عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-05-30, 01:46 PM   #10
الشقعة
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-21
المشاركات: 700
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عامر اليافعي مشاهدة المشاركة
حياك الله استاذي الكريم حمير الواد .
انا اعرف الدكاترة المقالين معرفة تامة وهما من الكفاءات النادرة في مجاليهما .
فالدكتور عيدروس اليهري هو واحد من قيادات الحراك النشطة واحد الاكاديميين الذين يفتخر بهم كل ابناء الجنوب واقالته هذه جاءت بعد ابتزازات كثيرة ومحاولات تطفيش وترغيب وترهيب اصطدمت برسوخ هذا الكاديمي الرائع وبثبات مبادئه التي لاتلين ناهيك عن ثقافته الغزيرة ونبوغه في مجال علم الكيمياء.
والدكتور قاسم المحبشي نار على علم فكتاباته في كل الصحف تشهد لهذا الرجل المكافح والصادق والمخلص وللدكتور قاسم المحبشي مقارع بارع لرموز الاحتلال والفساد وترهل الاخلاق والقيم الذي اصاب جامعة عدن بعد ان تداول قيادتها زواحف العهر ومطايا الركوب من راوح الى راصع الى حبتور.
هذه الاعمال التي يقوم بها رئيس الامن القومي والسياسي في جامعة عدن عبدالعزيز الحبتور ماهي الا محاولات لزعزعة هذه الهامات السامقة ولكن هيهات ان تذل الرجال وان تنكص الابطال .
فعهدنا بهم وبكل اكاديمي جامعة عدن من ابناء الجنوب الشرفاء هو استمرار النضال وقول الحق ومواجهة الباطل بكل شجاعة واقدام وعزم اكيد .
وبقدر ماندين هذه الاعمال التعسفية في اهم منبر علمي جنوبي من قبل عملاء الاحتلال وزبانيته بنفس القدر نهيب بطلاب واساتذة الجامعة ان يقفوا الموقف الصلب ضد هذه الاعمال المنافية لقواعد الاخلاق وحقوق العلم والعلماء والمواقف الانسانية .
وتحية من القلب للدكتور عيدروس اليهري والدكتور قاسم المحبشي والى كل اكاديمي يقف الموقف الرائع مع شعب الجنوب ومع وطنه الحبيب.
ولاتنسى المطية الكبرى باصرة الذي جهز ورتب الوضع للمطايا الصغار
__________________
الشقعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس