون مبرر ولا حجة .
اتقو الله وارحموا الناس والشهداء والجرحى .. كنا نقول على عقليات معلبة صعب تغييرها ! لكن ان تكون هناك عقليات من بين الشباب بهذا التفكير الضيق والاحمق .. فهذه مصيبه والله .. فماذا تركتم للعقول القديمة التي نتهمها بالتجمد والتقوقع ؟؟
والله انكن تزيديزنا يأس على يأس ... وتقدمون لنا نسخ من نفس العقليات التي نشتكي منها ..
نستطيع من لا يشبه اباه .... فقد ظلم .

صح لسانك

مع الماده
يافعي جنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس