عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-16, 04:46 PM   #10
بن عفرير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلعسي الحر مشاهدة المشاركة
هذا ألتصرف غير صحيح , واذا كانت عنده وطنيه وغيور على وطنه كما تفضل لماذا لم يواصل نضاله ويعمل بمفرده من أجل القضيه ألجنوبيه أذا خذلوه ألاخرين .
وعلى كل حال أي شخص يقدم استقالته ويرمي العيب على ألاخرين هذا شخص مهزوم وغير و طني لانه أذا عنده وطنيه أبناء ألجنوب كيثر وفيه من ألابطال وألاحرار ومن عندهم ألقناعه في التضحيه من اجل الجنوب .
وقضيتناء ليس البيض او القياده السابقه قضيتناء قضيه شعب قضيه وطن وليست قضيه اجتماع في الخارج او شي من هذا القبيل .
أخي باعزب نحن جيل التحرير عازمون في مواصله النظال حتئ الاستقلال وعددناء لايعتد ولايحصئ عدد فلماذا ما تتواصل معنئ بدل من اخوانك الذي تتكلم عنهم وتقول انهم خذلوك .
أخي باعزب ألحراك هل أنفجر من الخارج لكونك حكمت عليه بهذا الحكم وتربط مواصله نظالك فيه باشخصيات خارج الوطن, أو الحرك أنفجر من ساحه الشرف والنظال داخل ألوطن .
أخي العزيز مثل هذه التصرفات ألغير اخلاقيه واذا كنت شخص مهزوم أرجوك لا ترمي هزيمتك فوق الاخرين .
والله أنناء عازمون مهما كلف الثمن ومعتمدين على سواعدناء وثقتناء بقضيتناء وايمانناء فيها سيجعلناء اكبر قوه وعزيمه .
أخي باعزب انته والبيض أو العطاس او علي ناصر أو الحسني أنتم من ألتحق في الحراك وليس نحن ألتحقناء فيكم لهاذا من اراد يواصل نضاله معناء أهلاً وسهلاً ومن لايريد فل يصمت أفضل .
هذه الاستقاله تعتبر هزيمه لك وليس لناء واذا كنت لاتقدر تقدم شي لوطنك على الاقل قدم روحك ودمك كمئ قدمه شهداء الجنوب الاحرار وليس تقدم ألاستقاله .



لا تستعجل الحكم . عندما يكون صندوق البيض فالأستقالة خير وبركة لكن لما يكون صندوق الحراك الجنوبي فأنا معك أن الأستقالة غير مطلوبة .. أقر الأستقالة مره أخرى وسوف تتبين الأسباب .
بن عفرير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس