عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-07, 12:35 AM   #5
ابوحضرموت الكثيري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-27
المشاركات: 2,565
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة South of the South مشاهدة المشاركة
هذا الكلام إن ذلّ على شئ إنما يدل على ذكائهم ومهاراتهم في إستغلال كل الفرص والمواقف المتاحه لصالحهم. وهنا أضيف كذاللك إنهم بعد ألأستقلال مباشرةً إستطاعو أن يتحالفوا مع المناطق الوسطى من محافظة أبين والمديريات العليا من محافظة لحج لتحيد باقي المحافظات والمديريات الجنوبيه الأخرى للمشاركه في بناء الدوله بعد الأستقلال ولاحقاً أجبرو المديريات العليا من محافظة لحج الدخول في صراع مع المناطق الوسطى من محافظة أبين وإقصائهم من الحكم. فائذا أردت أن تتغلب على عدوك يجب أن تعرف قدرتك وقدرته حتى لايفاجئك ويغلبك كما غلب اللذين من قبلك. أما في الوقت الراهن فإن احد اهدافهم ألأستراتيجيه هو ضرب الجنوب مع شمال الشمال او مايطلقون عليه اصحاب مطلع حتى يتسنى لهم حكم اليمن والجنوب. وللأسف هناك من يساعدهم لتحقيق هذا الهدف وهو وجود رئيس أمي متخلف وقيادات للحراك منقسمه على بعضها. وعلى فكره هذه القيادات هي نفس القيادات التي تسمي نفسها بالقيادات التاريخيه وهي نفس القيادات التي هُزمت من قبل هؤلاء الناس في المراحل السابقه وهي في عز شبابها.
أما الآن... فمهمتنا هي كيف نطرد الأحتلال الشمالي من أرضنا بأقل الخسائر وبدون أن نسمح لهم بتحقيق هدفهم الأستراتيجي
حياك الله اخي الكريم South of the South وأوفاك الخير كله وجل الجزاء وقد أوفيتنا بهذه المداخلة القيمة الغنية بالزبد وبالفعل مداخلتك تختزل زبد الحقيقة وهي أكثر قيمة في التعبير عن الحقيقة التي حاولت ان التعبير عنها في هذا الطرح . وكما أشرت انهم يخططون بالفعل للإستحواذ على حكم اليمن والجنوب العربي معا
وانهم لخبثاء وليسوا أذكياء وليس أدل على خبثهم أكثر من تلك المؤامرات تكالبت فيها مآربهم عندما كانوا مستوطنين في عدن التي كانت تتقبلهم مدينة عدن وتفتح لهم مجالات رحبة للعمل والمعيشة في وقت كانت تضيق بهم فرص المعيشة في بلادهم المملكة المتوكلية اليمنية ، ولكن غريزة الجحود سولت لهم نكث الوفاء بل وسولت لهم نفث سموم الفتنة وتدبير المآرب لفرض اليمننة على من فتحوا لهم رحب العمل والمعيشة بين ظهرانيهم وعلى تراب وطنهم بلاد الجنوب العربي التي طمع هؤلاء المستوطنين اليمنيين للإستحواذ عليها والعودة بها الى اليمن ومن خلال تواجدهم في مدينة عدن تمكنوا من السيطرة على مراكز القرار السياسي والفكري والتحكم في توجيه دفتها حيث يرسمون ويخططون ، وقد إستفادوا من تقاطع مآربهم مع مآرب الإنجليز والروس.. شكراً جزلا اخي الكريم South of the South وتقبل تحيتي .
ابوحضرموت الكثيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس