عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-06-10, 12:51 AM   #1
البيان الاول
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-27
المشاركات: 43
افتراضي رهان ؟؟ الاشتراكي عائد من غبار المعارك منتصرا

انها المبادى . انها القيم . انها الوطنيه . انها الانسانيه الحقه . هي من اعادة الاشتراكي اليمني . مرة اخرى الى الواجهه . دعونا بنشوة المنتصر .ان نبين ان الحزب الاشتراكي الذي ارسى قوانيين حفظت اليمن الجنوبي امنا سالما مطمئنا بعيد عن الثارات والصراعات . بعيد عن القبليه .. تساوى فيه كل البشر في سابقه . لم ترى الا قليلا في العالم قاطبه .


الاشتراكي ومن قبله التنظيم . ربيع علي . عبدالفتاح . علي ناصر . صالح مصلح . عنتر . شائع . باذيب .الخامري . عشيش . عبدالولي . البيض . مطلق عبدالله . وغيرهم من امنوا بان المساله االامنيه تعد ركيزه اساسيه في اي بناء . وان بناء الانسان هو الاساس . تصالحت الاسر . وتصالحت القبائل . لتبقى فقط للتعارف كما ارادها الخالق . اختفت الى الابد حوادث السلب والنهب والتقطع التي كانت ترى بوضوح احيانا في بعض سلطنات الجنوب .


الحزب الاشتراكي وما اصابه عاد وان كان جريحا فان هذا الجريح الضاري يستعد للوثوب للاجهاز على دخلا احالوا اليمن الى غابه الى منطقه خطره غير امنه انتشرت القوارض والثعالب والذئاب والضباع انتشرت معلنه شيخا جديدا للحديقه هو حمار الوحش ولان الحمار الوحشي غير مؤهلا سادت الفوضى . وتحولت الكلاب الى ذئاب وحدث خللا .. سياتي الاسد الحزبي لتصحيحه .


كتب وزيرا غربيا عن قادة التنظيم السياسي يوما . هؤلا يقوموا باصدار قوانيين ويتقيدون بتنفيذها . شهادة ليست من عضو في الحزب الشوعي السوفياتي اوالحزب الشوعي الصيني . بل من وزيرا غربيا . ولكن قول الحقيقه مادعاه لكل ذلك .


الحزبيون الحقيقيون لازالوا يملئوا الساحه . خرجوا من السلطه بملابسهم . لن يفسدوا . ولم يرتشوا . وبقوا يوازر بعضهم الاخر . مرة تقطع رواتبهم ومرة تمنع علاواتهم .وبقوا كذلك . في شمال اليمن قيلت فيهم الاقاويل . لازلت اسمع صدى صوت داعيا يذكر الاجيال القادمه بان ماجرى في شرعب من جرئم الاشتراكيين كتسميم المياه والقتل . اضحكني ذلك المشهد كثيرا . عندما اتى شيخ الجعاشن ليطارد بسطاء الناس بدفع من النظام . خسئت من شيخ وخسئت حكومتك .


. هنيئا للاشتراكي صبره . وهنيئا له وطنيته فهذه تهامه اليمنيه المنسيه والتي اوكل لها النظام الحاكم شيخا ليمارس ساديته . شيخا وضع ليقود 2 مليون تهامي . في حالة تخبط غريبه . انها قزمية النظام الاقطاعي . وطريقة تفكيره واسلوب حكمه . فاذا تبدي امتعاضها بتصريحات لازالت خجوله لبعض مثقفيها . ولكنها سستعاظم يوما لاصدار حكمها النهائي في رفضها لحكم الصالح .


النظام اليمني الحالي فشل في كل شي . هرب اطفالنا الى دول الجوار . باع فتياتنا عبر نظام اطلق عليه الزواج السياحي . اهاننا في دول الجوار . نظام يستجدي مدة 30 عاما الانظمام لمجلس التعاون . نظام سقط في كل شي . . جديرا باليمنيين اختيار الحزب الذي سيرتقي بهم وليس النظام الحالي .


الحزب الاشتراكي اليمني عائد بقوة الصاروخ الى الواجهه . عائد لحكم الجنوب ومن ثم الشمال .
البيان الاول
البيان الاول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس