عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-14, 04:40 AM   #1
ابو يوسف العيسائي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-18
المشاركات: 2,457
افتراضي إدارة "قناة عدن" تؤكد استئناف بث القناة على النايل سات قريبا

إدارة "قناة عدن" تؤكد استئناف بث القناة على النايل سات قريبا
الكاتب : لندن-آنا ANA-خاص
البريد الإلكتروني :

13-أغسطس آب-2010

أوضحت قناة عدن لايف الفضائية التابعة للحراك الجنوبي والتي تبث من لندن أن إيقاف القناة على مدار النايل سات لن يطول ، وأن القناة ستعاود البث خلال فترة أقصاها شهر رمضان المبارك.

وقالت القناة في بيان - تلقت "وكالة أنباء عدن " نسخة منه أن سبب إيقافها على مدار قمر النايل سات يأتي لضرورة ارتأتها القناة خلال هذه الفترة الذي يوافق مرور عامين منذ تأسيسها.

وأضافت إدارة القناة أنها ليست في غنى عن مساعدات كل أبناء الجنوب منوهة إلى أنه يمكن دعم القناة - التي لا زالت تبث على قمر الانتل سات - عن طريق الاشتراك بموقع القناة على شبكة الانترنت الموضح في البيان أدناه.

(توضيح لسبب توقف بث قناة عدن الفضائية)

تحية لكل ابناء الجنوب وكل عام والجميع بالف خير وندعو الله ان يعيد علينا هذا الشهر الكريم وقد تحقق لنا ما نريد من الحرية والاتعتاق من براثن الاحتلال الغاشم

نحب اولا ان نطمئن كل ابناء الجنوب في الداخل والخارج وكل المهتمين بمتابعة قناة عدن الفضائية بان توقف بث القناة لن يطول وان القناة ستعاود البث وبشكل اعتيادي خلال مدة اقصاها شهر رمضان المبارك باذن الله وان هذا التوقف قد جاء لضرورة ارتأتها ادارة القناة خلال هذة الفترة و في هذا الوقت الذي يوافق مرور عامين منذ تاسيس القناة.

ملاحظة:

بالنسبة لاوضاع القناة المالية فهي لاتزال كماهي ونحب ان ننوة هنا الى ان القناة ليس لها غنى عن مساعدات كل ابناء الجنوب وبامكان من يرغب بدعم القناة الاشتراك في موقع القناة على الانترنت .

http://www.aden-tv.net/




http://www.adennewsagency.com/index....rticles&id=684
ابو يوسف العيسائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس