عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-27, 11:38 PM   #5
@نسل الهلالي@
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ المناضل العميد ناصر علي النوبة المحترم
الإخوة الحاضرون جميعاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باسم جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين في الهيئة الوطنية العلياء لاستقلال الجنوب م\شبوة نحييكم أطيب تحية وبعد يقام اليوم هذا المهرجان في منطقة يشبم محافظة شبوة كما تقام اليوم مهرجانات وفعاليات أيضا في كافة محافظات الجنوب من المهرة إلى باب المندب أبناء الجنوب .
تأتي هذه المهرجانات والفعاليات المستمرة منذ انطلاق أول اعتصام سلمي في ساحة الحرية في خور مكسر عدن من قبل جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين ومناضلي أبناء الجنوب الأحرار بقيادة الأخ المناضل العميد ناصر علي النوبة ورفاقه
وسوف تستمر هذه الفعاليات والمسيرات والاعتصامات للحراك السلمي حتى يتحقق الاستقلال للجنوب وبناء دولته المستقلة وإذا كانت الهيئة الوطنية العلياء لاستقلال الجنوب تعتبر أول هيئة سياسية وطنية قادة الحراك السلمي في الجنوب مع بقية المناضلين من أبناء الجنوب من كافة المحافظات والمناطق الجنوبية فان الهيئة الوطنية العلياء للاستقلال سوف تضاعف النضال المستمر من اجل تحقيق الأهداف الوطنية مع كافة مكونات الحراك السلمي في إطار الجبهة الوطنية العلياء للحراك السلمي في الجنوب .
إن الهيئة الوطنية العلياء تعتبر النضال السلمي اختيار استراتيجي والذي تحدد في
7\7 \2007 م في ساحة الحرية عدن ونحن في الهيئة الوطنية ندعو أبناء الجنوب إلى طي صفحات الماضي بما فيه من أخطاءات ومآسي وسلبيات إلى التمسك والتصالح والتسامح واعتبار ما حدث في الماضي من أخطاءات وسلبيات لن تتكرر وتكون نظرتنا لمستقبل أوسع واشمل وان الجنوب موطن لجميع أبناء الجنوب وان النظام الشمولي ولًى إلى الأبد ولا عوده له على ارض الجنوب .
كما إننا نطالب أبناء شبوة خاصة وكافة أبناء الجنوب عامة الوقوف صفاً واحداً بمختلف مكونات الحراك السلمي في نضالهم السلمي حتى نيل الاستقلال .
كما إننا نحيي شهداء ثورة أبناء الجنوب السلمية وكل ضحايا الاعتصامات والمسيرات والفعاليات السلمية .
وبكل تقدير نحيي المناضلين القابعين في السجون والمعتقلات من قبل نظام صنعاء ونمضي جميعاً بعزيمة إلى الاستقلال وبناء دولة الجنوب والنصر معنا إنشاء الله والله الموفق ....


العميد ناصر عبدربه صافي
__________________



لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد





بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد



@نسل الهلالي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس