عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-23, 05:02 AM   #5
بن عطـَّاف
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرطس مشاهدة المشاركة
وكان من نتائج تلك الحوارات المسؤولة الإعلان عن إشهار المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب مع إحترامنا وتقديرنا لتحفظات بعض الأخوة من هذا التشكيل الذي نرى أن المرحلة السياسية وزخم النضال الجنوبي يتطلبان تعزيزه وتقوية واستكمال تشكيلاته في كل محافظات الجنوب عن طريق الحوارات المسؤولة والجادة والشفافة .

ومن هنا فأنني ادعو كافة أبناء الجنوب على مختلف شرائحهم الاجتماعية والفكرية الى الأصطفاف الجنوبي لتسخير النضال ضد المحتل بعيدا عن إختلاق المعارك الوهمية والجانبية وأن يتم تجنيد كل الطاقات لتصعيد هذا النضال السلمي صوب الهدف الاستراتيجي.

وأدعو كل مكونات الحراك وكل القيادات الجنوبية الى العمل المخلص من أجل توحيد الصف والكلمة وأخص بالذكر أعضاء وقيادات المجلس الوطني لتحرير واستعادة دولة الجنوب الذين كانوا السباقين في الدعوة الى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الى أن يكونوا سباقين ايضا في الحوار لإستكمال عملية التوحيد من أجل خدمة أهدافهم النبيلة التي يناضلون من أجلها.

ومن موقعي كرئيس للمجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب أتعهد بأن نعمل في المجلس وفق أهداف ومبادئ واضحة لا تحتمل أي تأويل لطرد المحتل من أرضنا وعلى أساس التحرير والإستقلال وإستعادة الدولة ,وأن يكون الولاء كل الولاء للجنوب بعيدا عن أي حسابات ضيقة أو إي ولاءات لا تخدم قضيتنا فحزبنا هو الجنوب, وستضل ساحة الحراك السلمي الجنوبي مفتوحة لكل أبناء الجنوب كلا من موقعه ومسؤوليته للنضال المشروع حتى استقلال الجنوب واستعادة دولته.

ولا شك أن هناك مهاما عاجلة تنوط بالمجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب كإعداد الوثائق السياسية واستكمال الهياكل التنظيمية وهي من أولويات نشاطاتنا القادمة.
حسن أحمد باعوم

رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي


لتحرير الجنوب
واخيراً زال الغموض عن من هو رئيس مجلس الحراك ... وعن موقف باعوم منه ..
اذن هل الان المناضل باعوم ومجلس الحراك بنظر من يقولون (قوى الاستقلال) من الحسني واصحابه ليس قوى استقلال ..؟؟
لانهم يقصدون بذلك (المجلس الوطني + اتحاد الشباب + الهيئة الوطنية + تاج ) هؤلاء هم قوى الاستقلال بالنسبة للحسني واصحابه ..
بن عطـَّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس